arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

فساتين باللون الوردي الفاتح للمحجبات من إبداع مصممات عربيات

لايف ستايل

لايف ستايلفساتين باللون الوردي الفاتح للمحجبات من إبداع مصممات عربيات

فساتين باللون الوردي
القاهرة- لايف ستايل

لا تقتصر ملابس المحجبات على نمط واحد كالعباية أو الجلابية إنما باتت هناك اليوم خيارات كثيرة تحافظ على الاحتشام والرقي، فيما تُظهر الجانب الأنيق والمتميز للفتاة، وأبرز هذه الخيارات الفساتين التي غالباً ما تكون فضفاضة ومريحة باستثناء بعض التصاميم المخصصة للمناسبات الخاصة. فكيف إذا كانت هذه الفساتين باللون الوردي الجميل؟
بالنسبة للون الوردي، فهو لون يجب التعامل معه بحذر كونه واسع الخيارات ويمكن أن يعطي انطباعات مختلفة بناء على الطريقة التي تتم تنسيقه فيها أو التصميم الذي يقدم من خلاله.
في هذا المقال اخترنا لك تصاميم مختلفة للفساتين باللون الوردي من إبداع مصممات عربيات، وتُعد خيارات مناسبة للمحجبات ليستلهمن منها إطلالاتهن الأنيقة.

هدوء ورقي
الفساتين الأنيقة مطلب الجميع، والمظهر المحتشم الذي تطلبه المحجبات يُعد عنصراً مهماً لتحقيق صفة الأناقة في التصميم، وبالأخص الفساتين المخصصة للمناسبات التي يُفضل أن تكون مصممة خصيصاً للمحجبات، دون الحاجة لتعديلها أو إضافة عناصر لها لا سيما عند منطقة العنق والصدر، ولتوضيح هذه الفكرة أكثر اخترنا لك هذا التصميم من دار سامية طاهر، وهو تصميم مخصص للمحجبات، راعت فيه المصممة أن يكون هادئاً ومريحاً ومرتباً وكأنه يعكس شخصية الفتاة المرحة والمفعمة بالحيوية والتفاؤل، والتي تحرص على الظهور بأفضل مظهر وأن تسرق أنظار الجميع من حولها ببساطة، وقد تميز الجزء العلوي من الفستان بالشك الناعم باللون نفسه، ولتكون الإطلالة مكتملة تم تنسيق طرحة باللون نفسه، مع مكياج بارز لإيجاد تباين جذاب مع اللون الرئيسي.

 
تفاصيل ملفتة
إن الفساتين المخصصة للمحجبات يجب أن تتوفر فيها بعض الميزات التي تجعلها أنيقة ومريحة في الوقت نفسه، ومن هذه الميزات أن تكون طويلة لتغطي الساقين، ومن الخيارات التي اخترناها لشرح هذه المزايا فستان مميز من تصميم ليليان عبدالله، مناسب للاحتفالات والزيارات والتجمعات الاحتفالية. اختارت المصممة لهذا الفستان قصة مرتفعة عند العنق وأكمام طويلة منفوخة عند الكتفين، وميزت التصميم ببعض التفاصيل الملفتة مثل القصة الجانبية على منطقة الصدر والشك والتطريز عند الكتف والذي يمتد على جانب الفستان بطريقة ناعمة، أما الخصر فأتى مشدوداً ليضفي لمسة أنيقة على الفستان ويجعله متناسقاً مع شكل الجسم.

 
تنسيق الوردي مع الرمادي
هناك العديد من الألوان التي يمكن تنسيقها مع اللون الوردي في الملابس وذلك بناء على نمط التصميم أو المناسبة المخصص لها او شخصية الفتاة التي ترتدي التصميم أو غير ذلك، ومن الألوان التي تشكل ثنائياً جيداً مع اللون الوردي الفاتح أو الزهري، اللون الرمادي بدرجاته المختلفة. وهذا يمنحه طابعاً رسمياً نوعاً ما، وفي هذا السياق اخترنا لك هذا الفستان الأنيق من تصميم المصممة نونيا الناهض، لتستوحي منه تنسيق الألوان أو حتى القصات المتميزة كقصة الياقة الملتفة أو الأكمام الواسعة بقماش الشيفون المكسر البليسية والذي يتجانس مع تنورة الفستان التي أتت بالقماش ذاته مع بعض الكشاكش الناعمة عند الجزء السفلي.

نمط أكثر جدية
من الصفات المرتبطة باللون الوردي أنه لون مرح ولطيف وأنثوي وحيوي، لكن المصممة هبة العنزي قدمت اللون الوردي بشكل جديد في تصميمها هذا إذ جعلته أكثر جدية وأناقة ضمن تصميم مميز بقماش التفتة الفاخر، تميز بياقة مرتفعة عند العنق رصعت بالكريستالات البراقة، وقصة القميص بأزرار أمامية، وحزام قماشي عند الخصر معقود بشكل ناعم. وتم تنسيق الفستان مع طرحة باللون الأبيض وهذا زاد الاطلالة هدوءًا ورقياً.
تصاميم شبابية حالمة
ومن تنسيقات اللون الوردي مع ألوان أخرى، نأتي إلى تنسيق درجات مختلفة من اللون الوردي في إطلالات مفعمة بالأنوثة والحيوية، وفي هذا السياق اخترنا هذا الفستان من تصميم المصممة هدى الجارالله التي حاكت بهذا التصميم روحية الفتاة الشابة الطموحة والحالمة من خلال تنسيق الوردي الفاتح مع الفوشيا وهو درجة غامقة وقوية من الوردي، وأتى التصميم مقسماً إلى أجزاء تم تنسيقها بطريقة عصرية جميلة. ولإكمال هذه الإطلالة لتكون مناسبة للمحجبات يمكن اختيار طرحة تحمل نقشات ناعمة بدرجات اللونين أو طرحة بيضاء مع تطريزات ورسومات بألوان الفستان.
الأناقة في البساطة
التميز لا يعني أبداً كثرة التفاصيل والمظهر البراق والازدحام في الألوان والقصات، بل إن البساطة يمكن أن تبرز أي قطعة من الملابس بشكل محبب للنظر وجاذب للانتباه، وفي هذا السياق اخترنا هذا الفستان الناعم باللون الوردي الفاتح من تصميم المصممتين الإماراتيتين عايشة وشمسة، وهو تصميم بقماش التفتة الجورسيه، ويتميز بقصة أمامية مزمومة إلى الجنب وياقة عالية مطوية نحو الداخل.

قد يهمك أيضا:

الدنيم على طريقة مدونات الموضة لإطلالة خريفية مناسبة للمحجبات

موديلات فساتين بدرجات اللون البرتقالي للمحجبات لخريف 2023

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فساتين باللون الوردي الفاتح للمحجبات من إبداع مصممات عربيات فساتين باللون الوردي الفاتح للمحجبات من إبداع مصممات عربيات



GMT 09:45 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 12:46 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 14:58 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الأحداث المشجعة تدفعك إلى الأمام وتنسيك الماضي

GMT 14:32 2023 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

قواعد إتيكيت الإحتفال بالتخرج

GMT 21:04 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

أحدث ألوان أحمر الشفاه لموسم ربيع 2019

GMT 05:13 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

أحمد الشامي فنان غير مشهور في فيلم "مولانا" المميّز

GMT 21:50 2016 الجمعة ,09 كانون الأول / ديسمبر

دراسة حديثة تؤكد أن الأمومة تحمي النساء من الموت المبكر

GMT 21:41 2016 الإثنين ,19 كانون الأول / ديسمبر

حقيقة مفاجئة لهذا السبب ترتدي العروس الطرحة

GMT 05:20 2016 الأربعاء ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

أنماط العمل تؤثر على النوم وتسبب الأرق وارتفاع ضغط الدم

GMT 19:50 2017 الجمعة ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرّفي على أهمّ قواعد العناية بالشعر الخفيف والمتساقط

GMT 15:57 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

تعرف علي أهم وأبرز فوائد البصل

GMT 16:39 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

مصطفى قمر يستعد لإحياء حفلًا في إحدى المدارس الخاصة

GMT 15:08 2019 الأحد ,05 أيار / مايو

تعيش أسبوعًا مثمرًا ملئ بالنجاحات
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle