arablifestyle
آخر تحديث GMT 19:43:48
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 19:43:48
لايف ستايل

الرئيسية

تألقي بأساور الكفّ الفاخرة حسب شخصيتك

لايف ستايل

لايف ستايلتألقي بأساور الكفّ الفاخرة حسب شخصيتك

أساور الكفّ الفاخرة
القاهرة - لايف ستايل

الأساور التي تحيط باليد والمعصم بأسلوب جديد ومبتكر هي مثالية كقطعة صريحة تتزينين بها و تكمل إطلالتك بالكامل، وهناك الكثير من تصاميم تلك الأساور التي تناسب شخصيتك مهما اختلفت عن باقي أنواع الشخصيات. 

1.    الأساور البسيطة ولكن الفاخرة في ترصيعها لعاشقات المينيمالية: 

عاشقات البساطة الفاخرة يفضلن القطع البسيطة ذات التصميم المختزل ولكن تلك التي تنضح فخامة من الداخل والخارج، فلن ترضى بأقل من البلاتين أو الذهب عيار 18 قيراطاً مع ترصيعات لا تنزل دون مستوى الأحجار الكريمة الثلاثة: السافير والياقوت والزمرد، مع الماس طبعاً، لعل سوار Yeprem الجميل الممتد من خواتم الإصبع إلى الكف عند راحة اليد واحد من الأساور الجميلة البسيطة والفاخرة أيضاً، فهو مرصع بـ 3.25 قراريط من الماس مختلف القطوع. 
أما سوار Gaelle Khouri من المجموعة الجديدة للعلامة فيتألف من خاتم عند إصبع السبابة مصنوع من الذهب الأصفر مع كف تتقاطع مع راحة اليد من الذهب الأبيض 18 قيراطاً، مرصع بحبات السافير الأزرق. 

2.    أساور الكف كالدانتيل للحالمات والرومانسيات: 

إن كنتِ من عاشقات قصص الحب والروايات الخيالية التي تنتهي بـ "عاشا بعدها حياة سعيدة" فستعشقين هذا الطراز من الأساور الممتدة من الأصابع إلى المعصم، بالذهب المشغول كالدانتيل وخيوط الذهب، مثل السوار الجميل من علامة Mike Joseph والمصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً على شكل خطوط رفيعة مرصعة بدقة بالماس الفاخر وينتهي طرفاها بماستين كبيرتين. 

3.    الكف الكلاسيكية للواتي يتعلقن بمقتنياتهن! 

دائماً القطع الكلاسيكية هي التي تنجو متخطية الكثير من المواسم والصيحات، ولعل أساور الكف الكلاسيكية التي تبدو على شكل سوار عادي مفتوح النهايات هي الخيار الأكثر أماناً لاستثمار بعيد الأمد، مثل أساور تيفاني أند كو من مجموعة Cuff التي تتوفر بألوان ونهايات عديدة، منها بالذهب الوردي أو الأبيض أو الأصفر ومنها ما رصعت شرائطها بالماس أو ما بقي على لمعان الذهب. 

4.    عناكب وعقارب مرصعة بالذهب للجريئات: 

لفتتنا تصاميم علامة المجوهرات Gaelle Khouri الجريئة للغاية والتي لا تقوى على ارتدائها سوى الجريئات ذوات القلوب القوية، في مجموعة العلامة التي تدعى The Garden of earthly delights والتي تحاكي جمال الطبيعة والمخلوقات التي تدبّ على الأرض. أحببنا كف أو سوار العنكبوت Spider المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطاً مع فضة روديوم أبيض وأسود، ومرصعة بالسافير البني والأصفر وحجر الكوارتز الرمادي. 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تألقي بأساور الكفّ الفاخرة حسب شخصيتك تألقي بأساور الكفّ الفاخرة حسب شخصيتك



GMT 21:56 2019 الجمعة ,16 آب / أغسطس

فستان هيفاء وهبي الملفت بحفلها في السويد
لايف ستايلفستان هيفاء وهبي الملفت بحفلها في السويد

GMT 21:56 2019 الجمعة ,02 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 20:12 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

بنت عمري 16 سنة تقدم لي شاب واهلي يرفضون

GMT 10:23 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

مايا دياب وأختها غرايس يُصبحان عجائز في "حكايتي مع الزمان"