arablifestyle
آخر تحديث GMT 20:38:27
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 20:38:27
لايف ستايل

الرئيسية

استوحي إطلالاتك لسهرات عيد الأضحى من من ديانا كرزون

لايف ستايل

لايف ستايلاستوحي  إطلالاتك لسهرات عيد الأضحى من من ديانا كرزون

ديانا كرزون
القاهرة- لايف ستايل

خلال الأعياد، تكثر الحفلات والمناسبات، حيث تحتفل العديد من الفتيات بأعراسهن، وبالتالي تحتاجين لإطلالات جذابة وأنيقة تتناسب مع أجواء موسم الصيف والعيد في الوقت نفسه، خاصة فساتين السهرة ذات الألوان الحيوية والمبهجة، ومن إطلالات النجمة ديانا كرزون، يمكن أن تستلهمي موديلات فساتين سهرة فخمة ونابضة بالحياة تناسب عيد الأضحى وموسم صيف 2024، حيث تعتمد تصاميم بقصّات متنوعة تواكب الموضة، فضلاً عن الألوان المبهجة التي تمنحها إشراقاً وحيوية.

 
فستان ديانا كرزون باللون البرتقالي
في إطلالة جذابة ومفعمة بالأنوثة، تألقت ديانا كرزون بفستان برتقالي نابض بالحياة، من توقيع المصممة ريم الجسمي، وبقصة تحدد الخصر وتبرز انحناءات الجسم، وهو مزود بالكاب الطويل الذي يمنحه لمسة راقية، حيث إنه يمتد على الأرض بذيل طويل من الخلف، مع التطريزات البرّاقة التي تظهر في مختلف أنحائه؛ لتزيد من فخامته، ويتسم بشق أمامي طويل. وأكملت إطلالتها بأقراط ذهب بتصميم الوردة مع دلاية مرصعة بحجر أصفر يتناغم مع الفستان.

 
ديانا كرزون مفعمة بالأنوثة بفستان أسود ووردي
لفتتنا هذه الإطلالة الساحرة التي اعتمدتها ديانا كرزون بفستان أسود بقصّة ضيقة وأكمام طويلة مع تنورة مستقيمة، وهو مرصع بتطريزات برّاقة تمنحه فخامة، وزاده سحراً الوردة الساتان الكبيرة التي تزينه من الخلف، وتغطي الظهر المكشوف، وتنسدل بوشاح طويل من الخلف باللون الوردي، وتميزت الوردة بلمسة الأسود بداخلها لتتناغم مع لون الفستان، المزخرف بلمسات برّاقة، وهو من توقيع دار قيراط Qirat.

 
سحر الأرجواني في فستان ديانا كرزون
من إطلالات ديانا كرزون الأخاذة، هذا الفستان الأرجواني بالقصّة التي تحدد الخصر، وبالأكمام المنفوخة بالكشاكش التي تزيد من سحرها وجاذبيتها، ويتداخل فيه قماش شفاف من أعلى؛ جعل التصميم يبدو وكأنه كاشف للكتفين. كما تميز الصدر بزخارف برّاقة تبدو مثل الدانتيل بأسلوب يخطف الأنظار إليها، وقد أكملت الإطلالة بالمجوهرات الفضية، وزاد سحره قلادة  تشوكر عريضة، مع أقراط مستوحاة من قرص الشمس.

فستان ديانا كرزون من وحي أميرات ديزني
احصلي على إطلالة تحاكي أميرات ديزني؛ باختيار فساتين السهرة بالقصّة المنفوشة مع لمسات التطريزات البرّاقة وحيوية الورود التي تتناسب مع أجواء الصيف والعيد، مثل هذا الفستان التول الذي اختارته ديانا كرزون باللون الأصفر، وبقصّة أوف شولدر مع أكمام طويلة، وتنورة منفوشة مزينة بالتطريزات البرّاقة والورود الملونة التي تمنحه حيوية وجاذبية، وتميز الفستان بلونه الأصفر الناعم، ونسقت معه مجوهرات ماسية فاخرة.

 
أناقة الأسود بأسلوب ديانا كرزون
يتمتع اللون الأسود بأناقة وجاذبية لا تُضاهى، ويتناسب مع مختلف المواسم، فلا تنتهي موضته بمرور السنين، سواء في الإطلالات اليومية أو السهرات، ومن أجمل إطلالات ديانا كرزون وأكثرها أناقة؛ هذا الفستان الأسود بالقصّة الضيقة مع التطريزات البرّاقة والملونة على الصدر؛ للمسة حيوية تتناسب مع أجواء العيد، وزادت فخامة الفستان بالريش على التنورة، والذي يظهر على أحد الجانبين بشكل طولي، ويأتي التصميم بالبوليرو الأسود بالأكمام القصيرة؛ ليزداد سحراً ورقياً، وأكملت اللوك بالمجوهرات الماسية الفاخرة.
فستان ديانا كرزون وإشراقة اللون الأصفر
يعد اللون الأصفر من أكثر الألوان التي ترتبط بموسم الصيف، لما يتمتع به من حيوية وبهجة، كما أنه رائج بقوة في صيف 2024، ويمكنك التألق بفستان أصفر في سهرات العيد بأسلوب ديانا كرزون، حيث اعتمدت فستاناً جذاباً من قيراط Qirat، بقصّة ضيقة تحدد الجسم، مع كاب طويل بلون الفستان مزيّن بلمسة الريش على الأطراف؛ لتضيف فخامة ورقياً للتصميم، خاصةً أنه يخلو من التطريزات البرّاقة، ونسقت معه حقيبة كلاتش أنيقة من فالنتينو Valentino، بالإضافة إلى أقراط Stud لافتة للأنظار بتصميم الوردة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

كرزون تُعلن أن عقد قرانها سيكون بدون زفاف بسبب "كورونا

 

ديانا كرزون تبكي على الهواء وتتحدث عن تأجيل زفافها

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استوحي  إطلالاتك لسهرات عيد الأضحى من من ديانا كرزون استوحي  إطلالاتك لسهرات عيد الأضحى من من ديانا كرزون



GMT 20:44 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

تتمتع بالنشاط والثقة الكافيين لإكمال مهامك بامتياز

GMT 06:07 2016 الأربعاء ,12 تشرين الأول / أكتوبر

مشروبات لا تنصح بها النساء الحوامل

GMT 23:29 2020 الخميس ,20 شباط / فبراير

مصطفى حجاج يحيي حفلا غنائيا في جامعة طنطا

GMT 23:47 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

اقرف من زوجتي كثيراً

GMT 23:19 2016 الإثنين ,19 أيلول / سبتمبر

شوربة الجمبري على الطريقة التايلندية

GMT 14:24 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرض نجمة بوليوود ماليكا شيرويت للاعتداء فى فرنسا

GMT 18:51 2016 الخميس ,20 تشرين الأول / أكتوبر

تقييم سلوكيات الاطفال الخاطئة

GMT 03:10 2017 الأحد ,15 كانون الثاني / يناير

الفنانة نهال عنبر تعلن مقاضاة من روج شائعة وفاتها
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle