arablifestyle
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل

الرئيسية

مثل حصون "كومبريان" المجهولة في القرن التاسع عشر

متعة العيش في القلاع التاريخية المُشيّدة في العصور الوسطى

لايف ستايل

لايف ستايلمتعة العيش في القلاع التاريخية المُشيّدة في العصور الوسطى

القلاع المذهلة
باريس - مارينا منصف

إذا كنت تظن أن عيش حياة القصور حكاية خرافية، وممكنًا فقط في القصص الخيالية ، فكر مرة أخرى، وذلك لأن هناك قلاع فى كل مكان تنتظرك، من حصون كومبريان المجهولة في القرن التاسع عشر إلى البيوت الفرنسية الفاتنة، ويقوم برنامج "الديلي ميل للرحلات"بتجميع بعض أكثر القلاع المدرجة على موقع "ايربنب" وغيرها، والمتاحة  فى خدمة التأجير الفاخرة والتي يمكنك قضاء ليلة فيها.متعة العيش في القلاع التاريخية المُشيّدة في العصور الوسطى

"قلعة أوغيل، كمبريا"

والتى تقع في كامبريان على حافة ليك ديستركت  ويوركشير ديليز، ويمكن أن تستوعب ما يصل إلى 30 شخصًا في غُرف النوم الـ15 الخاصة بها. وتم بناء المبنى الكبير في عام 1847، ويقع على مساحة 15 فدانًا، وتحتوي جميع غرف النوم على أسرّة مغطاة ذات أربعة أعمدة وأحواض استحمام بحواف دائرية ومدافئ.

ويمكن استئجار الغرف بشكل فردي أو يمكن تأجير القلعة بأكملها للإقامات. تبدأ الأسعار لشخصين من 107 جنيه إسترليني لليلة الواحدة.

"كاهيركاسيل، غالواي، أيرلندا"

والتى تم تشييدها في أواخر القرن الرابع عشر، وتم وصفها كقلعة ملتوية اي على شكل اسطوانه وهى من القرون الوسطى، ويمكنها استيعاب ما يصل إلى أربعة أشخاص. وتم ترميم أجزاء من المبنى بعناية لمكوناته الأصلية باستخدام المواد التقليدية وكذلك الحجر الجيري المحلي.

ويمكن استئجارها من 135 جنيهاً استرلينياً في الليلة على موقع Airbnb "ايربنب"، ولكن أصحابها يقولون: "تذكر، هذه قلعة عمرها أكثر من 600 سنة. هذا يعني أنها ليست مثالية.متعة العيش في القلاع التاريخية المُشيّدة في العصور الوسطى


"البرج القديم، تورو سول تراسيمينو ، إيطاليا"

ويقع البرج القديم في ريف توسكان وأومبريا، وهو واحد من أصغر القلاع في القائمة ، ويتسع لشخصين فقط. ويضم مسبحًا ومنطقة في الهواء الطلق مع كراسي استلقاء للتشمس وإطلالات خلابة على بحيرة تراسيمينو. ويتوفر البرج القديم على Airbnb ويمكن استئجاره من 50 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة.

"شاتو مارتن ، بيزييه ، فرنسا"

ويقع في موقع بعيد حقا في جنوب فرنسا، ويضم 10 غرف نوم، ويسع حتى 14 ضيفًا. قد يكون مبنى قديم ولكن تم تمكينه بشكل كامل ويحتوى على وأي فأي ويحتوي أيضاً على ملعب تنس وحمام سباحة خارجي. ويمكن استئجار القصر من 1900 جنيه إسترليني لليلة الواحدة.متعة العيش في القلاع التاريخية المُشيّدة في العصور الوسطى


"قلعة داريسي، فايف، اسكتلندا"

وتقع بالقرب من مدينة سانت أندروز التاريخية، ويعود تاريخها إلى القرن الـ12 ويقال إنه كان مخبأً لجيمس الأول. ويمكن أن تستوعب ما يصل إلى 14 شخصًا عبر غرف النوم الستة في القلعة بينما تحتوي غرفة تناول الطعام على طاولة تتسع لـ12 شخصًا.

ويمكن استئجار القلعة من 650 جنيهاً إسترلينياً في الليلة على موقع Airbnb، وهي توصف بأنها "ملكية فريدة حقًا غارقة في التاريخ الاسكتلندي".

قلعة لانغلي، هيكسهام، المملكة المتحدة

وترجع تاريخها إلى القرن الـ 14 وتقع على مساحة 12 فدانًا من الغابات، ويرحب بالضيوف في غرف تحتوي على أسرّة مغطاة ذات أربعة أعمدة. وتقع في هيكسهام، وتوصف بأنها المكان المثالي لاستكشاف جدار هادريان Hadrian's Wall القريب. والقلعة بهاعدد من الغرف ويمكن حجزها بـ 160 جنيه استرليني في الليلة الواحدة.متعة العيش في القلاع التاريخية المُشيّدة في العصور الوسطى

قلعة كارمارتين ، اسكتلندا

يعود تاريخها إلى عام 1550، وهى الآن ملجأ ريفي لما يصل إلى ستة ضيوف، ويوصف بأنه ملاذ مريح للمشاة ومحبي التاريخ والأزواج والعائلات.

ويمكن للضيوف استئجار القلعة من 165 جنيهاً إسترلينياً في الليلة، ويمكنهم حجز طاهي محلي للقدوم إلى القلعة لطهي الطعام لهم.متعة العيش في القلاع التاريخية المُشيّدة في العصور الوسطى

قلعة بورجيا ، توسكانا ، إيطاليا

وتطل على بحيرة تراسيمينو وهو موقعًا مثاليًا لقضاء عطلة مريحة. وكانت مملوكة سابقًا لعائلة بورجيا البارزة ولكنها متاحة الآن لما يصل إلى 13 ضيفًا.

ويضم بحيرة ومسبحًا بالإضافة إلى غرف نوم كاملة مع أسرّة مغطاة ذات أربعة أعمدة. يمكن استئجار القلعة من 990 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة.

قلعة ثورنبيري ، بريستول ، المملكة المتحدة

وتقع على حافة كوتسوولدز ويعود تاريخها إلى القرن الـ 16، وكان موقع شهر العسل لهنري الثامن وآن بلين. وهي قلعة تيودور الوحيدة المفتوحة الآن كفندق، والأنشطة في الموقع هى الرماية وصيد الحمام الطيني.

وتبدأ الغرف من 95 جنيه استرليني مع العديد من الأسرة الفاخرة ذات أربعة أعمدة.

شاتو ماناسارت ، نورماندي ، فرنسا

وتقع في ريف نورماندي، ويوصف بأنه عبارة عن حديقة فرنسية نموذجية. وتحتوي القلعة على 16 غرفة نوم يمكنها استيعاب ما يصل إلى 35 ضيفًا، وقد تم وصفها بأنها تتميز بطراز لويس الثالث عشر الذي يلبي نضارة الحداثة.

وتبدأ الأسعار من 4،420 جنيه إسترليني في الليلة، ويمكن للضيوف الاستفادة الكاملة من المسبح المدفأ والجاكوزي الداخلي والمسرح المنزلي.متعة العيش في القلاع التاريخية المُشيّدة في العصور الوسطى

قلعة استوري بوك ، إلينغتون ، الولايات المتحدة الأمريكية

تم بنائها في عام 1917 على يد عائلة إلينغتون المزدهرة ، وتقع على مساحة سبعة فدادين في ريف نيو إنجلاند. وقد تم تجديدها في عام 2000 ويمكنه الآن استيعاب ما يصل إلى 6 ضيوف، حيث يمكنهم الاستمتاع بالمعيشة وغرفة نوم المستوحاة من روميو وجولييت.

وتبلغ تكلفة القلعة 128 جنيه إسترليني لليلة الواحدة ويسهل الوصول إليها من بوسطن ونيويورك.

شاتو دي برينيه ، باريس

وتقع في ضواحي العاصمة الفرنسية، ويُعد مكانًا خالداً على الطراز الفرنسي. وتتسع غرف النوم التسعة لنوم 18 ضيفًا، وتوفر جميع الغرف إطلالات خلابة على المناطق الطبيعية المحيطة.

تبدأ أسعار ليلة من 5،265 جنيه استرليني لليلة الواحدة.متعة العيش في القلاع التاريخية المُشيّدة في العصور الوسطى

كاستيلو دي سان فابيانو ، سيينا ، إيطاليا

وتقع في منطقة سيينا الإيطالية التاريخية ، وتضم غرفة مزدوجة توفر مساحة لضيفين. وفي القلعة يمكنهم استخدام مسبح في الهواء الطلق، ويمكنهم التجول حول الأراضي المزخرفة والتمتع بالمناظر الخلابة.

وتبدأ الإقامة في القلعة من 106 جنيه إسترليني في الليلة، وتأتي مع وجبة الإفطار في صباح اليوم التالي.

شاتوه دي سونج، برودك، فرنسا

تقع في منطقة بوردو، وتوصف بأنها ملاذ مثالي لمحبي النبيذ. ويعود تاريخ مزارع الكروم إلى القرن الثالث عشر، وقد تم تقديم النبيذ الذي كان في السابق يخدم البابا كليمنت الخامس السابق.

ويمكنها استيعاب مجموعه 12 ضيفًا في القلعة، والتي يمكن استئجارها من 3.770 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة الواحدة.

شاتو بوردو و فيجنوبل، فرنسا

وتوفر هذه القلعة في بوردو مساحة كافية تتسع لـ 18 ضيفًا ، وتقع في مزرعة مساحتها 39 فدانًا، وتم وصفها بأنها مثالية لقضاء عطلة مريحة. وبها ثمانية غرف نوم بحمامات داخلية وغرفة ترفيه مع طاولة بلياردو بالإضافة إلى مسبح في الهواء الطلق.

 ويمكن استئجار القصر مقابل 646 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة الواحدة ويوصف بأنه "ملاذ حقيقي للسلام".

لا شاوفرى، لوريفالي، فرنسا

وتقع هذه القلعة على بعد ساعة فقط من باريس، وتوفر مساحة كافية تتسع لـ 16 ضيفًا في 7 غرف نوم.ويُمكنهم الاسترخاء في الأراضي الكبيرة أو في المسبح في الهواء الطلق، كما تضم ​​القلعة غرفة أنيقة لتناول الطعام وغرفة معيشة.

القلعة متاحة للحجز من 315 جنيه استرليني في الليلة.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

متعة العيش في القلاع التاريخية المُشيّدة في العصور الوسطى متعة العيش في القلاع التاريخية المُشيّدة في العصور الوسطى



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 15:36 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

أساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري
لايف ستايلأساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري

GMT 18:31 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

فهرية أفجان قبل عمليات التجميل واتهامات بتغيير لون عينيها

GMT 08:46 2020 السبت ,02 أيار / مايو

تملك أفكاراً قوية وقدرة جيدة على الإقناع

GMT 15:35 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 11:30 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

تعرفى على 10 نصائح للعناية بشعرك خلال فصل الشتاء

GMT 11:23 2020 السبت ,25 كانون الثاني / يناير

تركي آل الشيخ ينشر صورة من داخل المستشفى

GMT 18:54 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

حولي حديقة منزلك لأجواء النادي في غرفة معيشة خارجية

GMT 11:46 2017 الثلاثاء ,23 أيار / مايو

أهم فوائد الفواكه الزرقاء والبنفسجية

GMT 07:18 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

معلومات لا تعرفها عن الفنانة الراحلة معالي زايد

GMT 19:22 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

نجوم الوطن العربي يعلقون على حادث محطة مصر

GMT 07:19 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

تعرفي على أبرز السراويل الرائجة في شتاء 2019