arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

كارلا حداد تتألّق بجمبسوت رقيق باللون البنفسجي الناعم

لايف ستايل

لايف ستايلكارلا حداد تتألّق بجمبسوت رقيق باللون البنفسجي الناعم

كارلا حداد بجمبسوت أنيق من توقيع Bendy Bark
القاهرة - لايف ستايل

كارلا حداد الفنانة والإعلامية اللبنانية خطفت الأنظار مؤخرا في حلقات برنامجها الجديد الذي يعرض على قناة LBC بأناقتها وجمال إطلالاتها، حيث تمكنت من إبهار عشاقها في كل حلقة باختياراتها الراقية التي تميزها اللمسات العصرية وتنسيقاتها الأنثوية، فجاءت معظمها بستايل المونوكروم بالألوان الناعمة، كما فضلت الفساتين الطويلة ذات التصاميم الفاخرة في معظم الحلقات.
كارلا حداد تطل بجمبسوت رقيق في أحدث حلقات برنامجها

كارلا حداد تألقت في الحلقة الجديدة لبرنامجها "المسرح" بلوك أنثوي رقيق باللون البنفسجي الناعم، عبارة عن جمبسوت أنيق من توقيع Bendy Bark، مميز بقصة مكشوفة الأكتاف مع ياقة مستقيمة وزينت منطقة الصدر بالريش الطويل مع خصر محدد بقصة الكورسيه الشفاف والمزين بتطريزات من الخرز اللامع، أما الجزء السفلي فصمم على شكل بنطلون بأرجل ضيقة، ونسقت كارلا مع هذا اللوك صندل مفتوح بنفس لون الفستان مع شريط أمامي رفيع مرصع، وحافظت كارلا على رقة اللوك بعدم ارتداء عقد والاكتفاء بأقراط ناعمة على شكل ورود وخواتم، أما شعرها فتركته منسدلا بأسلوب مالس.

تنسيقات مونوكروم أنيقة اعتمدتها كارلا حداد في برنامجها

لوك الجمبسوت لم يكن هو الوحيد الذي نسقته كارلا حداد بأسلوب مونوكروم بل شاهدناها كذلك بفستان ميدي ناعم من توقيع Naja Saada، مصمم بقصة محددة لقوامها الممشوق بطول يتخطى الركبة، مع أكمام طويلة شفافة وياقة مستديرة بفتحة ضيقة، وزين الفستان الذي جاء باللون الكريمي بتطريزات ناعمة يتخللها الخرز البراق باللون الكريمي كذلك، وأكملت الإعلامية اللبنانية هذه الإطلالة بحذاء مدبب بالكعب العالي والرفيع من Louboutin بنفس لون الفستان، واكتملت أناقتها بخاتم وأقراط ماسية بتصاميم عصريه من Yeprem، مع تسريحة الشعر الويفي.
كارلا حداد حبست الأنفاس بأناقة إطلالتها التي نسقتها باللون الأسود الموحد من فستان طويل بتصميم جذاب من توقيع Gemy Maalouf، تميز بقصة الأوف شولدر مع خصر محدد مزين بعقدة جانبية ينسدل منها الفستان بثنيات رقيقة يتخللها شق جانبي عالي يكشف عن ساقها، وانتعلت كارلا صندل  أسود بشرائط رفيعة وكعب عالي من Giuseppe Zanotti، وتزينت بعقد فاخر وأقراط صغيرة من Yvan Tufenkjian، وسرحت شعرها للخلف على شكل ذيل حصان منخفض.

الفستان الطويل كان اختيار كارلا حداد في حلقة أخرى من حلقات البرنامج، ووقع اختيارها على فستان أنيق باللون البرغندي مع حذاء مطابق من توقيع Jean Fares Couture ، صمم بقصة طويلة محددة للقوام مع ذيل الحورية بقماش المخمل الفاخر، كما تميز بأكمام طويلة وياقة مستديرة ضيقة، مزين بتطريزات لامعة على شكل خطوط متداخلة بحبات الترتر يتخللها فتحات مصممة بقماش شفاف، أما الحذاء فصمم كذلك بقماش المخمل بنفس درجة لون الفستان تميز بكعب عالي مرصع ونعل سميك بشرائط أمامية عريضة ومتداخلة، وتزينت مع هذه الإطلالة بخاتم ماسي مموج وأقراط متدلية واعتمدت تسريحة الشعر الويفي.
 

كارلا حداد تألقت بفستان طويل من الدونتيل باللون الأحمر بتوقيع Karoline Lang، مميز بتصميم ملكي ناعم بياقة عالية وأكمام طويلة شفافة ومنتفخة تضيق عند المعصم، كما تميز الفستان بخصر محدد وينسدل بقصة فضفاضة مزينة بشرائط الدونتيل المطرزة، واكتفت كارلا مع هذا الفستان الراقي بأقراط من L'atelier Nawbar، مع تسريحة الشعر المموج الذي سحبت جزءه الأمامي للخلف.
 

وفي ظهور آخر أطلت بفستان مخملي أنيق باللون الأسود من توقيع Karoline Lang ، تميز بأكتاف منسدلة وياقة مموجة مع خصر محدد وينسدل إطلالة كارلا حداد بفستان الشحرورة صباح

 كارلا حداد ظهرت كذلك في الحلقة الأولى لبرنامجها بفستان قصير ارتدته الشحرورة صباح في فيلم "مهرجان الحب" سنة 1958، مصمم في الجزء العلوي على شكل بلوزة باللون البنفسجي الفاتح بأكمام طويلة مع ياقة على شكل حرف الـV مزينة في طرفها بوردة، وانسدل الفستان من الأسفل بقصة الكلوش الأنثوية بتموجات منتظمة باللون الذهبي، وانتعلت معه حذاء مدبب بالكعب العالي باللون الكريمي، وتركت شعرها الطويل منسدلا بأسلوب الويفي الذي تفضله.

كارلا حداد تستقبل العام الجديد بأناقة حريرية

كارلا حداد شاركت جمهورها مجموعة صور لجلسة تصوير خضعت لها بمناسبة رأس السنة، أطلت خلالها بفستان حريري طويل باللون الأحمر من توقيع Ammar Razook، تميز بتصميم جذاب بأكتاف مكشوفة مع تصميم الكورسيه المحدد للخصر مزين بعقدة جانبية متدلية تعلو فتحة الساق الجريئة، ونسقت معه حذاء مدبب باللون الأحمر، واعتمدت تسريحة الشعر المالس لتكتمل أناقتها بعقد الشوكر الماسي من Yvan Tufenkjian.

إطلالات جذابة بالتنورة والشورت تألقت بها الإعلامية كارلا حداد

كارلا حداد نسقت ستايل جذاب من شورت جلدي وتوب باللون الأسود، ارتدت معهم بليزر مطبوع بالأحمر والفوشيا، وأكملت اللوك بجوارب شفافة منقطة مع بوت مخملي مدبب وارتدت  قبعة البيريه من الجلد الأسود.

كارلا حداد خطفت الأنظار بإطلالات مميزة تألقت بها في استقبال العام الجديد، حيث نسقت تنورة جلدية ضيقة باللون الأخضر الداكن مصممة بالخصر العالي، ارتدت معها بلوفر صوفي عريض باللون الأوف وايت، تميز بياقة عريضة وأكمام طويلة مطبوعة بأشكال ملونة من وحي الطبيعة منحت طلتها لمسة من البهجة، واكتمل مرح الإطلالة بجوارب طويلة باللون الأخضر انتعلت معها كارلا صندل أحمر بشرائط رفيعة بالكعب العالي.

كما نسقت الإعلامية وعارضة الأزياء اللبنانية إطلالة جذابة باللون الأحمر نسقتها من تنورة جلدية ميني باللون الأسود، وبلوفر قصير بالأحمر الداكن مزين بطبعة كرتونية، وأكملت هذا اللوك بجوارب حمراء أضفت الكثير من الأنوثة للإطلالة، كما انتعلت بوت أسود مدبب مزين بالأربطة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إليكِ إطلالات في البناطيل لمختلف المناسبات على طريقة كارلا حداد

 

نسقي الأزياء البراقة بأسلوب كارلا حداد الجذاب

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارلا حداد تتألّق بجمبسوت رقيق باللون البنفسجي الناعم كارلا حداد تتألّق بجمبسوت رقيق باللون البنفسجي الناعم



GMT 06:00 2023 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أصالة نصري بإطلالات دراماتيكية أحدثها فستان أحمر ضخم

GMT 07:48 2023 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أنغام تتألق في إطلالات أنيقة باللون الوردي

GMT 08:05 2023 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

نوال الزغبي تتألق بإطلالات خريفية مُميّزة

GMT 10:13 2023 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

درّة تدعم محاربات السرطان بإطلالات وردية أنيقة

GMT 10:15 2023 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

غادة عبد الرازق بإطلالات خريفية جذّابة

GMT 10:41 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 06:00 2023 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أصالة نصري بإطلالات دراماتيكية أحدثها فستان أحمر ضخم

GMT 17:22 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

طريقة عمل "البفتيك" 3 طرق مختلفة

GMT 22:56 2016 السبت ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

نبات الكينوا لفقدان الوزن وتحسين الصحة

GMT 23:55 2017 الإثنين ,16 كانون الثاني / يناير

خيانة الزوج تجعل المرأة أقوى في علاقاتها المستقبلية

GMT 07:40 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

لبنى عبد العزيز تكشف رسالة عبد الحليم قبل سفرها لأميركا

GMT 23:41 2020 السبت ,09 أيار / مايو

يوم مميز للنقاشات والاتصالات والأعمال

GMT 16:14 2020 الأحد ,05 إبريل / نيسان

تعرفي على طريقة إعداد وتحضير أرز بسمتي

GMT 23:03 2018 الإثنين ,25 حزيران / يونيو

8 نصائح للحد من اضطرابات النوم والأرق بعد الولادة

GMT 07:26 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

تناول التفاح والطماطم يُصلح الضرر الناجم عن التدخين

GMT 20:37 2017 الثلاثاء ,12 أيلول / سبتمبر

هؤلاء النجوم وصول إلى دور البطولة بعد سنوات طويلة

GMT 01:17 2017 الثلاثاء ,11 إبريل / نيسان

طريقة اعداد البروكلى مع البطاطس و البشاميل

GMT 10:40 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تحذيرات من أن استهلاك زيت "الكانولا" يضر بالدماغ

GMT 02:31 2016 الأربعاء ,14 كانون الأول / ديسمبر

كيف تستخدمين جوارب النايلون للحصول على شعرٍ حريريّ
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle