arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

كشف طريقة توزيعه المبتكرة على "الفلاش ميموري"

الفنان تامر حسني يطرح أول ألبوم غنائي مصور في الشرق الأوسط

لايف ستايل

لايف ستايلالفنان تامر حسني يطرح أول ألبوم غنائي مصور في الشرق الأوسط

الفنان تامر حسني
القاهرة ـ شيماء مكاوي

طرح المطرب المصري تامر حسني أغنية جديدة مصورة بعنوان عيش بشوقك ،  وحقق نجاحًا كبيرًا بها ، سواء بنسب المشاهدة العالية لها والتي بلغت حتى الوقت الحالي 13 مليون مشاهدة ، أو بإشادة العديد من النجوم لها والترويج لها بشكل مباشر أو غير مباشر عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفنان أمير كرارة والفنان أحمد زاهر وكثيرون .

و تعتبر أغنية عيش بشوقك هي إحدى أغنيات ألبوم تامر حسني الجديد الذي من المقرر طرحه قريبًا، وهي من كلمات مصطفى حسن، ألحان بلال سرور، وتوزيع هاني محروس وبلال سرور، وتولى إخراج الكليب هادي الباجوري ، حيث أعلن تامر حسني إصدار الألبوم الغنائي الجديد له ، وسيكون أول ألبوم غنائي مصور في الشرق الأوسط، وسيتم طرحه وتوزيعه بطريقة مبتكرة على ذاكرة متنقلة ، وكذلك سيتم طرحه بكل الأشكال حتى يتيح للجميع شراؤه.

و سيضم الألبوم الغنائي الجديد 13 أغنية مصورة هي "عيش بشوقك"، "تمن اختيار"، "ناسيني ليه"، "وأنت معايا" وهي أغنية دويتو مع الشاب خالد كلمات وألحان تامر حسني وتوزيع جلال الحمداوي، "كفياك أعذار"،"100 وش"، "ولا يوم من أيامه"، و"أخيرًا" و "لولاك حبيبي"، "حكايات حب"، "ورد صناعي"، "حلم سنين"، "قابلتيني".

قام تامر حسني بكتابة كلمات أثنان من أغاني الألبوم هي أغنية "لولاك حبيبي"، ودويتو "أنت معايا"، وتعاون مع مجموعة من الشعراء مثل صابر كمال، عبد الرحمن شوقي، تامر حسين، ومصطفى حسن ، وكذلك مجموعة من الملحنين منهم بلال سرور، و تامر علي، شريف بدر.

و سيكون الألبوم الغنائي المصور الأول في مصر والوطن العربي  من أنتاج المطرب تامر حسني عبر شركته " TH PRODUCTION، و رصد حسني ميزانية ضخمة لإنتاج هذا الألبوم نحو 30 مليون جنيه ، وهي المرة الأولى التي يتم إنتاج ألبوم بهذه الميزانية الضخمة، حيث إن تكلفة أي ألبوم غنائي لا تتعدى 4 مليون جنيهًا فقط.

فكرة هدفها الأستفزاز

تحدث الناقد الموسيقي أشرف عبد المنعم  عن رأيه في فكرة طرح أول ألبوم غنائي مصور، ومدى إمكانية انتشار تلك الفكرة بعد ذلك، ويقول " فكرة طرح أول ألبوم غنائي مصور ليست فكرة جيدة، وفي رأيي أنه كان من الأفضل التركيز على جودة الألبوم والأغاني التي توجد بداخله، وتصوير أغنية أو أغنيتان على الأكثر كما هو شائع".

 ولفت  "فكرة طرح ألبوم في هذا التوقيت في حد ذاته ليست فكرة شائعة، فالمنتشر في الوقت الحالي هو طرح أغاني سنغل، لأن طرح الألبوم الذي يحتوي على 12 أو 13 أغنية أصبحت غير متواجدة بل نادرة".

وتابع حديثه  "المطرب تامر حسني يقصد من هذا التقدم والعلو على من ينافسه من مطربين، ففكرة طرح الألبوم الغنائي المصور ليست لها علاقة بالغناء أو الطرب، ولا تعود على الجمهور بشيء، فلا توجد متعة بمشاهده فيديو كليب بقدر الاستمتاع في الاستماع إلى أغاني جيدة، لذا فهي فكرة هدفها الاستفزاز ليس أكثر" .

و يرى الناقد عن تقييمه لأغنية "عيش بشوقك" التي تعتبر الأغنية الترويجية للألبوم، فيقول " استمعت إليها بالفعل وتعجبت كثيرًا خاصة أنني أعلم أن تامر حسني كافح وناضل من أجل الوصول لهذه النجومية، وقدم العديد من الأغاني الطربية خلال مشواره الغنائي، وأغنية "عيش بشوقك" تنتمي إلى أغاني الفانتازيا أو الأغاني الكوميدية، وبعيدة كل البعد عن أسلوب المطرب تامر حسني في اختيار أغانيه".

فكرة جديدة ستسجل في تاريخه

و تحدث الناقد الموسيقي محمد الشافعي في الإطار نفسه  وقال " إنني أعتقد أن  المطرب تامر حسني يحاول أن يواكب لغة العصر والتكنولوجيا في طرحه لأول ألبوم غنائي مصور، وسيحدث رواج فني من خلاله، وعلى الرغم من إن تكلفة الألبوم ضخمة إلا إنه سيسجل في تاريخه أنه أول مطرب عربي يصدر أول ألبوم غنائي مصور يتم توزيعه على "الفلاش ميموري" أو "الذاكرة المتنقلة".

وأستطرد حديثه قائلا: تامر حسني لا يحتاج للترويج عن نفسه لأنه حقق النجومية والشهرة ووصل إلى العالمية، ولكنه يريد أن يقدم فكرة جديدة قد تحدث تطورا مذهلا ونقله في تاريخ الموسيقى، وقد يتقبل البعض تلك الفكرة بالرفض وعدم القبول، مثلما يحدث لأي مطرب يريد أن يقدم شيء جديد غير مألوف، فالمطرب حميد الشاعري أحدث نقله كبيرة في تاريخ الموسيقى والأغاني الشبابية في فترة الثمانينات والتسعينات، ووقتها كانوا كثيرون يهاجمونه، وكذلك اليوم تامر حسني قد يتعرض للهجوم، ولكن في النهاية سيحسب في تاريخه أنه المطرب الأول الذي قدم تلك الفكرة.

 وتحدث الشافعي عن تقييمه لأول أغاني الألبوم المصور "عيش بشوقك" وقال  " أغنية تدعو إلى التفاؤل والتغلب على هموم الحياة، وتبث روح من الطاقة الإيجابية في نفوس من يستمع إليها، وعندما سمعتها تذكرت أغنية "المليونيرات" للمطرب مدحت صالح، فعلى الرغم من إن مدحت صالح صاحب حنجرة ذهبية لا يختلف عليها أثنان، إلا إنه طرح هذه الأغنية وحتى وقتنا هذا نستمع إليها ".

فكرة ليست لها علاقة بالطرب

ويقول الناقد الموسيقي أحمد الشرقاوي " ما يحدثه تامر من إصدار أول ألبوم مصور بميزانية ضخمة لتوزيعه بطريقة مختفة على فلاش ميموري، أمر ليس له علاقة بالطرب والموسيقى تمامًا بل إنه مجرد فكرة ليس لها أي هدف وفائدة منطقية سوى أن يحدث ضجة ويسوق إلى الألبوم الخاص به، وهذا بالطبع سيعرضه حتمًا للخسارة لأن ما سيحصده من إصدار هذا الألبوم لا يوفي مقدار الإنفاق عليه ".

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنان تامر حسني يطرح أول ألبوم غنائي مصور في الشرق الأوسط الفنان تامر حسني يطرح أول ألبوم غنائي مصور في الشرق الأوسط



GMT 13:35 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 14:33 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 11:05 2023 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 06 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 11:09 2023 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

تامر حسني يوجه رسالة لجمهوره بسبب ألبومه الجديد

GMT 00:28 2023 الجمعة ,01 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 1 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 14:52 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

قرارات مصيرية تحسم كثير من المواقف

GMT 09:53 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 10:06 2020 الأحد ,19 كانون الثاني / يناير

الفنانة منة فضالي تودع جمهورها في مصر

GMT 14:53 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أبرز العطور برائحة الورود المنعشة لصيف 2019

GMT 10:21 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

تعرفي على كل ما هو جديد في صيحات الأحذية لعام 2019

GMT 13:46 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

لفات طرح تناسب العباءات من وحي مدوّنات الموضة

GMT 11:46 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

2017 عام الأناقة الذي لا يمكن نسيانه تعرف على السبب

GMT 14:05 2016 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أزمة قلبية مفاجئة تودي بحياة مؤلف "فوق مستوى الشبهات"

GMT 17:21 2016 الأربعاء ,26 تشرين الأول / أكتوبر

ما اغنى الفواكه بالفيتامينات لجسم الانسان

GMT 00:24 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

طرق فعالة لتأديب طفلك دون اللجوء إلى الصراخ أو الضرب

GMT 00:33 2017 الأحد ,08 كانون الثاني / يناير

هل تنجح المناسبات السعيدة في إنعاش الحب بين الزوجين

GMT 18:22 2017 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

 حسين فهمي يفضح ممارسات قناة الجزيرة ومغالطاتها ضده

GMT 18:54 2020 الأحد ,14 حزيران / يونيو

إطلالات صيفية للشابات من وحي هبة نور

GMT 15:50 2020 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

5 ألوان حوائط خالدة في عالم الديكورات
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle