arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

میسا قرعه تُطلق ألبومها الجدید من برج "كابیتول ریكوردز'' التاریخي

لايف ستايل

لايف ستايلمیسا قرعه تُطلق ألبومها الجدید من برج "كابیتول ریكوردز'' التاریخي

میسا قرعه
نيويورك - لايف ستايل

 

 


شهد مبنى "الكابیتول ریكوردز" المرموق، الذي یقع في قلب هولیوود، الحفل الذي أقامته مؤخرًا میسا قرعه، لحملتها الموسیقیة "ادعوني غریبة Call Me a Stranger ''، وهي إحدى أغاني ألبومها الجدید، حيث تعتبر الأغنیة بمثابة صرخة تسعى من خلالها إلى تغییر الأفكار المغلوطة التي یكوّنها الغرب عن العالم العربي.

میسا اللبنانیة الأصل، هي من الأوائل الفنانين في الشرق الأوسط التي اعتمدها مبنى الكابیتول ریكوردز لإطلاق حملتها، وهو الأستوديو الذي أطلق منه الفنان العالمي فرانك سیناترا أوّل ألبوماته، تبعه الكثیر من الفنانین العالمیین ومنهم " فرقة البیتلز، ذا بیتش بویز، كارول كینغ، بوب سیغر، راي تشارلز، ونات كینغ كول الذي زال البیانو الخاص به معروضًا هناك حتى الآن ".

وتم إنجاز هذا العمل بالتعاون مع كلّا من الكتّاب المشاركین: ریتشارد جاكس (الحائز على جائزة غرامي 2017 الذي قد ساعد في كتابة وإنتاج ألبوم میسا الجدید) وكایلر إنغلند لتألیف أغنیتها الجدیدة Call Me a Stranger ، وهي تحفة فنیّة تلخّص تجربتها الخاصة بأسلوب مؤثر جدًا، وتم تصویر فیدیو الأغنیة برعایة المؤسسة المارونیة للانتشار وشركة INDEVCO، بالتعاون مع وزارة الخارجیة والمغتربین بمهمة السعي للتواصل مع اللبنانیین المنتشرینLebanese Diaspora Energy في العالم وتحفیزهم لاستعادة الجنسیة اللبنانیة .

وتعتبر موهبة میسا الخریجة من معهد بركلي للموسیقى (في بوسطن) في كتابة الأغنية، وصوتها الذي یأسر القلوب، أهم العوامل التي مهّدت طریقها لتسلّق سلّم العالمیة بسرعة، وقد سعت من خلال هذه الأغنية، أن لا تظهر كضحیّة للغربة بل لتبرز كامرأة أتت من مجتمع مرموق وله تاریخ من بین شعوب العالم، تاركةً رسالة مؤثرة من خلال الموسیقى والفن، حيث قالت "أتمنى أن یكون لأغنیتي الوقع الإیجابي، فتخرق قلوب الناس وتجعلهم فخورین بأصولهم وتراث بلدهم الأم .

وأدت میسا قرعه ثلاثة من أغانیها في حفل الكابیتول ریكوردز المباشر، أبهرت جمهورها الغفیر وتركتهم في حالة من الذهول، وشمل الحضور عدد من نخبة الوجوه الفنیة من عالم الموسیقى والسینما في هولیوود، الإعلامیة والاجتماعية المعروفة، ومنهم: اساي مورالیس ( الممثل الذي اشتهر في المسلسلات الأمریكیة Ozark وaway with murder How to get، مایكل جاي المعروف بأعماله مع Eminem وCeline Dion ومایك غارسن المدیر الموسیقي السابق للفنان العالمي الراحل David Bowie وبولا سلفاتور نائبة رئیس "Capitol studios"، توم روسو (المنتج الحائز على 16 جوائز غرامي)، كارمین روخس (عضو سابق في فریق David Bowie وRolling Stones، وسكوت بایغ عضو سابق في فریق Pink Floyd، وكثیرین غیرهم من النجوم والفنانین بالإضافة إلى أعضاء شركات Warner Brothers, Dreamworks, Capitol Records, Berklee college of music , ASCAP, وغیرهم.

 

وكان أیضًا ممًا حضر القنصل العام المعتمد لدى وكان أیضًا ممًا حضر القنصل العام المعتمد لدى والجمهوریة اللبنانیة في لوس انجلوس السیدة میرنا خولي والممثل الكومیدي اللبناني الأصل نمر أبو نصار.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

میسا قرعه تُطلق ألبومها الجدید من برج كابیتول ریكوردز التاریخي میسا قرعه تُطلق ألبومها الجدید من برج كابیتول ریكوردز التاریخي



GMT 10:39 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:39 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

تناقض ثم ارتياح يسيطر عليك حتى نهاية الشهر

GMT 11:17 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 15:11 2017 الأربعاء ,15 شباط / فبراير

عطر Red Rose من Joe Malone للمرأة الحالمة والمختلفة

GMT 12:13 2023 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

ديمة قندلفت تجمع بيت الجرأة والنعومة في إطلالاتها

GMT 07:51 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة إعداد وتحضير صينية فراخ بالبصل و الطماطم

GMT 08:22 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

عائلة سودانية تبيع ابنتها لرجل أعمال لديه 9 زوجات 

GMT 15:05 2018 الأحد ,10 حزيران / يونيو

" Chloé" تكشف عن عطرها الجديد والجذاب للنساء

GMT 17:15 2023 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

بلقيس فتحي تطرح أحدث أغانيها "غلاك ألزم"
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle