arablifestyle
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل

الرئيسية

من الأحجار الكريمة المخفية إلى الأنشطة الترفيهية

جزيرة تكريت اليونانية وجهة مثالية للهروب من حرارة الصيف

لايف ستايل

لايف ستايلجزيرة تكريت اليونانية وجهة مثالية للهروب من حرارة الصيف

جزيرة تكريت اليونانية
أثينا ـ سلوى عمر

لا تزال جزيرة كريت المفضلة لدى السياح الذين يبحثون عن ملاذ الشاطئ المشمس، فلا تتباهى الجزيرة اليونانية فقط بدرجات الحرارة العالية خلال أشهر الصيف، ولكنها موطن لأكثر الشواطئ الخلابة في العالم، وهناك شيئًا آخر، سواء كنت في ملاذ هادئ بعيدًا عن الحشود، في شاطئ بعيد لا يمكن الوصول إليه إلا سيرًا على الأقدام، أو في مكان ما نابض بالحياة مع الكثير من الأنشطة الترفيهية للأطفال، ولكن عندما يتعلق الأمر بالعثور على الشاطئ المثالي لقضاء عطلة خاصة بك، فإن هناك كمية هائلة من الخيارات المبهرة ولحسن حظك، لقد قمنا بالعمل الشاق وفتشنا عن أفضل الشواطئ في الجزيرة من الأحجار الكريمة المخفية إلى النقاط الساخنة السياحية:
شاطئ بوتاموس، ماليا
يعد شاطئ بوتاموس أكثر الشواطئ شعبية في الجزيرة، فهو لا يزال هادئًا نسبيًا بالمقارنة مع غيره من النقاط الساخنة السياحية، فهذا الشاطئ الرملي هو رائع للسباحة - على الرغم من أن بعض أجزاء من الساحل صخرية قليلًا - ولكن هناك كل ما تحتاجه ليوم ممتع بما في ذلك الاستحمام والمراحيض وحتى بار الشاطئ الذي يبيع المشروبات والوجبات الخفيفة.
ويمكنك حجز الفنادق القريبة، على موقع تريبادفيسور، فلديه أفضل عروض الفنادق بدءًا من 62 يورو لليلة الواحدة، ويوفر موقع Trivago.co.uk  شققًا من 43 يورو لليلة الواحدة، أما فندق إكسيديا من 54 جنيه إسترليني لليلة، ويحتوي فندق تومسون هوتل ماليا ديدالوس على غرف تبدأ من 195 يورو.
 
شاطئ  بالوس ، كيساموس
يحيط بشاطئ بالوس، المياه الفيروزية للبحيرة الخلابة، ويعد مزارًا لمحبي الطبيعة والرياضية لكن يحذر من وجود خدمات محدودة على الشاطئ، لذلك سوف تحتاج إلى جلب المياه الخاصة بك والوجبات الخفيفة، وبعض الأحذية القوية للمشي على الأجزاء الرملية، ويحتوي الشاطئ على المناظر الخلابة، ناهيك عن الحياة البرية المذهلة، فيمكنك البحث عن الصقور، فقمة الراهب وحتى السحيث.
ويمكنك حجز الفنادق القريبة من خلال موقع Booking.com ، فلديه الكثير من الفنادق بالقرب من كيساموس تبدأ من 106 يورو لليلة الواحدة،  وKissamoshotels.com  يمكن أن يكون مكانًا رائعاً للإقامة في المنطقة، أما موقع Hotels.com فلديه العديد من الفنادق الفاخرة في كيساموس لإقامة لا تنسى.
 
شاطى إلافونيسي ، إلافونيسي 
مع الرمال البيضاء الجميلة والمياه الفيروزية، وكنت قد انتهى المطاف في منطقة البحر الكاريبي عند البقاء على هذا الشاطئ إلافونيسي، فلديه الكثير من البحيرات الصديقة للطفل، فضلًا عن الكثبان الرملية في انتظار أن يتم استكشافها.
بالإضافة إلى ذلك، فإن المنطقة المحيطة تمتلئ بالزهور الملونة، ناهيك عن وجود الكثير من الحياة البرية من السلاحف إلى الطيور الغريبة والرمال الملونة التي اكتسبت لونها من الآلاف من الأصداف الجميلة في الشاطئ - فهي بالتأكيد زيارة لا تنسى.
ويمكنك حجز الفنادق القريبة، من خلال تريبادفيسور، بعض الفنادق الأقرب إلى الشاطئ من £ 59 لليلة الواحدة، أو إكسيديا لديها فنادق في إلافونيسي مع غرف من 69 جنيهًا إسترلينيًا في الليلة، أو إيربنب من 50 £ في الليلة الواحدة.
شاطئ فالاسارنا، خانيا
يعد واحدًا من أكبر الشواطئ في كريت، فالاسارنا فيه كل ما تحتاجه من استمتاع وراحة شاطئية، ومن البقع الأكثر هدوءً في المناطق الصاخبة المليئة بحانات الشاطئ، وكراسي التشمس والكثير من الأمواج المثيرة التي تجعل من بعد الظهر متعة، وفي الوقت نفسه، بالنسبة للأطفال، هناك عدد قليل من حمامات السباحة الضحلة - ويمكن للبالغين الاستفادة القصوى ومشاهدة المناظر الخلابة لقضاء عطلة استرخاء ممتعة
ويمكنك حجز الفنادق القريبة عبر  Hotels.com ، يحتوي على مجموعة من الفنادق على الشاطئ مباشرة، ويضم موقع Trivago.co.uk غرف فندقية قريبة من £ 62 لليلة الواحدة
شاطئ ماتالا ، مات 
يعد هذا الشاطئ مثاليًا لقضاء العطلات بالنسبه للمغامرين، بفضل الكهوف المحيطة التي تنتظر استكشافها، بالإضافة إلى المياه الصافية التي تجعله مكانًا مثاليًا للغطس، فإذا كنت في حاجة إلى الراحة فهناك الشاطئ الرملي وكراسي التشمس على الشاطئ، وهناك أيضًا الكثير من الحانات والمطاعم لتجديد الطاقة الخاصة بك!
ويمكنك حجز الفنادق القريبة عبر العطلات الأولمبية، فلديها بعض العروض لقضاء العطلات في هيراكليون، أما إكسيديا فلديها غرف فندقية في المنطقة مع أسعار من £ 50 لليلة الواحدة، وقام موقع Hotels.com بتصنيف أفضل 10 فنادق في المنطقة، وذلك بأسعار تبدأ من 44 جنيه إسترليني في الليلة.
شاطئ أحمر، ماتالا
مع الرمال الحمراء اللافتة للنظر والمنحدرات، لا يوجد شيء عادي حول هذا الشاطئ الجميل، ولا يثير الدهشة أنه لا يزال يجذب السياح الذين يتطلعون إلى عطلة لالتقاط الأنفاس، ويعد شاطئ العري.
ويمكنك حجز الفنادق القريبة عبر تريبادفيسور شريك موثوق، وموقع  Booking.com .
 
شاطئ فرانغوكاستيلو، سفاكيا
يقع على الساحل الجنوبي لجزيرة كريت، فرانغوكاستيلو يجعل اليوم رائعًا بفضل الرمال الناعمة والمياه البلورية التي تشكل الشاطئ، وهناك قرية صغيرة في مكان قريب، فالشاطئ الهادئ والمياه الضحلة  زادت من شعبيته مع الأسر، حيث يمكن للأطفال اللعب في المياه، وبالنسبة لأولئك الأشخاص من محبي الثقافة والتاريخ، فهناك القلعة التاريخية فرانغوكاستيلو وراء الشاطئ.
ويمكنك حجز الفنادق القريبة عبر إيربنب، لديها مجموعة من خصائص كبيرة بالقرب من القرية والشاطئ، وSfakia-crete.com  مكان كبير للإقامة المحلية
. شاطىئ فاي ، سيتيا 
يعتبر من أكبر الشواطئ التي بها  بستان النخيل الطبيعي في أوروبا، والتي توفر خلفية لالتقاط الأنفاس، فالشاطئ لا يزال المفضل لدى الأزواج لقضاء يوم رومانسي، فهناك الكثير من كراسي التشمس والحانات حوله، ولكن بسبب المناظر الطبيعية الجميلة قد ترغب في النزول في وقت مبكر للحصول على بقعة جيدة.
ويمكنك حجز الفنادق القريبة، عبر Hotels.com ، فلديها الكثير من الفنادق والشقق وغيرها من الممتلكات، وإكسبيديا، حيث غرف الفندق مع أسعار تبدأ من 35 £ في الليلة الواحدة.
 

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جزيرة تكريت اليونانية وجهة مثالية للهروب من حرارة الصيف جزيرة تكريت اليونانية وجهة مثالية للهروب من حرارة الصيف



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 15:36 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

أساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري
لايف ستايلأساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري

GMT 21:56 2019 الجمعة ,02 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 15:56 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 21:44 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 07:17 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الوضع مناسب تماماً لإثبات حضورك ونفوذك

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 03:57 2019 الجمعة ,22 شباط / فبراير

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر

GMT 06:15 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

الجندي تتعاون مع محمد مختار في فيلم جديد

GMT 16:24 2020 الثلاثاء ,21 إبريل / نيسان

استخدام الشجر اليابس في الديكور

GMT 16:36 2020 الإثنين ,13 كانون الثاني / يناير

ديكورات كلاسيك ومودرن في منزل جورجيو أرماني

GMT 13:00 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

سلاسل ذهب للرجل لإطلالة مترفة ومميزة

GMT 07:39 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أفضل المنتجعات الصحّية في الرياض

GMT 10:36 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

إطلالة مبهرة للبنانية باميلا الكيك في أحدث جلسة تصوير

GMT 01:36 2020 الأحد ,19 كانون الثاني / يناير

أصالة نصري توجه رسالة مؤثرة على "إنستغرام"بعد انفصالها

GMT 16:32 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تعرف على عدد أفلام إلهام شاهين السينمائية

GMT 09:17 2019 الخميس ,26 كانون الأول / ديسمبر

الرومي تناشد المسيح من كنائس بيروت

GMT 12:02 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

نظارات شمسية2020 لإطلالة جريئة في الشتاء