arablifestyle
آخر تحديث GMT 17:59:01
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 17:59:01
لايف ستايل

الرئيسية

العلامات التجارية تضيف منتجاتها عبر الصور لتتواصل بسهولة مع الجمهور

مارك زوكربيرغ يقترب من دخول مجال الموضة من خلال موقع "الانستغرام"

لايف ستايل

لايف ستايلمارك زوكربيرغ يقترب من دخول مجال الموضة من خلال موقع "الانستغرام"

أزياء العلامات التجارية
لندن ـ كارين إليان

يسعى مارك زوكربيرغ إلى دخول عالم الموضة، رغم أن خزانة ملابسه لا تتعدى سوى التيشيرت الرمادي اللون، ووهوديز وجينز، وذلك من خلال موقع "انستغرام". وأوضح جميس كوارليس، الذي يصمم متجر مارك، أنه يتطلع للمزيد، واعتاد جيمس أن يقيم في لندن أما الآن فهو مقيم في ميلانو بارك في قلب سيليكون فالي، وأضاف "التسوق عبر إنستغرام هو خطوة طبيعية بالنسبة لنا".

وتضيف العلامات التجارية، منتجاتها على "انستغرام"، عبر الصور، وإذا كنت تحب شيئًا ما تراه على الصفحة وتريد مزيدًا من المعلومات حوله، فيمكنك الضغط على علامة "انقر للعرض"، حيث يعرض اسم المنتج وتفاصيله وسعره دون الحاجة لمغادرة تطبيق إنستغرام، وكم أن هناك زر آخر هو "تسوق الآن"، والذي يأخذك مباشرة إلى الصفحة الإلكترونية للعلامة التجارية دون الحاجة إلى مغادرة التطبيق أيضًا، فقط أدخل بياناتك الشخصية، وبطاقة الائتمان وأصبح المنتج لك، وكان مستخدمو فيسبوك وتويتر جربوا هذا النوع من التسوق من قبل من خلال أزرار "شراء" والعملات الافتراضية، التي تمكن المستخدمين من شراء منتجات وخدمات من خلال الألعاب عبر الإنترنت على التطبيقات الخاصة بهم.

ومن المرجح أن يكون إنستغرام هو الأوفر حظًا، لأن التعاملات عليه ستكون بعملة أقوى في العالم المعاصر، وستتاح الصور بدلًا الكلمات، ويمكن لأي شخص يستخدم الموقع بما في ذلك العلامات التجارية التي دائمًا ما تنأى بنفسها، ومن بين العلامات التجارية الموجودة على إنستغرام هي شانيل، ويقول كوارليس "إنها نافذة تسوق حيث يتاح لك البيانات الخاصة بالمنتجات"، وما هو أكثر من ذلك هو أن الجمهور كبير ومشترك فهناك نحو 500 مليون مستخدم نشط شهريًا، ويوجد نحو 300 مليون مستخدم، يسجل دخوله يوميًا، وعدة مرات على مدار اليوم، وكثير من متابعي العلامات التجارية يحبونها بالفعل.

وعلق كوارليس قائلًا "مصالح الناس تعرض على الصفحات، ويوجد 50% من المستخدمين متابع للعلامات التجارية"، وأكد أنه يأمل في أن يعتبر مستخدمو إنستغرام، التطبيق كمكان طبيعي يمكنهم من خلاله استعراض المنتجات مثل المجلات أو المتاجر. وأضاف "الإنستغرام هو مكان كبير لتجد الإلهام، ويميل الناس للاستكشاف" ويكشف باحثون من الشركة أن حوالي 60% من مستخدمي إنستغرام، اكتشفوا منتجات جديدة وخدمات على صفحتهم، وتؤكد الرئيس والمدير الإبداعي لـ "جيه كرو" جينا ليون قائلة "يدخل الناس متاجرنا ويسألون ما إذا كنا نمتلك ما يشيرون إليه على هواتفهم".

وجد كل من "تويتر" و"فيسبوك" أن مستخدميهم لا يحبون هذا الوابل من الرسائل التجارية وهذا ما تفاداه إنستغرام خاصة عندما يتلقون الرسائل على هواتفهم، حيث الشاشة صغيرة، وأن أي خطأ رقمي هو تشتيت لانتباههم، ولهذا قام إنستغرام بتطبيق نظام التسوق بشكل سري للغاية. ويقول كوارليس إنه إذا نجح تطبيق التسوق في العمل على "إنستغرام"، فإن الخدمة تتوسع لتقدم مقارنات للتسوق وأدوات للبحث للمنتجات المماثلة على أي مكان على التطبيق، وستزيد مقاطع الفيديو من جاذبية المنتج أي "أنك تشاهد الآن وتشتري في نفس اللحظة"، ويتمكن مصممو الأزياء من إضافة مقاطع فيديو من على منصة العرض تكون مرتبطة بصفحات الشراء، فيقول كوارليس "المصممون حريصون على هذه الخطوة وكانت لدي الكثير من المحادثات الحية معهم في هذه الغرفة". 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مارك زوكربيرغ يقترب من دخول مجال الموضة من خلال موقع الانستغرام مارك زوكربيرغ يقترب من دخول مجال الموضة من خلال موقع الانستغرام



GMT 11:39 2020 الجمعة ,10 تموز / يوليو

التونر قبل السيروم لكن بعد المقشّر
لايف ستايلالتونر قبل السيروم لكن بعد المقشّر

GMT 10:41 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 09:45 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 09:35 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 12:19 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 09:53 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 10:03 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 12:46 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 10:11 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 09:47 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 08:31 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

تزوجت التي أحببتها وما زلت متعلقاً بها

GMT 12:00 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

محمود عبد العزيز الغائب الحاصر 
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle