arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

موضة إكسسوارات عليك اختيارها لخريف وشتاء 2020

لايف ستايل

لايف ستايلموضة إكسسوارات عليك اختيارها لخريف وشتاء 2020

الأقراط الطويلة
القاهرة - لايف ستايل

تعد الإكسسوارات قطعة هامة في خزانة كل فتاة وبالأخص التي تريد تجديد إطلالتها اليومية التقليدية. فمن خلال بعض التفاصيل الصغيرة وبالاستعانة بالإكسسوارات يمكنك تغيير شكل إطلالتك خاصة إن كنت تقومين بتنسيق الملابس مع نفس القطع. وكي يكون مظهرك راقي في كل مرة عليك مواكبة صيحات الإكسسوارات لخريف وشتاء 2019-2020 من أقراط وقلادات وأساور. لضمان الحصول على إكسسوارت فريدة لا تشبه أحد فعليك التعرف على أبرز الصيحات الرائجة للشتاء القادم.

الأقراط الطويلة التي تصل للأكتاف

دائمًا ما تكون الأقراط الطويلة من الصيحات الرائجة بكل عام فهي قطعة فريد لتضيف لمظهرك أناقة لا مثيل لها. وقد سيطرت موضة الأقراط الطويلة التي تصل إلى الأكتاف هي الأكثر روجًا في خريف وشتاء 2019 2020. والتي شاهدناها بأشكال متنوعة سواء مع موديلات الأقراط غير المتشابهة فيكون أحدهم طويل يصل إلى الكتف بشكل عصري جرئ. كما ظهرت مع موديلات الأقراط الطويلة بتصميم مميز ملائم كي تتناسب مع إطلالتك بمختلف الأوقات.

قرط واحدة فقط كافي
تعد من الصيحات التي ظهرت منذ أكثر من عام ولازالت مستمرة حتى موسم خرف وشتاء 2019 2020.  فإن كنت تبحثين عن شكل أقراط مميز وغير تقليدي عليك اتباع هذه الصيحة. فقدت برزت موضة الأقراط المكون من قرط واحد وليس زوجين والتي يمكن أن تمنحك مظهر مميز خاصة إن كان القرط يتميز بتصميم ضخم وكبير أو طويل كي يكون ملفت للانتباه بمجرد ارتدائه.

موضة الأقراط الشراشيب
من منا لم تحب ارتداء الأقراط بموضة الشراشيب التي كانت الصيحة الأكثر روجًا في السنوات القليلة الماضية. وهي هي موضة الشراشيب مستمرة ولكن ببعض الموديلات الجديدة التي سوف تمنحك مظهر جذاب. فلفت انتباهي ظهور موضة الشراشيب بأكثر من شكل سواء مع الخيوط المتعددة لتصبح شراشيب بلون مميز. كما برزت الشراشيب المعدنية من خلال الأقراط التي تتميز بتفاصيل متدلية كثيرة.

موضة الإكسسوارات المرصعة بالفصوص البراقة
أصبحت الإكسسوارات المرصعة بالفصوص بالكامل بشكل براق من الصيحات الرائجة بشكل كبير هذا العام. والتي ظهرت بأكثر من شكل مع الأقراط والقلادات والأساور والتي يمكن أن تمنحك مظهر مميز لإطلالة ملفتة للانتباه. وتتناسب هذه الصيحة بشكل أكبر إطلالتك في السهرة.

الإكسسوارات البوهيمية
تعد الإكسسوارات البوهيمية من القطع الرائجة والتي دائمًا ما تكون بخزانة كل فتاة وخاصة المراهقات. كما أنها تعد من القطع الرائجة والموجودة دائمًا على ساحة الموضة ولا تختفي. فشاهدنا القلادات المتعددة المزينة بالريش الملون والأساور التي تتميز بتفاصيل متعددة الألوان بطريقة عصرية وغير تقليدية.

موضة الإكسسوارات غير المتشابهة
بعد أن تعودنا على ظهور موضة الأقراط غير المتشابهة ضمن صيحات الموضة لفت أنظارنا انتشار هذه الصيحة مع مختلف أنواع الإكسسوارات. فظهرت مع القلادات بأشكال متنوعة ومختلفة ليتم تنسيق مع بعضها وكذلك مع الأقراط لتصبح هي الموضة الأكثر روجًا بموسم خريف وشتاء 2020.

الأقراط المستديرة
من منا لا تملك في خزانتها الأقراط المستديرة سواء بتصميمها التقليدي أو المزينة ببعض الفصوص الملونة. فهي من الصيحات التي لا تختفي مع مرور الزمن والتي سوف تستمر معنا ضمن صيحات خريف وشتاء 2019 2020 . فلا تترددي من ارتداء الأقراط المستديرة بالشكل المفضل لك للحصول على إطلالة فريدة.

قلادات التشوكر Choker
ظهرت موضة التشوكر Choker منذ ثلاث أعوام فكانت ضمن الاكسسوارات الرائجة فاختارتها العديد من الفتيات. وعادت من جديد هذا العام موضة التشوكر ولكن بشكل مختلف لتصبح عبارة عن قلادة من الجلد مع بعض التفاصيل المعدنية المميزة التي تمنحك مظهر عصري.

موضة قلادة الشوكر بأحجار ملونة
القلادة التشوكر المعدنية المرصعة بالفصوص الملونة بشكل فخم وراقي للغاية. فلا تترددي من ارتدائها في السهرة مع فستان سواريه مميز.
موضة الإكسسوارات بشعار العلامات التجارية الشهيرة
ادت من جديد موضة الإكسسوارات التي حملت شعار العلامات التجارية الشهيرة. فكانت القلادات والأقراط والأساور التي تتميز بشعار أو اسم دار أزياء مثل ديور أو شانيل أو موسكينو من الصيحات الرائجة بشكل كبير لموسم خريف وشتاء 2020 والتي سوف تمنح إطلالتك مظهر عصري جذاب.

صيحة إكسسوارت الدبابيس
ظهرت منذ عام أو اثنين موضة الإكسسوارت التي اتخذت شكل الدبوس والتي شاهدنها مع القلادات والأقراط والبروش. ولكن عادت من جديد موضة الدبابيس لتظهر مع الأقراط والبروش بشكل أكبر ولتكون اختيارك إن كنت تبحثين عن إكسسوارات عصرية بتصميم غير تقليدي.

القلادات متعددة الطبقات
تعد القلادات ذات الطبقات المتعددة من الصيحات الرائجة بشكل كبير هذا العام والتي شاهدناها على منصة عروض الأزياء لموسم شتاء 2020. فإن كنت تردين الحصول على لوك ملفت للانتباه انصحك باختيار صيحة القلادات المتعددة الطبقات التي تمنح مظهر جرئ. والتي ظهرت بشكل أكبر مع القلادات على هيئة الجنزير.

الأقراط بتصميمات غير تقليدية
تظهر بكل عام موضة أقراط بتصميمات غير تقليدية لم نعتاد على رؤيتها. فخطفت أنظارنا هذا العام حين تم تقديم الأقراط التي تتخذ شكل الحيوانات أو معلم سياحي لمدينة مشهورة مثل برج إيفيل. وكل موديلات الأقراط غير التقليدية دائمًا ما تكون اختيار الفتاة التي تبحث عن مظهر جرئ.

موضة الأقراط الملفوفة
تم تقديم موضة الأقراط الملفوفة بشكل مبتكر على منصات عروض الأزياء خلال موسم خريف وشتاء 2020 والتي منحت كل فتاة مظهر عصري جذاب. فظهرت موديلات الأقراط بشكل هندسي بطريقة متداخلة كما تم تقديم الشكل الملفوف المتدلي أسفل الأذن أو حولها لمظهر أكثر جاذبية.

البروش الكلاسيكي الدرامي
هناك العديد من الفتيات تعشق ارتداء البروش بأغلب إطلالتها وعلى الرغم من أنني كنت أعتقد أن البروش الكلاسيك قطعة بسيطة للغاية إلا أنه تم تقديمه بطابع وشكل درامي وكلاسيكي فريد. فظهر بأشكال مثل صورة باللون الأبيض والأسود. كما خطف أنظارنا البروش الكلاسيكي التي كنت شاهد جدتي ترتديها في الصور القديمة.

قلادات الجنزير
يعد اللؤلؤ من الإكسسوارت الفريدة التي تصدر موضة الإكسسوارات في العام السابق وسوف تستمر معنا حتى الشتاء القادم أيضًا. ويمكنك اختيارها حسب ذوقك سواء في القلادة أو الأقراط أو الأساور أو الخواتم فهي سوف تكون رائعة في كل هذه الأشكال. ويمكنك تنسيقه سواء مع ملابسك الكلاسيكية أو العصرية.

موضة الإكسسوارات الضخمة
ظهرت أشكال عدة من الإكسسوارت الضخمة سواء في الأساور العريضة ذات التصميم العصري. أو مع القلادات كبيرة الحجم التي تملئ منطقة الصدر بأكملها بشكل جذاب للغاية. كما لفت انتباهي أنه لم يتم تقديم موضة الـ Ear Cuffs إلا بالشكل الضخم والكبير الذي يمكن أن يلبي ذوق بعض الفتيات الجريئات.

قد يهمك أيضا:

الأقراط البارزة لمسة جمالية أنيقة لمختلف المناسبات

أجمل موديلات أقراط أذن لشتاء 2020

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موضة إكسسوارات عليك اختيارها لخريف وشتاء 2020 موضة إكسسوارات عليك اختيارها لخريف وشتاء 2020



GMT 12:03 2023 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

مجوهرات كلاسيكية مع خرز ملون

GMT 18:35 2023 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تألقي بإكسسوارات زهرية من عروض الأزياء لخريف 2023

GMT 19:23 2023 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أحدث تصاميم سلاسل ذهب بالأحجار الوردية

GMT 19:19 2023 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

موديلات خواتم مرصعة بأحجار التورمالين

GMT 11:02 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 08:15 2023 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار لتنسيق حديقة المنزل استعدادًا لفصل الشتاء

GMT 20:29 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن النقاش والجدال لتخطي الأمور

GMT 13:27 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 12:07 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

الأوفرول أحدث موضة للاطفال لهذا الموسم

GMT 08:25 2017 الخميس ,23 شباط / فبراير

خنت زوجي ونادمة ماذا افعل ؟

GMT 09:44 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

جزيرة "بيتي سانت فنسنت" الاختيار المثالي لإجازة خاصة جدا

GMT 23:52 2019 الثلاثاء ,15 كانون الثاني / يناير

طريقة إعداد وتحضير بسكويت السكر بالشيكولاتة

GMT 19:14 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

طريقة إعداد وتحضير شوربة القرع بالكاري

GMT 14:07 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

صلاح عبد الله يشيد بدوره في مسلسل "قيد عائلي"

GMT 05:07 2016 الخميس ,15 كانون الأول / ديسمبر

عمرو محمود ياسين يتفرغ لكتابة "خبر عاجل"

GMT 11:43 2017 الجمعة ,25 آب / أغسطس

بدء فعاليات كرنفال "نوتينغ هيل" غرب لندن

GMT 14:47 2023 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

إلهام شاهين تنتقد الحديث عن إختفاء عادل إمام

GMT 16:29 2020 الخميس ,16 تموز / يوليو

أسرار انجذاب المرأة لقلب الرجل

GMT 12:25 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

أمير كرارة يطرح البوستر الدعائي لمسلسل الاختيار

GMT 20:52 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

"سيف الله" يخرج من سباق رمضان 2020

GMT 00:12 2020 الأحد ,02 شباط / فبراير

تعرفي على طريقة إعداد وتحضير أرز بالليمون

GMT 08:11 2019 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل وقت لزيارة النرويج لعطلة سياحية اقتصادية وموفرة
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle