arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

قدّم جزءًا جديدًا من كتابه "المنازل الإنجليزية" ليعرض لمحة مميزة في العالم

بن بنتريث يملك منزلًا مختلفًا بأرضية ذو لمعة وردية ورفوف معمارية تزين الجدران

لايف ستايل

لايف ستايلبن بنتريث يملك منزلًا مختلفًا بأرضية ذو لمعة وردية ورفوف معمارية تزين الجدران

الديكور الداخلي الإنجليزي الكلاسيكي المضل لدي الطبقة الارستقراطية
لندن ـ ماريا طبراني

يملك بن بنتريث، الرائد في الديكور الداخلي الإنجليزي الكلاسيكي، والمفضل لدى الطبقة الأرستقراطية، منزلًا مذهلًا، فأرضيته مدهونة بلون شاحب ذو لمعة وردية، إضافة إلى أواني لو كريست البرتقالية، والرفوف والرسوم المعمارية التي تزين الجدران الخضراء الداكنة.

بن بنتريث يملك منزلًا مختلفًا بأرضية ذو لمعة وردية ورفوف معمارية تزين الجدران

وأسس بنتريث شعبية كبيرة بين أصحاب أذكى المنازل في البلاد، فضلًا عن تقديمه جزء ثانِيًا من كتابه "المنازل الإنجليزية"، في 2012 بعنوان "الديكور الإنجليزي" ليعرض لنا لمحة في هذا العالم الخاص المخلخل.

وأقنع بنتريث 10 من أصدقائه بفتح منازلهم بما في ذلك منازله الخاصة المتمثلة في شقة لندن، وبيت الكاهن الذي يشاركه مع زوجه والبستاني تشارلي ماكورميك، ويسلط الكتاب الضوء على فن "جعل الأمور تبدو كما لو أنها كانت هناك إلى الأبد"، وكان حله بسيط لهذا الأمر "لا تقلق بشأن الأشياء المطابقة ولا ترتبها أكثر من اللازم" فالموسيقى في أذن مصممي الديكور الكسالى في كل مكان.

بن بنتريث يملك منزلًا مختلفًا بأرضية ذو لمعة وردية ورفوف معمارية تزين الجدران

ويعكس المطبخ الذي صممته لولو ليتلي، المنازل الإنجليزية، وبدأ بنتريث حياته المهنية بالعمل لدى العائلة الملكية، بعد أن وافق عليه المعماري تشارلز موريس، وبعد افتتاح مرسمه المعماري الخاص، وجدد قصر كنجستون وقاعة آنمر في نورفولك لدوق ودوقة كامبريدج، وفي عام 2008 افتتح متجرًا للأدوات المنزلية أطلق عليه بنتريث وهال بالمشاركة مع صديقه فنان الزخرفة بريدي هال في شارع لامب كوندويت  في بلومزبري.

وأضاف دورثي درابر "دائمًا ما أطرح شيئًا خاطئًا للنقاش" وهي مستمدة من الكلاسيكيات الإنجليزية نقلًا عن ديفيد هيكس وكريستوفر رين باعتبارهم مصدر إلهام له، فقد وصف بنتريث ذوقه بالانتقائي، كما أنه يرفض فكرة أن مقاس واحد يناسب كل الأذواق قائلًا "أكره فكرة أن هناك أي نوع "مقررة" كذوق سليم" و "الكثير من الذوق الرفيع هو ذوق سيئ.

وتباع وسادة سوزني في متجر بنتريث وهال بمبلغ 175 جنيه إسترليني، وكحال باقي الأمة، يقول بنتريث "إننا بحاجة للتشجيع لاستخدام الألوان في منازلنا"، ويشيد في كتابه بمنزل كورنيش وبمصممي الحدائق جوليان وإيزابيل بانرمان والذي تم طلائه باستخدام "البرتقالي المحروق والأزرق السماوي والأخضر الجيري والأصفر النرجسي والفيروزي، وكلها ألوان غنية تبعث عليّ البهجة ولها علاقة بالغة الرقة، وكذلك درجات الرمادي الناعمة الأنيقة التي تسيطر على الديكور الداخلي الإنجليزي لفترة طويلة حتى الآن"، وأضاف "أقضي الكثير من وقتي بإقناع الناس أن يحبوا أذواقهم الخاصة والتي عادة عندما يتعمق فيها الشخص فإنها ليس هذا اللون الرمادي الشاحب الناعم الذي يختاره المطورون من أجل الإساءة لأحدهم".

وأشاد بنتريث في كتابه بالديكوات الداخلية لغرفة يعقوبيان الكبيرة في هيرينجستون ومنزل مانور الذي يقع خارج دروتشستر، وهو ينتمي لريمون وبوليان ويليامز، واصفًا غرف النوم بأنها تضم "مزيجًا غريبًا من فوضى تشينتزي تنتهي بتحدي أي أسلوب خزفي". ويعرض الكرسي القدم النحاسي العتيق بمبلغ 695 جنيه إسترليني على موقع سوهو، ويشمل أيضًا منزل نورث دورست والذي يعدّ من التحف البارزة للتاجر إدوارد هيرست وزوجته جين وعلى الرغم من احتلال صاحبها وأن هذا ليس متحفًا، وبدلًا من ذلك هو "الفوضى، والمشي دائمًا على الأقدام في منزل العائلة" حيث انتهت بعض الغرف ولم يتم البدء في باقي الغرف.

وتابع بنتريث أنه يقضي الكثير من وقته لإقناع الناس بأن يحبوا ذوقهم الخاص، وهذه العشوائية هي عبارة عن عملية التزيين التي تتم خطوة بخطوة لا تحتاج لتكاليف كثيرة ويصر بنتريث قائلًا "أهم ثلاثة مكونات في الغرفة هي الكتب والصور والنباتات التي يمكنك أن تعتنب بها بنفسك"، كذلك لا يجب أن يكون الأثاث باهظًا، وكانت الأدراج المتهالكة في بداية العصر الفيكتوري رخيصة، وغالبًا ما تكون أرخص من الأثاث الجديد الذي لا قيمة له بمجرد خروجه من صالة العرض".

وبيعت وسادة سالم الخضراء بمبلغ 150 جنيه إسترليني عن طريق ليندل وشركاه (pentreath-hall.com)، وللعثور على مثل هذه القطع فإنه يدعو إلى شباك الصيد في المزادات المحلية، والحفاظ الحقيقي على الرخيص، لكن الأمرالذي يستحق الاستثمار في بعض الأحيان "الأرائك تستحق المال لأنك ستجلس عليها لفترات طويلة". وليس هناك سبب إما لماذا لا يمكنك أن تحصل على الحوائط الملونة ضمن الميزانية في حين أن "علبة ديلوكس ثمنها 15 جنيه إسترليني"، أما بالنسبة للحوائط فإذا لم تستطع تحمل تكاليف الصور ذات الإطارات اشتر إطارات قديمة من متجر المحتويات القديمة، ووضع الصور فيها.

أما هذه الجحرة الحجرية فقيمتها 19 جنيه إسترليني، ولأي شخص يبدأ في تزيين منزله من البداية فهذه هي نصيحة بنتريث، وهي استخدام الأولان الداكنة، وقال في كتابه "إنها طريقة رائعة لوضع طابعك الذي لم يكن موجودًا من قبل ولا تتعجل وتذكر أن الديكور الجميل يتطلب وقتًا، فهذه هي الفلسفة التي يتبعها في منزله "أنا وتشارلي نغير الأشياء باستمرار كتغير مكان الصور أو إزالة الأثاث، لإفساح المجال لأشياء جديدة.

وتم نشر كتاب المنازل الإنجليزية لبن بنتريث بواسطة رايلاند بيترز وسمول، كما أنه متاح لقراء التليغراف مقابل 25 جنيه إسترليني بما في ذلك P&P عن طريق الاتصال المباشر بماكميلان على رقم 01256302699  نقلًا عن HU8.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بن بنتريث يملك منزلًا مختلفًا بأرضية ذو لمعة وردية ورفوف معمارية تزين الجدران بن بنتريث يملك منزلًا مختلفًا بأرضية ذو لمعة وردية ورفوف معمارية تزين الجدران



GMT 08:15 2023 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار لتنسيق حديقة المنزل استعدادًا لفصل الشتاء

GMT 17:58 2023 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

الفخامة الهادئة أسلوب في الديكور يقطع أي صلة بالبهرجة

GMT 15:32 2023 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

اكسسوارات دارجة في مساحات غرف النوم الزوجية "المودرن"

GMT 18:50 2023 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات منزلك تتألق بالأحمر لون الجرأة والدفء والرفاهية

GMT 14:25 2023 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

تصاميم النوافذ مؤثّرة في جماليّات الديكور الداخلي

GMT 15:35 2023 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

مُميّزات تصاميم غرف النوم الإيطالية الفخمة وأثاثها

GMT 08:49 2023 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الألوان التي لا يمكن طلاؤها على جدران المنزل

GMT 15:07 2023 الثلاثاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

مهما كان طراز المنزل الأزرق الكوبالتي سيُميّز ديكوراته

GMT 13:35 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 14:33 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 11:05 2023 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 06 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 11:09 2023 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

تامر حسني يوجه رسالة لجمهوره بسبب ألبومه الجديد

GMT 00:28 2023 الجمعة ,01 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 1 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 14:52 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

قرارات مصيرية تحسم كثير من المواقف

GMT 09:53 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 10:06 2020 الأحد ,19 كانون الثاني / يناير

الفنانة منة فضالي تودع جمهورها في مصر

GMT 14:53 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أبرز العطور برائحة الورود المنعشة لصيف 2019

GMT 10:21 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

تعرفي على كل ما هو جديد في صيحات الأحذية لعام 2019

GMT 13:46 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

لفات طرح تناسب العباءات من وحي مدوّنات الموضة
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle