arablifestyle
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل

الرئيسية

قبل أسبوع واحد من الانتقال إلى الحلقات المباشرة على الهواء

مواهب عربية تُشعل الحلقة الأخيرة من برنامج "Arabs Got Talent"

لايف ستايل

لايف ستايلمواهب عربية تُشعل الحلقة الأخيرة من برنامج "Arabs Got Talent"

برنامج "Arabs Got Talent"
القاهرة - لايف ستايل

تواصل المواهب العربية المشاركة في برنامج "Arabs Got Talent" بموسمه السادس على MBC4 و"MBC مصر" و"MBC العراق"، تقدمها للمشوار الأخير قبل أسبوع واحد من الانتقال إلى الحلقات المباشرة على الهواء في الحلقة الخامسة والأخيرة من مرحلة الاختبارات ،  بعدما حجزت بعض المواهب الملفتة مكاناً مضموناً لها في العروض المباشرة اعتباراً من الأسبوع المقبل، عبر تأكيد انتقالها من خلال ضغط الحكام على البازر الذهبي.

أول المشتركين الذين قدّموا عروضهم، كان فريق Freestyl’ Air من الجزائر وهو مؤلف من 8 أصدقاء من الجزائر وفرنسا، وتحوّل المسرح مع هذا الفريق إلى ساحة رياضيّة بامتياز، إذ قاموا بحركات بهلوانيّة وعروض بالدراجات الهوائية ضمن مساحة ضيقة ومحدودة، فأذهلوا الجميع وحصدوا إعجاب اللجنة والجمهور فتأهلوا إلى العروض المباشرة مع 3 نعم.

ولم تكن الطاقة الإيجابية التي ملأت المسرح أقل إبهاراً عند الثنائي زيكو وبوكا، اللذين قدما عرضاً راقصاً من الهيب هوب، لم يشهده مسرح مواهب العرب من قبل، وحصل الثنائي على 3 نعم.

اقرأ أيضـــــــــــــَا

- اشتعال المنافسة في الحلقة الرابعة من برنامج "أرب غوت تالنت"

 أما سلمى (9 سنوات) وسابينا (11 سنة) من مصر، فأطلتا تحت اسم Golden Girls، حيث قدمتا عرضا مبهراً ومتناسقاً من الجمباز، واجتازتا الإمتحان بكل جدارة وحصلتا على 3 نعم.

 بدوره قدم فريق Magic Kids من المملكة العربية السعودية، والمؤلف من شقيقتين، عرضاً من ألعاب الخفّة، شكل مفاجأة للجنة وأبهرها، خاصة عند دخول ضَيّ مع دميتها ليال إلى المسرح ووضعتها في بيت دمى، وعندما فتحته تحولت الدمية إلى شقيقتها ليال، وغادرت الشقيقتان مع 3 نعم.

 أطل بعدها 7 شبان من المملكة العربية السعودية، ضمن فريق "هوانا" للرقص. يتيمز أعضاء الفريق بأنهم ترعرعوا في دار أيتام أمضوا فيه طفولتهم، ليأسسوا بعد تخرجهم هذا الفريق في خطوة واجهوا عبرها الحرمان بالفن. قدم الفريق عرضاً راقصاً استخدموا فيه الابهار الضوئي، فحصلوا على صوتَي علي وأحمد، مقابل لا من نجوى، فتأهلوا بالتالي بعدما قاموا بتحدي نجوى وتعهدوا بتقديم عرض أفضل في مرحلة العروض المباشرة.

وروى المشترك شايمين بودفا (Shaymin Boudeffa) الفرنسي ذو الأصول الجزائرية، حكايته مع رقص البريك دانس (Break Dance). ولفت إلى أنه قرر المضي قدماً في هذا المجال، بعدما فقد والدته في عمر مبكر، والتي كانت الداعم الأول له ولموهبته، معتبراً وجوده في البرنامج بمثابة تكريم لها ولذكراها. وقدم الشاب رقصاً مبهراً، بحركات مدروسة وسريعة علماً أنه توقف في نهاية الفقرة بسبب ضيق في التنفس، لكن ذلك لم يمنع اللجنة من إعطائه 3 نعم.

وقدمت ميرفت بهلوان، بطلة الجمباز السورية السابقة، لوحة راقصة مميزة، ومفعمة بالإحساس العالي، لتحصل على 3 نعم. وأطلّ فريق Just Look من السعوديّة، ليقدم فكرة مزجت ما بين الرقص والتمثيل، وحصد بدوره 3 نعم. أما منّة الله من مصر، فوقفت بكل ثقة تروي حكايتها مع Workout Street، قبل أن تقدم عرضها الخاص على المسرح، واستحقت 3 نعم، ووعدت بأداء أكثر تميزاً في العروض المباشرة.

أما فريق Acro Maroc من المغرب، فقدم عرض سيرك مدهش واستحق 3 نعم أيضاً. من جانبه قدم هشام الرزيقي من اليمن لوحة مذهلة للفنان الراحل عبد الحسين عبد الرضا استخدم فيها فن التركيب الضوئي، أو ما يُعرف بـ (Installation Art)، وحصل على 3 نعم.

وقدم فريق Synchrodance من مصر والمؤلف من مجموعة من الشابات، عرضاً في الباليه المائي داخل مسبح مغلق، فتأهل الفريق بـ 3 نعم. واستطاع عماد محمد من السعوديّة الذي غنى وعزف على العود أن يلفت انتباه اللجنة إلى موهبته وحصل على 3 نعم.

من جهته، قدم ياسين باربوشي لوحة فنية تمثيلية راقصة وملفتة فحصل على 3 نعم من اللجنة. ونال ماجد القربي من اليمن استحسان اللجنة بعد تقديمه استعراض توازن استخدم فيه الكرة وخرج بـ 3 نعم.

وبدا فريق Duo Acrobat المؤلف من الأب طارق وابنته الصغيرة فاطمة الزهراء من المغرب ملفتاً، في تقديمه عرضاً مدهشاً في ألعاب السيرك، بدت فيه الصغيرة فاطمة كالعجينة الطيّعة بين يدي والدها، في وصلة مبهرة من الحركات البهلوانيّة، وحصد الفريق على 3 نعم.

وغنى زياد وائل ابن الـ 14 عاماً أغنية "طاير يا هوى" للراحل محمد رشدي أتبعها بمقطع من أغنية "على حسبي وداد قلبي" بطلب من نجوى، وتميز بإحساسه العالي وغادر ومعه 3 نعم.

وإثر انتهاء مرحلة تجارب الأداء، اجتمعت اللجنة لاختيار الأفضل من بين الذين تمّ إختيارهم على مدى الأسابيع الـ 5 الماضية، وكانت المهمة بحسب تعبيرهم صعبة ودقيقة، لأن جميع المواهب تستحق فرصة الظهور على المسرح مرة أخرى. في هذا السياق، ستضم العروض المباشرة التي تنطلق الأسبوع المقبل 8 مواهب هم: لؤلؤة الشريف من السعودية، فريق أكاديمية جلهوم للجمباز من مصر، Duo Mauro & Mary من مصر، ضياء الدين حمصي من سوريا، Black and White من المغرب، نوف أحمد الحوسني من الإمارات، تامبي جموق من سوريا، The Link من المغرب وتونس والجزائر.

وقد يهمك ايضـــــــــــــــــــًا

- علي جابر يفاجئ الجميع بإعلانه عن موسم جديد من "Arabs Got Talent"

- علي جابر يؤكّد أن الموسم المقبل من "أراب غوت تالنت" هو الأخير

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواهب عربية تُشعل الحلقة الأخيرة من برنامج arabs got talent مواهب عربية تُشعل الحلقة الأخيرة من برنامج arabs got talent



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 15:36 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

أساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري
لايف ستايلأساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري

GMT 18:31 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

فهرية أفجان قبل عمليات التجميل واتهامات بتغيير لون عينيها

GMT 08:46 2020 السبت ,02 أيار / مايو

تملك أفكاراً قوية وقدرة جيدة على الإقناع

GMT 15:35 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 11:30 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

تعرفى على 10 نصائح للعناية بشعرك خلال فصل الشتاء

GMT 11:23 2020 السبت ,25 كانون الثاني / يناير

تركي آل الشيخ ينشر صورة من داخل المستشفى

GMT 18:54 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

حولي حديقة منزلك لأجواء النادي في غرفة معيشة خارجية

GMT 11:46 2017 الثلاثاء ,23 أيار / مايو

أهم فوائد الفواكه الزرقاء والبنفسجية

GMT 07:18 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

معلومات لا تعرفها عن الفنانة الراحلة معالي زايد

GMT 19:22 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

نجوم الوطن العربي يعلقون على حادث محطة مصر

GMT 07:19 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

تعرفي على أبرز السراويل الرائجة في شتاء 2019

GMT 19:47 2017 السبت ,22 تموز / يوليو

جنات تنشر صورة من ليلة حنتها على "إنستغرام"

GMT 08:00 2016 السبت ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

جدال حول دور كريمات تفتيح البشرة في الإصابة بسرطان الجلد

GMT 19:51 2017 الإثنين ,02 كانون الثاني / يناير

جاسمين فلويد تعاني من مرض "خلل التنسج الليفي"