arablifestyle
آخر تحديث GMT 07:22:31
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 07:22:31
لايف ستايل

الرئيسية

تعرفوا على المذيعة رضوى الشربيني "عدوة الرجل"

لايف ستايل

لايف ستايلتعرفوا على المذيعة رضوى الشربيني "عدوة الرجل"

المذيعة رضوى الشربينى
القاهرة - لايف ستايل

أثارت المذيعة رضوى الشربينى فى الفترة الأخيرة، الجدل على مواقع التواصل، وذلك بعدما أصبحت أيقونة للعديد من الفتيات، بخاصة بعد انتشار فيديو "البلوك" الشهير والذي اثار السخرية والجدل على السوشيال ميديا.

وتحاول رضوي تقديم نصائح للفتيات من خلال برنامجها "هى وبس" على قناة Cbc سفرة، تساعدهن فى حياة أفضل من جميع الجوانب، سواء كانت العاطفية أو العائلية أو حتى الدراسية، في الوقت الذي يراها الشباب أكثر النساء عداءً للرجل، وأكثرهن نفورًا من الارتباط، على الرغم مما تملكه من جمال قد يجلب لها كثيرًا من المعجبين.

لذلك سنحاول إلقاء الضوء على المذيعة التي أصبحت حديث مواقع التواصل في الفترة الاخيرة، والتي وصل عدد متابعيها على صفحتها الشخصية على انستجرام حوالي 1.2 مليون متابع.

1. أول ظهور لها كان على شاشة التليفزيون المصري في برنامج "أنا مصر"، وتُقدّم برنامج "هي وبس" على قناة CBC سفرة، منذ مطلع 7 أيلول / سبتمبر 2017، يعرض يومي الجمعة والسبت، في السادسة مساءً.

2. أكثر الفيديوهات مشاهدةً لها، ردها على مشكلة متصلة أخبرتها أن حبيبها قام بحذفها من مواقع التواصل، حيث قالت" يتعمله بلوك على فيسبوك، يتعمله بلوك واتس آب، بلوك تليفون، بلوك إنستغرام، بلوك بلوك بلوك بلوك"، وليس بتصريحاتها فقط تُثير رضوى الجدل، لكن بأفعالها وإطلالتها كذلك، فمثلًا ظهرت مرة خلال إحدى حلقاتها بـالحجاب، ومرة أخرى تنشر مقطع فيديو لها وهي تُغني "اللي باعنا خسر دلعنا" للفنان راغب علامة.

3. حكت رضوى قصتها قبل 10 سنوات، فتقول إنَّها تعرضت لمشاكل في الحمل وتغير وزنها أكثر من مرة، ما اضطرها إلى ترك العمل كمذيعة، والانتقال إلى العمل في شركة بترول، معلقة بأنَّها اختارت ذلك لعدم تناسب شكلها مع العمل كمذيعة، ومن أجل تربية الأولاد أيضًا.

4. قررت العودة إلى الحياة بشكل جديد بعد سنوات ، وقررت التغيير، وحملت فترة جديدة في حياتها عنوان "تقدري"، وبدأت بالتشبث بشغفها في مجال الموضة، ومن ثم الاهتمام بجمالها عن طريق الرياضة وبرامج التخسيس.

5. تحاول دائمًا إثارة جدلًا من خلال برنامجها بسبب قدرتها علي التفاعل مع المشاكل، التي يرسلها لها جمهور البرنامج بشكل جريء للغاية، وحل العديد من المشاكل لعدد كبير من السيدات، وهي مثالًا للمرأة المتحررة القوية المستقلة.

6. رضوى أم لطفلتين أنجبتهما من تجربة زوجية صعبة، لذا تبدو أكثر النساء عداءً للرجل، وأكثرهن نفورًا من الارتباط، على الرغم مما تملكه من جمال، رغم أنَّها تصف الطلاق بأنه "بهدلة"، بخاصةً أنَّها تطلقت وفي حقيبتها 200 جنيه فقط، استلفتها من إحدى صديقاتها، وتؤكَّد أنَّها لا تحب التشجيع على الطلاق، لكنها في الوقت ذاته تنصح السيدات اللاتي يتعرضن للظلم والضرب من أزواجهن بالطلاق، وتشجع على عدم الاكتراث في حالة فقدان الزوج أو الخطيب أو الحبيب.

7. على الرغم من القوة التى تظهر عليها، إلَّا أنَّها دائمًا ما تبكي أمام مشاهديها، فمثلًا حينما وصلتها رسالة من إحدى المتابعات لبرنامجها وأخبرتها فيها عن علاقتها الحادة مع والدها، وأنَّها شعرت بالتقصير تجاه بعد موته، ما أدى إلى انهيار رضوى أمام الكاميرات.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرفوا على المذيعة رضوى الشربيني عدوة الرجل تعرفوا على المذيعة رضوى الشربيني عدوة الرجل



لايف ستايلالقبلة الأولى لا تُنسى بين الرجل والمراة

GMT 14:39 2019 الأربعاء ,14 آب / أغسطس

تعرف على إيرادات "خيال مآتة" في أول أيام عرضه

GMT 21:56 2019 الجمعة ,02 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 15:12 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

أول ظهور لـ زينة بعد خناقة احمد عز

GMT 14:56 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

سميرة سعيد وسعد لمجرد في باريس لهذا السبب