arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

ملامح حفلات نجوم الغناء بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 93

لايف ستايل

لايف ستايلملامح حفلات نجوم الغناء بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 93

الفنان السعودي رابح صقر يحيي
الرياض - لايف ستايل

مع اقتراب اليوم الوطني السعودي الـ 93، الذي يوافق يوم 23 سبتمبر كل عام، يستعد عدد من نجوم عالم الطرب في الوطن العربي، لإحياء حفلات غنائية مميزة، سواء بالمملكة العربية السعودية أو خارج حدود المملكة، حيث أعلنت الصفحة الرسمية لـ"روتانا لايف" على إنستغرام، عن المواعيد الرسمية لهذه الحفلات، مرفقاً بها الملصق الدعائي لحفل كل فنان. ومن خلال السطور التالية، سنتطرق إلى ملامح خريطة حفلات النجوم بهذه المناسبة.
حفلات نجوم الطرب والغناء داخل السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 93
محمد عبده
يستعد الفنان محمد عبده لإحياء حفل غنائي كبير بمناسبة اليوم الوطني السعودي، وذلك يوم 22 سبتمبر من الشهر الحالي في مدينة جدة، على أن يتم الإعلان عن موعد طرح التذاكر في وقتٍ قريب.
وتفاعل عدد من محبي الفنان محمد عبده، أو كما يُلقَّب بـ"فنان العرب"، بهذا الحفل، بمجموعة من التعليقات عبروا من خلالها عن مدى فرحتهم بإحياء محمد عبده حفله في مدينة جدة، جاء من بينها: "أخيراً أبو نورة في جدة هرمنا"، وتعليقات أخرى طرحت تساؤلات حول ما إذا كانت الأغاني التي سوف يقدمها محمد عبده في الحفل تحمل طابعاً وطنياً، أم سيقدم أغاني أخرى: "تتوقعون يغني بس أغاني وطنية".
الجدير بالذكر، أن للفنان محمد عبده العديد من الأغاني الوطنية التي تعلق بها السعوديون، منها على سبيل المثال أغنية "فوق هام السحب" وهي من كلمات الشاعر الأمير بدر بن عبدالمحسن، ولحنها محمد عبده.
رابح صقر
ومن بين النجوم الذين سوف يكون لهم تواجد في احتفالات اليوم الوطني السعودي، هو الفنان رابح صقر، أو كما يُلقَّب بـ"صقر الأغنية العربية"، حيث يقوم بإحياء حفله يوم 24 سبتمبر من الشهر الحالي في مدينة تبوك على مسرح مركز الأمير سلطان الحضاري. ولم يتم حتى هذه اللحظة تحديد موعد رسمي لطرح تذاكر الحفل.
وعقب الإعلان عن موعد حفل رابح صقر، سادت حالة من الترحيب لمشاركة رابح محبيه وجمهوره احتفالات هذا اليوم، حيث علق أحدهم على الملصق الدعائي للحفل والذي نشره حساب "روتانا لايف" عبر "إنستغرام" وظهر عليه رابح منفرداً: "فنان الوطن في يوم الوطن كل التوفيق يا كبير".
ماجد المهندس
يوافق موعد حفل الفنان ماجد المهندس يوم 23 سبتمبر الحالي في أرض المعارض بمدينة الدمام، وذلك ضمن فعاليات اليوم الوطني السعودي، وكغيرها من الحفلات السابقة، لم يُحدد أي موعد رسمي لطرح تذاكر الحفل. ومن المتوقع خلال حفل المهندس، هو إبحاره في بحر الطرب الخليجي لإرضاء جمهوره، من خلال تقديمه باقة مميزة من أغانيه.
حفلات النجوم في الإمارات بمناسبة اليوم الوطني السعودي
حفلة حسين الجسمي وداليا مبارك في أبو ظبي
لم تقتصر حفلات النجوم بمناسبة اليوم الوطني السعودي 2023 على المدن السعودية فقط، حيث أعلن عدد آخر من النجوم عن موعد حفلاتهم الغنائية في الإمارات، وعلى رأسهم الفنانة السعودية داليا مبارك ، حيث نشرت داليا "بوستر" الحفلة، التي تجمعها مع الفنان حسين الجسمي، عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، وكتبت: "احتفالاً باليوم الوطني الـ 93 للمملكة العربية السعودية، انضموا إلينا يوم السبت 23 سبتمبر في قصر الإمارات، حيث سأقدم حفلاً غنائياً مع النجم حسين الجسمي".
كذلك نشر الفنان حسين الجسمي الـ "بوستر" نفسه، وكتب: "في أبو ظبي نحتفل باليوم الوطني الـ 93 للمملكة العربية السعودية الشقيقة، لنرسم معاً ألوان المحبة والأخوة وثقافتنا المشتركة، موعدنا إن شاء الله يوم السبت 23 سبتمبر في قصر الإمارات، بمشاركة الفنانة داليا مبارك".
عدد آخر من النجوم في الإمارات
أعلنت شركة "مومنتس إيفنتس" عن تنظيم حفل للنجوم في الإمارات بمناسبة اليوم الوطني السعودي 93، ونشرت صورة بوستر الحفل وتفاصيله، وذلك عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، وذكرت: " احتفالاً باليوم الوطني السعودي.. مومنتس إيفنتس وأون باسيف تقدّمان: النجوم عيضة المنهالي، فؤاد عبد الواحد، وأصيل هميم، في حفل غنائي مليء بالموسيقى والطرب بتاريخ 22 سبتمبر 2023 على مسرح كوكا كولا آرينا دبي".
ما هو اليوم الوطني السعودي؟

يوافق اليوم الوطني السعودي يوم 23 سبتمبر من كل عام، حيث يحتفل جميع المواطنين داخل المملكة العربية السعودية بهذا اليوم. ويعود هذا التاريخ إلى المرسوم الملكي الذي أصدره الملك عبدالعزيز بتحويل اسم الدولة من "مملكة الحجاز" و"نجد" وملحقاتها إلى المملكة العربية السعودية، وذلك ابتداءً من يوم الخميس 21 جمادى الأولى 1351 هـ، والموافق يوم 23 سبتمبر من عام 1932م.

قد يهمك أيضا:

الفنان محمد عبده يُحيي حفل اليوم الوطني السعودي في جدة

ماجد المهندس يحيي حفل اليوم الوطني السعودي في الدمام 23 سبتمبر

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملامح حفلات نجوم الغناء بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 93 ملامح حفلات نجوم الغناء بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 93



GMT 10:13 2023 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

درّة تدعم محاربات السرطان بإطلالات وردية أنيقة

GMT 18:49 2017 الخميس ,13 إبريل / نيسان

تعليق أصالة على خبر الإفراج عن سعد المجرد

GMT 20:56 2016 الأحد ,11 كانون الأول / ديسمبر

إسعاد يونس تستضيف نيلي كريم في "صاحبة السعادة"

GMT 14:45 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

يسود الوفاق أجواء الأسبوع الاول من الشهر

GMT 20:22 2017 الأربعاء ,18 كانون الثاني / يناير

لطيفة تصدم جمهورها وتظهر بـ "لوك" غريب على تاريخها

GMT 08:03 2016 الخميس ,06 تشرين الأول / أكتوبر

الحب كل أيام الشهر من أجل الإنجاب

GMT 15:06 2020 الإثنين ,06 تموز / يوليو

نسرين طافش بإطلالة جديدة على إنستجرام

GMT 04:13 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

ماسك الجيلاتين لتفتيح البشرة

GMT 23:41 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

تشاجرت أنا وحبيبي والسبب هو الحجر المنزلي

GMT 08:52 2019 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

"طوكيو" تكشف عن وجهها الرائع وتوفر تجارب سياحية مُذهلة

GMT 20:05 2019 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

اتيكيت السفر على متن الطائرة والقطار

GMT 03:02 2019 الإثنين ,29 تموز / يوليو

أصالة تستعد لطرح ألبومها الجديد "في قربك"
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle