arablifestyle
آخر تحديث GMT 20:50:32
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 20:50:32
لايف ستايل

الرئيسية

سرعان ما بدأت في الانتشار من جديد

عودة انتشار مسلسلات الأجزاء في الموسم الدراميّ 2017

لايف ستايل

لايف ستايلعودة انتشار مسلسلات الأجزاء في الموسم الدراميّ 2017

عودة مسلسلات الأجزاء في عام 2017
القاهرة - شيماء مكاوي

إنتشرت ظاهرة مسلسلات الأجزاء، منذ نجاح سلسلة أجزاء مسلسل "ليالي الحلمية"، و"المال والبنون"، إلا أنها سرعان ما بدأت في الانتشار من جديد، بدءا من دراما رمضان الماضي، واستمرارًا إلى الموسم الدرامي لما بعد شهر رمضان.

فقد تمّ عرض الجزء السادس من مسلسل "ليالي الحلمية"، والذي كتبه كلا من عمرو محمود ياسين، وأيمن بهجت قمر، مستندين على نجاح الأجزاء الأولى من العمل، الذي كتبه الكاتب أسامة أنور عكاشة، إلا إن الجزء السادس لم يلق نجاحًا كبيرًا عند عرضه، نظرا لمقارنة المشاهدين له مع باقي الأجزاء القديمة.

كذلك تمّ عرض الجزء الثاني من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي"، والذي قامت ببطولته الفنانة داليا البحيري، إلا أنه أيضًا لم يكن بنجاح الجزء الأول له.

وتمّ عرض مسلسل "ساحرة الجنوب" الجزء الثاني، استكمالًا لنجاح الجزء الأول، الذي قامت ببطولته الفنانة حورية فرغلي.

كما تمّ عرض الجزء الثالث من مسلسل "شطرنج"، للفنان نضال الشافعي، وكذلك الجزء التاسع والعاشر من مسلسل "راجل وست ستات"، للفنان أشرف عبد الباقي.

ومن الملاحظ أنه ليس بالضرورة لنجاح الجزء الأول من هذه الأعمال، أن يستمر هذا النجاح إلى الأجزاء الأخرى.

ورغم ذلك بدأت الظاهرة تنتشر أكثر وأكثر، فمن المنتظر عرض مجموعة من مسلسلات الأجزاء في الأيام المقبلة.

فمن المنتظر عرض مسلسل "عودة مندور"، وهو الجزء الثاني من مسلسل "حدائق الشيطان"، والذي قام ببطولته الفنان جمال سليمان والفنانة سمية خشاب، وتم عرضه في عام 2006.

وكان من تأليف المؤلف الراحل محمد صفاء عامر، وأخرجه الراحل إسماعيل عبد الحافظ، إلا أنه سيتمّ عرض الجزء الثاني من العمل، بعد التوصل إلى اتفاق مع ورثة الراحل محمد صفاء عامر، وسيكتب الجزء الجديد ناصر عبد الرحمن ويخرجه حسني صالح.

كما سيتمّ عرض الجزء الثاني من مسلسل "الجماعة"، للمؤلف وحيد حامد، والذي تمّ عرض الجزء الأول منه عام 2012، وشارك في بطولته إياد نصار، وعزت العلايلي، وحسن الرداد، وسوسن بدر، وأخرجه محمد ياسين.

ويلعب بطولة الجزء الجديد، هشام سليم وباسل خياط وعبد العزيز مخيون وصابرين وصبا مبارك، ويخرجه شريف البنداري.

وقد تمّ تأجيل تنفيذ الجزء الثاني من هذا العمل، حتى يتمّ التوثيق للمعلومات التاريخيّة، ونظرا لإرتفاع التكلفة الإنتاجيّة له، والتي بلغت 40 مليون جنيه، وتدور أحداث الجزء الجديد، بعد مقتل مؤسس جماعة "الإخوان" حسن البنا، في أواخر أربعينات القرن العشرين، وتمتد إلى فترة حكم أنور السادات.

كذلك ننتظر عرض الجزء الثاني من مسلسل "من الجاني؟" والذي قام ببطولته الفنان إياد نصار، وهو عن الرواية البوليسية  "الرجل المستحيل" لنبيل فاروق.

وسيعود أيضًا الجزء الرابع من مسلسل "هبة رجل الغراب"، والذي ستقوم ببطولته الفنانة ناهد السباعي، وإخراج رامي رزق الله، وتدور أحداث هذا الجزء حول عودة هبة من السفر، وتحولها من فتاة قبيحة الشكل إلى فتاة فاتنة الجمال.

ويتمّ الإستعداد حاليًا لتصوير الجزء الثالث من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي"، للفنانة داليا البحيري، بعد عرض الجزء الثاني منه رمضان الماضي، حيث تدور أحداث الجزء الثالث منه، حول تنقل بطلة العمل في العديد من الوظائف، وعدم إكتفائها بمهنة الصحافة.

وأيضًا يتم الإستعاد لتصوير الجزء الثاني من مسلسل "بنات سوبر مان"، والذي عرض رمضان الماضي، للفنانة يسرا اللوزي وريهام حجاج وشيري عادل، وكذلك الجزء الثاني من مسلسل "حكايات بنات"، الذي عرض عام 2012، بطولة حورية فرغلي وتأليف باهر دويدار وإخراج حسين شوكت، وتحل في الجزء الجديد، إنجي المقدم بدلاً من حورية فرغلي. 
 

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عودة انتشار مسلسلات الأجزاء في الموسم الدراميّ 2017 عودة انتشار مسلسلات الأجزاء في الموسم الدراميّ 2017



GMT 22:06 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

ألوان النيون لإطلالة عصرية هذا الموسم
لايف ستايلألوان النيون لإطلالة عصرية هذا الموسم

GMT 15:39 2017 الجمعة ,15 أيلول / سبتمبر

رولا يموت في أقوى إطلالة جريئة على البحر

GMT 07:43 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

عبير الأنصاري تؤكد أن ياسمين صبري صاحبة الإطلالة الأحلى

GMT 06:06 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

وفاء عامر تستعد للمشاركة في فيلم "كارما" مع خالد يوسف

GMT 09:14 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

معالم سياحية "ساحرة" وآثار "تراثية" لن تراها إلا في الهند

GMT 04:49 2018 الخميس ,05 إبريل / نيسان

أليسون ستونر تبدو مثيرة في فستان أسود قصير