arablifestyle
آخر تحديث GMT 15:26:07
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 15:26:07
لايف ستايل

الرئيسية

يضم الأرائك الجلدية وسبا مستوحى من الطراز المغربي

"غاستورك الضخم" يعدّ من أروع الفنادق في هامبورغ

لايف ستايل

لايف ستايل"غاستورك الضخم" يعدّ من أروع الفنادق في هامبورغ

الفنادق الأنيقة، ذات التصميم المميز وبيوت الشباب المنمقة
برلين - جورج كرم

تمتلك هامبورغ الكثير من الخيارات من الفنادق الأنيقة، ذات التصميم المميز وبيوت الشباب المنمقة، وأفضلها هو غاستورك الضخم، الذي كان مصنعًا للغاز في السابق من الطوب الأحمر، ويبلغ من العمر 120 عامًا، ويقع في بارنفيلد في غرب هامبورغ. والجو ودود ويتكون من غرف بطابقين في الحد الأدنى من الديكور الصناعي الصارخ للعوارض الصلبة، والأرائك الجلدية المريحة، وبار وسبا مستوحاة من الطراز المغربي، مما يضيف الدفء. غاستورك الضخم يعدّ من أروع الفنادق في هامبورغ

ويبعد عشر دقائق بالسيارة عن المركز، وبضع دقائق سيرًا على الأقدام من محطة بارنفيلد. ويوفر هذا الفندق مجموعة مبتكرة من البدائل العصرية الأخرى في جميع أنحاء المدينة، مثل سوبربود في سانت باولي، و25 ساعة في هافن سيتي. غاستورك الضخم يعدّ من أروع الفنادق في هامبورغ

وتأوي مينياتور وندرلاند، أكبر السكك الحديدية النموذجية في العالم، وهذه هي أكبر مفاجأة غريبة الأطوار في هامبورغ، فهي معبأة بمفاجأة كل يوم. المكان يغوي الجميع، مع الأطفال محدقي الأعين والأفواه المفتوحة لمشاهدة القطارات البخارية وسماع أزيز الماضي والمراهقين الذين يلتقطون صور شخصية على خلفية الكازينوهات، في لاس فيغاس أو في جبال الألب السويسرية. غاستورك الضخم يعدّ من أروع الفنادق في هامبورغ

ويقع مطعم براخمان جارليرون، في ريبربان، في حي سانت باولي، الذي هو قلب وروح هامبورغ، مع الاستاد الخاص العارم لكرة القدم وأنصارها المتعصبين، وهو مزيج من تقديم المشروبات التي يأتي من أجلها البحارة، حيث البيرة أو جرعات الروم، التي تكلف 2 يورو والكوكتيلات. وافتتحه ساسكيا براخمان من أجل العشاء الودي منذ 10 أعوام، وهو رائد من الجيل الجديد الذي انتقل إلى الحي. غاستورك الضخم يعدّ من أروع الفنادق في هامبورغ

وهامبورغ، مثل العديد من الأماكن، هي في قبضة الثورة الحرفية للبيرة، والعنوان الأول للتحقق من تلك الثورة هو متجر ألتيس مادشن الواسع. فهو مريح في فصل الشتاء مع موقد نار، فإنه يحتوي على حديقة للبيرة صاخبة في الصيف، التي تجاور أحواض الصلب العظمى من مصنع الجعة والبيرة المنزلية. غاستورك الضخم يعدّ من أروع الفنادق في هامبورغ

ويعدّ شتينشانز البوهيمي، هو حي تعليب اللحوم القديمة في هامبورغ، وكل صباح سبت تمتلئ الأزقة المرصوفة بالحصى بين المسالخ القديمة بالمئات من الأكشاك التي تبيع الملابس الكلاسيكية، والكتب واللوحات الرثة غير المرغوب فيها، والثريات الكريستال، التحف باهظة الثمن وصناديق التخزين.

ومتحف ميل في هامبورغ، والذي يضم خمس صالات عرض رئيسية، تدعمه اثنين من المؤسسات الفنية المتناقضة جدا. في الطرف الشمالي، بالقرب من المحطة الرئيسية، هاوبتباهنهوف نورد، الجليلة لعرض الفنون، والتي يسكنها واحدة من أكبر المجموعات الفنية في أوروبا. في الطرف الجنوبي توجد ديشترهول، قاعتين لعرض مجموعات القرن الـ19 الفنية، والتي تحوله إلى معرض للفن المعاصر والتصوير الفوتوغرافي.

وبار الضوء الأحمر على طول ريبربان هو، بطبيعة الحال، مميز بشكل خاص، فالجدران الشائنة قبالة الشارع التي تحدق في العاملات في مجال الجنس. ولكن ريبربان تمامًا كما هو مثير بالموسيقى الحية والحانات والمراقص كما كان، عندما بدأ البيتلز حياتهم المهنية هنا في عام 1960. ولا تزال الفرق تلعب كل ليلة موسيقى البيتلز الأسطورية في أماكن، مثل نادي إندرا كيسركيلر، في حين موجو هو نادي موسيقى الجاز الخطير.

ويعتبر حي سانت باولي من كاروفيرتل، واحد من أكثر الأماكن استرخاءً في هامبورغ، المناطق المتطفلة على الفن، خاصة ماركستراس، الذي يصطف مع محلات التصميمات ومنافذ الأزياء الكلاسيكية، ومخازن الفينيل.

وتمثل بيسترأوشن واحدة من أكثر الموانئ ازدحامًا في العالم، وتعرف هامبورغ بموقعها بجانب الماء على نهر إلبه. ويهيمن على جانب المدينة الآن من قبل الخطوط المتدفقة من قاعة الحفلات إلفيهارموني، ولكن يمكن للزوار أيضا تفقد مطعم اتمنارة غير التقليدي، ويطل على أسطول صغير من القوارب التي توفر جولة ميناء رائعة، أو أخذ حمام شمس في واحدة من الشواطئ الرائعة، مثل ستراند باولي.

ولكن عشاق الطعام ومحبي السمك على وجه الخصوص يجب أن يأخذوا الحافلة 111 إلى سوق السمك الحديث في كروزفارتيرمينال. السوق مفتوح فقط للمهنيين، ولكن حوله مجموعة من الحانات للمأكولات البحرية.

وكل ليلة هي ليلة حفلة في هامبورغ، ولكن السبت هو شيء خاص. خطة الزحف إلى الحانات من أجل الكوكتيلات الرائعة مثل نادي إز، المخبأ بعيدا في الشوارع الخلفية لسانت باولي. وهناك واحد لا ينبغي أن تفوته هو كلوكرز، الحانة الأنيقة التي بلا أي علامة، مجرد جرس في الخارج. المالك، ليونارد أوروز، يقدم المشروبات بيده. البار سرعان ما يتحول إلى ناد للرقص، في حين أن صالون الطابق العلوي هو مكان أكثر حميميًا للشرب.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غاستورك الضخم يعدّ من أروع الفنادق في هامبورغ غاستورك الضخم يعدّ من أروع الفنادق في هامبورغ



GMT 15:26 2024 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

3 أزمات جديدة تواجهها شيرين عبد الوهاب
لايف ستايل3 أزمات جديدة تواجهها شيرين عبد الوهاب

GMT 12:51 2024 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

النجمات اللبنانيات بتصاميم فساتين عصرية مُميزة
لايف ستايلالنجمات اللبنانيات بتصاميم فساتين عصرية مُميزة

GMT 16:06 2024 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

نصائح من نمر سعادة لاختيار بدلات رجالية عصرية
لايف ستايلنصائح من نمر سعادة لاختيار بدلات رجالية عصرية

GMT 11:57 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تواجهك أمور صعبة في العمل

GMT 10:03 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 19:43 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

جليد مثالي وساحة تزلج فريدة من نوعها في سوتشي

GMT 18:22 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

طريقة إعداد وتحضير فطر مشوي مع خل البلسمك للرجيم

GMT 00:00 2017 الجمعة ,17 شباط / فبراير

شهر المحاولات الجديّة والعزم ومركز جديد

GMT 09:56 2016 الإثنين ,03 تشرين الأول / أكتوبر

جراحة "ثورية" في بيروت تعيد لمريضة بصرها

GMT 17:00 2017 الثلاثاء ,08 آب / أغسطس

10 مفاجآت صادمة عن النجمة الإنجليزية أديل

GMT 11:33 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"غريت بارن فارم" يمنح عُطلة هادئة في الريف البريطاني

GMT 06:48 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

هند صبري تفاجئ جمهورها بدور جديد في "الكنز"
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle