arablifestyle
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل

الرئيسية

أفكار مدهشة لاضفاء "الحيوية" على غرفة المعيشة

لايف ستايل

لايف ستايلأفكار مدهشة لاضفاء "الحيوية" على غرفة المعيشة

غرفة المعيشة
القاهرة - لايف ستايل

عندما يتعلق الأمر باكتشاف الصبغات الخاصة بلوحة ألوان الغرفة ، فإن اللون الأصفر ليس دائمًا أحد الخيارات الأولى – وهذا أمر مؤسف حقًا ، عندما يراعي المرء مدى تعدد استخدامه وجاذبيته البصرية. ولكن على الرغم من نطاقه الواسع من الأشكال والظلال ، فإنه دائمًا ما يضيف بعض السحر في أي مساحة تستخدمها.

ولكن قبل أن تفرط في شراء دلاء من الطلاء الأصفر ، ضع في اعتبارك أن العمل مع هذا اللون المشمس يمكن أن يكون صعبًا بعض الشيء. خاصة عندما يتعلق الأمر بمناطق مثل غرفة المعيشة ، حيث نرغب دائمًا في إصدار بيان أنيق دون تجاوزه. بعد كل شيء ، هناك شيء مثل الكثير من اللون! ولكن لا تخف من ضرب جدار من الطوب ، حيث أن هذه الأفكار في غرفة المعيشة الصفراء لدينا من المؤكد أن نشير لك في الاتجاه الصحيح عندما يتعلق الأمر بإضافة القليل من أشعة الشمس (أو لون أشعة الشمس ، على الأقل) إلى الفضاء التنشئة الاجتماعية. 

خياراتك متنوعة تمامًا ، من الملوثات العضوية الثابتة ذات اللون الأصفر المتدلي عبر الغرفة بقطع ديكور مميزة إلى جدار بؤري كامل مغلف في عباد الشمس المبهج الأصفر.

لا تنس أنه يمكنك أيضًا إضافة نسيج إلى غرفة المعيشة عن طريق اختيار نمط فريد لهذا الجدار البؤري. لبدء طريقة سهلة ودقيقة ، أضف أولاً بعض الوسائد المبعثرة بالأصفر وشاهد كيف يغير الغرفة.

لا تفهمنا بشكل خاطئ: فنحن نحب اللون الرمادي ، ولكن في بعض الأحيان يرغب المرء في الحصول على لون أكثر دفئًا في مكان اجتماعي. هنا حيث يمكن أن ينقذ اللون الأصفر أيضا. والظلال الصفراء الناعمة ترحب بشكل خاص بغرف المعيشة الأصغر التي تتطلب مظهرًا أنيقًا ومريحًا.

إن الجمع بين اللون الأصفر مع الحيادية الناعمة مثل الرمادي والأبيض سهل للغاية ، حيث تم صنع محايد لتكمل المزيد من الملوثات العضوية الثابتة من النغمات اللامعة. لذلك ، بدلاً من اختيار جدار بؤري آخر بلون البيج (أو أربعة جدران) في غرفة المعيشة ، يمكنك الذهاب إلى شيء أكثر دعوة بصريًا مثل الأصفر النرجسلي الفاتح.

نحن نعلم أن النغمات المختلفة للأصفر يمكن أن تكون متعددة الجوانب جدًا ، ونحن ندرك أيضًا أن اللون الأصفر يجعل خلفية مذهلة محايدة ، ولكن حان الوقت الآن للجمع بين هذين الأسلوبين. فقط كن حذرًا ، لأن هذا التلميح مخصص لأولئك الذين يحبون اللون الأصفر تمامًا ولا يخجلون من هذه الألوان الزاهية.

من اللون الأصفر النامض اللامع إلى درجات الألوان الأكثر رقة من شقراء ، لا تتردد في استخدام لون من اختيارك. وتذكر أن لمسة من اللون الأصفر النيون هي أيضًا مثالية لمنح الغرفة تعريفاً أفضل ونقاط اتصال مشرقة.

تريد أن تعرف الألوان التي هي مثالية لإبراز الصفراء؟ الملك وملكة اللون المتناقضة ، بالطبع: أسود وأبيض!

تصبح صفارة من اللون الأصفر أكثر جاذبية بصريا عند العمل مع غرفة معيشة سوداء وبيضاء رائعة. ولكن في حال لم تكن راضيًا عن هذين الشخصين المحايدين ، فلا تتردد في إدخال صبغة رمادية إلى لوحة الألوان ، وستكون بمثابة جسر مثالي بين كل لونين. ما عليك سوى التأكد من الحفاظ على صورتك الخلفية محايدة قدر الإمكان – ستسمح لهذه الإضافات الصفراء بالتألق.

لون آخر طبيعي لاستكمال الصفراء الخاص بك هو البرتقالي. هذان هما بالتأكيد أكثر الألوان المبهجة على عجلة الألوان ، مما يضمن حصولهما على نتيجة فورية للغرف التي تحتاج إلى مظهر مرح وترحيبي. لتقليص سطوع هذا المزيج ، استخدم الشعاب المرجانية بدلاً من اللون البرتقالي اللامع – سيسمح للأصفر بالتألق.

توصيتنا الأخرى باللون الأخضر – خيار عضوي مثالي يعمل بأناقة مع الأصفر. في الواقع ، يميل العديد من الظلال الصفراء إلى الانحناء نحو الأخضر بقوة ، فلماذا تعتقدون أنهم يتواجدون جنبًا إلى جنب على عجلة الألوان؟

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار مدهشة لاضفاء الحيوية على غرفة المعيشة أفكار مدهشة لاضفاء الحيوية على غرفة المعيشة



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 15:36 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

أساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري
لايف ستايلأساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري

GMT 18:31 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

فهرية أفجان قبل عمليات التجميل واتهامات بتغيير لون عينيها

GMT 08:46 2020 السبت ,02 أيار / مايو

تملك أفكاراً قوية وقدرة جيدة على الإقناع

GMT 15:35 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 11:30 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

تعرفى على 10 نصائح للعناية بشعرك خلال فصل الشتاء

GMT 11:23 2020 السبت ,25 كانون الثاني / يناير

تركي آل الشيخ ينشر صورة من داخل المستشفى

GMT 18:54 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

حولي حديقة منزلك لأجواء النادي في غرفة معيشة خارجية

GMT 11:46 2017 الثلاثاء ,23 أيار / مايو

أهم فوائد الفواكه الزرقاء والبنفسجية

GMT 07:18 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

معلومات لا تعرفها عن الفنانة الراحلة معالي زايد

GMT 19:22 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

نجوم الوطن العربي يعلقون على حادث محطة مصر

GMT 07:19 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

تعرفي على أبرز السراويل الرائجة في شتاء 2019