arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

إليكِ عطور تُحاكي ذوقكِ من نفحات ونغمات

لايف ستايل

لايف ستايلإليكِ عطور تُحاكي ذوقكِ من نفحات ونغمات

عطر Kenzo
القاهرة _ لايف ستايل

المرأة العصرية تعلم أنّ إطلالاتها تبقى ناقصة حتى تتعطّر برائحتها المفضّلة، فالأزياء والمكياج والشعر والأظافر وحدها لا تكفي للوك أنيق في العيد؛ العطر يكمّل طلّتكِ.

جمعنا لكِ أحدث إصدارات الدور من العطور بنفحاتها المتنوّعة، لابد أنكِ ستجدين في قائمتنا ما يحاكي ذوقكِ من نفحات ونغمات.

 Good Girl Collector Edition Velvet Fatale من كارولينا هيريرا: يروي لنا عطر Good Girl قصصًا رائعة، عن امرأة محاربة تستند قوتها إلى أنوثتها.

ويتميز هذا العطر بمنحه الجرأة للمرأة، وتعزيز قدرتها على الحلم، والوصول إلى جميع أهدافها في الحياة. ويحتفي المخمل الفاتن بقوة المرأة وسلطتها وجاذبيتها، حيث يُعدّ العنصر الرمزي لتمكينها. الأحمر هو أحد ألواني المُفضلة، فهو ممتع وفخم وغامض، ويُمثل الحب والرومانسية، كما يُعد أحد الألوان الكلاسيكية لعلامتنا التجارية المُعبّرة عن قيمنا.

 BELLA من نينا ريتشي: أُثري العطر بالورود من خلال الجمع بين زيت الورد التركي والورد المتكامل، فيما ينشر أحدهما العطر المُنعش من البتلات التي جُمعت حديثًا، ينشر الآخر ملاحظات أكثر دفئًا من قلب الزهرة.

وفي الخلفية، توفّر الفريزيا هذا الاتفاق الزهري مع لمعانه ونضارته البلورية، كتعبير عن الرومانسية المعاصرة البحتة. أما بالنسبة إلى المسك الأبيض الناعم والمهدّئ، فيخلق إحساسًا بنعومة الكشمير على البشرة العارية.

 وتستمد مجموعة Parco Palladiano من Bottega Veneta: هذه التشكيلة الإلهام من نُزهة شاعريّة ساحرة في هذه الحدائق المنقطعة النظير.

وأُطلقت هذه المجموعة للمرة الأولى عام 2016، وكانت تتضمّن ستّة عطور للنساء والرجال، تجسّد كلّ منها خلاصة التقاطع بين الحضارة والطبيعة، المتمثّلة في رؤية مثاليّة للتعايش النموذجي في حدائق بالاديو. وكلّ من العطور الثلاثة أشبه بـ"وهمٍ عطريّ"، وهي مركّبة من أجود المواد الأوليّة التي تنمو في تلك المنطقة.

و يحمل كلّ عطر اسم النفحة الرئيسيّة في تركيبته، بالإضافة إلى رقم روماني، تقديرًا للتراث الكلاسيكي للفِلل البالاديّة، كما أنّ العطور مصنّفة في أربع فئات نباتيّة، هي الأزهار والأخشاب والأعشاب والفواكه، المقابلة لأجزاء مختلفة من الحديقة.

 Love Tuberose من أمواج:

يمزج هذا العطر بين دفء زهرة الغاردينيا، والمسك الرومي، والياسمين في تناغم فريد مع لمسة ناعمة من الفانيليا وكريمة شانتيلي التي تمنحه عذوبة خلابة. وبعبيرٍ خشبيٍ برائحة المسك وخشب السيدار والصندل، يكتمل هذا العطر بشذى ساحر يحكي ذكريات أنثوية مكبوتة وحان وقت إطلاقها.

 عطر Viper Green من EX NIHILO: ينطوي هذا العطر على توليفة مترفة وفاخرة جوهرها الأزهار والأعشاب، مستوحاة من السمّ النباتي. توحي هذه التركيبة بالانغماس في الملذّات وتوقظ الحواس، لتكشف طيّاتها عن إدمان آسر. تتباين فيه الأحاسيس الفتّاكة، فيُغلّف البشرة ببريق المندرين الأخضر ونقاوة نبتة الملاط ونضارة نبتة الغالبانوم. يُزهر قلب العطر بنفحات الزنبق الأنيقة، فيما تُعزّز نغمات الفتيفر والباتشولي قوّة رائحة العطر مع مرور الوقت، ومن هنا يستمدّ سحره الفتّاك.

KENZO WORLD EAU DE TOILETTE: عطر Kenzo الجديد يعبق بأريج الزهور الفاكهيّة، وتراه أشبه بباقةٍ زهريّة خياليّة تبعث على التفاؤل والفرح.  يتميّز هذا العطر برائحة الفاكهة الزهرية، وببهجةٍ مدويّة وأثرٍ منعش. إنّه فورةٌ زهريةٌ وفاكهيّة نابضة بالحياة مع نفحة الكمثرى التي لا تُقاوَم. ينضح زهر اللوز في هذا العطر الجديد جاذبيةً وأنوثة، فيكشف النقاب عن هالة الفخامة التي تحيط به.

ويمزج العطر بين روائح متنوّعة ويتخلّله نفحاتٍ فاكهيّة تعزّز أريج باقته الزهريّة. فيجسّد تزاوجًا مذهلاً بين تفرّد الكمثرى، وتوهّج زهر الفاوانيا وزهر اللوز وأنوثة خلاصة السوسن الناعمة.

كما يتميّز بعبقٍ يدوم طويلاً ويترك أثراً مبهجاً، فتراه يدعوك بكلّ جديّة ألّا تأخذ الحياة على محمل الجدّ بصورة مفرطة.

Blouse من YSL: جُمعت بتلات الوردة الدمشقية مع نفحات الحلبينة والفلفل الزهري التي توقظ هذه الزهرة الرقيقة لتكشف عن جانبها الغضّ، الأكثر خضرة. ثمّ تتزيّن هذه الوردة غير المتوقّعة بلون متميّز وطاقة مفعمة بالحيوية والانتعاش من خلال النفحات الحامضية.

وقد يكون عطر Blouse اليوم انسيابياً وخفيفاً لكنّ أثره العميق يكشف عن طابع شاعري وجذّاب.

ويعبّر عن ذلك من خلال بذور حشيشة الملاك والمسك الأبيض الذي يحاكي بغناه وحلاوته المريحة تأثير الحرير لبلوزة راقية على البشرة.

 عطرا Maison Margiela: تستمرّ الدار في ابتكار هذه الذكريات الشمّية الجماعيّة بإضافة عطرين جديدين إلى المجموعة هما Sailing Day وMusic Festival فيأخذنا شذاهما المألوف في رحلة استثنائية عبر الزمان والمكان.

Sailing Day عطر منعش أزرق ومفعم بالحيويّة. تذكّرنا نفحات الألدهيد والنسمات البحريّة بعناق السماء والبحر. فيلتقي جوهر السوسن النقي بخلاصة الورد لتلطيف رائحة العطر تماماً كتأثير قاع البحر الهادئ. ثمّ يستعيد قوّته بفضل نفحات سفليّة من الطحالب البحريّة الحمراء والمعادن ونفحة العنبر الرماديّ للوصول إلى نفحة مائية عميقة وحادّة.

استوحي عطر Music Festival من الباتشولي، وهي النبتة التي تشتهر بها مدينة وودستوك. فيكشف إذاً عن نفحات مفاجئة لعطر تكتنفه هالة من الغموض. يتعالى من العطر أوّلاً شذى قويّ يتبدّد ليميط اللثام عن قلب دافئ وحاضن. فتفتح خلاصة الباتشولي ذراعيها لتحتضن نفحات التبغ والبخور وتقدّم أريجاً قوياً يأسر الحواس. ثمّ يعانق خشب الأرز والسرو العطر بقوّة. وبالتالي، تختلط الحواس والأذهان في حالة من الارتباك اللطيف، عالم تسوده نفحات تصل بك إلى الذروة.

 Bouquet من Penhaligon’s: عطر ذهبي ينضح بالدفء والنضج، وكأنه آتٍ من أزمة غابرة تحمل معها نفحات بودرة الراتنجات والكتب العتيقة الذي ازدانت بها الغرف القديمة.

وتفوح من هذا العطر روائح الورود التركية الغامقة مع الياسمين والخشب والمسك والسوسن. إنه عطر فاخر يذكّر بالعصر الإدواردي الذي كان يتّسم بالبذخ والتألق، ويستوحي رائحته في الوقت ذاته من أجواء الحمامات التركية التقليدية التي تنتشر في شارع جيرمين في بيكاديللي في لندن.

 Maison Francis Kurkdjian: عطر يجسّد نبض الحياة وإيقاعها الفريد في مدينة نيويورك، ويمتاز بخصائصه المشرقة والحديثة التي تناسب الرجال والسيدات معاً. مُزج هذا العطر الفاخر بحرفية استثنائية وإبداع كبير من قبل Maison Francis Kurkdjian مع نفحات من الحمضيات والورود والمسك، ليكون خياراً حيوياً وبطابع شرقي لا يُضاهي.

قد يهمك ايضا :

أفضل عطور "جيفنشي" للمرأة الباحثة عن إطلالة ساحرة

اختاري عطرك المُفضّل حسب عمرك للحصول على رائحة مُميّزة

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليكِ عطور تُحاكي ذوقكِ من نفحات ونغمات إليكِ عطور تُحاكي ذوقكِ من نفحات ونغمات



GMT 07:40 2023 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أفضل عطور الخريف المريحة

GMT 13:47 2023 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

عطور نسائية سموكي للخريف والشتاء رائحتها تخطف الأنفاس

GMT 15:42 2023 السبت ,07 تشرين الأول / أكتوبر

عطور نسائية برائحة الفانيليا لخريف 2023

GMT 13:36 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 15:28 2023 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

نجمات ظهرن بالحجاب في دراما رمضان 2023

GMT 15:35 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:50 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 14:11 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 08:15 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

مايا دياب ومعين شريف يرفعون لافته "سولد أوت" في حفلهما في مصر

GMT 03:26 2016 الخميس ,29 كانون الأول / ديسمبر

قطع رأس امرأة أفغانية على يد "طالبان" خرجت بدون زوجها

GMT 20:49 2020 الأحد ,10 أيار / مايو

تعرفي علي ديكورات غرف سفرة مودرن

GMT 18:40 2020 الأربعاء ,15 إبريل / نيسان

9 إطلالات أنيقة بالبنطلون الرياضي من وحي النجمات

GMT 21:57 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

تعرف علي أهم وأبرز فوائد الحرنكش

GMT 20:04 2019 الجمعة ,27 كانون الأول / ديسمبر

سيرين عبد النور تشارك أسرتها فتح هدايا الكريسماس

GMT 19:32 2019 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

تنتظرك أحداث مصيرية خلال هذا الأسبوع
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle