arablifestyle
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل

الرئيسية

من تأليف وتمثيل وإخراج وإنتاج

"لايف ستايل" تكشف عن أبرز النجوم التي سيطرت عائلاتهم على الوسط الفني

لايف ستايل

لايف ستايل"لايف ستايل" تكشف عن أبرز النجوم التي سيطرت عائلاتهم على الوسط الفني

العائلات التي سيطرت على الوسط الفني
القاهرة - إسلام خيري

يشهد الوسط الفني خلال الفترة الحالية سيطرة مجموعة من العائلات على الوسط الفني من تأليف وتمثيل وإخراج وإنتاج , فالمثل الشعبي الذي يقول"أبن الوز عوام" ينطبق على على هولاء النجوم ولكن الاختلاف أنهم لم يقتصروا على كونهم بأن يكونوا نجوم في الفن والتمثيل بل تطرق بعضهم للإنتاج والإخراج والتأليف .

ويرصد "لايف ستايل" في التقرير التالي أبرز هؤلاء النجوم:

 عادل إمام

والتي يأتي في مقدمتهم الزعيم عادل إمام وأبنائه رامي إمام ومحمد إمام , فقد ترك رامي التمثيل واتجه للإخراج وأصبح  من أهم وأشهر المخرجين خلال الفترة والعديد من الأعمال سواء السينمائية او الدرامية تحمل توقيعه كواحد من المخرجين الكبار الأمر الذي دفعه لخوض تجربة جديد والإنتاج السينمائي وقد أسس شركة "ماجنوم للإنتاج الفني " والتي قامت خلال رمضان الماضي بإنتاج كلا من مسلسل "عوالم خفية" ومسلسل"طايع", بينما قرر محمد إمام ان يسير على نهج واحدة الزعيم في التمثيل وأصبح خلال الأعوام الماضية من أهم النجوم على الساحة الفنية وتحمل البطولة المطلقة في الدراما رمضان 2017 من خلال مسلسل "لمعي القط" وحقق نجاحا باهرا وكذلك تصدر مؤخرا المركز الثاني من حيث الإيرادات في فيلمه" ليلة هنا وسرور" والذي تم عرضه بدور العرض السينمائية خلال موسم عيد الفطر الماضي , كما يستعد خلال الفترة المقبلة لبطولة مسلسل درامي مع تامر مرسي رمضان المقبل 2019 وكذلك بطولة فيلم " لص بغداد".

الساحر محمود عبد العزيز

وينطبق الأمر نفسه على الساحر محمود عبد العزيز حيث نجد أن كلا كريم محمود عبد العزيز ومحمد محمود عبد العزيز أبنائهم قد اتجهوا هم الآخرين للفن, فقد أصبح كريم يقوم خلال السنوات الماضية ببطولة مطلقة للعديد من الأعمال السينمائية والدرامية , فقد قد خلال الفترة الماضية فيلم" إطلعولي برة " وحققا نجاحا ملحوظا في السينما وكذلك قام ببطولة مسلسل "شقة فيصل" المقرر عرضه عبر شاشات القنوات الفضائية خلال الفترة المقبلة , بينما نجد أن شقيقة محمد قرر أن يخوض مجال الإنتاج الفني وقد أسس شركة "فنون مصر للإنتاج والتوزيع" مع شركة ريمون مقار ولكن محمد قرر أن يستثمر موهبة في التمثيل وقدم العديد من الأعمال الفنية خلال الفترة الماضية كان أخرها الجزء الثاني من مسلسل"الاب الروحي" وكذلك مسلسل "فوق السحاب" ومسلسل" رحيم" والذان تم عرضهما خلال السباق الرمضاني المنقضي .

فاروق الفيشاوي

بينما نجد أن الفنان القدير فاروق الفيشاوي ترك نجله أحمد الفيشاوي يقدم كل ما يعشقه وهذا الأمر جعل أحمد يكتشف العديد من المواهب لدية فبجانب أن ممثل شاطر جدا وأصبح له ثقل فني واسم بين النجوم خلال الفترة الحالية , فلدية  أيضا لدية موهبة الغناء , حيث انه مغني راب شاطر جدا , هذا إلي جانب أنه لم يقتصر على التمثيل والغناء فقط بل قام بتأسيس شركة للإنتاج السينمائي مؤخرا لتقديم العديد من الأعمال السينمائية خاصة أن الفيشاوي الصغير يعتبر أن السينما هي عشقه الأول.

سمير غانم 

بينما يعتبر النجم سمير غانم من أكثر النجوم حظا وسيطرة على الوسط الفني حيث نجد أن زوجته هي النجمة دلال عبد العزيز وكذلك أبناء ايمي ودنيا واللذان أصبحا خلال السنوات الأخيرة من أهم نجوم الكوميديا في الوسط الفني بل نجد أن دنيا صنعت لنفسها أسماء كبيرا في عالم الكوميديا سواء في الدراما او السينما خاصة أنها تعد من النجمات القلائل في عالم الفن أن تقوم ببطولة عمل درامي كوميدي في السباق الرمضاني قبل الماضي في مسلسل "ال لالالاند " وقبلها مسلسل "لهفة" ومسلسل"نيللي وشريهان"وجميع هذه الأعمال كانت بطولة مطلقة حققت من خلالها نجاحا كبيرا,فضلا عن انها بجانب كونها ممثلة شاطرة فهي أيضا مطربة موهبة ,  كما نجد أن شقيقتها إيمي أصبحت هي الأخر من نجوم الصف الأول في الكوميديا وقدمت العديد من المسلسلات والأفلام وكان آخرها مسلسل " عزمي وأشجان" بمشاركتها زوجها النجم حسن الرداد وكذلك فيلم" عشان خارجين".

صلاح السعدني

وبعدما اختفي الفنان القدير صلاح السعدني سلم الراية لنجله احمد صلاح السعدني والذي أصبح خلال الفترة الأخيرة من النجوم ذات الشعبية الواسعة خاصة بعدما قدما البطولة في مسلسل "الكبريت الأحمر" والذي حققا نجاحا باهرا , ليستعد خلال الفترة الحالية للتحضير لأول عمل درامي بطولة مطلقة له وهو مسلسل "عالم افتراضي" وهي عمل ينتمي للدراما الطويلة ال60 حلقة وذلك بعدما حقق مسلسل "الكبريت الأحمر" نجاحا كبيرا .

كرم مطاوع

كما نجد ان الفنان حنان مطاوع قررت ان تسير عن درب والدتها الفنان الراحل كرم مطاوع وولدتها النجمة سهير ألمرشدي وصنعت لنفسها أسم ومنطقة تمثيلية خاصة بها ,  قليل من النجوم الذين يستطيعوا أن يدخلوا هذه المنطقة , خاصة أنها قدمت رمضان الماضي شخصيتين مركبة وغاية في الصعوبة في مسلسل " ضد مجهول" ومسلسل "الرحلة".


فريد شوقي

كما نجد أن ملك الترسوا "فريد شوقي" يعد من أشهر النجوم الذين أصبحوا أبنائهم من أهم الفنانين والمنتجين خلال الفترة الحالية حيث سارت الفنانة رانيا وحنان فريد شوقي على نهج والدتهم في التمثيل بينما اتجه المنتجة ناهد فريد شوقي للإنتاج السينمائي .

 
خالد صالح

ويعد احمد نجل النجم الراحل خالد صالح من النجوم الذين ظهروا على الساحة الفنية مؤخرا ولفتوا انتباه الكثيرين , خاصة انه طيلة حياة والدة خالد صالح لم يتجه للتمثيل او الفن بينما عندما رحل عن عالمنا , قرر خوض هذه التجربة والتي اثبت نفسه فيها بشكل كبير, ونال العديد من الإشادات النقدية عقب تقديم دور منصور في مسلسل " نسر الصعيد".


ونفس الأمر ينطلق على الفنان أحمد عبد الله محمود نجل الفنان الراحل عبد الله محمود وكذلك هيثم احمد زكي  نجل النجم أحمد زكي والذي لمع خلال رمضان الماضي من خلال تقديم شخصية في الجزء الثاني من "كلبش2" .

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لايف ستايل تكشف عن أبرز النجوم التي سيطرت عائلاتهم على الوسط الفني لايف ستايل تكشف عن أبرز النجوم التي سيطرت عائلاتهم على الوسط الفني



GMT 19:03 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

هجود شديد على فريال مخدوم بسبب صورها عبر "إنستغرام"

GMT 17:18 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

رجل بريطاني يتعرض للاعتداء الجسدي من قبل زوجته

GMT 13:44 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

أسباب أهميّة إضافة السترات إلى ملابس العمل

GMT 22:58 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

حنان العتر تُعزي الصحافي جمال خاشقجي علنًا على موقع "فيسبوك"

GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 15:36 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

أساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري
لايف ستايلأساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري

GMT 20:28 2019 السبت ,28 كانون الأول / ديسمبر

تعرف علي أهم أسباب حساسية الجلد

GMT 01:25 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

فائدة شرب القهوة قبل الجماع

GMT 09:42 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

تعرف على أفضل أماكن السياحية في النماص السعودية للعوائل 2020

GMT 13:36 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 09:51 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

أفكار لتزيين طاولات القهوة في غرف المعيشة

GMT 13:18 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

٥ أوضاع جنسية عليك تجربتها مع زوجك

GMT 13:12 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

رتيبة الحفني توضّح الفرق بين الغناء الشرقي والغربي 

GMT 10:24 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

بيرين سات تكشف سبب مقاطعتها لحسابها على "انستغرام"

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 16:23 2020 الأحد ,02 شباط / فبراير

وفاة "سوزي" أكبر متحول في لبنان

GMT 04:05 2019 الإثنين ,13 أيار / مايو

تعرف على طرق زيادة الخصوبة عند الرجل

GMT 02:15 2019 الأربعاء ,08 أيار / مايو

طريقة إعداد وتحضير غراتان المعكرونة بالدجاج