arablifestyle
آخر تحديث GMT 07:48:13
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 07:48:13
لايف ستايل

الرئيسية

تُوفر مجموعة رائعة من المعالم المعمارية والثقافية المميزة

جزيرة بينانج واحدة من أفضل الوجهات السياحية التي يمكنك زيارتها في ماليزيا

لايف ستايل

لايف ستايلجزيرة بينانج واحدة من أفضل الوجهات السياحية التي يمكنك زيارتها في ماليزيا

جزيرة بينانج في ماليزيا
كوالالمبور - لايف ستايل

جزيرة بينانج (Penang Island) في ماليزيا، تعد واحدة من أفضل الوجهات السياحية التي يمكنك زيارتها في البلاد، إذا كنت من المهتمين بالهندسة المعمارية التاريخية في منطقة جنوب شرق آسيا، وخاصة تلك المتأثرة بشكل واضح بالثقافة الصينية، وبالإضافة إلى المعالم المعمارية التي التاريخية الرائعة في جزيرة بينانج، توفر الجزيرة أيضا مجموعة رائعة المعالم المعمارية المميزة التي تتضمن البنايات المصممة على الطراز المعماري الاستعماري، والمصممة على الطراز المعماري الحديث، بالإضافة إلى مجموعة رائعة من مناطق الجذب السياحي الرئيسية والتي تتنوع ما بين الوجهات الثقافية الشهيرة مثل مدينة جورج تاون، والمتنزهات الوطنية، والمعابد التاريخية والشوارع الجميلة، جزيرة بينانج تشتهر أيضا بأنها موطن لمجموعة رائعة من مناطق التسوق والمطاعم ذات الواجهة البحرية.     دعونا نلقي نظرة عامة على أهم مناطق الجذب السياحي والأماكن السياحية في جزيرة بينانج: قصر بينانج بيراناكان (Pinang Peranakan Mansion): يعد قصر بينانج بيراناكان واحد من أهم وأشهر المعالم السياحية التي يمكنك زيارتها في قلب مدينة جورج تاون جزيرة بينانج، وخاصة إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن التراث الثقافي الفريد الذي خلفه المهاجرين الصينين الأوائل إلى ماليزيا في القرن السادس عشر، والذين أطلق عليهم "بيراناكان"، قصر بينانج بيراناكان الذي كانت تمتلكه واحدة من العائلات الصينية الثرية في الماضي يعد نافذة على التراث الثقافي للـ "بيراناكان".   شارع بينانج الفني (Penang Street Art): جزيرة بينانج لا تضم فقط الكثير من المناطق التاريخية والمعابد القديمة فحسب، فهناك العديد من المعالم المعاصرة التي تستحق الزيارة في بينانج، ومن بين أشهرها شارع بينانج الفني في جورج تاون والذي يوفر مجموعة من أجمل الأعمال الفنية التي يمكنك أن تشاهدها في أي متحف أو معرض فني في ماليزيا.   معبد كيك لوك سي (Kek Lok Si Temple): يشتهر معبد كيك لوك سي بأنه واحد من أكبر المعابد البوذية في جميع أنحاء آسيا، كما يشتهر أيضا بموقعه المميز في مواجهة البحر، وافتتح المعبد للمرة الأولى في عام 1905، أكثر المعالم شهرة في داخل المعبد هو تمثال كوان يين والذي يمكن الوصول إليه من خلال مصعد مائل.   أقرأ أيضاً :  

تعرف على افضل مطاعم مجرّبة في لنكاوي ماليزيا

منطقة باتو فيرينجي (Batu Ferringhi): توجد على الساحل الشمالي لجزيرة بينانج، وتشتهر بأنها واحدة من أشهر المراكز السياحية في المدينة فهي موطن لمساحات ممتدة من الشواطئ الرملية، إلى جانب الكثير من المطاعم الرائعة وخاصة مطاعم المأكولات البحرية، إلى جانب مجموعة لا بأس بها من النوادي والمتاجر المحلية.   حديقة بينانج الوطنية (Penang National Park): إذا كنت ترغب في زيارة واحدة من أجمل المناطق الطبيعية في الجزيرة، فربما عليك أن تقوم بزيارة حديقة بينانج الوطنية والتي تشتهر بتنوعها الطبيعي المذهل، يمكنك أن تقضي الوقت خلال زيارتك للحديقة في التجول وسط الغابات أو الاسترخاء على الشاطئ دون الحاجة لمغادرة حدود الحديقة والتي تشتهر بأنها موطن لاثنين من أشهر شواطئ الجزيرة وهما شاطئي Monkey، Teluk Kampi، حديقة بينانج الوطنية تشتهر أيضا بأنها واحدة من أفضل مناطق التخييم والرحلات البرية في داخل الجزيرة، وغالبا ما تنظم إليها رحلات سياحية مصحوبة بمرشدين لمساعدة زوار الحديقة على تجاوز التضاريس الوعرة في الحديقة.   حديقة النباتات العطرية الاستوائية (Tropical Spice Garden): وهي واحدة من أكثر حدائق جزيرة بينانج إثارة للاهتمام فهي موطن لمجموعة كبيرة ومتنوعة من النباتات المحلية والتوابل والأعشاب والتي تستخدم الكثير من منها في إعداد المأكولات الماليزية، وهو ما يجعل الحديقة وجهة مفضلة لمحبي الطهو بشكل خاص، وممن يرغبون في التعرف على الأنواع المختلفة وغير الشائعة من التوابل وكيفية استخدامها.

قد يهمك أيضاً :

جولة داخل مجمع المعابد الهندوسية في ماليزيا

مناطق سياحية تجعل ماليزيا أكثر الوجهات انتشارًا في العالم

   
arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جزيرة بينانج واحدة من أفضل الوجهات السياحية التي يمكنك زيارتها في ماليزيا جزيرة بينانج واحدة من أفضل الوجهات السياحية التي يمكنك زيارتها في ماليزيا



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 15:36 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

أساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري
لايف ستايلأساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري

GMT 20:11 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

رزان مغربي تعتكف على قراءة عدد من السيناريوهات 

GMT 10:10 2020 الإثنين ,20 تموز / يوليو

تعلمي ديكور الحديقة المائي بأقل التكاليف

GMT 15:59 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

سلاسل فضة بتصميمات متنوعة لإطلالة مميزة

GMT 15:17 2019 الإثنين ,26 آب / أغسطس

طريقة إعداد وتحضير تشيز كيك الفراولة

GMT 06:29 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

دينا تستعد لتصوير فيلم "ليلة حب" الفترة المقبلة

GMT 16:15 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

مكياج عيد الأضحى على طريقة النجمات

GMT 19:56 2020 الإثنين ,20 كانون الثاني / يناير

أقوى الوصفات الطبيعة للتخلص من قشرة الرأس

GMT 13:01 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

عمرو سمير عاطف يؤكّد أنّ "النهاية" سيفاجئ جمهور يوسف الشريف
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle