arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

منظمة تساعد الناس على بناء حياة جديدة خارج عالم المرض

نجوم الفن والتصميم يبتكرون أعمالًا فنية رائعة من أجل مؤسسة "ماغي"

لايف ستايل

لايف ستايلنجوم الفن والتصميم يبتكرون أعمالًا فنية رائعة من أجل مؤسسة "ماغي"

أعمال ورقية تخطف القلوب ضمن مبادرة "Joy of Living"
لندن - كاتيا حداد

تبدو مجموعة متنوعة من الورق الملون شيئًا بسيطًا، وهي من أسعد الأشياء التي يحب الكثيرون اللعب بها كما الأطفال، ولكن عند وضع تلك الأوراق في أيدي 150 من المصممين والفنانين الناشئين، فبالطبع ستكون النتائج هائلة وآسرة.

ما هو أكثر من ذلك -إن واحدة أو أكثر من هذه الأعمال الفنية الورقية، يمكن أن تكون لك إذا انضممت إلى المزاد بمبادرة "Joy of Living"، التي ينظمها المصمم والصحفي ماكس فريزر  الذي قاد لأول مرة هذا الحدث في عام 2011، والمتعاون الجديد إينسلي مونسي، لجمع الأموال لمراكز ماغي الخيرية لمرضى السرطان. ربما النتائج النهائية للمزاد مجهولة، ولكن يأمل كلا الاثنين جمع أكثر من 80،000 جنيه استرليني لمرضى السرطان بمركز ماغي، وهي المنظمة التي تساعد الناس على إدارة تأثير تشخيص السرطان، وبناء حياة جديدة خارج عالم المرض والعيش بالأمل والارادة.

نجوم الفن والتصميم يبتكرون أعمالًا فنية رائعة من أجل مؤسسة ماغي

هذه هي المبادرة الثالثة التي ينظمها فريزر منذ وفاة والدته بسبب السرطان عام 2008. يقول فريزر: "اكتشفت ماجي وفلسفتها في استخدام الهندسة المعمارية والتصميم العظيم في مراكزها للمساعدة في شعور مرضى السرطان وأسرهم بالرفاهية، وكان ذلك منسجما تماما معي. في ذلك الوقت، كانوا يديرون حملة تسمى Joy of Living الذي يبدو رسالة إيجابية". للمرة الأولى طلب فريزر من المصممين للرد على عنوان المعرض بالأعمال الفنية يقول فريزر: "كانت النتائج متنوعة بشكل كبير، وتم بيع معظم القطع، وجمعنا أكثر من 35 ألف جنيه إسترليني".
هذه المرة تم التعاون مع ايمي بيكنيل و أينسلي مونسي، والوسيط هو ثلاث أوراق تم اختيارها عشوائيا من اوراق "جي اف سميث" الملونة.

وستتاح الفرصة لمقدمي العروض لاستقبال أعمال المصممين: "جاسبر موريسون"، "فريدريكسون ستالارد"، "باربر وأوسجيربي" ، "توم ديكسون"، "روس لوفيغروف"، "إيلي كيشيموتو" و"إلس كروفورد" والمهندسين المعماريين: "جون باوسون"، "إيفان هاربور"، "ستيفن هول"؛ ومصممي المجوهرات: "هانا مارتن" و"جاد جاغر"؛ والفنانين "دانيال إيتوك"، "رولف ساكس" و"جيك ودينوس تشابمان".

 ويقول فريزر: "لقد التقى مصممين ثلاثي الأبعاد مع عدد قليل من المهندسين المعماريين ومصممي الغرافيك والفنانين، وقد طلبنا منهم التبرع بمواهبهم ووقتهم حتى يساعدوا على الاستفادة من العلاقات الشخصية حيثما كان ذلك ممكنا للعودة بالأعمال الفنية". العديد من المصممين أنفسهم قد عانوا من السرطان في حياتهم، إما بشكل مباشر أو غير مباشر، وبالتالي فإن سبب مشاركتهم كان نابعا من الرغبة في المقاومة.

العديد من المصممين أنفسهم قد عانوا من السرطان في حياتهم، إما بشكل مباشر أو غير مباشر، وبالتالي فإن سبب مشاركتهم كان نابعا من الرغبة في المقاومة، ويقول فريزر. "هذا يفسر بعض الشيء العناية المذهلة التي وضعت في الأعمال".

وقد كتبت الفنانة واكاكو كيشيموتو، الوصف التالي مع عملها الفني: "ان رفاهية الحياة  دائما ما توجد حولنا، أمامنا. ومن السخرية في بعض الأحيان أن نكتشف هذا عندما تكون الحياة مهددة بالسرطان.. لقد كنت أحد الناجين من سرطان الثدي فقد تعلمت هذا بسبب مرضي، لذلك أنا ممتنة جدا. لن تعثر على السعادة أبدا اذا كنت فقط تعمل بجد لتحقيق شيء كبير.. ان اللطف من الناس، والحب من الأصدقاء والعائلة، والاستسلام لحظة لعناق دافئ يجعل حياتك جديرة بالاهتمام سواء كانت قصيرة أو طويلة ".

توجه تصميمات ماغي للمباني والمناظر الطبيعية والتصميم الداخلي نحو تقديم أفضل دعم ممكن للأشخاص الذين يعانون من السرطان وأسرهم وأصدقائهم. هناك 21 مركزا في جميع أنحاء البلاد صممها المهندسون المعماريون بما في ذلك زها حديد، بول سميث و أوما. تقول لورا لي، الرئيس التنفيذي لشركة ماغي: ان "التصميم الجيد هو جوهر إيماننا لتقديم أفضل دعم نفسي للمرضى".

سوف تعرض الأعمال للمزايدة العامة من 5 - 10 سبتمبر/أيلول 2017. وسوف تكون جميع الأعمال الفنية المتاحة للعرض في الطابق الأرضي، يمكنك تصفح المعروضات على الانترنت في maggiescentres.org/joyofliving،و يمكن تقديم التبرعات للمشروع على الانترنت في http://uk.virginmoneygiving.com/JoyofLiving

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم الفن والتصميم يبتكرون أعمالًا فنية رائعة من أجل مؤسسة ماغي نجوم الفن والتصميم يبتكرون أعمالًا فنية رائعة من أجل مؤسسة ماغي



GMT 08:15 2023 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار لتنسيق حديقة المنزل استعدادًا لفصل الشتاء

GMT 17:58 2023 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

الفخامة الهادئة أسلوب في الديكور يقطع أي صلة بالبهرجة

GMT 15:32 2023 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

اكسسوارات دارجة في مساحات غرف النوم الزوجية "المودرن"

GMT 18:50 2023 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات منزلك تتألق بالأحمر لون الجرأة والدفء والرفاهية

GMT 14:25 2023 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

تصاميم النوافذ مؤثّرة في جماليّات الديكور الداخلي

GMT 15:35 2023 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

مُميّزات تصاميم غرف النوم الإيطالية الفخمة وأثاثها

GMT 08:49 2023 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الألوان التي لا يمكن طلاؤها على جدران المنزل

GMT 15:07 2023 الثلاثاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

مهما كان طراز المنزل الأزرق الكوبالتي سيُميّز ديكوراته

GMT 21:44 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 09:50 2020 الإثنين ,15 حزيران / يونيو

أحلام تتغزل بزوجها بصورة من طفولته

GMT 05:24 2018 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

نيللي كريم تؤكد خروجها من دائرة الحزن

GMT 08:21 2016 الجمعة ,16 كانون الأول / ديسمبر

شيماء مصطفى تكشف عن مجموعتها الجديدة "ديوان الورد"

GMT 23:04 2016 الإثنين ,26 كانون الأول / ديسمبر

نصائح لتجنب الحموضة أهمها تجنب النوم بعد الأكل مباشرة

GMT 16:49 2020 الإثنين ,20 كانون الثاني / يناير

أكثر إلى ما يكرهه الشباب في المكياج
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle