arablifestyle
آخر تحديث GMT 15:11:24
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 15:11:24
لايف ستايل

الرئيسية

أطعمة ما قبل حفل الزفاف

لايف ستايل

لايف ستايلأطعمة ما قبل حفل الزفاف

أطعمة ما قبل حفل الزفاف
القاهرة - لايف ستايل

 تحتاج العروس لفقدان بعض الكيلوغرامات  قبل حفل الزفاف حتى يتناسب جسمها مع أي فستانٍ يمكن أن تختاره، ومن أسرع المواد الغذائية التي يمكنها إفقادها الوزن الزائد تلك التي سنقدمها فيما يلي:
 
 البرتقال:
 
 يعتبر عصير البرتقال من أفضل العصائر المساعدة على الهضم وإنقاص الوزن، فكأس من عصير البرتقال كل يوم صباحاً يعطي الطاقة والقوة للجسم ويساعد على حرق الدهون المخزنة في الجسم، وهو يعطي نتائج سريعة وأكيدة.
 
 الحبوب الغنية بالألياف:
 
 الحبوب الغنية بالألياف من شأنها أن تشعرك بالشبع، فلديك مثلاً الذرة المحمصة، فهي تحوي عدداً قليلاً جداً من السعرات الحرارية، ويمكنك أن تعتمد على هذه الحبوب بشكل أكبر في وجبة الإفطار، حيث تستخدم الأرز أو الكورن فليكس في الصباح مع قليل من السكر والحليب منزوع الدسم، وإذا كنت تفضلين المذاق الحلو، فضعي بجوارها القليل من السكر وبعض قطع الفاكهة.
 
السوائل:
 
 أثبتت الأبحاث العلمية أنه لا علاقة بين الجوع والعطش فيما يتعلق بعمل الحمية، فلا معنى لأن تحرم نفسك من المياه لتخفف من وزنك أو لتتجنب الزيادة في الوزن، حيث أثبتت الأبحاث نفسها أن المياه من المركبات الكيميائية التي لا تحتوي على أي سعرات حرارية، لذلك تُعد من أفضل ما يمكن أن نشربه حتى نشعر بالشبع، ويمكن أن نعتمد على السوائل قليلة السعرات الحرارية كاللبن وماء جوز الهند وعصير البطيخ وحساء الخضراوات الخالي من الدسم.
 
الفوشار بدون زبدة:
 

غذاء مثالي للحمية حيث تحتوي أربعة أكواب من الفشار منزوع الدسم على 100 سعر حراري فقط وغرام واحد من الدهون، في المقابل فإن أربعة أكواب من البطاطا تحوي 600 سعر حراري و40 غراماً من الدهون.
 
البطاطس:
 
 مفاجأة! المشكلة ليست في البطاطس، ولكن في طريقة طهوها، فأصابع البطاطس المقلية مليئة بالدهون، يمكنك أن تأكل البطاطس مسلوقة بأكثر من طريقة سواء مهروسة و بإضافة الخضراوات وإذا كنت مصرة على أن تأكليها في شكل أصابع فضعيها في الميكروويف.
 
البقول:
 
 يمكنك الإعتماد على تناول البقول دون طهي، مثل الفول الأخضر والحمص الأخضر والفاصولياء حيث يمكن لـ 50 غراماً من هذه البقول غير المطهية أن توفر 140 سعراً حرارياً ناهيك عن القيمة الغذائية التي تحويها هذه الكمية من فيتامينات وبروتينات نباتية والقدرة الهائلة على توفير الإحساس بالشبع الذي تريدينه.
 
اللبن الرائب:
 
 يمكنك الحصول على أفضل لبن رائب من الحليب البقري منزوع الدسم حيث يحتوي الكوب منه على 56 سعراً حرارياً ليكون مصدراً من مصادر البروتين الوفير والفيتامينات والكالسيوم، كما يمكنك تناول الرائب مع القليل من الفاكهة المقطعة لتحصلي على مذاق جميل وغذاء صحي.
 

السلطات:
 
 يمكنك تناول السلطة بالطماطم والجزر والكرنب والخس وغيرها من النباتات الغنية بالفيتامينات والأملاح، ويمكنك أن تضيفي لها اللبن الرائب أو عصير الليمون لاحتوائهما على القليل من السعرات الحرارية.
 
الشوكولاتة:
 
 الجديد في عالم الحميات أنه من الممكن الإستعانة بمكعب من الشوكولاتة وزنه 20 غراماً لإنقاص الوزن مع عدم إهمال التمارين الرياضية، فلقد أثبتت الدراسات العلمية أن زيادة الوزن لا ترجع بالضرورة إلى زيادة السعرات الحرارية، بل هي مسألة يتحكم فيها مستوى الطاقة المبذولة من جانب الفرد، وهو ما يمكن أن يتحكم فيه الإنسان بالتمارين الرياضية.  
 
العنب:
 
 بدلاً من أكل الكثير من البسكويت في نهاية يوم عمل شاق كمصدر للطاقة، تناولي حبات العنب، فالعنب يتميز بأنه يحتوي على كمية كبيرة من السكر توفر لك الطاقة التي تنشدها، إضافة إلى التشابه بينهما في الحركة الآلية لطريقة الأكل والتي تزيل عنك شيئاً من التوتر، كما أن العنب يحتوي على سعرات حرارية أقل من البسكويت فمائة غرام من العنب تحتوي على 70 سعرة حرارية فقط.
 
ويعد الإعتماد على هذه الأطعمة قبل حفل الزفاف ب10 أيام من أكثر الحميات فعاليةً للعروس والتي تساعدها على إنقاص وزنها الزائد.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أطعمة ما قبل حفل الزفاف أطعمة ما قبل حفل الزفاف



GMT 09:06 2019 الخميس ,13 حزيران / يونيو

إليكِ أفضل 5 نصائح لحمل أسهل دون متاعب

GMT 08:41 2019 الإثنين ,10 حزيران / يونيو

6 وسائل للتخلص من الندوب القديمة في الجسم

GMT 08:40 2019 الإثنين ,10 حزيران / يونيو

5 طرق لعلاج تساقط الشعر لدى الرجال

GMT 17:48 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

طرق بسيطة لمنع المكياج من السيلان في الصيف

GMT 17:42 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

شوائب البشرة قد ترجع إلى اضطراب الأمعاء

GMT 17:33 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

أفضل طرق لاستخدام خل التفاح للتخلص من البثور

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أطعمة ما قبل حفل الزفاف أطعمة ما قبل حفل الزفاف



GMT 20:28 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

تضحية غريبة من شاب هندي لإعادة محبوبته
لايف ستايلتضحية غريبة من شاب هندي لإعادة محبوبته

GMT 08:11 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

اكتشفي سر ومفتاح العلاقة الحميمة الناجحة
لايف ستايلاكتشفي سر ومفتاح العلاقة الحميمة الناجحة

GMT 19:35 2019 الأربعاء ,05 حزيران / يونيو

طائرة رجال الأعمال الكندية الأكثر فخامةً في العالم
لايف ستايلطائرة رجال الأعمال الكندية الأكثر فخامةً في العالم

GMT 09:06 2019 الخميس ,13 حزيران / يونيو

إليكِ أفضل 5 نصائح لحمل أسهل دون متاعب
لايف ستايلإليكِ أفضل 5 نصائح لحمل أسهل دون متاعب

GMT 08:36 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

سيخيب ظنّك أكثر من مرّة بسبب شخص قريب منك

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 06:56 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر مناسب لتحديد الأهداف والأولويات