arablifestyle
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل

الرئيسية

دللي نفسك بألماس استثنائية بتوقيع "ليفيف"

لايف ستايل

لايف ستايلدللي نفسك بألماس استثنائية بتوقيع "ليفيف"

ألماس فريدة من نوعها للمرأة الاستثنائية من "ليفيف"
باريس - لايف ستايل     

تستحق كل سيدة أن تدلل نفسها بمجوهرات مميزة تمنحها إطلالة متميزة في كل أنواع المناسبات، سواء كانت عروسًا أو في سهرة، وكما يقول المثل الشائع: الألماس هو "صديق المرأة المفضل"، هذا ما يقدمه لك ليفيف، مجوهرات استثنائية مرصعة بالألماس غير الاعتيادي لتتكامل وجمالك فيشعر من ينظر إليك بأنه يرى نجمة متلألئة. 

ولطالما كان ليفيف على علاقة وثيقة بالألماس، وكل قطعة فريدة من نوعها مصممة لتحكي قصة وتاريخًا، لم يلبث ليفيف أن افتتح أول متجر له في لندن عام 2006 حتى ذاع صيت تصاميمه في مجال تصميم المجوهرات في كل أقطاب العالم وأصبح من كبار منتجي الألماس، وتوسع ليفتتح متاجرًا في أهم المدن وأكثرها عالمية، نيويورك ودبي وسنغافورة، وما يميزه هو حرصه على تقديم أجود أنواع الألماس غير المعالج والنادر، بالإضافة إلى أفخم أحجار الألماس الملون وأندرها، لنخبة من الزبائن المميزين

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دللي نفسك بألماس استثنائية بتوقيع ليفيف دللي نفسك بألماس استثنائية بتوقيع ليفيف



GMT 17:04 2020 الثلاثاء ,09 حزيران / يونيو

أفخم مجوهرات صيف 2020

GMT 14:43 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

مجوهرات مذهلة تقدّمها Boucheron بمناسبة الصيف

GMT 18:22 2020 الجمعة ,15 أيار / مايو

A.J Jewelry تصاميم تعكس القيم التقليدية

GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 15:36 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

أساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري
لايف ستايلأساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري

GMT 19:38 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

كبرت ومازالت أمي تعاملني كالأطفال

GMT 16:02 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

اترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 18:58 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 19:10 2018 الجمعة ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على أجمل ديكورات الجبس للمجالس داخل منزلك

GMT 07:34 2016 الثلاثاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

ليدي غاغا تبدو أنيقة في كنزة سوداء رائعة

GMT 08:22 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرّف على أغرب شائعة طاردت الفنانة بوسي بعد رحيل نور الشريف

GMT 14:49 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

افضل زيت لتنعيم شعر الاطفال والرضع

GMT 05:36 2018 السبت ,01 أيلول / سبتمبر

صيحات جديدة ومميَّزة تُسيطر على شنط يد خريف 2018

GMT 12:52 2016 الخميس ,08 كانون الأول / ديسمبر

خمسة أسباب أساسية في الإرتباط العاطفي توقف طموحاتك

GMT 13:47 2017 الجمعة ,12 أيار / مايو

تعرفي على جميع عوارض الحمل بالشرح والتفصيل

GMT 09:01 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

نجمة ستار أكاديمي ميريام عطا الله تشارك في "الهيبة 2"

GMT 18:40 2017 الجمعة ,16 حزيران / يونيو

أفضل ١٠ أطعمة وتمارين لتخسيس البطن وعلاج الكرش

GMT 05:09 2017 السبت ,29 إبريل / نيسان

كيت موس تبرز في فستان أزرق مع أقراط فاخرة