arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

تمتاز بأجوائها وشوارعها الآسرة لقلوب محبي التجول

وجهات سياحية رومانسية لقضاء "شهر عسل" لا يُنسى

لايف ستايل

لايف ستايلوجهات سياحية رومانسية لقضاء "شهر عسل" لا يُنسى

فيتنام
لندن ـ ماريا طبراني

انتقينا لك باقات من قارات مختلفة ما بين جزر الحجر الجيري لخليج هالونغ بفيتنام إلى عجائب الطبيعة البرية في سيرينغيتي بتنزانيا، حيث تعتبر عاصمة فنلندا الجميلة -هيلسنكي- واحدة من أجمل الوجهات الرومانسية والساحرة، ويزورها المسافرون بين شهري سبتمبر/أيلول وأكتوبر/تشرين أول أو فبراير ومارس/آذار، هذه الفترات تعد الأفضل لفرص رؤية ظاهرة الشفق القطبي، وضع في اعتبارك أنك ستشهد هذه اللحظات بجانب من تحب.

أشياء لا تفوت:
تمتاز هيلسنكي بأجوائها الترحيبية وشوارعها الآسرة لقلوب محبي التجول على الأقدام بينما يتمعنون في جمال العمارة الأوروبية. في النهار، جولتك ستكون تجربة جديدة على مزلجة تجرها كلاب الهاسكي  في الريف المغطى بالثلج متوجهًا إلى حديقة Nuuksio الوطنية؛ حيث ستتمكن من إطعام حيوانات الرنة والانغماس في الطبيعة الغنّاء. قد تود زيارة بلدة بورفو  Porvooالفاتنة؛ حيث تتفرد بطابع معمار القرون الوسطى الساحر. تقع هذه البلدة الصغيرة على مسافة قصيرة من العاصمة هيلسنكي.
لا تخلو رحلتك إلى فنلندا دون تجربة الساونا التي تعتبر جزء لا يتجزأ من الثقافة الفنلندية، ولن تواجه صعوبة في إيجاد واحدة حيث يُقال أن هناك مليونين من الساونا في فنلندا وحدها. احجز تجربتك مع أموقع أجودا.

أين تقيم؟:
يوفر موقع أجودا أنواع مختلفة من أماكن الإقامة مثل الفنادق والشقق في أنحاء هيلسنكي. إذا أردت قضاء رحلة رومانسية مع زوجك في فندق فاره، نوصيك بفندق Kämp الواقع في وسط المدينة. يتمتع الفندق بغرفه المستوحاة من تصميمات القرن التاسع عشر، فضلًا عن السبا المفتوح طوال اليوم ووجبة afternoon tea الخفيفة والتي يشتهر بها الفندق. إذا لم تجد غرف متوفرة في هذه الفندق، اطلع على فندق Hotel St. George Helsinki الذي يشتهر بالتصميم الإسكندنافي البسيط والراقي.

شهر العسل في سيرنغيتي، تنزانيا: الحياة البرية عن قرب
كلنا سمعنا عن سحر القارة الإفريقية ولكننا لم نستكشفها بعد. تنزانيا هي واحدة من أجمل مقاصد شهر العسل في إفريقيا؛ فهي تزخر بالحياة البرية الفريدة والمشاهد الطبيعية الخلابة القادرة على حفر مكانًا في ذاكرتك عند رؤيتها في الصور فقط، ماذا لو سافرت إليها مع من تحب!

أشياء لا تفوت:
أول شيء قد يخطر على بالك هو رحلات السفاري، وهو بالطبع من الأنشطة الموصى بها لرؤية سهول سيرينغيتي الشاسعة وأبطال الحياة البرية (الكبار الخمس كما يُطلق عليهم): الأسد والفهد ووحيد القرن والفيل والجاموس. رتّب رحلة السفاري عبر موقع أجودا لمدة 3 أيام أو احجز سفاري من نوعٍ  آخر واستقل منطاد الهواء الساخن؛ كي ترى مساحة أكبر من البرية وسهول سيرينغيتي.

أين تقيم؟:
تشغلنا الحياة في أزقتها المزدحمة كل يوم، ولكن اليوم ستبتعد عن كل الصخب وتشعر بالسكينة وأنت في قلب الطبيعة. قد يهيئ لك أن الإقامة في البرية تكون في خيمات دون مرافق، ولكن في خيمات One Nature Nyaruswiga Serengeti الفاخرة، ستجد طعم الثقافة الإفريقية في الأثاث وراحة المدينة في أحواض الاستحمام النحاسية المطلة على مساحات السافانا المفتوحة. وإذا لم تتمكن من إيجاد خيمة للحجز في خيمات One Nature Nyaruswiga Serengeti، اطلع على Serengeti Serena Safari Lodge  الحاصل على جائزة بفضل مرافقه الباذخة وحمام سباحة على طراز (Infinity)، ويوفر إطلالة على سهول سيرينغيتي أيضًا. قد تتمكن أيضًا أثناء إقامتك هناك من مشاهدة الحيوانات المفترسة وهي تترصد الفرائس. سيكون لديك خيارات واسعة من الأنشطة اليومية سواءً كنت تحب القيام برحلات في المحميات أو رحلات السفاري بالمنطاد أو تناول الطعام وسط الغابة أو التنزه في الطبيعة مع مرشد.

شهر العسل في كوينزتاون، نيوزيلندا: الخطر لعبتك!
سيجد محبو الرياضات الخطرة مثل القفز الحر من الطائرة أو القفز بالباراشوت أو قفز Bungee متسع من الأنشطة التي يمكنهم القيام بها مع أزواجهم. تعد كوينزتاون عاصمة أنشطة تجعل الأدرينالين في جسدك يرتفع بسهولة كبيرة، وهي ليست الشيء الوحيد الجاذب لزوارها، فالمناظر الطبيعية تأسر قلوب عشاق الطبيعة من جميع أنحاء العالم.

أشياء لا تفوت:
هل جرّبت القفز-عن قصد- معلّقًا بحبل مطاطي من نقطة ارتفاع كبيرة؟ يخاف بعض الناس من أشياء كهذه بمجرد التفكير فيها، ولكن إذا وافق زوجك على القفز معك، اعلم/اعلمي أن الاختيار كان موفق! هناك خيارات أخرى إذا أردت رحلة طويلة نسبيًا في وقتها مثل التجديف النهري في نهر سريع، وهو نشاط لا يقل في إثارته عن مثيله في كوينزتاون. يمكنك أيضًا تجربة جولات بالهليكوبتر تبهرك بالمناظر الطبيعية. كل هذه الأنشطة يمكنك حجزها على موقع أجودا. بعد قضائك يومًا حافل "بالمخاطر"، استقل skyline gondola وتناول عشاءك في مطعم Stratosfare كي يكون الختام المثالي ليومك.

أين تقيم؟:
وضعنا ميزانيتك في الحُسبان، لذلك لا تقلق، فلدينا نطاق واسع من أماكن الإقامة التي ستلائم ميزانيتك. ستجد على موقع أجودا شقق مبهرة في Villa Del Lago  الواقعة على ضفاف بحيرة واكاتيبو بعيدة عن صخب المدينة. إذا اطلعت أيضًا عل شقق Eichardt's Private Hotel & Lakefront Apartments،  ستجد خدمات الكونسيرج وتجارب تدلل إقامتك إلى أقصى حد.

شهر العسل في بوراكاي، الفلبين: الشواطئ اللازوردية والخضرة الورّاقة في آنٍ واحد
شواطئ الرمال البيضاء والشمس الساطعة طوال اليوم هي المكونات الأساسية التي تجدها في وجهات شهر العسل الرومانسية.  مرت الجزيرة بحملات تنظيف كبيرة قبل 10 سنوات كي تحافظ على الجمال الاستوائي الطبيعي، ولذلك النظافة عنوانها الآن.

اقرا ايضاً:

سياح يحلقون بمناطيد ملونة فوق مدينة "هوي" الفيتنامية

أشياء لا تفوت:
بعد أن استرخيت ولديك الآن طاقة كافية للقيام بأنشطة ترفيهية، نقترح عليكما استكشاف الحياة البحرية الغنية والشعاب المرجانية البديعة أو الغوص أو الغطس السطحي مع island boat tour، والتي يمكن حجزها موقع أجودا. من الأنشطة المشهورة التي يقوم بها الأزواج أيضًا هي دروس الطهي للتعرف على المطبخ المحلي للجزيرة مع أحد الطهاة المحليين الذي يأخذكم في جولة إلى السوق لانتقاء المكونات الطازجة اللازمة في المطبخ الفلبيني.

أين تقيم؟:
يميل الأزواج في شهر العسل إلى حجز فندق يقدم لهم خدمات تليق بالتجربة، ومن هذه الفنادق Shangri-La Boracay Resort & Spa ذو النجوم الخمس. يقدم المنتجع تجربة تُدللك أنت وزوجك من وسائل راحة عالمية ومطاعم بجودة استثنائية وشاطئ غاية في الجمال. هناك أيضًا Discovery Shores Boracay  الذي يقدم إقامة 5 نجوم مثل نظيره السابق، وأنشطة مائية مثل الإبحار المظلي وركوب الأمواج والغوص والغطس السطحي.

شهر العسل في خليج بايرون، أستراليا: ركوب الأمواج والاسترخاء
هل تبحث عن الوجهة المثالية للاستمتاع بالشاطئ؟ هذه البلدة الأسترالية قادرة على تلبية كل طلباتك في الشواطئ والاستجمام التام.

أشياء لا تفوت:
يقدم خليج بايرون شواطئ فائقة الجمال حيث ستتمكن أنت وزوجك من التمشي بجانب البحر والاستمتاع بجمال المنظر أو يمكنك الجلوس في أحد المقاهي المحلية واشتمام نسيم البحر وأنتم تحتسون القهوة. ولا تفوت فرصتك هناك في السباحة مع السلاحف أو مشاهدة الحيتان الحدباء أو تعلم الركمجة في مدرسة ركوب الأمواج المحلية.

أين تقيم؟:
لإقامة مطلة على شاطئ بيلونغيل، تجد Elements of Byron الفاخر الذي تحيطه الغابات المطيرة حيث يمكنك التجول مع أحد المرشدين. يوفر المنتجع أيضًا تجربة سبا مخصصة وركوب أحصنة لمشاهدة الشاطئ. أو يمكنك الإقامة في واحة Byron At Byron Resort الواقعة في الغابات المطيرة شبه الاستوائية.
خليج هالونج هو واحد من أكبر مناطق الجذب السياحي في فيتنام، وهو ينفرد عن غيره بفضل صخور الحجر الجيري المسننة المنبثقة من المياه ذات اللون الزمرد وهو ما يجعلها منطقة ساحرة ومختلفة كليًا

أشياء لا تفوت:
يقدم خليج هالونج العديد من الرحلات البحرية التي تشاهد فيها مناظر خلابة للخليج، وإذا أردت أن تكون على راحتك مع زوجك في هذه التجربة الرومانسية، يمكنكما حجز رحلة خاصة عبر موقع أجودا حيث سيكون لديك الحرية إما في الإبحار أو استكشاف الأماكن الخفية في الخليج أو الغطس السطحي في الكهوف القريبة.

أين تقيم؟:
من الطرق المُثلى لقضاء وقت لن تنساه في خليج هالونج تكون على متن إحدى السفن البحرية مثل Le Theatre Cruise التي تقدم 21 كابينة فاخرة مطلة على المحيط بتصميمات عصرية ووسائل راحة 5 نجوم. يمكنك اختيار قضاء يومين أو ثلاثة على متنها حيث ستذهب إلى أماكن أقل اكتظاظًا بالسائحين.
يمكنك أيضًا حجز رحلة بحرية فاخرة لمدة يوميًا كبديل مع La Regina Legend، والاستفادة من مرافق الصالة الرياضية وأنشطة صيد الحبار ودروس الطهي الفيتنامي.
تتمتع مدينة بنوم بنه بصخبها وألوانها النابضة بالحياة، ومأكولاتها اللذيذة والأسواق.

أشياء لا تفوت:
استكشف المشهد الفني المزدهر في بنوم بنه وثقافة الستينيات المعاصرة عبر جولة يمكن حجزها عبر موقع موقع أجودا. ستتجول المدينة في توك توك وستجد الشوارع مليئة بالفنون وسط مزيج من المباني المختلفة. أحد الأنشطة التي يمكنك القيام بها هي تعلم مهارة جديدة من السكان المحليين في نحت الجلود التقليدية. إذا اكتفيت من أنشطة المدينة، يمكنك الاسترخاء على بعض الشواطئ البيضاء المذهلة في كمبوديا بما في ذلك شاطئ Serendipity، وهو يبعد 4.5 ساعات بالسيارة من بنوم بنه. أما إذا أردت التجول في الأسواق، يوجد رحلات يومية من المدينة إلى الأسواق الأقل شهرة والمعابد والمعالم الطبيعية.

أين تقيم؟:
الإقامة الرومانسية بحق ستجدها في  Floatation Bungalows على نهر ميكونج. الأكواخ الفاخرة والعائمة على المياه توفر لكما تجربة جديدة وهادئة، ويمكنكم الذهاب إلى المدينة من مكانكم بكل سهولة. والخيار البديل هو Palace Gate Hotel & Resort الذي يقدم تجربة فاخرة في فيلا فرنسية التصميم.

قد يهمك ايضاً:

جزيرة "فو كوك" الفيتنامية الوجهة المثالية للباحثين عن الاستجمام 

فيتنام تجذب السيّاح بـ"الجسر الذهبى" الأجمل في العالم

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وجهات سياحية رومانسية لقضاء شهر عسل لا يُنسى وجهات سياحية رومانسية لقضاء شهر عسل لا يُنسى



GMT 17:37 2023 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تاريخها موغل في القدم ظفار طبيعة خلابة على مدار العام

GMT 15:50 2023 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

السياحة في ملبورن المدينة الحيوية مُتعدّدة الثفافات

GMT 18:38 2023 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

رومانيا وجهة خارج الترند السياحي

GMT 14:29 2023 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

السياحة في أضنة وجهة غنية بالمعالم التاريخية

GMT 10:39 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:39 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

تناقض ثم ارتياح يسيطر عليك حتى نهاية الشهر

GMT 11:17 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 15:11 2017 الأربعاء ,15 شباط / فبراير

عطر Red Rose من Joe Malone للمرأة الحالمة والمختلفة

GMT 12:13 2023 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

ديمة قندلفت تجمع بيت الجرأة والنعومة في إطلالاتها

GMT 07:51 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة إعداد وتحضير صينية فراخ بالبصل و الطماطم

GMT 08:22 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

عائلة سودانية تبيع ابنتها لرجل أعمال لديه 9 زوجات 

GMT 15:05 2018 الأحد ,10 حزيران / يونيو

" Chloé" تكشف عن عطرها الجديد والجذاب للنساء

GMT 17:15 2023 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

بلقيس فتحي تطرح أحدث أغانيها "غلاك ألزم"
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle