arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

"حملة تشويه" يتعرّض لها خالد يوسف في مواجهة الأزمات

لايف ستايل

لايف ستايل"حملة تشويه" يتعرّض لها خالد يوسف في مواجهة الأزمات

المخرج خالد يوسف
القاهرة - لايف ستايل

"مؤامرة" هي الكلمة الدائمة التي يلجأ لها المخرج خالد يوسف في التعليق على الأزمات المتكررة حياته خلال الفترة الأخيرة، كان آخرها تورطه في أزمة مقطع الفيديو الإباحي الذي ضم منى فاروق وشيماء الحاج، اللتان تتابع النيابة التحقيق معها أثناء وجوده في العاصمة الفرنسية باريس.

ووصف "يوسف" ما حدث عبر حسابه على "فيس بوك" بـ"حملة تشويه"، متابعا: "هذه آخر الأكاذيب أما عن أولها سأعرض كل الحقائق تباعا علي الرأي العام، والذي هو صاحب الحق الوحيد".

تلك الأزمة كانت الثانية في أقل من شهر ليوسف، بعد انتشار صور تجمعه بالكاتبة والإعلامية ياسمين الخطيب، التي خرجت عن صمتها مؤكدة أن ما جمعها به هي علاقة زواج شرعية منذ سنوات عدة، انتهت بالانفصال، وقالت عبر حسابها على "فيس بوك": "منذ عدة أعوام أعلنت زواجي، ولم أُفصح عن هوية الزوج، لاعتبارات لا تخص أحداً سوى عائلتي، ولما ازدادت الشائعات رواجاً، اضطررت إلى دحضها بتأكيد زواجي من مخرج وسياسي مصري، كانت هذه آخر فصول القصة، التي اختار أبطالها حفظها في درج الذكريات، إجلالاً لعصر من العشق الكبير، وحرصاً على ما تبقى من الود والاحترام".

بينما علق "يوسف" على الأمر قائلا: "تعودت على حملات ممنهجة وإشاعات مغرضة، وقد كنت قد أعلنت من قبل انني لن أرد على هذه الحملات، وأنا وعائلتي أكبر من ذلك كله".

ونشرت بعدها ياسمين مجموعة من الصور جمعتها بيوسف، ليرد عليها الأخير، بصورة تجمعه بزوجته الفنانة التشكيلية السعودية شاليمار شاربتلي، قائلا: "في يوم قريب سأرد على كل تفاصيل وخيوط المؤامرة عليّ، بسبب مواقفي التي دفعت ضرائبها ويصرون أن ادفع المزيد كل يوم".

شهد عام 2016 واقعة كانت الأبرز من نوعها، عندما أرسل النائب أسامة شرشر مقطع فيديو إباحي عبر مجموعة الـ "واتس آب" التي تضم أعضاء مجلس النواب، مقترن برسالة تشير إلى المخرج خالد يوسف، قائلا: "إيه الحلاوة دي يا خالد بيه.. ابعت شوية من عندك.. يا رتني كنت مخرج".

في 2015، واجه "يوسف"  اتهامات بالتحرش من قبل زوجة عميد كلية الآداب جامعة الإسكندرية، داخل مقر مكتبه في منطقة المهندسين، حيث تقدمت ببلاغ للنائب العام يتضمن أيضا ابتزازها بفيديوهات شخصية تحصل عليها عنوة من هاتفها المحمول، وذلك بعد ما تعرفت عليه صدفة في أثناء حضورها مهرجان الإسكندرية السينمائي، ووعدها بمساعدها في التمثيل ودخول الوسط الفني.

وأصدر "يوسف"  بيانًا وقتها نفى فيه الاتهامات الموجهة إليه، قائلا: "محاولة رخيصة للتشهير والابتزاز من بعض الحاقدين على نجاحي، وحصولي على شرف تمثيل الشعب".

أزمة أخرى واجهها "يوسف" في العام نفسه، عندما نشر الإعلامي أحمد موسى صورا وهو برفقة سيدات في أوضاع مخلة، من خلال برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، قائلا: "أنا لا أتهم خالد يوسف ولا أتجنى عليه، ولكني أطالبه بالخروج للنفي أو تأكيد صحة الصور".

ومن جانبه قال "يوسف" في مداخلة هاتفية في برنامج "آخر النهار"، إنه سيأخذ حقه بالقانون لأنها صور "ملفقة"، وأطلقت جبهة الإبداع ونقابة المهن السينمائية بيانا تضامنا معه في مواجهة ما وصفوه بـ "الابتزاز والتشويه لرموز الثورة"، ولم يمر سوى أيام حتى تراجع "موسى" مقدما اعتذاره للنائب البرلماني وأسرته وأهالي دائرته على الهواء.

وقد يهمك أيضًا:

- خالد يوسف يُشارك في "ملتقى القوة الناعمة" 12 الشهر المقبل

- منى فاروق وشيما الحاج تعترفان بممارسة الجنس الجماعي

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حملة تشويه يتعرّض لها خالد يوسف في مواجهة الأزمات حملة تشويه يتعرّض لها خالد يوسف في مواجهة الأزمات



GMT 10:39 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:39 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

تناقض ثم ارتياح يسيطر عليك حتى نهاية الشهر

GMT 11:17 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 15:11 2017 الأربعاء ,15 شباط / فبراير

عطر Red Rose من Joe Malone للمرأة الحالمة والمختلفة

GMT 12:13 2023 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

ديمة قندلفت تجمع بيت الجرأة والنعومة في إطلالاتها

GMT 07:51 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة إعداد وتحضير صينية فراخ بالبصل و الطماطم

GMT 08:22 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

عائلة سودانية تبيع ابنتها لرجل أعمال لديه 9 زوجات 

GMT 15:05 2018 الأحد ,10 حزيران / يونيو

" Chloé" تكشف عن عطرها الجديد والجذاب للنساء

GMT 17:15 2023 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

بلقيس فتحي تطرح أحدث أغانيها "غلاك ألزم"
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle