arablifestyle
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل

الرئيسية

تتألق بروعة الطبيعة الخلابة والأجواء الحالمة

نصائح لزيارة أجمل جزر سياحية في البحر المتوسط لعطلات 2020

لايف ستايل

لايف ستايلنصائح لزيارة أجمل جزر سياحية في البحر المتوسط  لعطلات 2020

جزر سياحية في البحر المتوسط
القاهرة - لايف ستايل

يتألق البحر المتوسط بمجموعة من أروع الوجهات السياحية حول العالم، حيث تطل عليه العديد من البلدان ذات الطابع السياحي والمقومات التاريخية والحضارية المذهلة.

وبخلاف هذه الوجهات العالمية الشهيرة فإن البحر المتوسط يحتضن مجموعة من أجمل الجزر السياحية التي تلائم محبي العطلات الشاطئية والاجواء الرومانسية والهدوء الساحر.

واليوم نتعرف معكم على مجموعة من أجمل جزر سياحية في البحر المتوسط تتألق بروعة الطبيعة الخلابة والأجواء الحالمة لتلائم عطلات 2020 المميزة بالهدوء والاسترخاء الرومانسي..

اكتشف أجمل جزر سياحية في البحر المتوسط لعطلة 2020:

ابيزا

جزيرة ابيزا الأسبانية واحدة من أجمل وجهات سياحية شاطئية في البحر المتوسط وهي تقع ضمن أرخبيل جزر البليار حيث تشتهر بأجواء الصيف والحياة الليلية.

وابيزا ليست جزيرة من أجل الرفاهية فقط بل تنعم بتاريخ مميز حيث شهدت حضارة الرومان والفينيقيين والبيزنطيين والعرب مما يجعلها متألقة بالمعالم التاريخية الفريدة.

وتتمتع ابيزا بأجواء الضيافة الفاخرة حيث تتألق بمجموعة من أجمل المنتجعات والفنادق والفيلات الشاطئية المترفة للاستمتاع بالاسترخاء على الشاطئ وممارسة السباحة والرياضات البحرية والعطلات الرومانسية.

كما تشتهر ابيزا بشمسها ذات الألوان الفريدة عند الغروب والتي يصطف من أجلها الكثيرين في المنتجعات والمقاهي الشاطئية كما تنعم بالمعالم الأثرية مثل القلاع والقصور والكاتدرائيات من العصور الوسطى والعصر الروماني والأندلسي.

هيدرا

هيدرا من أجمل الجزر اليونانية المفعمة بالجمال الساحر ومن أجمل وجهات سياحية رومانسية حيث تقع ضمن أرخبيل الجزر السارونية وتتميز بالهدوء نظراً لمنع وجود السيارات.

ويستمتع زوار هيدرا بالاسترخاء في المنتجعات الشاطئية المتألقة بالمباني ذات اللون الأبيض والأزرق وممارسة الابحار باليخوت في رحلات رومانسية ساحرة لاستكشاف الخلجان والمضائق.

كما يمكن التجول بين الأزقة الضيقة العتيقة للجزيرة ومشاهدة منازلها التقليدية الملهمة للوحات الفنية وتناول المأكولات البحرية في المطاعم المطلة على البحر والسهر في مقاهي الجزيرة حتى الصباح.

سردينيا

تعد سردينيا واحدة من أجمل وجهات سياحية في ايطاليا وهي تقع بالقرب من أرخبيل جزر البليار وتشتهر بالطبيعة ذات التضاريس الجغرافية الجبلية والشواطئ الفيروزية الساحرة.

وتتألق سردينيا بمجموعة من المنتجعات الراقية ذات الطابع الفاخر والفيلات الشاطئية التي توفر الخصوصية اللازمة للعطلات الرومانسية والاسترخاء أمام شاطئ البحر الرائع.

كما تنعم سردينيا بالحضارة والتاريخ والأصالة حيث يمكن التجول في بلدتها القديمة ومشاهدة المباني الرائعة المطلة على البحر والمفعمة بألوان جذابة في تدرجات خلابة.

ومن أجمل التجارب في سردينيا الاستمتاع بتناول المأكولات الايطالية بالطرق المحلية في المطاعم المطلة على البحر ومشهد الميناء الممتلئ بالقوارب واليخوت.

كما يمكن الانطلاق في رحلات بحرية ساحرة لاستكشاف أجمل الكهوف الصخرية والمضائق والخلجان وزيارة بلدة ألجيرو للاستمتاع بالجلوس في مقاهيها وشراء الهدايا التذكارية.

كما لا يمكن تفويت استكشاف أجمل أماكن سياحية في سردينيا مثل المسرح الروماني الأثري ومتحف الأنثروبولوجي والقلاع والكاتدرائيات من العصور الوسطى.

ايشيا

ايشيا من أجمل وجهات سياحية في ايطاليا فهي تتألق بموقع فريد في خليج نابولي ويتم الوصول إليها بالعبارة من مدينة نابولي لقضاء عطلة مفعمة بالاسترخاء والاستجمام الراقي.

وتنعم ايشيا بالطبيعة الفريدة حيث تنعم بالحدائق والمروج بالاضافة الى التضاريس البركانية والتي منحتها العديد من الينابيع العلاجية بالمياه الحرارية البركانية الغنية بالمواد المعدنية المفيدة.

وفي ايشيا يمكن قضاء عطلة مميزة في الاسترخاء بأرقى المنتجعات وممارسة السباحة والرياضات المائية المتنوعة والابحار لاستكشاف الكهوف والجزر المحيطة.

كما يستمتع زوار ايشيا بالتعرف على معالم الجزيرة الأثرية مثل قلعة كاستيلو أراغونيز او قضاء وقت ممتع بالتجول في شوارع وأزقة الجزيرة بين مبانيها الملونة المتدرجة نحو البحر.

وللاستمتاع بأوقات مثالية يمكن الجلوس في المطاعم والمقاهي المطلة على البحر والميناء أمام مشهد اليخوت وتجربة المأكولات البحرية والمأكولات الايطالية الأصيلة

قد يهمك أيضا:

"الانتقالات بطائرة خاصة" آخر صيحات الفنادق لجذب السياح

طيارة وسفينة وفيلا تحت المياه.. أغرب تصميمات الفنادق الموجودة فى العالم

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح لزيارة أجمل جزر سياحية في البحر المتوسط  لعطلات 2020 نصائح لزيارة أجمل جزر سياحية في البحر المتوسط  لعطلات 2020



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 15:36 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

أساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري
لايف ستايلأساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري

GMT 20:07 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 07:46 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

أفكار جديدة ومبتكرة لتصميم الجلسات الخارجية

GMT 10:41 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 12:23 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

أحمد سعد ينشر صورًا لعيد ميلاد ابنته من زوجته الأولى

GMT 23:56 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

افضل 5 ماسكات من العسل لبشرة نضرة تعرفي عليها

GMT 12:27 2017 الثلاثاء ,12 أيلول / سبتمبر

نجمة ستار أكاديمي ضياء الطيبي تطلّ بوزن زائد

GMT 02:25 2020 الأحد ,28 حزيران / يونيو

المرايا في "ديكورات" 3 غرف نوم نجمات عالميات

GMT 15:53 2020 الأربعاء ,29 كانون الثاني / يناير

عاصي الحلاني بصحبة زوجته في باريس

GMT 13:18 2020 الإثنين ,27 كانون الثاني / يناير

عرض إضافي لفيلم "شارع حيفا" في سينما "زاوية" الأحد

GMT 17:02 2019 السبت ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

فيلم "شارع حيفا" يحكي مأساة العراق في 80 دقيقة