arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

Guilty Black " " أفضل العطور للرجال في 2018

لايف ستايل

لايف ستايلGuilty Black " " أفضل العطور للرجال في 2018

Guilty Black " " أفضل العطور للر
القاهرة- شيماء مكاوي

بالتأكيد اختيار الملابس المناسبة والألوان المتناسقة بجانب ارتداء قطع الاكسسوار الرجالية والحصول على تسريحة شعر عصرية وشبابية والاهتمام باختيار الأحذية المناسبة النظيفة خطوات يتبعها جميع الشباب الذي يهتمون بالأناقة ومظهرهم الخارجي .

ولكن كل تلك الخطوات بالتأكيد لن تكتمل دون اختيار أحد تلك العطور الـ 15 التي صُنفت على أنها الأكثر انتشاراً بين الفئات الشبابية مع بدايات عام 2018 .

1- Pheromone Cologne

شكلت امتزاج هذا العطر الرائع تفاعلاً كيميائياً رائعاً فخليط المكونات الفريدة من نوعها التي تعد الأزهار المكون الرئيسي لها تجعل هذا العطر اختيار مناسب للرجال المحب للحركة والبهجة خصوصاً وأن تأثيره ومفعوله يمتد لفترة طويلة  .

2- The Energy of the Sea

هذا العطر الإيرلندي يعبر بقوة عن شواطئ هذا البلد المنعشة بسبب صناعته من خلاصة زيت القرنفل العطري وخلاصة زيوت الثمار الحمضية التي تضيف  لمسة خفيفة وكلاسيكية من الانتعاش الذي يدوم طويلاً .

3- Very Sexy

على الرغم من أن علامة فكتوريا سيكريت الشهيرة هي الأبرز في إنتاج كل ما يخص السيدات إلا أن هذا لمن يمنع تلك العلامة التجارية من إنتاج عطر مثير وخاص للفئات الشبابية الذكورية مستخلص من زيوت الحمضيات وخاصة الليمون والبرتقال بجانب زيت أوراق شجر البرتقال .

وبالتأكيد لا يوجد مجال للشك على أن نثرة واحدة من هذا العطر على جسدك تكفي لصنع هالة منعشة من حولك تدوم طويلاً .

4- Adidas Dynamic

لم تجد شركة أديداس الألمانية أي مشكلة في اقتحام عالم العطور وإنتاج عدة إصدارات عطرية رائعة لعل من أبرزها  Adidas Dynamic الذي تمتزج فيه عدة مصادر لا تقاوم من الروائح العطرية مثل الحمضيات والتوابل بجانب لمسة منعشة من النعناع الذي يمكن ملاحظة وجودة بشكل واضح عند استخدام هذا العطر من أديداس .

5- Acqua Di Gio

المفعول الممتد لفترات طويلة والثقة في النفس التي يخلفها هذا العطر المصنوع من زيوت الأخشاب العطرة والتوابل بجانب خليط رائع من الفواكه تجعله من العطور المثالية الأكثر مناسبة لفئة الشباب من الرجال .

ولعل ملائمة هذا العطر للعديد من المناسبات سواء الليلة والنهارية ومقاومته للظروف الجوية المتقلبة بفضل قوة تركيبه هو أفضل مميزاته على الإطلاق .

6- Lucky You

سواء للمراهقين أو للفئة الشبابية الأكبر سنناً سوف يبقى هذا العطر المقدم من Liz Claiborne مناسب للجميع بفضل رائحته البسيطة التي تجمع بين النعومة والتأثير الممتد لفترات طويلة فهذا العطر مناسب تماماً لمحبي الروائح الناعمة والهادئة .

 

7- Tommy Hilfiger

لطالما ابتكر تومي هيلفيغر عطور كلاسيكية راقية وهذا واحد ليس مختلفاً عن ما تم إصداره من قبل من حيث الروعة والثبات فالمكونات المصنوع منها والتي جاءت نتيجة امتزاج التوابل العشبية مع اللافندر بالإضافة إلى خليط من الأزهار الأخرى أوجدت عطراً متكاملاً بكل ما تحمله الكلمة من معنى .

8- Obsession

مجرد تواجد اسم Calvin Klein على أي زجاجة عطر أمر يجعلك تتأكد من أنك تقوم بالاختيار الصحيح وبالنسبة لـ Obsession فإن خليط التوابل العشبية والعطرية جعل هذا العطر يتواجد ضمن قائمة أفضل 10 عطور شبابية بسبب الثقة الكبيرة الت يمنحها للشباب  مفعوله القوي والجذاب .

9- Abercrombie and Fitch

هذا العطر هو الرائحة المثالية لكل شاب فهو قوي ومنعش خصوصاً لمن يمتلك نمط نهاري نشط فهو سوف يترك مستخدمه وسط هالة من الثقة والأناقة

وبالنسبة للشاب النشيط فإن هذا العطر يعد من العطور المثالية لنمط حياته بسبب امتداد مفعوله لفترات زمنية طويلة  تتناسب مع الحركة الصباحية المتكررة .

10- Versace Man Eau Fraiche

يعد هذا العطر المقدم من  جياني فيرساتشي على تركيبة قوية للغاية من زيوت الأخشاب العطرية مثل خشب الورد وخشب الأرز بجانب لمسة من الثمار الحمضية وهو ما يخلق رائحة دافئة تدوم طوال اليوم تحت أي ظروف أو أحوال جوية .

11- Guilty Black

هناك مقولة تقول "فخامة الاسم تكفي " وهذا ما ينطبق تماماً على هذا العطر المقدم من Gucci والذ يمتاز برائحته الهادئة ممتدة المفعول لفترات طويلة بسبب خلاصة الليمون وثمار الحمضيات المتنوعة .

ويمتاز هذا العطر بميزة نادراً ما تتواجد في العطور الشبابية وهي الجمع بين قوة الرائحة مع مراعاة عدم حدتها حتى تتناسب الرائحة مع كافة الأذواق .

12- Chanel Bleu De Chanel Paris

لطالما اشتهرت شانيل بإنتاج العديد من العطور التي تعد من بين الأفضل في أسواق العطور العالمية وعطر Bleu de Chanel للرجال لاشك أنه من بين الأفضل بالنسبة للشباب بسبب رائحته التي سوف تظل متواجدة على جسدك لفترات طويلة .

13- Acqua Di Gio

يرى البعض أن عطر ي أكوا دي جيو للرجال واحدة من بين أفضل الروائح الرجالية  على مر العصور بفضل المكونات الممزوجة بعناية شديدة وبنسب سرية والمتمثلة في الحامض والبرتقال والياسمين بالإضافة إلى الليمون .

وبنثر كمية صغيرة جداً من رذاذ هذا العطر سوف تبقى الرائحة طويلاً وتمدك بالحيوية والانتعاش والثقة لفترات تدوم لأكثر من 24 ساعة

14- Le Male

لمحبي الهدوء والاسترخاء ننصح باستخدام هذا العطر المصنوع من اللافندر وزيت النعناع المريح للأعصاب والذي يتناسب مع الشباب الذي يمتلكون نمط ليلي هادئ للحياة .

15- One Million

هذا العطر المقدم من باكو ريبان يعد أسطورة خالدة في عالم العطور الرجالية فهو يحتوي على توليفة سحرية من الجريب فروت والورد والقرفة والنعناع ، ومجموعة واسعة من الفواكه الأخرى والنعناع .

وبالتأكيد قوة مفعوله وتأثيره يعد الأقوى فهو عطر غاية في القوة وسيحيط من يستخدمه طوال الليل مهما كان نمط حياته سواء كان نشطاً أم هادئ وبسيط .

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

guilty black   أفضل العطور للرجال في 2018 guilty black   أفضل العطور للرجال في 2018



GMT 08:09 2023 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل العطور للرجال في عام 2023

GMT 15:01 2023 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بدلات "Loro Piana" الجديدة مزيج من الابتكار والتقاليد

GMT 11:41 2023 السبت ,30 أيلول / سبتمبر

أفضل العطور الرجالي لموسم 2023

GMT 14:44 2023 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

عطر قوي وثابت رجالي

GMT 11:20 2023 الثلاثاء ,12 أيلول / سبتمبر

أفضل العطور الرجالية لعام 2023

GMT 18:46 2023 السبت ,07 تشرين الأول / أكتوبر

إلهام شاهين تبهر متابعيها بفستان ملفت

GMT 17:45 2023 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

رانيا يوسف تُعلن انتهاء تصوير أحدث افلامها «كتف قانوني»

GMT 10:11 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 13:53 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

تفاصيل شخصية رانيا يوسف في مسلسل "قائمة الأماني"

GMT 08:02 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

ايدين بلمهدي يُحضر للكشف عن تشكيلة "مريام" للمرأة العربية

GMT 00:16 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

هل تخوضين تجربة إجراء جراحة لجنينك وهو في رحمك

GMT 17:54 2017 الثلاثاء ,03 كانون الثاني / يناير

الفيتامين "بي" فوائده مدهشة للحامل وجنينها

GMT 18:45 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

"سجن جزيرة الشيطان" يعد من أغرب وأفضل المطاعم حول العالم

GMT 17:01 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

السباحة علاج فعال لمشاكل الجيوب الأنفية والصدفية

GMT 07:09 2016 الإثنين ,17 تشرين الأول / أكتوبر

عشر حيل عبقرية تهب ملابسك وأحذيتك عمرًا أطول

GMT 18:43 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

6 خطوات تُثير زوجكِ وتُقرّبه منكِ من دون جماع!

GMT 03:41 2017 الخميس ,02 شباط / فبراير

محمد سلطان يوضح أن عمله في السينما مجرد هواية

GMT 14:03 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على سبب تغيير اسم مسلسل "خيانة عهد" قبل عرضه
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle