arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

منها كهوف القرون الوسطى وطائرة عسكرية ومقطورة

السياح في أستراليا يفضّلون الفنادق ذات التصاميم الغريبة

لايف ستايل

لايف ستايلالسياح في أستراليا يفضّلون الفنادق ذات التصاميم الغريبة

أفضل أماكن الإقامة المذهلة في أستراليا
سيدني - مني المصري

أصبح الوصول إلى الوجهات السياحية النائية أكثر سهولة، وأصبح السياح الأستراليون يبحثون عن شيء غريب ورائع للتمتع بعطلة مثالية، وهناك عدد متزايد من الفنادق الغريبة التي تشبع رغبات السياح، وتقدّم تجارب غريبة ورائعة تتراوح بين ليلة في فيلا مستوحاة من السافانا الأفريقية إلى إقامة في "أغرب مكان مبيت وإفطار في أستراليا" والنوم على سطح موقف سيارات ملبورن في مقطورة إيرستريم.

 واشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى ثمانية أماكن للإقامة فريدة من نوعها في أستراليا ومنها:

1-فندق Zoofari Lodge، دوبو، نيوساوث ويلز

الرحلة إلى السافانا الأفريقية عادة ما تتضمن ذهابًا وإيابًا تقريبًا لمدة 24 ساعة للأستراليين، ولكن بفضل فندق "زوفاري" Zoofari Lodge في حديقة حيوان تارونغا ويسترن بلينز، يمكن لعشاق الحيوانات الاستمتاع بالمناطق المحيطة المذهلة لسيرينغيتي على بُعد خمس ساعات بالسيارة من منطقة الأعمال في سيدني.

الفندق مخفيًا بشكل كبير عن المناطق العامة، ويضم Zoofari خمسة عشر خيمة على الطراز الأفريقي بجوار مطعم وبار ومكتبة ومسبح بمياه مالحة، وتحتوي الطوابق الخاصة في خيمة Animal View على أسِرَّة بحجم كبير وأحواض استحمام مزدوجة فاخرة وتوفر إطلالات لا مثيل لها على الزرافة والحمار الوحشي والنعام والجاموس وإلاند التي تجوب الأرض.

وتبدأ أسعار منتصف الأسبوع من 339 دولارًا للشخص الواحد في خيمة Bushland Lodge و 379 دولارًا أميركيًا للإقامة في Animal View، بينما تتضمن تجربة Zoofari رحلتين سفاري حصريتين مما يوفر فرصة سحرية للتقرب عن كثب مع بعض الأنواع الأكثر عرضة للانقراض في العالم.

ومع الكثير من الأنشطة الثقافية والتاريخية والمائية للاستمتاع بها في مدينة دوبو السياحية المجاورة، يمكن أن تكون الإقامة القصيرة في Zoofari هي البداية المثالية لقضاء عطلة رومانسية أو ملاذ عائلي مليء بالمرح.

2- فندق Pumphouse Point، تسمانيا

كان هذا الفندق في السابق مصنعًا للطاقة الكهرومائية، وقد أدى إلى جذب الزوار إلى منطقة التراث العالمي في منطقة تسمانيا منذ افتتاحه في يناير/كانون الثاني 2015، وتبلغ تكلفة غرفة الطابق الأوسط في مبنى Pumphouse 495 دولارًا في الليلة، مع "الارتفاع المناسب لتوفير الشعور الفريد بالطيران على الماء".

تم إجراء تغيير بسيط للغاية على الخارج، مع المباني الدائمة التي كانت موجودة لأكثر من 70 عاما. الديكور الداخلي هو مزيج من التميز البسيط والراحة، مع نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف تطل على البحيرة، يمنحك مكان الإقامة تجربة أصيلة للطبيعة.

تم افتتاح The Retreat، وهو فرع فاخر في Pumphouse، في نوفمبر/تشرين الثاني 2017، وهو مختبئ على حافة البحيرة في منطقة من الأدغال الأصلية. يمكن للضيوف الاستمتاع بهذا المكان الإضافي مقابل 1275 دولار في الليلة، وقد حصل Pumphouse Point على جائزة ذهبية في فئة Unique Accommodation في جوائز السياحة التسمانية لعامي 2016 و 2017.

3. طائرة داكوتا، ستيرلينغ رانغ

قد لا تبدو طائرة الشحن الخيار الواضح للإقامة، لكن طائرة داكوتا في ستيرلنغ، واشنطن، ليست طائرة عادية، فقد صُنعت في كاليفورنيا عام 1944، وبدأت كطائرة توريد عسكرية هولندية قبل بيعها لشركة الخطوط الجوية الهولندية (KLM) كشركة طيران تجارية، وفي النهاية تم تجديدها من قبل زوجين هولنديين هما Pleun و Hennie Hitzert، وتبلغ تكلفة الإقامة على متن داكوتا 249 دولارًا في الليلة لشخصين، وتحتوي على سريرين مفردين وتكييف ومطبخ مجهز بالكامل ومنطقة جلوس خارجية مغطاة توفر إطلالات رائعة وغير منقطعة على سلسلة جبال Stirling.

في بداياتها، كانت داكوتا أعجوبة تكنولوجية ولا تزال واحدة من أكثر الطائرات شهرةً ونجاحًا على الإطلاق، وقد تم استخدام الطائرة من قبل الخطوط الجوية الملكية الهولندية حتى يناير عام 1974 عندما قامت برحلة هبوط طارئة في بروم، غرب أستراليا.

يعتمد هذا السكن الفريد على الكلام والفكرة - ويبدو أنه يؤتي ثماره، حيث أن داكوتا لديها تصنيف خمس نجوم من الضيوف على منصة استشارات السفر، ويضم مكان الإقامة مهبطًا خاصًا به، مما يجعله "القاعدة المثالية لاستكشاف المنطقة بطائراتك" (إذا كنت محظوظًا بما يكفي لامتلاك واحدة!).

4. فندق نوتيل، ملبورن

تم تصميم Notel على سطح موقف سيارات لا يوصف، بفضل الطبيعة الخارجية للغرف "ست غرف" التي يبلغ ارتفاعها 31 قدمًا، ويعد "نوتيل" بعيدًا عن الأنظار بينما يقع في شارع فلندرز لين الشهير في ملبورن.مع مقطورات إيرستريم، وتبدأ أسعار الإقامة من 395 دولار في الليلة، يأخذ المكان الحجوزات لمدة تصل إلى ستة أشهر مقدما لاستيعاب حجم الفائدة.

من المؤكد أن الأعمال التجارية ستزدهر من أجل الإقامة البديلة بعد أن قامت كرتني كارداشيان وصديقها يونس بنجيما برحلة إلى الفندق في ماليبو، كاليفورنيا بمناسبة عيد ميلادها الثالث والثلاثين في شهر أبريل/ نيسان، فيما تم تجهيز كل مقطوراتNotel للتزيين وسرير بحجم كبير مع بياضات أسرّة انيقة.

يتوفر ميني بار في الغرفة مع مجموعة مجانية من المشروبات المحلية والوجبات الخفيفة، والموظفين على استعداد لمساعدتك في اكتشاف أفضل تجارب غير مسبوقة في ملبورن.

وفي حديثه إلى صحيفة "ديلي ميل" البريطانية قال مالك الفندق جيمس فري أن المكان ملتزم بتقديم شيء مختلف عن طراز الفنادق المعتاد حيث تم تصميم "الفنادق في جميع أنحاء العالم بنفس النمط من مكتب تسجيل الوصول، مصعد، بار الفندق، صالة استقبال الخ."

وأضاف: "Notel هو تجربة مختلفة تمامًا، بمجرد بدء عملية الحجز،وللمسافرين الذين يبحثون عن شيء إضافي، يضم Notel غرفة ديلوكس واحدة تُعرف بـ 'airstream with benefits' وتوفر للضيوف سبا خاص وإطلالة على شارع Flinders"، ومع ذلك، من الأفضل أن تتحرك بسرعة، حيث أن المقطورات الفاخرة تكاد تكون محجوزة بالكامل حتى تشرين الثاني 2018.

5. فندق Ultimo، سيدني، نيو ساوث ويلز

يقع فندق Ultimo ذو الأربع نجوم في حي Chinatown في مدينة سيدني بجانب مرفأ Darling الشهير، ويوفر خبرات لتجعلك تشعر بمحاذاة لافتتك الفلكية، وتبلغ تكلفة الإقامة في عطلة نهاية الأسبوع في فندق Ultimo من179 دولارًا في الليلة للغرفة بحجم كبير لشخصين، وهي متوفرة مباشرةً من موقع الفندق.

6. True North Adventure Cruise، بروم، أستراليا الغربية

تم تصميم هذه السفينة خصيصًا للمسافرين المميزين بحثًا عن الوجهات غير العادية والبعيدة، وهي مصممة خصيصًا لتذهب إلى حيث لا تستطيع السفن الأخرى، وتتميز الكبائن الواسعة في True North بالراحة والأناقة في نهاية المطاف، وتتميز بديكور عصري وأجنحة وحمامات تعمل عبر الأقمار الصناعية. تشمل المزايا الأخرى تراسًا شمسيًا فخمًا ومقهى إنترنت وبارات داخلية وفي الهواء الطلق وتلفزيونين بشاشة بلازما.

تشمل الأنشطة اليومية الغطس والغوص وصيد الأسماك والمشي لمسافات طويلة والتاريخ الطبيعي والثقافة، كما تشتمل معظم خطوط السير على طائرة هليكوبتر تابعة للسفينة، وتعتبر جولة Kimberley Snapshot ذات الليلة السبع واحدة من أكثر العروض شعبية في كوريا الشمالية، وفقا لمدير العلامة التجارية بيتر تريمباث.

تقتصر أعداد الضيوف على 36 شخصًا، وتتمتع السفينة بسمعة جيدة لتناول الطعام على متن السفينة.

7. فندق "ميرا ميرا فانتاسي ماونتن ريتريت"، كروس، فيكتوريا

يًوصف ميرا ميرا ريتريت بأنه وجهة مثالية للمسافرين الباحثين عن شيء 'جريء ومختلف'، ويجمع بين الراحة والانغماس الكامل مع الهروب الخيالي، ويقع مكان الإقامة على بعد 90 دقيقة فقط بالسيارة من ملبورن الصاخبة، وتحيط به أراضي الأدغال، ويضم 3 منازل ريفية خيالية مكونة من غرفتي نوم، حيث يتمتع الضيوف بفرصة "العيش في الفن" في أجواء هادئة ومريحة.

مع إقامة في عطلة نهاية الأسبوع لمدة ليلتين بتكلفة 500 دولار للزوجين، يمكن للضيوف الاختيار من بين الكهف، على غرار مجموعة من Lord of the Rings، أو Zen Zen Retreat الياباني أو Tanglewood، وهو منزل طبيعي ساحر مستوحى من المهندس المعماري الإسباني Antoni Gaudi، ويتم استقبال الضيوف من خلال منحوتة فضية ضخمة من تنين فوق الممر عند الوصول.

يُعتبر فندق Mira Mirage، الذي يُطلق عليه اسم "أغرب أماكن المبيت والإفطار في أستراليا" من قبل معلم الحديقة الشهير دون بيرك، تصنيفًا من فئة الخمس نجوم من الزائرين في TripAdvisor، ويثني بشكل خاص على الإفطار الفخم وعلى التجربة البديلة التي يوفرها مكان الإقامة.

8. بامرو بلينز، توب إند، الأقاليم الشمالية

يقع Bamurru Plains على بعد ثلاث ساعات فقط بالسيارة من داروين، وهو عبارة عن فندق في برية فاخرة تتميز بالحفاظ على جوهرها، وتم بناء المعسكر الحصري مع تأثير ضئيل على البيئة، مع عشرة خيام فقط ونُزل رئيسي تم بناؤه على حافة السهول الفيضية، وذلك باستخدام الغابات.

تبلغ تكلفة ليلة في بنغل رحلات السفاري في مكان الإقامة في الفترة من مايو حتى أكتوبر 2018، 1090 دولارًا للشخص الواحد عند الإقامة لمدة ليلتين كحد أدنى، وتشمل الباقة إمكانية الدخول إلى حمام داخلي صديق للبيئة، وجميع الوجبات والمشروبات من بار مفتوح وأنشطة الحياة البرية المصحوبة بمرشدين يوميًا مثل رحلات السفاري بالقارب السريع ورحلات مشاهدة نهرية للتماسيح ومحركات سفاري في الهواء الطلق ومشاهدة الحياة البرية ورحلات المشي.

تحتوي الغرف على شبكة من الأرض إلى السقف من ثلاث جهات، مما يعرض الضيوف إلى المعالم والأصوات في المناطق المحيطة، ويتم استخدام المنتجات المحلية في الإقليم الشمالي كلما أمكن ذلك، ويتم توفير جميع الكتان من قبل EcoDownUnder باستخدام القطن العضوي بدون أي مواد كيميائية ويتم تصفية مياه الشرب من مياه التجويف، وتعتبر Bamurru Plains أيضًا موطنًا لأحد أكبر التجمعات التماسيح في العالم.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السياح في أستراليا يفضّلون الفنادق ذات التصاميم الغريبة السياح في أستراليا يفضّلون الفنادق ذات التصاميم الغريبة



GMT 13:35 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 14:33 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 11:05 2023 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 06 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 11:09 2023 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

تامر حسني يوجه رسالة لجمهوره بسبب ألبومه الجديد

GMT 00:28 2023 الجمعة ,01 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 1 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 14:52 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

قرارات مصيرية تحسم كثير من المواقف

GMT 09:53 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 10:06 2020 الأحد ,19 كانون الثاني / يناير

الفنانة منة فضالي تودع جمهورها في مصر

GMT 14:53 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أبرز العطور برائحة الورود المنعشة لصيف 2019

GMT 10:21 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

تعرفي على كل ما هو جديد في صيحات الأحذية لعام 2019

GMT 13:46 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

لفات طرح تناسب العباءات من وحي مدوّنات الموضة

GMT 11:46 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

2017 عام الأناقة الذي لا يمكن نسيانه تعرف على السبب

GMT 14:05 2016 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أزمة قلبية مفاجئة تودي بحياة مؤلف "فوق مستوى الشبهات"

GMT 17:21 2016 الأربعاء ,26 تشرين الأول / أكتوبر

ما اغنى الفواكه بالفيتامينات لجسم الانسان

GMT 00:24 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

طرق فعالة لتأديب طفلك دون اللجوء إلى الصراخ أو الضرب

GMT 00:33 2017 الأحد ,08 كانون الثاني / يناير

هل تنجح المناسبات السعيدة في إنعاش الحب بين الزوجين

GMT 18:22 2017 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

 حسين فهمي يفضح ممارسات قناة الجزيرة ومغالطاتها ضده

GMT 18:54 2020 الأحد ,14 حزيران / يونيو

إطلالات صيفية للشابات من وحي هبة نور

GMT 15:50 2020 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

5 ألوان حوائط خالدة في عالم الديكورات
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle