arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

تتميز بأنها موطن للكثير من المناطق الطبيعية لقضاء الإجازات

"ريميني" واحدة من أجمل المدن السياحية التي يمكنك زيارتها في شمال إيطاليا

لايف ستايل

لايف ستايل"ريميني" واحدة من أجمل المدن السياحية التي يمكنك زيارتها في شمال إيطاليا

ريميني هي مدينة في شمال إيطاليا
روما - لايف ستايل
ريميني هي مدينة رائعة تقع في شمال إيطاليا على البحر الأدرياتيكي، وتعد منتجع شهير لقضاء العطلات الصيفية الممتعة، ما بين الكثير من الشواطئ الرملية الساحرة والفنادق والمطاعم الرائعة، ذلك فضلا عما تمتاز به تلك المدينة من المعالم الرومانية والأثار التاريخية التي تستحق الاكتشاف أفضل أوقات السفر إلى ريميني ريميني هي وجهة شهيرة لقضاء الإجازات وتصبح أكثر ازدحاما في شهر تموز وآب .   ريميني هي وجهة شهيرة   لقضاء الإجازات وتصبح أكثر ازدحاما في شهري يوليو وأغسطس، فإذا كنت من محبي الهدوء وتحاول تجنب الحشود السياحية، فانتقل إلى هناك في أواخر مايو أو منتصف شتنبر، حيث تكون المدينة هادئة مثالية لمحبي الاسترخاء.   أفضل فنادق ريميني   تقع معظم الفنادق في ريميني بشارع فيالي فسبوتشي، وهو الشارع الرئيسي في المنطقة الساحلية المليئة دائمًا بالمطاعم والمقاهي والحياة المفعمة بالحيوية وللتعرف على المزيد من فنادق ريميني عبر بوكينج   موقعها الجميل   مع شواطئها الذهبية المذهلة، والهندسة المعمارية التاريخية الجميلة والمشهد الرائع للطعام في الشوارع، تعد ريميني واحدة من أجمل وجهات السياحة في إيطاليا، كما تعد نقطة انطلاق رائعة لاكشاف أجمل المناطق المحيطة، مع روعة الاستمتاع بالتلال الرائعة إلى جانب القرى والقلاع، بما في ذلك مدينة سانتاركانجيلو التي تقع على بعد دقائق قليلة من ريميني، وتعد واحدة من أجمل المدن في رومانيا، حيث تقدم لك فرصة لا تقارن للاستمتاع بالسير ما بين الشوارع الضيقة واكتشاف الفن والتاريخ الذي لا يقارن.   كما تقع جمهورية سان مارينو التي يعد مركزها التاريخي جزءًا من مواقع التراث العالمي التابعة لليونسكو، على بعد 30 دقيقة فقط من ريميني.   الشواطىء الساحرة   بفضل ما يزيد عن 15 كيلومتراً من الرمال البيضاء الجميلة والمزيج الانتقائي من الفنادق والمطاعم، من السهل أن نرى سبب شهرة شواطئ ريميني في جميع أنحاء العالم، والتي عادة ما يتم الحفاظ عليها في حالة نقية، بما يتوافق مع سياسات العلم الأزرق، ما يعني أن بانتظارك فرصة رائعة للاستمتاع.

اقرا ايضاً:

7 وجهات أوروبية لعطلة صيفية لا تُنسى أبرزها "تشينكوي تييري وملقا وبورتو"

 

الآثار الرومانية   يعود تاريخ ريميني إلى عام 268 قبل الميلاد، وقد احتلت موقعًا استراتيجيًا مهمًا خلال العصر الروماني، ولا تزال المعالم التاريخية الخاصة بتلك الفترة قائمة حتى يومنا هذا، بما في ذلك قوس أوغسطس، الذي بُني في 27 ق م تكريما للإمبراطور أوغسطس، والذي يعد أقدم قوس نصر روماني باقي إلى الآن، الأمر يزيد من أهميته وشعبيته بين الزائرين كما يعد جسر تيبيريو الذي يبلغ طوله 62 مترًا من أهم البقايا الرومانية الأخرى التي لا تزال قائمة، حيث يتميز بأنه لا يزال في حالة ممتازة من الناحية العملية على الرغم من تاريخه الذي يعود إلى 2000 عام تقريبًا، ذلك فضلا عن أقواسه الخمسة، وروعة مشاهده الخلابة، لاسيما مع انعكاس صورة الجسر في المياه الزرقاء العميقة، ما يجعل منه أحد أجمل الأماكن السياحية في ريميني.   الأحياء المتنوعة   يقع حي بورجو سان جوليانو العصري على الجانب الآخر من جسر تيبيريو، ويفتخر بمجموعة لا تقارن من الشوارع المرصوفة بالحصى الصغيرة والساحات الرائعة، مع الجداريات الملونة في الشوارع، في حين أن ريميني معروفة بشواطئها الساحرة، فإن رحلة قصيرة إلى الساحل ستأخذك إلى منتجع جميل مثل ريتشوني، إذ تتمتع هذه المدينة الساحلية الصغيرة بمساحة رائعة من الشاطئ الذهبي المليء بالمرافق المجهزة بمجموعة مختارة من الفنادق عالية الجودة وإلى جانب الشواطىء، تشتهر ريتشوني أيضًا بالينابيع الحرارية الطبيعية والمنتجع الصحي المثالي للاسترخاء وتجديد النشاط.   متحف ديلا سيتا   داخل هذا المتحف يمكنك العثور على 1500 قطعة أثرية مذهلة تعود إلى عصر ما قبل التاريخ حتى يومنا هذا، ذلك إلى جانب عدد من المعارض المثيرة للإعجاب، والتي تقدم عرضاً من الفسيفساء الرومانية المذهلة والعملات القديمة والأواني الزجاجية وحتى المعدات الجراحية القديمة، كما أن هناك أيضًا عرض لأعمال عصر النهضة الفنية وبعض الروائع الشهيرة لفنانين مثل بيليني.   الساحات الجميلة   باعتبارها قلب المدينة ومركزها الهام منذ القدم، فقد استضافت ساحة تري مارتيري بعض الأحداث التاريخية الهامة في تاريخ ريميني، وتعد موقع شهير مليء بالمباني الهامة التي تستحق الاكتشاف، فضلا عن سلسلة من المتاجر الرائعة والمطاعم والمقاهي الرائعة، ولعل التصميم المذهل للساحة، والهندسة المعمارية الرائعة، ومجموعة متنوعة من وسائل الراحة الموجودة هنا تجعل من تري مارتيري مكانًا رائعًا للزيارة فيما تقع ساحة كافور في وسط مدينة ريميني التاريخية، وهي منطقة عامة رائعة تتميز ببعض الهندسة المعمارية الرائعة وتستضيف الأسواق المحلية في كثير من الأحيان.   الطعام   تقدم هذه المدينة الرائعة لزائريها تشكيلة واسعة من أطباق المعكرونة والمأكولات البحرية فضلا عن أطباق اللحوم الجيدة، أضف إلى ذلك ما تشتهر به المنطقة أيضا من اطباق الجبن والخبز الطازج.

وقد يهمك ايضـــــــــــــــــــًا

- أفضل المناطق السياحية في إيطاليا لقضاء شهر العسل

- جزيرة بوكيت نزهة ببن الشواطىء البكر والمياه الفيروزية

       
arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريميني واحدة من أجمل المدن السياحية التي يمكنك زيارتها في شمال إيطاليا ريميني واحدة من أجمل المدن السياحية التي يمكنك زيارتها في شمال إيطاليا



GMT 17:37 2023 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تاريخها موغل في القدم ظفار طبيعة خلابة على مدار العام

GMT 15:50 2023 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

السياحة في ملبورن المدينة الحيوية مُتعدّدة الثفافات

GMT 18:38 2023 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

رومانيا وجهة خارج الترند السياحي

GMT 14:29 2023 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

السياحة في أضنة وجهة غنية بالمعالم التاريخية

GMT 18:46 2023 السبت ,07 تشرين الأول / أكتوبر

إلهام شاهين تبهر متابعيها بفستان ملفت

GMT 17:45 2023 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

رانيا يوسف تُعلن انتهاء تصوير أحدث افلامها «كتف قانوني»

GMT 10:11 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 13:53 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

تفاصيل شخصية رانيا يوسف في مسلسل "قائمة الأماني"

GMT 08:02 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

ايدين بلمهدي يُحضر للكشف عن تشكيلة "مريام" للمرأة العربية

GMT 00:16 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

هل تخوضين تجربة إجراء جراحة لجنينك وهو في رحمك

GMT 17:54 2017 الثلاثاء ,03 كانون الثاني / يناير

الفيتامين "بي" فوائده مدهشة للحامل وجنينها

GMT 18:45 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

"سجن جزيرة الشيطان" يعد من أغرب وأفضل المطاعم حول العالم

GMT 17:01 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

السباحة علاج فعال لمشاكل الجيوب الأنفية والصدفية

GMT 07:09 2016 الإثنين ,17 تشرين الأول / أكتوبر

عشر حيل عبقرية تهب ملابسك وأحذيتك عمرًا أطول

GMT 18:43 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

6 خطوات تُثير زوجكِ وتُقرّبه منكِ من دون جماع!

GMT 03:41 2017 الخميس ,02 شباط / فبراير

محمد سلطان يوضح أن عمله في السينما مجرد هواية

GMT 14:03 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على سبب تغيير اسم مسلسل "خيانة عهد" قبل عرضه
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle