arablifestyle
آخر تحديث GMT 07:48:13
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 07:48:13
لايف ستايل

الرئيسية

الزينة قطع بسيطة للغاية تشكل متعة وبهجة لكل من ينظر إليها

رفوف الحائط تضفي لمسة جمالية داخل الحمام وتحمل أغراضك

لايف ستايل

لايف ستايلرفوف الحائط تضفي لمسة جمالية داخل الحمام وتحمل أغراضك

مصممة الديكور الداخلي "إيلي هويت"
لندن - كاتيا حداد

اشترت الفنانة ومصممة الديكور الداخلي "إيلي هويت" شقتها في منطقة فوريست هيل، التي تقع جنوب شرق لندن، قبل خمس سنوات، رأت أنها بمثابة "لوحة فارغة" وتقول هوبت: إن "المبني يعود إلى السبعينات، وما يثيرني في تلك الحقبة من مباني الإسكان الاجتماعي هو نسب المساحات. فهي كبيرة جدا، بالمقارنة مع مباني الثمانينات، فهي صغيرة وغير عملية.. كما أن المبني يمتاز بالبساطة والتدفق إلى الفضاء. "رفوف الحائط تضفي لمسة جمالية داخل الحمام وتحمل أغراضك

وتتذكر يومًا من أيام هذا الصيف عندما كانت في حاجة لشراء شقة أو عقار آخر قائلة: "وقفت في الجزء العلوي من الشارع لمدة 20 دقيقة. كنت اشم رائحة الأشجار مثل شارع جدتي القديم، وقررت أن أجد منزلًا مناسبًا في هذا المكان".رفوف الحائط تضفي لمسة جمالية داخل الحمام وتحمل أغراضك

قامت هويت بتطهير بعض الجدران الواهية، وتحويل جميع الجدران من "الصديد الأخضر" إلى اللون الأبيض، وكما جهزت مطبخها الأبيض من أرخص الأدوات "ايكيا"، وجناح الحمام الأبيض من "بعض المحلات على الإنترنت" واستبدال الطبقات القذرة من السجاد في بلاط الأرضيات الخيزران في جميع أنحاء المنزل.

وحولت إيلي أيضا خزانة المدخل إلى استوديو خاص بها، وذلك باستخدام المال الذي تركته لها جدتها لتجديد المنزل.

قالت ايلي: "من الجيد حقا أن أموالها كانت مصدر خلاق بالنسبة لي. كانت هنا بالمنزل، وكان كل شيء مرحب به . أنا أحب قضاء بعض الوقت معها ". عندما كانت الحوائط بمثابة قماشة فارغة جاهزة، بدأت المتعة، حيث زودت إيلي الحوائط برفوف بيضاء سميكة إلى ثلاثة جدران "المطبخ / غرفة الطعام / غرفة الجلوس"، وبدأ جمع تحف السيراميك بطابع الستينات والسبعينات من مبيعات موقع المزادات "إيباي".رفوف الحائط تضفي لمسة جمالية داخل الحمام وتحمل أغراضك

نجد الآن مزهريات ألمانية شاسعة على رف واحد في حين أن سبعة تحف على شكل قطط سوداء أنيقة توجد على رف آخر جنبا إلى جنب مع الغزلان والدلافين. تقول إيلي: "بمجرد أن أنتهي من مجموعة، أعتقد أنهم يجلسون معي لا العكس".

قالت ايلي: "وجدت القطط في غضون بضعة أسابيع " ونجد أحد عشر سمكة، ذات أفواه مفتوحة، تصطف على رف آخر مع تسعة أخرى أكبر، على رف آخر به تحف تسمى أباريق غلوجل. وأوضحت إيلي: "الزينة هي محض بهجة لي ولغيري من الناس وغالبا ما تتحرك الأشياء أو تغير مجموعاتها إلى نشاط بفضل تنظيم هذه الرفوف وكما هو الحال بالنسبة للعناصر الرسمية للرسم، هناك مجموعة من الأشكال واللون والإيقاع ".رفوف الحائط تضفي لمسة جمالية داخل الحمام وتحمل أغراضك

.تخرجت إيلي، من الكلية الملكية للفنون، وعملت كمساعد لفنانين مختلفين، من بينهم داميان هيرست وكيث تايسون، "لخلق التحولات الشخصية،التي يحركها الفن من المنازل و أماكن العمل". يوجد في منزلها، كرسي  تيل كبير هو واحد من عدد قليل من الاشياء الحديثة بعد تركيب ستارة الستينات الاسكندنافية الأصلية عبر أبواب الفناء، "كل شيء كان لونه برتقالي وبني قليلا، لذلك كان بحاجة إلى شيء مختلف. اشترت الكرسي من made.com وكان يتكلف أكثر من 350 جنيه استرليني. تقول هويت: "أشعر بالحرج الشديد بشأن ذلك. لا شيء آخر كلفني ذلك ".

ويمكننا أن نجد جيتارًا معلقًا على الحائط ومكتوب عليه اسمها وهو ما يلفت الانتباه حيث قدمه لها آلان ميلر وجون ستروتون، مؤسسي فرقة  "Band of Nod" التي كانت تعزف معهم ايلي على آلة الكازو.

كما توجد مجموعة شاحبة من الخشب، الفخار والبلاستيك لأجزاء الجسم على نافذة المطبخ تسميها "العلاقات أو المغازلة بين الكائنات". وهناك صورة فكاهية لدونالد ترامب تقول إيلي: "الفكاهة تبقي إنسانيتنا تجاهه، وإلا قد نكون خائفين جدا لمشاهدته على شاشة التلفزيون ".

وتستمر الفكاهة في الحمام حيث تم تركيب مخروط آيس كريم ذو 4 أقدام على حائط وردي، متاخم لحجم "بيدرو المهر" الذي يبدو أنثويا. تقول ايلي: "اشتريته من متجر غير مرغوب فيه وهو مماثل لأحد ألعابي وانا طفلة" كما يوجد ثمانية دمى بلاستيكية، كل منها لون مشرق مختلف، يصطف تحت المرآة. وتقول إيلي: "إنها نسخة بلاستيكية من الدمى في جنوب أفريقيا يحملها الناس لذكرى طفل مات". الطفولة بداخل إيلي هي بالتأكيد موجودة، انها تعطي البلاستيك، والمواد المعاد تدويرها بهجة النظر إلى جمالهم.

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رفوف الحائط تضفي لمسة جمالية داخل الحمام وتحمل أغراضك رفوف الحائط تضفي لمسة جمالية داخل الحمام وتحمل أغراضك



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 15:36 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

أساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري
لايف ستايلأساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري

GMT 00:00 2016 الجمعة ,16 أيلول / سبتمبر

20 آذار / مارس - 19 نيسان / أبريل

GMT 09:59 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

وفاء الكيلاني تدعو جمهورها إلى متابعة "عائلة الحاج نعمان"

GMT 20:58 2020 الأربعاء ,11 آذار/ مارس

بعد طلاق عام علي ربيع يعود لزوجته

GMT 14:33 2020 السبت ,29 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 22:40 2020 الثلاثاء ,04 شباط / فبراير

أجدد منتجات هايلايتر وبرونزر لشهر شباط 2020

GMT 21:41 2020 الإثنين ,13 كانون الثاني / يناير

سمسم شهاب يطرح الأغنية الرسمية لفيلم "دفع رباعي"

GMT 05:56 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

سوما تكشف السبب في زيادة وزنها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز

GMT 08:11 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنانة نور تكشف عن تفاصيل زواجها وابتعادها عن الفن 5 سنوات
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle