arablifestyle
آخر تحديث GMT 22:52:31
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 22:52:31
لايف ستايل

الرئيسية

تتوزع في الولايات المتحدة واستراليا وإيطاليا وانكلترا واسبانيا

تسعة منازل حول العالم مطروحة للاستئجار تمنحك حياة النجوم والمشاهير

لايف ستايل

لايف ستايلتسعة منازل حول العالم مطروحة للاستئجار تمنحك حياة النجوم والمشاهير

منازل حول العالم مطروحة للاستئجار
لندن - سليم كرم

من منَّا لم يحلم بالإقامة في قصر خاص به بعد الفوز باليانصيب مرة واحدة على الأقل؟ فقد اتضح أن هذا الهدف ليس بعيد المنال، حيث يمكنك أن تعيش في منزل رائع كأحد نجوم موسيقى "الروك" لأسبوع واحد فقط.

 في المنازل المعروضة للإيجار خلال العطلة الصيفية في الموقع السياحي TripAdvisor، هناك الآن عدد من العقارات الفخمة الضخمة للإيجار تصلح كمنازل العطلات التي تجعلك تعيش الحلم مع أصدقائك بمبلغ زهيد إذ ما تقاسمتوه معًا.

وإليك قائمة بأهم المنازل التي يمكنك أن تعيش بها كفرد من العائلات المالكة أو كأحد نجوم الكرة أو هيوليوود:

 1. الساعة الخامسة في مكان ما، فلوريدا، الولايات المتحدة الأميركية

 يقع هذا المنزل على 10 آلاف قدم مربع على ضفاف البحيرة على الشاطئ مع إطلالات واسعة للخليج. ويضم الطابق الأول غرفة ألعاب مع طاولة "بابي فوت"، طاولة بلياردو، تلفزيون كبير بشاشة مسطحة، وثلاجة كاملة الحجم ومطبخ.

تسعة منازل حول العالم مطروحة للاستئجار تمنحك حياة النجوم والمشاهير

تسعة منازل حول العالم مطروحة للاستئجار تمنحك حياة النجوم والمشاهير

 وبمجرد الخروج من غرفة الألعاب تجد مطبخا كاملا في الهواء الطلق، مع موقد على نطاق أعلى، ونبيذ بارد، وتلفزيون بشاشة مسطحة، وبار للجلوس، بالإضافة إلى حوض السباحة. ويمكن للضيوف استئجار ملعب صغير للعبة الغولف حول المنطقة المحلية. ويوفر لك البواب المساعدة في ترتيب لعبة غولف، والطعام، والرياضات المائية، ورحلات الصيد وغيرها من الخدمات. ويحتوي على ثماني غرف نوم وبـ618 جنيها استرلينيا في الليلة الواحدة.

2. مانور، كولورادو، الولايات المتحدة الأميركية

هذا العقار يقع على 7000 قدم مربع وفيه ست غرف نوم، بما في ذلك غرفة للترفيه، أربع غرف للمعيشة في الهواء الطلق، وغرفة ألعاب، وغرفة المسرح و"البولينغ" حسب الطلب. وقد تم تجهيز غرفة السينما بشاشة يبلغ طولها تسعة أقدام، وعشرة كراسي جلدية للاستلقاء ومنطقة بار رطبة، في حين أن منطقة المعيشة في الهواء الطلق لديها موقد نار وحوض استحمام ساخن يسع تسعة أشخاص.

تسعة منازل حول العالم مطروحة للاستئجار تمنحك حياة النجوم والمشاهير

تسعة منازل حول العالم مطروحة للاستئجار تمنحك حياة النجوم والمشاهير

وللأطفال مساحة خاصة بهم في غرفة المبيت الكبيرة التي تتميز بكيس فول والكراسي وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة مع نظام "إكس بوكس"، في حين أن اللودج مثالي للمتزلجين حيث يقع في منطقة درب الأخشاب والتي تبعد 100 خطوة من المنحدرات. هذا بالاضافة الى ست غرف للنوم تتسع لـ22 شخصًا، بـ 683 استرلينيا في الليلة الواحدة.

3. شقة فاخرة تطل على جسر ميناء سيدني ودار الأوبرا في استراليا

هناك أشياء كثيرة يمكن القيام بها ومشاهدتها في سيدني، ولكن في شقة تطل على مدينة مثل فهناك المزيد للقيام به. وتبعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من حديقة "هايد بارك" في المدينة ويطل على منظر  مفتوح على 360 درجة لا يصدق، مع جدران من الزجاج لتحقيق أقصى قدر من التأثير.

 ويضم أربع غرف نوم رئيسية، مع مزيد من غرف النوم في شقة الموظفين المجاورة، بالإضافة إلى منطقة ترفيهية واسعة فيها بار كوكتيل من الرخام. كما يمكن للضيوف الوصول إلى ملاعب التنس، ومسبح في الهواء الطلق وصالة ألعاب رياضية. فضلا عن خمس غرف نوم تتسع ل 10 أفراد، مقابل 850 استرلينيا في الليلة الواحدة.

4.  فيلا الصفاء ، فوكيت، تايلاند

الصفاء عباره عن فيلا من تسع غرف نوم تقع في منطقة تمتد على طول الساحل الغربي لفوكيت، على بعد دقائق من شاطئ سورين. وتصميم الفيلا المعاصرة يضم إطلالة بانورامية على البحر والغابات وتطل على الوادي الذي يجب أن يمتعك، مع بركة سباحة وجاكوزي في الهواء الطلق. وهناك أيضا المسرح والسينما مع شاشة طولها ثلاثة أمتار، وغرفة للألعاب، وصالة رياضية وبار.

وفي الفيلا أربعة موظفين، بما في ذلك المدير، وهما خدم المنازل والطباخين الذين هم في متناول اليد لطهي اثنين من الوجبات الرئيسية في اليوم. وتضم تسع غرف نوم تتسع لـ20 شخصًا، وبـ 1138 استرلينيا في الليلة الواحدة.

5.    السييد، كوستا ديل سول، أسبانيا

فيلا السييد هي ملكية تضم عشر غرف نوم في "كومباوند" خاص وبوابات في البلدة الاسبانية ماربيا. كل واحدة من الغرف العشر مصممة بشكل فردي ولديها حمامها الخاص وتلفزيون. وبتكلفة إضافية، يمكن للضيوف إضافة خدمات التوظيف بما في ذلك الطاهي الخاص وموظفين الانتظار. ويضم عشر غرف نوم ل 20 شخصا، من 1218 استرلينيا في الليلة الواحدة.

6.  مون ميكرز، كورنوال، إنكلترا

هو منزل فخم بخدمة ذاتية، وحدائق رائعة مع رؤية أخذة للأنفاس للبحر. ويضم الفندق خمس غرف نوم تستوعب ما يصل إلى 12 ضيفا، كل غرفة بها حمام خاص بها. أصحاب المنزل يتفاخرون بالاهتمام بالتفاصيل، وتوفير نفس المراتب التي يتم استخدامها من قبل العائلة المالكة وملاءات 100% من القطن المصري.

وفي الأيام الممطرة، الأطفال يمكنهم أن يظلوا مشغولين بـ"نينتندو وي"، وخلع الملابس والسباحة وغرفة ألعاب مع تنس الطاولة وطاولة بلياردو، فضلا عن مجموعة كبيرة من ألعاب الطاولة والألغاز. وعندما تشرق الشمس، هناك حديقة كبيرة ناضجة، مع "الترامبولين" وشرفة كبيرة تطل على البحر. وتضم خمس غرف نوم تكفي لـ12 شخصا، من 1225 استرليني في الليلة الواحدة.

7.  قلعة لاغونا، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأميركية

هذا العقار يقع على 11500 قدم مربع، مع سبع غرف نوم و 10 حمامات، ويطل إطلالة بانورامية على جبال "سادلباك" خلال النهار ومدينة الأضواء ليلا. داخل المنزل مسرح بـ12 مقعدا، مكتبة، قبو النبيذ الجوفي، وبيانو بار واسع النطاق، فضلا عن غرفة بخار وغرفة ساونا وصالة رياضية ومطبخين وغرفتين.

ويضم المنزل جسرا مزخرفا، وملعب غولف صغيرا ، حمام سباحة، رقعة شطرنج كبيرة، وجزيرة الشواء وحوض استحمام. ووفقا لأصحابها، كانت البوابة الرئيسية للقلعة هي البوابة الغربية الأصلية من قصر "باكنغهام" في لندن، التي تم شحنها إلى كاليفورنيا مع جسر لندن، توجد الآن في بحيرة "هافاسو"، في عام 1970 تقريبا. ويضم وسائل الراحة الكاملة ومطبخ منفصل. يتكون من سبع غرف نوم لـ13 شخص، من 1378 استرليني لليلة.

8. مزرعة بالي، بالي، اندونيسيا

هذا العقار الخاص في بالي يتكون من خمس فيلات منفصلة مع أحواض سباحة متعددة يستطيع أن ينام بها ما يصل إلى 28 نزيلا. هناك خدمة على مدار الساعة للضيوف ويضم مطعما خاصا به، حيث يتم تقديم وجبة الإفطار كل يوم مع قائمة انتقائية للطعام، فضلا عن البار. ويمكنه استضافة الأعراس والحفلات ل100 ضيف إضافي.

ويوجد بالمنزل علاجات السبا، وهناك على بعد ساعة واحدة التدليك البالي التقليدي في الفيلا لكل ضيف. ويضم أربع عشرة غرفة نوم تتسع لـ 28 شخصا، مقابل 1931 استرلينيا في الليلة الواحدة.

9.  ديزيريه، كامبانيا، إيطاليا

يوجد هذا البيت في قرية "أمالفي" من "براينو"،  ويضم العديد من الشرفات التي تطل على البحر، ومنطقة حمامات الشمس. المنطقة في الهواء الطلق تقع على 13 ألف قدم مربع، وتتميز بالحمام، وميني بار، والشواء وفرن البيتزا، وتسير فقط لمسافة 1500 قدم للوصول إلى أقرب شاطئ. النوافذ المقوسة، والأعمدة، والتحف وبيانو يعطي لداخل العقار لمسة خاصة، وهناك ثمانية غرف نوم داخل العقار، والعديد منها يطل على البحر. ويتسع لـ16 شخصا، مقابل 2243 استرلينيا في الليلة الواحدة.

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تسعة منازل حول العالم مطروحة للاستئجار تمنحك حياة النجوم والمشاهير تسعة منازل حول العالم مطروحة للاستئجار تمنحك حياة النجوم والمشاهير



GMT 16:59 2020 الإثنين ,13 كانون الثاني / يناير

شاب يقطع أنف حبيبته و يضرب رأسها في المرحاض
لايف ستايلشاب يقطع أنف حبيبته و يضرب رأسها في المرحاض

GMT 15:28 2020 الإثنين ,20 كانون الثاني / يناير

قفطاين فخمة بأسلوب النجمة أصالة
لايف ستايلقفطاين فخمة بأسلوب النجمة أصالة

GMT 21:47 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

تأثير السن على العلاقة الحميمة بعد الستين
لايف ستايلتأثير السن على العلاقة الحميمة بعد الستين

GMT 18:27 2020 الإثنين ,20 كانون الثاني / يناير

إطلالاتكِ في السفر بأسلوب الفاشينيستا العربيات
لايف ستايلإطلالاتكِ في السفر بأسلوب الفاشينيستا العربيات

GMT 19:31 2020 الإثنين ,20 كانون الثاني / يناير

تعرفي علي طريقة إزالة الشعر الزائد في الوجه
لايف ستايلتعرفي علي طريقة إزالة الشعر الزائد في الوجه

GMT 17:29 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

تهديدات بقتل نانسى عجرم وزوجها بسبب قتيل فيلتها

GMT 18:32 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

الفنانة عائشة بن أحمد تتعرض لوعكة صحية

GMT 13:54 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

تفاصيل لحظة انهيار عايدة رياض من البكاء

GMT 00:22 2020 الأحد ,19 كانون الثاني / يناير

نانسي عجرم تؤكد خجلها هو سبب أزمتها في "ذا فويس كيدز"

GMT 19:44 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية العام فرصاً جديدة لشراكة محتملة

GMT 20:02 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

أمامك فرص مهنية جديدة غير معلنة

GMT 00:53 2020 الأحد ,19 كانون الثاني / يناير

السقا يهنئ زوجته بعد تكريمها في مؤتمر التميز والجودة

GMT 00:32 2020 الأحد ,19 كانون الثاني / يناير

نشوى مصطفى سعيدة بنجاح "عطل فني"

GMT 18:09 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

بسمة تثير إعجاب الجمهور بإطلالة جديدة عبر "إنستجرام "

GMT 00:41 2020 الأحد ,19 كانون الثاني / يناير

نجلاء بدر سعيدة بالعمل في "الفتوة"

GMT 00:59 2020 الأحد ,19 كانون الثاني / يناير

الجمهور يحضر مفاجأة سارة لـ أنغام خلال حفلها بالسعودية

GMT 00:17 2020 الأحد ,19 كانون الثاني / يناير

بصورة سيلفي أحمد السعدني يهنئ مي عز الدين بعيد ميلادها
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle