arablifestyle
آخر تحديث GMT 17:59:01
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 17:59:01
لايف ستايل

الرئيسية

الماس رفيق المرأة الذي لا يفرقها في جميع مناسباتها المختلفة

لايف ستايل

لايف ستايلالماس رفيق المرأة الذي لا يفرقها في جميع مناسباتها المختلفة

الماس
القاهرة - لايف ستايل

لا شكّ أنّ الماس سيبقى صديق المرأة المفضّل؛ ولكن ليس الماس وحده ما تحبّه السيدات؛ إنما أنواع المجوهرات كلها محبّبة على قلب السيدات اللواتي يلجأن إليها لتزيين إطلالاتهنّ وإضفاء لمسة أنيقة عليها، ومن هذا المنطلق، تدرك دور الأزياء العالميّة أهميّة المجوهرات بالنسبة إلى المرأة وأهميّتها لإنجاح إطلالتها، لذا، تحاول وفي كلّ مجموعة لها أن تطلق تصاميم مميّزة وصيحات جديدة.

فما هي إذا صيحات المجوهرات لشتاء 2016؟ من عروض الأزياء العالمية، رصدنا لكِ أبرز المجوهرات أو التصاميم التي قدّمتها لكِ دور الأزياء العالميّة، فاكتشفيها:

مجوهرات "غوتشي": من مجموعة هذه العلامة الإيطاليّة العريقة، لاحظنا استمرار موضة الخواتم الكثيفة والمتعدّدة في اليد الواحدة، هذه الموضة التي برزت منذ مواسم سابقة، ويبدو أنها ستبقى مسيطرة؛ ولكن عوضا عن اختيار الخواتم الناعمة كما في المواسم السابقة، تطلق "غوتشي" موضة الخواتم الكبيرة والملفتة.

مجوهرات "نينا ريتشي": من العروف أنّ موضة الشراريب، موضة رائجة في عالم الأزياء؛ ولكن نينا ريتشي اختارت أن تبرز هذه الموضة أيضًا في عالم المجوهرات، فقدّمت سوارا من الشراريب وتحديدًا من السلاسل المعدنيّة والذهبيّة، هذا السوار الذي يضفي لمسة قويّة وملفتة على إطلالتكِ، لا سيّما إذا نسّقته مع الأزياء الجلديّة أو مع البذلة الرسمية.

مجوهرات "برادا": من مجموعة "برادا" لشتاء 2016، لاحظنا التركيز الواضح على موضة البروش، هذا الاكسسوار الذي يعود هذا الموسم، بقوّة، الذي يعيدنا إلى حقبة الستينيات، لا سيما أنّه يعكس أسلوب الـ"لادي لايك" بامتياز.

مجوهرات "ديور": من مجموعة "ديور" لشتاء 2016، لاحظنا موضة جديدة فيما يخضّ الأقراط، ففي حين قدّمت معظم دور المجوهرات والأزياء الأقراط الكبيرة والطويلة التي تختارينها واحدة وتضعين في الأذن الثانية قراطا صغيرا وناعما، اختارت "ديور" أن تقدّم موضة الأقراط الطويلة من طبقتين.

مجوهرات "بربري": أتت مجموعة أزياء "بربري" مليئة في الأزياء المزيّنة بواسطة الشراريب، كما أنّ حقائبها أتت لتعكس أيضًا هذه الموضة، الأمر الذي عكس وبوضوح موضة "الستايل البوهيمي والغيبسي" الذي سيطر على هذه المجموعة ولكن مجوهراتها أتت من الفرو إذ قدّمت هذه الدار البريطانيّة موضة الأساور من الفرو لشتاء 2016.

مجوهرات "درييز فان نوتين"، من المعروف عن هذه الماركة حبّها للستايل القويّ والصيحات الغريبة ومجوهرات تعكس هذا الستايل أيضًا ولشتاء 2016، اختارت هذه العلامة أن تقدّم موضة العقد الكبير والملفت الذي يبدو وبسبب حجمه وكأنه ياقة القميص أو التوب.

مجوهرات "توم فورد": لاحظنا موضة العقد الضيق على الرقبة أي "شوكير" ولكن المتدلي في الوقت ذاته على الرقبة، هذا العقد الذي تميّز بضفائره التي أتت لتعكس موضة الـ"روبيز" أو الحبال الرائجة في عالم الموضة وتحديدًا الأزياء والاكسسوارات.

مجوهرات "مارني": ها هي الأقراط المدوّرة تعود إلى عالم الموضة مع "مارني"، هذه الماركة التي تقدّمها وفق أسلوب مميّز وغيوميتريّ يعكس الأشكال الهندسيّة وأسلوب الغيبسي الرائج هذا الموسم.

مجوهرات "فيرساتشي": تمامًا مثلما تسيطر العبارات على عالم الأزياء، ها هي الأحرف تشكّل موضة في عالم المجوهرات إذ تقدّم لكِ دار "فيرساتشي" لشتاء 2016 مجوهرات تعكس أحرف معيّنة إذ رأينا في مجموعتها لشتاء 2016 مجموعة من الخواتم الكبيرة التي تعكس اسم الدار.

مجوهرات "بلانسياغا": يبدو أنّ موضة الـ"آير كاف" أي الأقراط التي تغطّي الأذن كاملة لم تغب عن عالم الموضة، فدار "بلانسياغا" اختارت أن تقدّمها ولو وفق أسلوبٍ جديد إذ أتت وكأنها أقراط عدّة تغطي الأذن وليس قرطا طويلًا يغطي الأذن.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الماس رفيق المرأة الذي لا يفرقها في جميع مناسباتها المختلفة الماس رفيق المرأة الذي لا يفرقها في جميع مناسباتها المختلفة



GMT 11:39 2020 الجمعة ,10 تموز / يوليو

التونر قبل السيروم لكن بعد المقشّر
لايف ستايلالتونر قبل السيروم لكن بعد المقشّر

GMT 10:41 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 09:45 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 09:35 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 12:19 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 09:53 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 10:03 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 12:46 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 10:11 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 09:47 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 08:31 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

تزوجت التي أحببتها وما زلت متعلقاً بها

GMT 12:00 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

محمود عبد العزيز الغائب الحاصر 
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle