arablifestyle
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل

الرئيسية

ميادة الحناوي تكشف عن آخر أعمالها وسبب ترحيلها من مصر مع "عائشة"

لايف ستايل

لايف ستايلميادة الحناوي تكشف عن آخر أعمالها وسبب ترحيلها من مصر مع "عائشة"

مطربة الجيل ميادة الحناوي
القاهرة - إسلام خيري

كشفت الفنانة الكبيرة ومطربة الجيل ميادة الحناوي الكثير من أسرار حياتها في حلقة فنية خاصة وعلى أنغام موسيقية في برنامج "عائشة"، والذي يذاع اليوم الجمعة في العاشرة مساءً على قناة التاسعة التونسية، و بدأ اللقاء بإجابة ميادة عن تساؤلات جمهورها بشأن حالتها الصحية، بخاصة مع الصور الأخيرة التي ظهرت فيها ميادة نحيلة وفاقدة للكثير من وزنها، حيث أوضحت أن حالتها الصحية على ما يرام و أن كل ما في الأمر أنها خضعت لريجيم قاسي من أجل إنقاص وزنها وهذا كل ما في الأمر.

و خلال عرض فريق البرنامج تقرير عن مسيرة مطربة الجيل قالت ميادة الحناوي إن مشوارها لم يكن سهلا بالمرة، وهو نتيجة عمل لتصل إلى ما وصلت إليه اليوم من مكانة في الفن العربي، وتحدثت عن أول خطاها في عالم الفن حين اكتشفها الموسيقار محمد عبد الوهاب عندما كان بالمصيف في سورية، حين استمع إليها هي و شقيقتها فاتن الحناوي وأعجب بصوتها ودعاها للانتقال للقاهرة وهو ماحصل فعلا بعد مدة، حيث سافرت إلى مصر بعد أن تبناها عبد الوهاب فنيا و بدأت في التحضير لأغانٍ منهم أغنية "في يوم وليلة" التي كتبها لها من الشاعر حسين السيد. وأضافت أن تعاملها مع عبد الوهاب واهتمام الموسيقار بها أثار غيرة زوجته نهلة القدسي التي طلبت من وزير الداخلية حينها النبوي إسماعيل ترحيلها من مصر، وهو ماحصل فعلا لتمنع ميادة من دخول مصر 13 سنة، و تكتشف من بعدها أغنية "في يوم وليلة" بصوت وردة الشيء الذي أقلقها كثيرا.

 وعن إقامتها في سورية قالت إنها واصلت العمل و الغناء، بخاصة مع قدوم بليغ حمدي إلى دمشق وقدما معا أجمل الأغاني مثل "أنا بعشقك" و"الحب اللي كان" و كانت تضطر للسفر لليونان لتسجيل الأغاني و الدور الكبير الذي لعبه المنتج الكبير محسن جابر في نحت مسيرتها الذي كان يجمع كبار الملحنين و للشعراء حول ميادة لتنتقي الأغاني مثل حلمي بكر والموجي وغيرهم .

وعن جديدها بيَّنت أنه هناك أغانٍ قديمة لم تنزل بعد وأغانٍ جديدة هي بصدد تحضيرها من محسن جابر. وبشأن سؤال مقدمة البرنامج عائشة إن كانت ميادة نادمة عن أغنية من أغانيها قالت ميادة إنها نادمة على أغنية "ما تجربنيش" للموسيقار عمار الشريعي، وإنها أرغمت على غنائها و لم تستطيع أن تقول "لا" للشريعي من باب التقدير له. وفيما يتعلق بحديثها عن الأصوات التي تعجبها في الجيل الجديد، أبدت ميادة إعجابها بصوت الفنانة السورية هالة القصير، وأكدت أن الفنانة آمال ماهر من أحلى الأصوات، ولكن عليها أن تختار أغانيها بدقة.

 وفي حديثها عن الفنانين السوريين قالت ميادة الحناوي إن الفنان يجب عليه عدم إعلاميا عند الوصول لعمر معين، و هذا ينطبق على الفنان صباح فخري الذي لا تسمح حالته الصحية بالظهور  لكن ابنه هو "اللي بيطلعو غصب عنه". وعن أهم القرارات التي ندمت عليها لاحقا أشارت مطربة الجيل أن أكثر قرار ندمت عليه في حياتها هو قرار الزواج والذي تعتبره من الأخطاء التي ارتكبتها، كما بينت أنها غير نادمة على عدم إنجاب الأبناء،  وفينا يتعلق بعدم تقديم أعمال سينمائية مثل مطربي جيلها صباح أو شادية، أكدت ميادة أن الفرصة لم تكن سانحة كما لم تخفي إمكانية كتابة قصة حياتها قريبا، ولم يخلو اللقاء من الحديث عن سورية والأوضاع هناك و قدمت ميادة جُملة من أهم أغانيها "أنا بعشقك و الحب اللي كان" كما غنت لأم كلثوم وفايزة أحمد التي اعتبرتها من أقرب صديقاتها و كيف و قفت إلى جانبها في محنتها عند الترحيل من مصر.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميادة الحناوي تكشف عن آخر أعمالها وسبب ترحيلها من مصر مع عائشة ميادة الحناوي تكشف عن آخر أعمالها وسبب ترحيلها من مصر مع عائشة



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 15:36 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

أساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري
لايف ستايلأساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري

GMT 20:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 07:13 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ريما بنت بندر تحصد جائزة "الشخصية الرياضية العربية"

GMT 07:32 2020 السبت ,20 حزيران / يونيو

مرتجى تغني لوالدتها في فيديو جديد

GMT 23:16 2020 الأربعاء ,05 شباط / فبراير

تامر عاشور يحيي 3 حفلات خلال شهر شباط الجاري

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز

GMT 11:06 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

تعرف على ألوان غرف النوم في منازل المشاهير

GMT 11:48 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

مطربة سورية تقع ضحية لموقع "اليوتيوب"

GMT 01:33 2017 الثلاثاء ,03 كانون الثاني / يناير

أحمد السعدني يعبر عن سعادته بنجاح "الكبريت الأحمر"

GMT 14:26 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

افتتاح أولى عيادات جراح تجميل المشاهير طوني نصار في الخليج

GMT 14:04 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

ليلى عامر تؤكد أن شرم الشيخ مدينة سياحية عالمية متكاملة

GMT 08:19 2020 الجمعة ,03 تموز / يوليو

لوحات جداريه فخمه في المنازل السعودية

GMT 09:35 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات