arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

تتميّز بالطبيعة الخلابة والأجواء الرومانسية المناسبة

تعرّف على أجمل جُزر العالم لقضاء شهر العسل لا يُنسى

لايف ستايل

لايف ستايلتعرّف على أجمل جُزر العالم لقضاء شهر العسل لا يُنسى

أجمل جُزر العالم لقضاء شهر العسل
لندن - لايف استايل

عندما يتعلق الأمر باختيار وجهات شهر العسل، فإن الجزر تتربع على قائمة أفضل الوجهات والأماكن المفضلة لدى العرسان في جميع انحاء العالم، ومع وجود الآف من الجزر المتفرقة المُوزّعة على المحيطات، يصبح من الصعب على أي عروسين اختيار الجزيرة المفضلة لقضاء شهر العسل.

وفيما يلي نقترح بعض أجمل الجزر في العالم لقضاء شهر العسل، وذلك بحسب طبيعتها وموقعها وأجوائها الرومانسية التي تعد من اكثر ما ينشده العرسان للاستمتاع بأولى لحظات الحياة الزوجية، والاسترخاء بعيدًا عن صخب الحياة اليومية وضجيجها.

جزر ويتسانداي Whitsunday، استراليا:

جزر ويتسانداي واحدة من بين أجمل جزر شهر العسل في العالم، وهي عبارة عن ارخبيل من الجزر مكون من 74 جزيرة استوائية، وتقع بالقرب من ساحل كوينزلاند في استراليا وتشكل جزءا من الحيد المرجاني العظيم. وتتوفر خمسة من جزر هذا الارخبيل على منتجعات سياحية في حين أن اغلب الجزر الاخرى خالية وغير مأهولة بالسكان. والعديد منها يوفر امكانية التخييم واستكشاف الحياة البرية في الغابة، وفرص رائعة للتنزه وسط احضان الطبيعة الخلابة. وتعد هذه الجزر من اكثر الأماكن السياحية شهرة في استراليا، وتم تصميم أغلبها لتكون منتزهات وطنية يقصدها السياح والعرسان لقضاء أجمل اللحظات.

اقرأ أيضا:جزر بولينيزيا الفرنسية جزيرة بورا بورا جزيرة الرومانسية

ومن افضل معالم الجذب السياحي لهذه الجزر التي تستحق من العرسان زيارتها خلال شهر العسل، مناطق الشعاب المرجانية وأماكن الغوص والغطس وبالطبع الشواطئ باجوائها المبهرة حيث يمكن الاستجمام في فضاء من السكينة والهدوء، السباحة في مياه صافية دافئة. تقع جزر ويتسانداي على مقربة من مطارين وهما مطار "جزيرة هاميلتون" ومطار مدينة "بروسيربين". وتستقطب اليها كل عام ما يعادل مليون زائر يقصدونها إما للسياحة أو لقضاء شهر العسل.

 

جزر سيشيل، المحيط الهندي:

سيشيل الشهيرة كافضل مقاصد شهر العسل هي عبارة عن ارخبيل مكون من 115 جزيرة تقع على المحيط الهندي، وتتميز بأجواء رومانسية وطبيعة خلابة تجعل تجعل منها واحدة من أجمل جزر العالم واحدى الأماكن المثالية لقضاء شهر عسل لا نظير له. تتمتع جزر سيشيل بشواطئ ساحرة ذات مياه رقراقة صافية، وبفضل تنوع بيئتها وطبيعتها فهي تعتبر موطنا هاما للشعاب المرجانية والعديد من المحميات الوطنية الطبيعية، والمخلوقات النادرة مثل سلاحف ألدابرا العملاقة.

وتضم سيشيل عددا من أماكن الجذب السياحية المبهرة بما فيها شواطئ خليج بيو فالون والتي تمتد برمالها البيضاء الناعمة على الساحل الشمالي الغربي لجزيرة ماهي، وشاطئ انسي لازيو АnѕеLаzіоالساحر، فضلا عن صخور شاطئ انسي سورس دارجون АnѕеЅоurсеd’Аrgеnt في جزيرة لاديغ LаDіguе والذي يعتبر واحدا من أجمل الشواطئ في العالم.

جزيرة ماوي Maui، هاواي، المحيط الهادي:

ويطلق عليها جزيرة الوادي (Valley Isle) وتستحق ان تكون واحدة من أجمل جزر العالم لشهر العسل وهي التي حصلت على لقب افضل جزيرة في العالم لعام 2013 بحسب موقع كوندي ناست. ماوي هي ثاني اكبر جزر ارخبيل هاواي بمساحة تبلغ 727 متر مربع. ويتكون ارخبيل هاواي الواقع في شمال المحيط الهادي، من ثمان جزر رئيسية والعديد من جزر الاتول وعدد من الجزر الصغرى. وتأتي جزيرة ماوي ضمن نطاق ستة جزر مفتوحة للزوار، والجزر الاخرى هي واهو وكواي ومولوكاي ولاناي وهاواي التي تعد اكبرها. تضم ماوي مطارا رئيسيا يسمى كاهولوي Каhuluі ومطارين آخرين صغيرين للطائرات الصغيرة وهما ويست ماوي وهانا.

بورا بورا، بولينيزيا الفرنسية، المحيط الهادي:

تشتهر جزيرة بورا بورا بكونها واحدة من أجمل الوجهات السياحية في العالم لاسيما لقضاء شهر العسل، وتتميز بمناظرها الطبيعية الخلابة والتي تجعلها تبدو وكأنها مشهداً خيالياً لاحدى اللوحات الرومانسية. فمنظر السماء بزرقتها الصافية والاشجار اليانعة بلونها الاخضر الزاهي وشواطئها الناعمة بتدرجات مياهها الهادئة ... كلها مزايا طبيعية وسياحية تجعل من بورا بوارا واحدة من أجمل جزر العالم لقضاء شهر العسل. وتقع جزيرة بورا بورا ضمن ارخبيل جزر بولينيزيا الفرنسية وتتبع لما يسمى بجزر المجتمع (The Society Islands) مع جزر اخرى مثل تاهيتي وموريا وهواهين وتاها وماوبيتي.

الوسيلة المستخدمة للتنقل في بورا بورا هي القوارب وذلك بفضل موقعها وسط البحر الفيروزي وتحيط بالجزيرة مياه فيروزية وجزر صغيرة ذات رمال بيضاء. وبسبب طبيعتها البركانية فإن اكثر المخلوقات التي توجد بالجزيرة هي المخلوقات البحرية والتي يمكن للعرسان الاستمتاع بمشاهدتها خلال شهر العسل ومنها: انواع من الأسماك الملوّنة، والدلافين، والسلاحف البحرية، وغيرها من المخلوقات البحرية الاخرى.

جزيرة سانت لوسيا، جزر الكاريبي:

تصنف جزيرة سانت لوسيا كواحدة من افضل الوجهات الرومانسية وواحدة من أجمل الجزر في العالم لقضاء شهر العسل، ولاغرو في ذلك وهي التي تتمتع بسحر خاص تستمده من طبيعتها الخلابة ومناظرها الاخاذة حيث تتناغم فيها الجبال مع الشواطئ والغابات، والاطلالات البانورامية الساحرة على بحر الكاريبي والمحيط الاطلسي، مما يشكل سمفونية طبيعية تتغنى بالرومانسية والجمال. تعتبر سانت لوسيا دولة مكونة من جزيرة صغيرة واحدة في بحر الكاريبي بمساحة لاتتعدى 27 ميلا في الطول و14 ميلا في العرض، وتقع شمال باربادوس وفي منتصف الامتداد الشرقي لسلسلة جزر الكاريبي.

وتتنوع الأماكن السياحية في هذه الجزيرة الجميلة مابين الجبال البركانية والينابيع الكبريتية الحارة والشلالات المتدفقة، فضلا عن الغابة المطيرة الزاخرة بانواع الاشجار والنباتات الاستوائية وما يزيد عن 30 نوع من الحيوانات وأجمل الطيور في العالم. ومن اروع البرامج السياحية التي ستستهوي العرسان خلال شهر العسل في سانت لوسيا مشاهدة المخلوقات البحرية لاسيما الحيتان وهي ترتع في بيئتها الطبيعية، اضافة الى زيارة عيون المياه الكبريتية في احد البراكين الخامدة (سولفر سبرينغز) والتنعم بالحمام الروماني أو حمام الطين البركاني الحار.

قد يهمك أيضا:"بورا بورا"في بولينيزيا تعتبر إحدى جزر ليوارد الرائعة

تمتعي بشهر عسل رومانسي في جزيرة بورا بورا

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرّف على أجمل جُزر العالم لقضاء شهر العسل لا يُنسى تعرّف على أجمل جُزر العالم لقضاء شهر العسل لا يُنسى



GMT 17:37 2023 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تاريخها موغل في القدم ظفار طبيعة خلابة على مدار العام

GMT 15:50 2023 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

السياحة في ملبورن المدينة الحيوية مُتعدّدة الثفافات

GMT 18:38 2023 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

رومانيا وجهة خارج الترند السياحي

GMT 14:29 2023 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

السياحة في أضنة وجهة غنية بالمعالم التاريخية

GMT 18:46 2023 السبت ,07 تشرين الأول / أكتوبر

إلهام شاهين تبهر متابعيها بفستان ملفت

GMT 17:45 2023 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

رانيا يوسف تُعلن انتهاء تصوير أحدث افلامها «كتف قانوني»

GMT 10:11 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 13:53 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

تفاصيل شخصية رانيا يوسف في مسلسل "قائمة الأماني"

GMT 08:02 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

ايدين بلمهدي يُحضر للكشف عن تشكيلة "مريام" للمرأة العربية

GMT 00:16 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

هل تخوضين تجربة إجراء جراحة لجنينك وهو في رحمك

GMT 17:54 2017 الثلاثاء ,03 كانون الثاني / يناير

الفيتامين "بي" فوائده مدهشة للحامل وجنينها

GMT 18:45 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

"سجن جزيرة الشيطان" يعد من أغرب وأفضل المطاعم حول العالم

GMT 17:01 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

السباحة علاج فعال لمشاكل الجيوب الأنفية والصدفية

GMT 07:09 2016 الإثنين ,17 تشرين الأول / أكتوبر

عشر حيل عبقرية تهب ملابسك وأحذيتك عمرًا أطول

GMT 18:43 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

6 خطوات تُثير زوجكِ وتُقرّبه منكِ من دون جماع!

GMT 03:41 2017 الخميس ,02 شباط / فبراير

محمد سلطان يوضح أن عمله في السينما مجرد هواية

GMT 14:03 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على سبب تغيير اسم مسلسل "خيانة عهد" قبل عرضه
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle