arablifestyle
آخر تحديث GMT 12:39:38
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 12:39:38
لايف ستايل

الرئيسية

بدت أكبر كثيرًا من عمرها في "إيمي أووردز"

أرييل وينتر تتلقى الانتقادات بفستان مرصع بالترتر

لايف ستايل

لايف ستايلأرييل وينتر تتلقى الانتقادات بفستان مرصع بالترتر

النجمة أرييل وينتر
نيويورك ـ مادلين سعادة

ظهرت النجمة أرييل وينتر، بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء، خلال حفلة توزيع جوائز "إيمي أووردز"، في دورته التاسع والستون لعام 2017 الجاري، ليلة الأحد. وبدت النجمة الشابة ذات الـ19 عاما، أكبر بكثير من عمرها، في ثوب من اللون الأسود والفضي دون أكمام، والمرصع بحبات الترتر اللامعة مع قلادته السوداء السميكة حول العنق، واثنين من الشقوق تصل لأعلى الفخذ، ما جعلها تجذب أنظار الحضور وعدسات المصورين.أرييل وينتر تتلقى الانتقادات بفستان مرصع بالترتر

وقد انتقد البعض إطلالة الممثلة الأميركية لإخفاقها في اختيار ثوبها المزود بشقين كبيرين على كلا الجانبين، على السجادة الحمراء بالحفل الذي يحتضنه مسرح مايكروسوفت بمدينة لوس أنجلوس.

وانتعلت وينتر صندلا مكشوفا من اللون الأسود ذو كعب الذي أضاف إلي قامتها القصيرة مزيدا من الطول، حيث بدا قوامها كالساعة الرملية، وصففت شعرها لينسدل بطبيعته على ظهرها. وقد ظهرت وينتر بجانب صديقها الذي أكمل عامه الـ30 هذا الأسبوع.

وليفي، الذي كان ثابتا في حياة أرييل لمدة عام تقريبا، دعم صديقته الأصغر سنا مرتديا بدلة سوداء أنيقة، ليبدو أن الممثل الذي ظهر في الكثير من الأفلام، أكثر شهرة في تاريخ النجمة التي لا تزال مراهقة.أرييل وينتر تتلقى الانتقادات بفستان مرصع بالترتر

بدا الاثنين في حالة حب واضحة، ملتفة أياديهم معا، وينظر كلاهما للآخر في إعجاب. ويتنافس أكثر من 40 مسلسل وبرنامج تليفزيوني أميركي، وأكثر من 30 ممثل وممثلة على جوائز حفل هذا العام، الذي يقدمه رسميا مذيع التوك شو الشهير ستيفن كولبيرت.

وقد تم ترشيح المسلسل التلفيزيوني الكوميدي "Modern Family"، التي تشارك فيه أرييل وينتر لجوائز هذا العام، كما حصل كاستمات تي بوريل، الذي يلعب دول "بيل دانفي" والد وينتر، على ترشيح لجائز الممثل المتميز في سلسلة كوميدية.

كانت وينتر قد تحدثت عن طفولتها وبعض الأسرار التي تتعلق بحياتها المهنية خلال مقابلة لها مؤخرا مع مجلة The Hollywood Reporter. وكشفت أنها عاشت طفولة تعيسة وبداية دخولها المجال الفني وقالت: "لقد مررت بفترة صعبة للغاية في طفولتي، هذا فصل من حياتي سيئا، فالطعام في المنزل كان مقيدا للغاية منذ أن بدأت عملي في المجال بسن الرابعة وهي المهنة التي لم تكن من اختياري بل من اختيار والدتي".أرييل وينتر تتلقى الانتقادات بفستان مرصع بالترتر

وعن الفترة التي قضتها برفقة والدتها تقول بطلة The Modern Family تعرضت لسوء المعاملة العاطفية والجسدية من قبل والدتي عندما كنت أبلغ من العمر 14 عاما فقط". ويشار إلى أن المحكمة قد أعطت لشقيقتها الكبرى شانيل حضانتها المؤقتة في ذلك الوقت، ولكن وينتر لم تنسَ أبدا فترة طفولتها برفقة والدتها.

واعترفت وينتر بأن هناك أحاسيس جنسية انتابتها في وقت مبكر وهي في السابعة فقط من عمرها وقالت "شعرت بميلي نحو الجنس الآخر في السابعة فقط، كنت أرتدي التنانير القصيرة وأقصر الفساتين التي قد تشاهدها على الإطلاق وكان الناس يعتقدون أنني في الـ24 من عمري عندما كنت أبلغ الـ 12 فقط، وكانت والدتي تسمح بكل هذا".
وأضافت مازحة "إذا عرض علي مشهدا أتعرى فيه تماما في هذا العمر كانت والدتي ستوافق بنسبة 100 %".أرييل وينتر تتلقى الانتقادات بفستان مرصع بالترتر

وكشفت أن مشاركتها في مسلسل Modern Family لم تغير الأمور للأفضل حيث تعرضت لمضايقات وتعليقات مهينة بسبب جسدها ولا تزال تتلقاها حتى الآن. وقالت: "في الموسم الأول كنت نحيفة للغاية لم يكن لديّ صدر ولا أرداف ولكن في الموسم الذي يليه اتسم جسدي بالضخامة". وأضافت "تلقيت تعليقات مسيئة عبر مواقع التواصل الإجتماعي مثل "أنتي عاهرة سمينة..أنتي عاهرة"، وفكرت في أن أغير قليلا من مظهري بأن أصبغ شعري مع خسارة بعض الوزن وتغيير مظهري، ربما أنا أفعل شيئا خاطئا ولكن في الواقع تلقيت كراهية أكثر أثناء محاولتي للتغيير".
 

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أرييل وينتر تتلقى الانتقادات بفستان مرصع بالترتر أرييل وينتر تتلقى الانتقادات بفستان مرصع بالترتر



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 15:36 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

أساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري
لايف ستايلأساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:22 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

الفنانة التشكيلية أفنان تكشف سر عشقها للخطوط العربية

GMT 21:35 2016 الثلاثاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة عمل حوض سمك زينة

GMT 15:02 2016 الإثنين ,17 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي علي فوائد اللوز الهندي أو الهليلج الهندي

GMT 14:53 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

مصممة الأزياء ياسمين خطاب ترشح كأفضل مصممة محجبات

GMT 15:39 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أجمل ديكورات الجبس الحديثة لتعزيز أناقة منزلك

GMT 17:09 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

كارول سماحة تنشر صورة رفقة ابنتها على "انستغرام"

GMT 12:34 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ريم البارودي تستقبل ردود الجمهور على أحدث إطلالاتها
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle