arablifestyle
آخر تحديث GMT 22:57:29
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 22:57:29
لايف ستايل

الرئيسية

يعدّ "ماركس أند سبنسر" مكانًا رائعًا للشراء بسبب الجودة العالية للملابس

حقائب اليد الرائعة وخامات الكشمير وأقراط الألماس أفضل الهدايا في الكريسماس

لايف ستايل

لايف ستايلحقائب اليد الرائعة وخامات الكشمير وأقراط الألماس أفضل الهدايا في الكريسماس

خامات الكشمير وأقراط الألماس
لندن - كاتيا حداد

يبحث الجميع عن الهدايا المثالية والرائعة، مع اقتراب الكريسماس، وتظل الأزياء المواكبة للموضة، تسيطر على أفكار العديد من الأشخاص من أجل تقديمها، ولتجنب الخوف من التوجه إلى الشراء من العلامات التجارية الكبرى، تعرف على أفضل الأفكار.

تعدّ خامات الكشمير عالية الجودة، أفضل هدية، ويمكنك أن تقابل الفتاة التي تشتري لها الهدية كثيرًا في الأيام الباردة، ألست متأكد من لونها المفضل؟ حاول أن تتجنب نقوش الكريسماس التي سرعان ما تتبدد، وبدلًا من ذلك اختر الألوان المحايدة مثل الرمادي، والأسود، والجملي، فهذه الألوان تظل لفترة طويلة، وهي مثالية لمناخ العمل، وإذا كنت تعرف ما تحبه من الألوان الزاهية أو الشعارات، فاختر لها ما تحب. ويعتبر ماركس أند سبنسر مكانًا رائعًا لشراء الكشمير الناعم، والذي يتمتع بجودة عالية لكن إذا كانت ميزانيتك كبيرة، يمكنك الذهاب إلى تشينتي آند باركر، أو برورا حيث البلوفرات المثيرة.حقائب اليد الرائعة وخامات الكشمير وأقراط الألماس أفضل الهدايا في الكريسماس

وتحب جميع النساء حقائب اليد الرائعة، والكريسماس هو الوقت المناسب للتعامل مع هذا، والحقائب المزخرفة من عند الكتف، وذات الألوان الأنيقة هي الرابحة في هذه الجولة، ابحث عن الحقائب التي تتمتع بتفاصيل صغيرة، مثل سلسلة ذهبية "يمكن ارتداؤها في الحفلات"، أو حقيبة تحمل بشكل متقاطع "فهي مناسبة لعطلات نهاية الأسبوع والخروج مساءً" والحقائب الصغيرة "يمكنها الإحساس بحرية"، هل تبحث عن خيارات بأسعار معقولة؟ إذن عليك التوجه إلى مانغو أو متاجر أخرى مثل زارا.

وإذا كانت أذن فتاتك مثقوبة الأذن، يمكنك شراء أقراط مرصعة أو صغيرة، أو يمكنك أن تشتري لها أطواقًا أنيقة يمكنها ارتداؤها يوميًا، ودائمًا ما يجذب اللؤلؤ الملتوي، والألماس الفتيات، وليس له سن محدد، لكن إذا كانت الفتاة عملية في اختياراتها، وترتدي الحد الأدنى من الزينة، فقد تكون الساعة هي الخيار المثالي، أما شراؤك لحزام معدني، قد يجعلها تشعر بأنها مميزة، لكن معظم تصميمات لارسون آند جينينغ، لديها مزيدًا من خيارات الجلد.

ولا يمكنك أن تخطئ في شراء بيجامات حريرية، حيث إنها ستكون مثالية جدًا، خاصة للتسكع بعد الكريسماس ورأس السنة الجديدة، وتعدّ البيجامات الحريرية هي الأكثر شعبية ورداء يومي، لذا اختر البيجامة الكلاسيكية المخططة أو المزخرفة البسيطة، حيث تستفيد فتاتك بهديتك لأقصى درجة، ويمكنك أن تجد هذه البيجامات الأنيقة في ماركس آند سبنسر، وهي من الدانتيل أو يمكنك أن تجدها أيضًا في توب شوب الذي لديه مجموعة من البيجامات المموهة والمخططة.حقائب اليد الرائعة وخامات الكشمير وأقراط الألماس أفضل الهدايا في الكريسماس

والهدايا التي تحمل أحرف تكون فريدة من نوعها، وتظهر اللمسة الشخصية أنك بذلت مزيدًا من الوقت والتفكير، لتقديم هذه الهدية لذا لم لا تجعل الهدية تبدو فردية من نوعها، من خلال إضافة الأحرف الأولى من اسمها؟ ويمكن لكل من بيجامات أسينو وسترات تشينتي آند باركر، وهدايا مونيكا فينادير أن تقدم لك ما تريد، أما بالنسبة لمتجر بايا، فإنه لا يضيف فقط أحرف على الحقائب اليدوية، بل يمكنه أيضًا أن يفصل لك الحقيبة، التي تريدها تمامًا، وإذا كانت فتاتك تحب الأشياء الأخف وزنًا من الداخل، ما يسهل العثور على أشيائها، وتفضل السلسلة الفضية أكثر من الذهبية، فيمكنك أن تصمم حقيبة لها خصيصًا، وتعدّ شاتيل علامة تجارية فرنسية متخصصة في الأحذية الأنيقة حيث تضيف أحرف ذهبية كلاسيكية على الأحذية، واحذّر أنك تستثمر في الشيء الذي تعرف أنها ستحبه، فبمجرد أن تضع الحروف الأولى من اسمها، لا يمكنك إعادتها مرة أخرى.

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حقائب اليد الرائعة وخامات الكشمير وأقراط الألماس أفضل الهدايا في الكريسماس حقائب اليد الرائعة وخامات الكشمير وأقراط الألماس أفضل الهدايا في الكريسماس



لايف ستايلحقيقة فرض رسوم تأشيرة على السائحين القادمين لمصر

GMT 12:46 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 09:53 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 10:11 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 12:19 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 09:45 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 10:41 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 10:03 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 09:35 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 16:02 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

اترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 14:29 2017 الثلاثاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

"أظافر" مايا دياب تشعل مواقع التواصل الاجتماعي
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle