arablifestyle
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل

الرئيسية

"ليالينا 80" و"100وش" و"خيانة عهد" تنتهي في الأسبوع الأول

مسلسلات تواصل التصوير في شهر رمضان بسبب انتشار فيروس "كورونا"

لايف ستايل

لايف ستايلمسلسلات تواصل التصوير في شهر رمضان بسبب انتشار فيروس "كورونا"

مسلسل "النهاية"
القاهرة – لايف ستايل

تواصل عدد من مسلسلات الماراثون الرمضاني، ورغم انطلاق الموسم وبداية عرض المسلسلات إلا أنه يوجد بعض الأعمال التي تواصل التصوير خلال الشهر الكريم، فمنهم من ينتهي خلال الأسبوع الجاري، والبعض مستمر في التصوير حتى نهاية الشهر، بسبب انتشار فيروس كورونا، واتخاذ عدد من هذه الأعمال إجراءات احترازية للوقاية منها بوقف التصوير لفترة من الوقت.

أول الأعمال التي سوف يتم الانتهاء من تصويرها منتصف شهر رمضان مسلسل "100 وش" بطولة الفنانة نيللي كريم وآسر ياسين، وتدور أحداث العمل حول عصابة تحاول أن تنصب على الناس، وتضم العصابة كلا من الفنانة نيللى كريم والفنان آسر ياسين والفنانة علا رشدي والفنان إسلام إبراهيم، وآخرون يحاولون خداع الناس خلال أحداث العمل في إطار يحيطه الكوميدية.

أما مسلسل "ليالينا 80" من المقرر أن ينتهي من تصويره الأسبوع الأول من رمضان، حيث يواصل فريق العمل تصوير المشاهد النهائية، تدور أحداث العمل في فترة الثمانينيات.

مسلسل "ليالينا 80" بطولة إياد نصار، غادة عادل، صابرين، خالد الصاوى، محمد الشقنقيرى، نهى عابدين، ميدو عادل، محمد على رزق، هاجر الشرنوبى، نورهان، محمد رشاد، منة عرفة، هشام الشاذلى، رنا رئيس، تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج أحمد صالح.

كذلك مسلسل "خيانة عهد" يستمر تصويره حتى الأسبوع الأخير من شهر رمضان، وانتهي المخرج سامح عبدالعزيز من تصوير 85% من مشاهد العمل، وتجسد بطلة العمل الفنانة يسرا دور امرأة تمتلك مصنع ملابس وتقوم بحل مشكلات أخواتها وتهمل ابنها الذي يجسده الفنان خالد أنور، ويلجأ إلى تعاطي المخدرات ويصبح مدمنا، وتتطور الأحداث بين يسرا وعائلتها في إطار اجتماعي.

"خيانة عهد" بطولة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، هنادي مهنى وخالد أنور، من إخراج سامح عبد‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم تغيير اسم العمل من "دهب عيرة إلى "خيانة عهد" في اللحظات الأخيرة.

ويواصل النجمان أحمد فهمي وأكرم حسني تصوير مشاهد مسلسلهم "رجالة البيت" حتى منتصف الشهر الكريم، حيث تم الانتهاء من تصوير 80% من العمل حتى الآن، وجار استكمال التصوير.

مسلسل "رجالة البيت" تدور أحداثه في حلقات منفصلة متصلة التي تناسب طبيعة الأعمال الكوميدية، ويعتمد على البطلين أحمد فهمى وأكرم حسنى، إضافة إلى مشاركة ويزو وبيومى فؤاد وعارفة عبدالرسول ولطفى لبيب، مع ظهور العديد من الفنانين كضيوف شرف أبرزهم أيتن عامر التي ظهرت في برومو العمل إضافة إلى أسماء أخرى تظهر في الحلقات.

من المقرر أن تنتهي الفنانة ياسمين عبدالعزيز من تصوير مسلسلها "ونحب تاني ليه" الأيام العشر الأولي من شهر رمضان الكريم، حيث تم الانتهاء من تصوير عدد كبير من المشاهد، وجار تصوير الحلقات الأخيرة من المسلسل، لتأخر وصول الحلقات المكتوبة.

"ونحب تانى ليه" بطولة ياسمين عبدالعزيز وشريف منير وكريم فهمى سوسن بدر، إسلام جمال، بدرية طلبة، إيمان السيد، ليلى عز العرب، بتار عماد، صبا الرافعى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسى تتخلله بعض المشاهد الكوميدية، حول مشكلات الزوجين والأسرة بشكل عام حيث تتم مناقشة قضية من واقع المجتمع ويعانى منها معظم الأزواج.

‏ويسابق المخرج محمد على، الزمن للانتهاء من مسلسل "لما كنا صغيرين" خلال الثلث الأول من رمضان حيث انتهي حتى الآن من أكثر من 80% من عدد ساعات المسلسل، ليتبقى له جزء بسيط، ومسلسل ‎"لما كنا صغيرين" تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد على، وبطولة محمود حميدة، خالد النبوي، ريهام حجاج، نسرين أمين، نبيل عيسي، محمود حجازي، وأشرف زكي.

أوشك النجم أمير كرارة على الانتهاء من تصوير مسلسل "الاختيار" المقرر أن ينافس به في السباق الرمضانى المقبل، وينتهي من التصوير بشكل نهائي في الأسبوع الأول من شهر رمضان، ويكثف مخرج العمل بيتر ميمى عدد ساعات التصوير بشكل يومى، والاستعانة بـ 3 وحدات تصوير.

ويشارك مجموعة من النجوم كضيوف شرف في أحداث المسلسل، الذي تدور أحداثه في إطار تشويقي، وعلى رأسهم آسر ياسين، محمد إمام، كريم محمود عبدالعزيز، ماجد المصرى، محمد رجب، صلاح عبدالله، إياد نصار، أحمد وفيق، كريم عبدالخالق، وآخرون.

مسلسل "الاختيار" يتناول حياة أحمد صابر المنسي - قائد الكتيبة 103 صاعقة - الذي استشهد في كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الراحل.

والفنان يوسف الشريف الذي أوشك على الانتهاء من تصوير مسلسل "النهاية"، حيث يتبقى أسبوع واحد فقط للتصوير، وتدور أحداثه في عام 2120 حول مهندس يحاول مقاومة سيطرة التكنولوجيا على حياة البشر، لكن محاولاته تقوده إلى مواجهات خطيرة خاصة مع ظهور رجل آلي مستنسخ منه.

مسلسل "النهاية" بطولة النجم يوسف الشريف وتأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي وإنتاج سينرجي "تامر مرسي"، ويشارك في بطولته عدد من الفنانين منهم عمرو عبدالجليل، ناهد السباعي، أحمد وفيق، محمد لطفي، محمود الليثي، سهر الصايغ وياسمين على.

قد يهمك أيضا:

آسر ياسين يكشف كواليس فيلم صاحب المقام

نيللى كريم تروج لمسلسلها الجديد " 100 وش

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسلسلات تواصل التصوير في شهر رمضان بسبب انتشار فيروس كورونا مسلسلات تواصل التصوير في شهر رمضان بسبب انتشار فيروس كورونا



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 15:36 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

أساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري
لايف ستايلأساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري

GMT 12:19 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 10:51 2017 الخميس ,26 تشرين الأول / أكتوبر

الإعلامي مصطفى الأغا يظهر مع زوجته في فيديو طريف

GMT 16:02 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

منافسة شرسة بين نجمات تركيا في حفل "الفراشة الذهبية"

GMT 06:15 2020 الجمعة ,17 كانون الثاني / يناير

سلمى رشيد ترد على أزمة دنيا بطمة

GMT 11:56 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

عطر سان لوران الجديد النسخة الأخف والأكثر رومانسية

GMT 03:22 2017 الثلاثاء ,16 أيار / مايو

البيت الكبير

GMT 18:54 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

عضو فرقة " The Pussycat Dolls" تؤكّد "كنا فتيات ليل"

GMT 12:43 2020 الأربعاء ,04 آذار/ مارس

دينا الشربيني تواجه أزمة بسبب فنانة

GMT 10:13 2020 السبت ,01 شباط / فبراير

أدهم سليمان يستعد لطرح أحدث أغنياته "الباشا"

GMT 16:20 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

رابح صقر يحيي ليلة غنائية تحمل اسمه على مسرح محمد عبده

GMT 17:31 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تعرف علي أبرز7 توجهات للعناية بالأطفال في 2020