arablifestyle
آخر تحديث GMT 13:26:25
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 13:26:25
لايف ستايل

الرئيسية

تألقي مع أروع مجموعات مجوهرات تيفاني أند كو

لايف ستايل

لايف ستايلتألقي مع أروع مجموعات مجوهرات تيفاني أند كو

مجوهرات تيفاني أند كو
القاهرة - لايف ستايل

لدار تيفاني أند كو دوماً محطة فريدة مع المجوهرات الجميلة التي تمزج ما بين الفن و الحرفية العالية في التصميم و التنفيذ. ارتبط اسم هذه العلامة بالشهيرات و النجمات اللواتي ذاع صيتهنّ في الزمن الذهبي لهوليوود، و عشقت مجوهراتها الكثيرات من الأميرات و الملكات حول العالم، كما لاقت قطعها المنمنمة الانسيابية استحسان السيدات المعاصرات و الفاشينيستا من حول العالم. و ها هي اليوم تطالعنا تيفاني أند كو بتشكيلة فاخرة و مترفة من المجوهرات الرائعة التي تستحقّ أن نتوقف عندها ملياً و أن نعرّفك إلى تفاصيلها...

مجوهرات أشبه بالتحف الفنية

تعدّ مجموعةMasterpieces ، التي طرحتها تيفاني أند كو في 2016، مثالاً عن الإبداع الذي لا تقيّده أي قيود أو حدود. ففي هذا الموسم، تقوم مديرة التصميم فرانشيسكا أمفيثياتروف بابتكار مجموعة رائعة أشبه بتحف فنية، تعبّر ببراعة عن غنى تراث التصميم الذي يميّز علامة تيفاني التجارية. و احتفالاً بجرأة التجربة وحماسة التصميم، صممت أمفيثياتروف المجموعة تحت ثيمتين: Tiffany Prism وTiffany Ribbons.
رونق الأحجار الكريمة

جاءت ثيمة Tiffany Prism من وحي براعة لويس كومفورت تيفاني، أول مدير تصميم في الشركة، الذي أتقن فن الطلي على الزجاج و نال كثيراً من الاستحسان و التقدير بفضل براعة استخدام الضوء و اللون فيه. رشقات ألوان زاهية مشرقة، تتبدّى في مشهد غنيّ من أحجار كريمة تضجّ بالحيوية، بما في ذلك زمرّد التسافوريتس الأخضر، و عقيق سبيسارتيتيس بلونه البرتقالي الأحمر، و ياقوت السافير الأزرق، في مجموعة من الأشكال المدهشة. خاتم رائع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، يتألق مع لؤلؤ بحر الجنوب الذهبي، و يقابل كرتين رائعتين من الياقوت الوردي و الماس، المركّبتين بإتقان. و بالدرجة نفسها من الإدهاش، تأتي قلادة مصنوعة من البلاتين، تترتب عليها أحجار الياقوت الوردي و الماس في نمط متدرج، بما يبرز البعد الدائري للقطعة. تقول أمفيثياتروف: "لقد التزمت بتراثنا في استخدام أحجار كريمة نادرة، و ابتكار تصاميم حديثة، متألقة بشكل لا يصدق، لعوب و مرحة، مصممة لكي يتم وضعها ليلاً و نهاراً".
من وحي أناقة أودري هيبورن

فيما جاءت ثيمة Tiffany Ribbons مستوحاةً من الأناقة الخالدة التي تميّز Audrey Hepburn، و تتألف من مجوهرات تنثني و تتدلى بكل خفة، لتمنح طابعاً كلاسيكياً و درامياً في آن واحد. و يأتي عقد البلاتين كمثال يخطف الأنفاس عن التألّق الأيقوني، فهو يتكوّن من سبعة صفوف من الماس المستدير، الذي يرتكز بشكل سلس على الجسم. تصميم بارع يثير الإعجاب، يتحوّل من عقدين يتموضعان معاً إلى عقد بثلاثة صفوف أو أربعة صفوف من الماس، لخلق ثلاث إطلالات متمايزة. هنا عمل الحرفيون المهرة من قاطعي الحجارة إلى المركّبين على صنع سوار ذي انسيابيّة هائلة بحيث يلتف حول المعصم مثل الحرير. يسمح التصميم النمطي لخطوط الماس أن تنثني و تنحني بأناقة و سهولة. أما أقراط الماس المستديرة الرائعة و المربعة فقد تم ابتكارها من أجل تأطير الوجه وإلقاء الضوء عليه، بما يعزّز سمعة ماس تيفاني كنزاً من بين أكثر الكنوز المرغوبة في العالم.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تألقي مع أروع مجموعات مجوهرات تيفاني أند كو تألقي مع أروع مجموعات مجوهرات تيفاني أند كو



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تألقي مع أروع مجموعات مجوهرات تيفاني أند كو تألقي مع أروع مجموعات مجوهرات تيفاني أند كو



GMT 07:46 2019 السبت ,23 آذار/ مارس

سحر رامي سعيدة بتكريمها من "الكاثوليكي "
لايف ستايلسحر رامي سعيدة بتكريمها من "الكاثوليكي "

GMT 13:27 2018 الثلاثاء ,14 آب / أغسطس

الحب الحقيقي

GMT 12:05 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

تسريب صور مخلة للآداب للمثلة السورية"لونا الحسن"

GMT 07:51 2019 الثلاثاء ,05 آذار/ مارس

سوسن بدر سعيدة بنجاح "أهو دا اللي صار"

GMT 01:44 2016 الأحد ,11 كانون الأول / ديسمبر

احصلي على أظافر طويلة بهذه المكونات البسيطة

GMT 12:24 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

الفنانة شيرين عبد الوهاب تحيي حفلة كبيرة في الرياض

GMT 07:21 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

زوجة بريدي ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم

GMT 09:09 2017 الجمعة ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

هيفاء وهبي مطلوبة للتحقيق بسبب "شورت" الجامعة الأميركية

GMT 09:30 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

أبرز الفروق بين ديكورات جبس أسقف المنازل ومادة الـ "POP"