arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

كارلا حداد بإطلالات عصرية أنيقة تناسب الشابات

لايف ستايل

لايف ستايلكارلا حداد بإطلالات عصرية أنيقة تناسب الشابات

كارلا حداد بقميص ميتاليك وبنطلون أسود
القاهرة - لايف ستايل

الإعلامية اللبنانية كارلا حداد التي تشارك خلال شهر رمضان 2023 مع النجم المصري رامز جلال في برنامج المقالب "رامز نيفر آند"، تحرص على نشر صورها من كواليس العمل بشكل مستمر عبر حسابها على انستجرام، لتبهر متابعيها بأناقة إطلالاتها في البرنامج. اعتمدت كارلا ستايلات شبابية مريحة تناسب المشاهد التي تقوم بتصويرها في المقلب، إلا أنها لم تخل من اللمسات الأنيقة التي خطفت الأنظار، كما اعتمدت بشكل كبير على صيحة الدنيم "الجينز" والجلد بتنسيقات ملهمة تناسب الخروجات اليومية والرحلات، لذلك جمعنا لك مجموعة من احدث إطلالاتها لتستلهمي منها لوك عصري وحيوي مناسب للشابات.

 كارلا حداد قامت بنشر صور الإطلالة التي تألقت بها في الحلقة الجديدة لبرنامج "رامز نيفر آند"، فإختارت ارتداء سروال باللون الأسود مصمم بخصر عالي أبرز رشاقة قوامها، ونسقته بكل أنوثة مع قميص ميتاليك باللون البرونزي اللامع مصمم بأكمام منتفخة مع ياقة عالية مزينة بكشكش على كل وردة ثلاثية الأبعاد.
واعتمدت مع هذه الإطلالة تسريحة شعر ذيل الحصان وسحبت أطراف الشعر على كتفها، كما تزينت بأقراط متدلية وانتعلت حذاءً مدببا عاليا الكعب باللون الأسود.
كارلا حداد شاركت جمهورها بصورة من كواليس تصوير أحدث حلقات برنامج المقالب "رامز نيفر آند"، استعرضت من خلالها رشاقة قوامها وأناقتها بستايل عصري أنيق بصيحة الجمبسوت الدنيم الذي عانق جسمها الممشوق بقصة ضيقة، كما تميز تصميمه بأرجل ضيقة بطول يعلو الكاحل بحواف ممزقة، مع خصر محدد ومزين بحزام جلدي باللون البني.
اما الجزء العلوي فتميز بتصميم قميص بياقة مثنية مفتوحة بخط أزرار أمامي ممتد لغاية الحزام مع جيوب صدر جانبية وأكمام طويلة أثنت أطرافها، وجاء الجمبسوت بدرجة اللون الأزرق البترولي، وكتنسيق أنثوي أنيق انتعلت كارلا حذاءً من الجلد البني المتناغم مع لون الحزام بكعب عالي ورفيع مع مقدمة مدببة. كما تزينت بسلاسل متراكمة وأقراط دائرية، أما شعرها الطويل فتركته منسدلا بتسريحة ويفي زادتها أنوثة.

كارلا حداد أبهرت عشاقها بتنسيق مميز آخر بالدنيم المرصع، حيث ارتدت بنطلون ضيق عالي الخصر باللون البيج نسقته مع كروب توب ذو فتحة ياقة واسعة مزينة بالدونتيل،  ارتدت فوقه جاكيت عصري من الدنيم الفاتح غني باللمسات الجمالية الجذابة، مصمم بقصة واسعة مع اكمام عريضة بأطراف مثنية، مع فتحات عند الأكتاف.

وشاهدنا كارلا متألقة في أولى حلقات البرنامج بستايل شبابي بسيط وناعم، نسقته من بنطلون من الدنيم الفاتح باللون الأزرق ذو أرجل مستقيمة مع توب باللون الأبيض الموحد بأكمام قصيرة وفتحة ياقة عريضة على شكل حرف الـV، ارتدت فوقه جيليه من الجلد الأسود بدون أكمام، مزين بالسحاب والياقة المثنية.
وزينت الإعلامية اللبنانية الأنيقة عنقها بسلسلة فضية  متدلية، ولم تتخل عن النظارة الشمسية مع هذا اللوك، واعتمدت تسريحة الشعر المنسدل التي تفضلها.

 كارلا حداد خطفت الأنظار بلوك شبابي عصري في حلقة أخرى من حلقات البرنامج، حيث أطلت ببنطلون من الدنيم الأزرق مميز  بخصر عالي مزين بجيوب جانبية وأرجل عريضة، نسقته مع قميص جلدي باللون البني بأزرار معدنية مصمم بقصة مريحة بياقة مثنية وجيوب جانبية كبيرة مرصعة بخرز معدني باللون الفضي، وأكملت هذا  اللوك بحذاء رياضي مسطح بالأربطة باللون الأبيض، واعتمدت مع هذا الستايل الشبابي تسريحة الشعر الويفي وفضلت التخلي عن المجوهرات بينما ارتدت نظارة شمسية عريضة.
كارلا حداد استعرضت أناقتها بتنسيق أنيق للبنطلون الجلدي الذي اختارته باللون الاسود اللامع بخصر عالي وأرجل مستقيمة تلامس أطرافها الكاحل، نسقته مع توب ضيق باللون الأسود الموحد مميز بياقة عالية، واكملت اللوك باختيار أضفى أناقة وأنوثة على طلتها بارتداء جاكيت التويد بالابيض والأسود مع ياقة مثنية ومزينة بأزرار ذهبية، وانتعلت مع هذا الستايل المميز بوت بأربطة من الجلد الأسود بكعب مربع مريح.

الإعلامية اللبنانية أطلت في كواليس برنامج رامز جلال، بجاكيت جلدي قصير باللون الأسود نسقته مع توب أسود وبنطلون من الدنيم الداكن بالأرجل الواسعة، وكانت اللمسة المميزة في اللوك هي ارتدائها لقبعة البيريه الصوفية باللون الفوشيا، كما انتعلت حذاءً مسطحاً من الجلد الأسود المرصع بالخرز المعدني.

كارلا حداد نشرت منذ أيام مجموعة من الصور لجلسة تصوير خضعت لها وهي متألقة بعباية رمضانية مفتوحة بتصميم راقي باللون الأسود من التشكيلة الرمضانية ل AB house، مصممة بقماش شفاف ومرصعة بحبات كريستالية براقة متناثرة على كامل العباية التي اتخذت قصة فضفاضة بأكمام طويلة واسعة مع غطاء للرأس. ونسقتها بكل رقة مع فستان ضيق باللون الأسود الموحد منسدل على قوامها الممشوق بقصة مستقيمة تعلو الكاحل، وجاءت ياقة الثوب مزدانة بطبقة من الريش. انتعلت كارلا مع هذا اللوك صندلا مفتوحا بالكعب العالي مصمم بشريط مائل ممتد للكاحل مرصع بأحجار كريستالية، وتركت شعرها الطويل منسدلا.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إليكِ إطلالات في البناطيل لمختلف المناسبات على طريقة كارلا حداد

 

نسقي الأزياء البراقة بأسلوب كارلا حداد الجذاب

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارلا حداد بإطلالات عصرية أنيقة تناسب الشابات كارلا حداد بإطلالات عصرية أنيقة تناسب الشابات



GMT 06:00 2023 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أصالة نصري بإطلالات دراماتيكية أحدثها فستان أحمر ضخم

GMT 07:48 2023 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أنغام تتألق في إطلالات أنيقة باللون الوردي

GMT 08:05 2023 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

نوال الزغبي تتألق بإطلالات خريفية مُميّزة

GMT 10:13 2023 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

درّة تدعم محاربات السرطان بإطلالات وردية أنيقة

GMT 10:15 2023 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

غادة عبد الرازق بإطلالات خريفية جذّابة

GMT 20:17 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 12:19 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 04:39 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

يتحدّث الفلك عن انفراج أزمة وخروج من حالة الإحباط

GMT 13:47 2023 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

عطور نسائية سموكي للخريف والشتاء رائحتها تخطف الأنفاس

GMT 11:50 2019 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

تصميمات هذه الأحذية هي الأنسب لتنسيقها مع التنورة الميدي

GMT 10:31 2019 الجمعة ,28 حزيران / يونيو

تعيش أجواء حذرة خلال هذا الأسبوع
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle