arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

حبس ترزي قتل عشيقته ودفنها داخل محله في أرض اللواء

لايف ستايل

لايف ستايلحبس ترزي قتل عشيقته ودفنها داخل محله في أرض اللواء

حبس ترزي قتل عشيقته
القاهرة - لايف ستايل            

لم يجد "هاني س."، (42 سنة)، ترزي، حيلة للرد على أهالي شارع مصطفى العسال بمنطقة أرض اللواء بالجيزة، لتبرير وجود "مروة ا."، (32 سنة، مطلقة)، معه في وقت متأخر داخل محله، سوى القول: "دي شريكتي في المحل"، حتى جاء مقتلها وتقطيع جسدها لجزيئين ودفنها أسفل ماكينة الخياطة بالمحل، ليكشف المستور بين الرجل وعشيقته، وكاميرات سرية لتصوير زبائنه بـ"غرفة البروفة".

صمت يقطعه على فترات متباعدة صوت "سرينة" دورية شرطية تجوب الشارع، قيادات أمنية توافدت للتحقيق في الجريمة التي وقعت داخل محل "ترزي اتيليه العالمي". حركة لا تتوقف من فريق المباحث المكلف بالتحقيق لتجميع خيوط الواقعة، وشكل الضباط مجموعات دائرية تبادلوا خلالها الحديث الذي قطعوه بمجرد اقترابنا منهم: "لسه بنستمع لأقوال الشهود وبنشوف تفاصيل الواقعة" قالها ضابط ردا على السؤال حول ملابسات الواقعة.

في تمام الساعة الخامسة -صباح الأربعاء الماضي- وقعت مشادة كلامية بين المتهم والضحية، بسبب خلافات بينهما؛ إذ قام المتهم بقتل شريكته في المحل "الترزي"، الذي يعمل فيه، وبعدها قطع جسمها لجزئين، داخل منزل أسرته في منطقة أرض اللواء.

"يا عبدو اقفل المحل وتعالى البيت بتاعي بسرعة معايا مشكلة".. قالها هاني لأحد العاملين بالمحل، وفور وصول العامل إلى المنزل، وجد جثة الضحية قبل أن يضعها المتهم في أكياس، "انت شوفت الجريمة ولو قولت لحد هقول إنك عملتها معايا"، لم يجد العامل ملجأ سوى التوجه رفقة المتهم ونقل الجثة، داخل توكتوك، إلى المحل ودفنه داخلها.

المعلم هاشم العدوي، صاحب المحل يقول إن المتهم جاء منذ 3 سنوات لإيجار محل داخل منزله "كان فاضل له شهرين ويخلص إيجار الـ3 سنوات وهيمشي، وكان الإيجار باسمه بس ومش معاه شريك"، لافتًا إلى أن المتهم كان يعمل ترزي حريمي بالمنطقة.

فجر صاحب المنزل قنبلة من العيار الثقيل بعدما وجدت قوات مباحث العجوزة كاميرا سرية داخل المحل لتصوير زبائنه بـ"غرفة البروفة"، "المباحث جت أخدت الكاميرا وكارت الذاكرة وتحفظت عليه بعدما وجدت أفلام إباحية للمتهم مع الزبائن".

وقال مصدر أمني -فضل عدم ذكر اسمه- متواجد بمكان الحادث، إن المتهم قام بحفر حفرة قطرها 2 متر تقريبا، أسفل ماكينة الخياطة التي يعمل بها ووضع بأعلى الجثة طبقة أسمنتية، لمنع ظهور رائحة الجثة.

"منه لله أمناه على بناتنا وهو بيصورهم داخل المحل وهما بيغيروا"، قالتها إحدى أصحاب المحلات المجاورة لمكان الحادث قبل أن تكمل "ما كنش باين عليه وكان غلبان وفي حاله.. منه لله".

على بُعد أمتار من مكان الجريمة، يوجد منزل المتهم، بشارع توفيق عبدالله، وأشارت إحدى أصحاب المحلات المتواجدة، إلى أن المتهم متزوج، ولديه ابنتان، "يوستينا، ومارينا"، وكان دائم الخلاف مع زوجته، موضحة أن الضحية كانت تتردد على هانى داخل محله بحجة الشراكة بينهما.

"هاني والضحية كانا يقومان بممارسة الرذيلة داخل المحل بعد غلق المحل من الخارج، ولما نييجي نسأله يقول دي شريكتي"، قالها أحد الأهالي قبل أن يكمل: "يوم الواقعة ذهبت المجني عليها إلى منزل هاني وحدثت مشادة كلامية بينهما على إثرها قام بقتلها وتقطيع جسمها إلى جزئين".

تلقت مباحث قسم شرطة العجوزة، بلاغًا من شقيقة الضحية، قالت فيه إن "مروة" (الضحية) كانت تتردد على المتهم "هاني" من وقت لآخر، وبإجراء التحريات، تم القبض على المتهم، وأقر بارتكاب الواقعة.

لم يعلم أحد عن الواقعة التي حدثت يوم الأربعاء الماضي، لكنهم فوجئوا بقوة أمنية -أمس الجمعة- تصطحب هاني إلى قسم الشرطة، وفي صباح اليوم السبت، فوجئ قاطنو الشارع بحضور المتهم إلى محله في تمام الساعة الثامنة صباحًا، وكانت رفقته قوة أمنية، لتمثيل الجريمة بعد استخراج الجثة.

وكشفت تحقيقات النيابة أن وراء الواقعة "هاني. س" 42 سنة، وأن الضحية "م. ا" 32 سنة، مطلقة، كانت تربطها علاقة غير شرعية بالمتهم، وكانت تتردد عليه لشراكتها معه بـ"أتيليه" يمتلكانه في منطقة أرض اللواء بالعجوزة شمال محافظة الجيزة، والذي دفنها فيه.

أمام النيابة؛ أقرّ "هاني" بقتل المجني عليها؛ حيث ارتبطا بعلاقة غير شرعية منذ عدة أشهر، وفي الآونة الأخيرة فوجئ بها تطلب أموالاً مقابل علاقته بها ومعاشرتها، فنشبت بينهما مشادة كلامية، وردد المتهم: "كانت بتتخانق معايا كتير، وتطالبني بفلوس زهقت منها".

وأضاف المتهم أنه يوم الجريمة، وأثناء تواجدها رفقته في المحل نشبت بينهما مشاجرة؛ قام على إثرها بتوجيه طعنة لها في البطن، وفكر في التخلص من الجثة فقفزت إلى ذهنه فكرة تقطيعها، ودفنها وقام خلال 4 ساعات بتقطيع جسدها إلى أجزاء مُستعينًا بسكين كبير الحجم، ثم استعان بسائق توك توك صديق له لمساعدته في حفر أرضية المحل، ودفن الأشلاء وصبّ أسمنت عليها لإخفائها ومنع انتشار الرائحة.

وألقت قوات الأمن بالجيزة، السبت، القبض على المتهم بقتل فتاة وتقطيع جثتها ودفنها داخل محل ترزي بمنطقة أرض اللواء.

وكشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة برئاسة اللواء رضا العمدة أن علاقة غير شرعية، جمعت الضحية "32 سنة" وصاحب محل ترزي في العقد الرابع من العمر وأن خلافاً وقع بينهما مؤخرًا، دفع العشيق للتخلص منها.

وأكدت جهود البحث بقيادة اللواء محمد عبدالتواب، نائب مدير مباحث الجيزة، أن الجاني استدرج الضحية إلى محل ترزي يمتلكه بمنطقة أرض اللواء، وقتلها، ثم قطعها إلى أجزاء، ودفنها داخل حفرة أعدها بأرضية المحل.

وأوضحت تحريات العميد عمر طلعت، رئيس مباحث شمال الجيزة والعقيد عمرو البرعي، مفتش مباحث وسط الجيزة، أن المتهم أعد مصطبة خرسانية أعلى الجثة؛ خشية اكتشاف جريمته.

قد يهمك أيضاً :

وفاة رضيعة أمام صيدلية صعقًا بالكهرباء في محافظة الجيزة

سيدة تُغرق رضيعها داخل برميل مياه خوفًا من الفضيحة في الجيزة

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حبس ترزي قتل عشيقته ودفنها داخل محله في أرض اللواء حبس ترزي قتل عشيقته ودفنها داخل محله في أرض اللواء



GMT 16:23 2020 السبت ,29 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 15:47 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 22:09 2016 الثلاثاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المشاجرة بين الأم وأولادها المراهقين ظاهرة صحية

GMT 11:10 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

محمد بركات وسيد معوض ضيفًا "قهوة أشرف"

GMT 05:00 2017 السبت ,18 شباط / فبراير

ريم مصطفى توضح أنها كانت متخوفة من السينما

GMT 21:38 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

طرح بوستر مسلسل اتنين في الصندوق

GMT 06:31 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

تنعم بأجواء ايجابية خلال الشهر

GMT 19:21 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

تناول الحوامل مكملات "أوميجا 3" يقي أطفالهن من الربو

GMT 11:54 2017 الإثنين ,18 كانون الأول / ديسمبر

ميناز تقدم تصاميمها المزينة بالأزهار لربيع 2018

GMT 03:44 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

جولة ساحرة في جزيرة سانتوريني الحديثة

GMT 08:42 2016 الجمعة ,21 تشرين الأول / أكتوبر

إليك كيفية زيادة الوزن في شهر!

GMT 06:22 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

بيض الطيور التي توجد في المزارع يضم 30 في المائة من فيتامين "د"

GMT 17:13 2016 الخميس ,15 أيلول / سبتمبر

5 أسباب ستجعلك تضعين الأفوكادو على وجهك

GMT 20:19 2017 الإثنين ,31 تموز / يوليو

مصطفى قمر ينتهي من تسجيل أغنية "فوق القمر"

GMT 17:05 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

خطوات وصفات إيجابية تجعل من حياتك أسهل وأكثر سعادة
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle