arablifestyle
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل

الرئيسية

مبنى معزول تمامًا مزوّد بالكهرباء والتدفئة والبلاط

غرفة الحديقة مكان خاص للعب والعمل وحل لتوسيع منزلك بدون تكاليف

لايف ستايل

لايف ستايلغرفة الحديقة مكان خاص للعب والعمل وحل لتوسيع منزلك بدون تكاليف

طرق تنظيم غرفة الحديقة
لندن - سليم كرم

تعتبر غرفة الحديقة خيار جذاب في الوقت الحالي لتمديد منزلك، فإذا كنت لا تستطيع تحمل دور علوي آخر على بنايتك، أو تمديد المطبخ أو الطابق السفلي - أو قمت بتمديد منزلك بالفعل بكل وسيلة ممكنة لكنك لا تزال تحتاج إلى مساحة كافية.

وليست غرفة الحديقة منزلًا صغيرًا أو مقرًا صيفيًا منعزلًا، لكنه مبنى معزول تمامًا مزوّد بالكهرباء والتدفئة والبلاط يمكن أن يكون مكتبك، أو غرفة نوم احتياطية أو استوديو اليوغا. هناك عدد متزايد من أصحاب المنازل يختارون طرح هذه الفكرة وتنفيذها بدلًا من الانتقال إلى منزل أكبر، وبالتالي يتجنب رسوم الدمغة وتكاليف النقل. تقول كاتي لانغلي، التي أسست موقع  (jmlgardenrooms.co.uk) مع زوجها جون: "إن الانتقال أصبح أمرًا مكلفًا جدًا، ومع ذلك يمكنك إقامة مبنى حديقة بتكلفة 25 ألف جنيه إسترليني".غرفة الحديقة مكان خاص للعب والعمل وحل لتوسيع منزلك بدون تكاليف

وأشارت شركة بوش، إلى أن المبيعات في العاصمة قفزت 35 في المائة، خلال العام الماضي حيث اختار سكان لندن توسيع منزلهم بطريقة أصلية. هناك عدد لا يحصى من الشركات التي تقدم خدمات بناء المباني الخشبية المعزولة بأقل من 5 آلاف جنيه إسترليني، ولكن وفقًا لجو آن القاطن بالقرب من سافيلز في اسلنغتون، فمن الضروري أن تقوم بتشييد ذلك المبنى بتصميم جذاب وجودة عالية إذا كنت ترغب في إضافة قيمة لمنزلك. وتقول إن المشترين سيدفعون قسطًا يصل إلى 25 في المائة لمنزل به مساحة داخلية إضافية في الحديقة.غرفة الحديقة مكان خاص للعب والعمل وحل لتوسيع منزلك بدون تكاليف

وأضافت: "إنهم يريدون أن يكونوا قادرين على العمل من المنزل أو لديهم خيار السكن الثانوي، لذلك تصبح غرفة الحديقة دائمًا خيار يوضع في الاعتبار عند بيع وشراء الممتلكات. خاصة إذا كانت جذابة ومبنية بشكل جيد، فإن البائع سيحصل على أمواله بدون أي خسارة. " وذلك بالتحديد نوع من المساحة التي أنشأها كريس هودج عندما قرر إنشاء شاكاديليك (shackadelic.co.uk)، وهي شركة بناء متخصصة في هياكل الحديقة العصرية المزودة بالتدفئة، وأنظمة الصوت والأثاث.

وأوضح جو آن قائلًا إنه اعتاد أن يكون مصمم حدائق، لذلك عندما بدأت في صنع المباني أدركت مدى أهمية دمجها في مكان ما في الحديقة"، كما يوضح. وهو الآن ينتج غرف نوم ومكاتب ومساحات تبدأ تكلفتها حوالي 10آلاف جنيه إسترليني. وهودج يعمل بشكل وثيق مع موكليه لضمان بناء يصلح لعدة أغراض، حيث يحتوي على مساحة ممتعة لقضاء بعض الوقت.

كما أنه يقول يمكنك أن تكون أكثر إبداعًا في غرفة الحديقة أكثر من أي غرفة في منزلك. وفي بلهام، جنوب غرب لندن، بنى كوخًا ذو أسقف مع نافذة ضخمة وباب مستقر لثياجو دي مورايس، مصور كتب أطفال، والذي يستخدمه كمكتب لمدة 10 ساعات في اليوم. يقول دي مورايس، الذي كان يعمل في الطابق العلوي: "لا أشعر أنني أعمل في المنزل بسبب الانفصال المادي عن المنزل". "هناك شيء خاص حقًا بشأن العمل في غرفة الحديقة".غرفة الحديقة مكان خاص للعب والعمل وحل لتوسيع منزلك بدون تكاليف

وقال إذا لم يتم بناء ذلك المبني المنفصل لكان دي مورايس وأسرته قد أجبروا على الانتقال إلى منزل أكبر – وهو الأمر الذي لم يرغب به لا دي مورايس ولا زوجته. حيث أنهم قالوا: نحن نحب شارعنا ومنطقتنا. لم يكن لدينا رغبة في الانتقال، لذلك كان هذا حلًا مثاليًا ". هذه السقائف ليست فقط للعمل واللعب، ولكن يمكن أن تكون بمثابة "ملحق الجدة"، مثل واحدة بنيت في حديقة ليبي هاريسون في كوتسولدز للوالدين المسنين. ليبي وزوجها، ريتشارد، ويعيش في منطقة غاية في الجمال. سيكون نقلهم لمبنى مستدير من روتندا (rotunda.co.uk) أكثر ليونة إلى الحديقة الخاصة بهم. أنها مصممة مع حمام داخلي وسخانات الأشعة تحت الحمراء، والتي يمكن أن تساعد في تخفيف آلام التهاب المفاصل والكتف أو الخشونة. يقول ريتشارد: "يتمتع والدي ليبي بالراحة عند زيارتهما من فرنسا. "إنها أكثر بكثير من مجرد غرفة. لديهم مساحة جميلة خاصة بهم، ولكن لا تزال قريبة من المنزل. "

إنشاء غرفة حديقة يمكن أن تصبح أيضًا مشروعًا تقوم به بنفسك: وتقوم شركة أكسا للتأمين برعاية "مشروع السقيفة الكبرى" هذا العام. مباني الحديقة لا تتطلب إذن التخطيط إلا إذا كنت تخطط لاستخدامها كمكان إقامة مكتفية ذاتيًا. ويجب أن تكون أيضا طابقًا واحدًا ولا تتجاوز 50 في المائة من مجموع الأراضي المحيطة بمنزلك. إذا كان المبنى على بعد أقل من 2 متر من حدود العقار الخاص بك، فإن الحد الأقصى للارتفاع الكلي لا يمكن أن يزيد عن 2.5 متر من مستوى سطح الأرض الموجود. lanningportal.co.uk لمزيد من المعلومات.

ولاحظت شركة بوش، أن نسبة كبيرة من عملائها في الواقع، النساء الراغبين في مساحات المكاتب أو استوديو اليوغا في المنزل ".هناك أيضا أولئك الذين يريدون خلق مساحة بدون أي غرض معين على الإطلاق. هذا هو ما كان تيد هاريسون يأخذه في الاعتبار عندما طلب من كريس هودج تصميم غرفة حديقة ريفي له. المبنى ذا الموقد الكبير ومساحة معيشة كبيرة في الهواء الطلق هو مكان ليرتاح فيه مع أربعة مراهقين له بعيدًا عن المنزل.

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غرفة الحديقة مكان خاص للعب والعمل وحل لتوسيع منزلك بدون تكاليف غرفة الحديقة مكان خاص للعب والعمل وحل لتوسيع منزلك بدون تكاليف



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 15:36 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

أساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري
لايف ستايلأساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 12:46 2019 الجمعة ,06 أيلول / سبتمبر

دي جي يستعد لطرح كليب جديد مع سيف نبيل

GMT 19:18 2018 الجمعة ,12 تشرين الأول / أكتوبر

دلّلي نفسكِ وخصّصي "ركنا" للاسترخاء في منزلك

GMT 16:45 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

صورة بوراك بالبدلة العسكرية تثير الجدل على "إنستغرام"

GMT 07:36 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

بشرى تفضل نوعية من الأعمال الفنية المركّبة

GMT 19:14 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

توبا بويوكستون في إطلالتين متناقضتين خلال أسبوع واحد

GMT 09:11 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

بيونسيه تبرز قوامها الممشوق بفستان أخضر بقصة صدر جريئة

GMT 09:27 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

نحافة الفنانة التركية بيرين سات الزائدة تفقدها جمالها

GMT 14:44 2020 الأربعاء ,05 شباط / فبراير

ديانا هشام تكشف تفاصيل دورها في مسلسل "حب عمري"

GMT 20:31 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 19:37 2019 الجمعة ,27 كانون الأول / ديسمبر

تسريحات شعر جذابة لعروس 2019

GMT 09:47 2019 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

هشام خرما مع ميريل مختار فى كليب "حلق معى" باليوتيوب

GMT 22:06 2019 الخميس ,24 تشرين الأول / أكتوبر

ملكة جمال إيرانية عالقة في مطار فلبيني تطلب اللجوء
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle