arablifestyle
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل

الرئيسية

مخرجو الدراما يعلنون حالة الطوارئ في النصف الثاني من رمضان

لايف ستايل

لايف ستايلمخرجو الدراما يعلنون حالة الطوارئ في النصف الثاني من رمضان

مسلسل "أرض جو" للفنانة غادة عبد الرازق
القاهرة - ا ش ا

 بعد مرور أكثر من أسبوعين من شهر رمضان، لم يجد مخرجو الأعمال الدرامية التليفزيونية ملجأ أمامهم للانتهاء من أعمالهم في المواعيد المحددة، سوى فرض حالة الطواريء وتكثيف ساعات التصوير، حتى يتمكنوا من تسليم الحلقات المتبقية للقنوات الفضائية في مواعيدها.

ويأتي على رأس قائمة هذه الأعمال، مسلسل "أرض جو" للفنانة غادة عبد الرازق، فقرر المخرج محمد جمعة تكثيف ساعات التصوير ومنع الإجازات، خاصة أنه يتبقى له أكثر من 20 % من المشاهد لم يصورها حتى الآن في أماكن مختلفة، وهو ما فرض عليه إعلان حالة الطوارئ في لوكيشن التصوير. 

وكان جمعة قد قرر الاستعانة بوحدة تصوير إضافية يديرها مساعده أحمد عيسى،وعزا تأخره في إنهاء العمل، إلى تصوير عدد كبير من المشاهد خارج القاهرة،وفي بعض الدول الأوروبية، وهو ما أهدر وقتا كبيرا من ساعات التصوير .

"أرض جو" بطولة غادة عبد الرازق وهيثم شاكر وعباس أبو الحسن وأحمد الشامي وفريال يوسف وأحمد فؤاد سليم وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد كريم ومراد مكرم وأحمد عبد الوارث ومها أبو عوف، ومن الشباب عمرو صالح ومؤمن نور ويوسف عثمان ونادية خيرى، وهو من تأليف محمد عبد المعطى، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج محمد جمعة.

وتشمل حالة الطوارئ أيضا مسلسل "لأعلى سعر"، حيث يواصل المخرج ماندو العدل، تصوير عدد من المشاهد الداخلية في مدينة نصر، وإن كان من المتوقع أن ينتهى من تصوير العمل بالكامل خلال أسبوع .

وكان ماندو العدل قد قرر أيضا الاستعانة بوحدة إخراجية ثانية، لسرعة إنهاء مشاهد الحلقات الأولى ، غير أن ذلك لم يمنعه من التأخير في تسليم الحلقات المتبقية .

"لأعلى سعر" بطولة زينة، نيللي كريم، أحمد فهمى، أحمد مجدى، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة، ونبيل الحلفاوي وسلوى محمد على، وقصة وسيناريو وحوار مدحت العدل، من إنتاج شركة العدل جروب.

حالة الطوارئ لحقت أيضا بفريق عمل مسلسل "كلبش" للفنان أمير كرارة، حيث قرر المخرج بيتر ميمي تكثيف ساعات التصوير ليلا ونهارا داخل مدينة الإنتاج الإعلامي ولمدة أسبوع ودون توقف، للانتهاء من المشاهد الأخيرة للعمل وتسليم الحلقات المتبقية للقنوات الفضائية في المواعيد المحددة .

"كلبش" بطولة أمير كرارة، هالة فاخر، محمد لطفى، دياب، ريم مصطفى، نبيل عيسى، دياب، محسن منصور، أحمد صيام، ومحمد عز، سارة الشامي، ومحمد مرزبان، ومحمد أبو الوفا، ومينا نادر وطارق النهارى، وضيوف الشرف أحمد حاتم، ومحمود عبد المغنى، ومحمود حجازي، وهو مأخوذ عن رواية ليوسف حسن يوسف، وسيناريو وحوار باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى .

وتشهد مدينة الإنتاج الإعلامي أيضا، حالة الطوارئ التي فرضها المخرج أحمد نادر جلال على أبطال وفريق عمل مسلسل "كفر دلهاب"، حيث يواصل تصوير المشاهد الأخيرة من العمل لمدة أسبوع، في محاولة منه للانتهاء من 20 % من المشاهد المتبقية خلال هذه الفترة .

"كفر دلهاب" بطولة الفنان يوسف الشريف، وروجينا، ورامز أمير، وهادى الجيار، ورانيا الخطيب، ورحاب عرفة، ومحمد أبو الوفا، ومحمود حجازى، ومحمد حمدى، وصفاء الطوخى، وفكرة يوسف الشريف، سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال. 

وفي الحي الشعبي بمدينة الانتاج الإعلامي، يواصل المخرج كريم العدل، تصوير المشاهد الأخيرة لمسلسل "ريح المدام"، وذلك لمدة خمسة أيام متصلة، حيث لم يتبق له سوى 15 % من المشاهد الأخيرة.

المسلسل بطولة أحمد فهمى وأكرم حسنى، ومي عمر ورجاء الجداوي، وكريم فهمى، والشحات مبروك، وعباس أبو الحسن، وعلى حميدة، وتأليف تامر إبراهيم وولاء شريف، وإخراج كريم العدل.

يأتي ذلك في الوقت الذي تمكن فيه عدد من المخرجين من الانتهاء من تصوير أعمالهم نهائيا، ومنهم المخرج سامح عبد العزيز، الذي صور المشهد الأخير من مسلسل "رمضان كريم" الخميس الماضي، ليتفرغ لعمليات المونتاج والميكساج.
ونجح سامح عبد العزيز في الانتهاء من تصوير العمل في وقت مبكر بعد أن منع الإجازات تماما، وواصل التصوير من بعد الإفطار مباشرة وحتى صباح اليوم التالى، بشكل يومي، منذ حلول الشهر الكريم.

مسلسل "رمضان كريم" يرصد روحانيات الشهر الكريم، ويحكى عن الصائمين والمفطرين فى سياق اجتماعي، ويشارك روبي في بطولته شريف سلامة، ريهام عبد الغفور، سيد رجب، نجلاء بدر، محمود الجندى، محمد لطفى، صبرى فواز، شيرين الطحان، وسلوى عثمان، تأليف أحمد عبد الله.

كما انتهى المخرج محمد خالد منذ أيام من تصوير مسلسل "الحصان الأسود" ، حيث جمعت آخر المشاهد بين أحمد العوضى، شيرى عادل، محمد فراج، وعمر السعيد، فيما حرص المؤلف محمد سليمان عبد الملك على حضور آخر يوم في تصوير العمل.

مسلسل "الحصان الأسود" بطولة أحمد السقا، ياسمين صبرى، شيرى عادل، أحمد العوضى، محمد فراج، عمر السعيد، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج صادق الصباح.

كما تمكن المخرج رؤوف عبد العزيز من تصوير حلقات مسلسل "طاقة نور" كاملة، وذلك بمنطقة المريوطية بالهرم، ليتفرغ حاليا لمونتاج الحلقات الأخيرة من العمل .

"طاقة نور" بطولة هاني سلامة، صلاح عبد الله، حنان مطاوع، أحمد حلاوة، ميس حمدان، وليد فواز، إيهاب فهمي، عايدة رياض، أشرف عبد الغفور، صفاء جلال، هيدي كرم، محمد أبو الوفا، نضال نجم، حمزة العيلي وجيهان خليل، ومن الشباب محمد ناصر وهند عبد الحليم، تأليف حسان دهشان، ومدير تصوير وإخراج رؤوف عبد العزيز.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مخرجو الدراما يعلنون حالة الطوارئ في النصف الثاني من رمضان مخرجو الدراما يعلنون حالة الطوارئ في النصف الثاني من رمضان



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 15:36 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

أساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري
لايف ستايلأساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري

GMT 08:05 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب الخيبات والارتباك وحافظ على رباطة جأشك

GMT 09:03 2020 السبت ,02 أيار / مايو

تستعيد حماستك وتتمتع بسرعة بديهة

GMT 17:43 2020 الأحد ,12 إبريل / نيسان

فساتين منوعة لمناسباتك من شهد الياسين

GMT 09:57 2017 الأحد ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

المرأة السمينة تحظي بقلب الرجل في هذه الدولة العربية

GMT 07:28 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

جيني إسبر تحتفل بعيد ميلاد ابنتها ساندي

GMT 09:04 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

صورة ميريام كلينك بدون حمالة صدر تثير جدلاً واسعًا

GMT 16:56 2018 الجمعة ,06 تموز / يوليو

طرق للقضاء على مشكلة قشرة الشعر

GMT 17:16 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

الموت يخطف والد فهرية إيفجن

GMT 15:49 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

ليال عبود تضع اللمسات الأخيرة على أغنيتها الجديدة

GMT 12:09 2019 الأحد ,04 آب / أغسطس

الفنان حمادة هلال يحيى حفلا فى السعودية

GMT 19:02 2019 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

ميريام فارس تطلق صيحة المعطف الصيفي الرياضي

GMT 07:17 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

منع لطفي بوشناق من دخول فلسطين

GMT 03:28 2019 الأربعاء ,09 كانون الثاني / يناير

لوسي تكشّف عن شخصيتها في "حارة حسن أم عبد الله"
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle