arablifestyle
آخر تحديث GMT 21:51:37
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 21:51:37
لايف ستايل

الرئيسية

بالعناوين أفضل عيادات الجلدية في جدة والرياض

لايف ستايل

لايف ستايلبالعناوين أفضل عيادات الجلدية في جدة والرياض

فضل عيادات الجلدية
القاهرة - لايف ستايل

ينقسم تخصص الجلدية في أي مستشفى إلى قسمين؛ هما: الأمراض الجلدية والتجميل، وهو يحتل مركزًا متقدمًا بين التخصصات الطبية المطلوبة بصفة دائمة، بل وإن بعض المستشفيات الكبرى، صارت تُخصص مبنىً كاملًا للجلدية أو أماكن خاصة كعيادات التجميل، ما عمل على ظهور صيدليات كبيرة في المملكة متخصصة فقط في المستحضرات التجميلية أو علاج الأمراض الجلدية.

ومن ضمن هذه الصيدليات؛ مجموعة صيدليات نورا بفروعها داخل المملكة، ومجموعة صيدليات تالة في جدة، وصيدلية عالم الجلدية في جدة، وصيدلية أدمة في الرياض وغيرها، ويعكس الاهتمام الكبير بكل ما يخص عيادات الجلدية والتجميل، لذا سنقدم لكِ اليوم مجموعة من أهم عيادات الجلدية وأفضل أخصائيي الجلدية في جدة والرياض.

اقرئي أيضًا: أسباب الأكياس الدهنية والزوائد الجلدية وعلاجها
أولًا: عيادات الجلدية في جدة

1- عيادات الغلاييني، للدكتور سليمان الغلاييني، من أقدم عيادات الجلدية في جدة وأشهرها، متخصصة فقط في الأمراض الجلدية، يملك العديد من الأجهزة والتقنيات الحديثة لعلاج الأمراض الجلدية، يوجد بها دكاترة جلدية على أعلى مستوى الدكتور سليمان الغلاييني، والدكتور أحمد الغلاييني، والدكتورة أسماء، والدكتور عيد.

مواعيد العمل على فترتين من العاشرة صباحًا إلي الواحدة ظهرًا، ومن الخامسة عصرًا إلى العاشرة مساءً، (العنوان: بطريق الأمير سلطان، حي الزهرة)، وهي عيادة خاصة، غير تابعة لنظام التأمين الصحي.

2- عيادات فقيه للتجميل، وهي تابعة لمستشفى سليمان فقيه، ولكنها بمبني خاص بجوار المستشفى، بها العديد من أساتذة تخصص الجلدية، مثل: الدكتور منجي، والدكتورة حنان، والدكتورة إيمان، يجب الحجز مسبقًا لعدم انتظام المواعيد، فأحيانًا يكون الدوام على فترتين، وأحيانًا أخرى تكون على فترة واحدة، (العنوان: شارع فلسطين، حي الحمراء)، وهي تابعة للتأمين الصحي.

3- عيادات الدكتورة عفت داغستاني، وهي عيادة خاصة، غير تابعة لنظام التأمين الصحي، ويعمل بها الدكتورة عفت داغستاني، والدكتورة أسماء، وتعمل بدوامين، (العنوان: شارع فلسطين، حي الحمراء، أمام سوبر ماركت الراية).

4- عيادات الدكتور مروان أسعد، وهي أيضًا عيادة خاصة، ويعد الدكتور مروان من أكبر دكاترة الجلدية في جدة بل وفي المملكة بكاملها، وهو متخصص في علاج الأمراض الجلدية المزمنة والصعبة، مثل: البهاق، التصبغات الجلدية، والصدفية وغيرها، ويأتي له المرضى من كل أنحاء المملكة، (العنوان: حي الروضة، شارع الروضة).

5- مستشفى السعودي الألماني، وهي من أكبر المستشفيات في جدة، بها العديد من كبار الأخصائيين والأساتذة في أمراض الجلدية؛ مثل: الدكتور حاتم، والدكتور جمال هاشم، والدكتورة عائدة (العنوان: شارع البترجي، مع طريق الملك).

اقرئي أيضًا: ماسك القرفة والعسل لإزالة آثار الحبوب وتوحيد لون البشرة
ثانيًا: عيادات الجلدية في الرياض

1- مركز الجلد والحساسية، وهو مركز استشاري متخصص لعلاج أمراض وحساسية الجلد، يوجد بالمركز أحدث أجهزة لعلاج كثير من أمراض الجلدية، (العنوان: طريق الأمير تركى بن عبد العزيز الأول).

2- عيادات الجوفا، وتتميز بتخصصاتها الدقيقة في علاج جميع الأمراض الجلدية، مثل: حب الشباب، حساسية الجلد والأكزيما، البهاق، الصدفية، الكي بالتبريد، علاج فطريات الأقدام. (العنوان: شارع التخصصي).

3- عيادات ميدكا، تقدم خدمات طبية متخصصة عالية المستوى في العديد من المجالات، ومن أهمها علاج الأمراض الجلدية، مثل: علاج الهالات السوداء، الحروق والتشققات، علاج الندب الجراحية، علاج ندب حبوب الشباب، علاج الشامات والوحامات، وعلاج الكلف. (العنوان: طريق الملك).

4- عيادات مليسة، يوجد بها قسم خاص لعلاج الأمراض الجلدية، ويضم نخبة من المتخصصين في علاج الأمراض الجلدية. (العنوان: شارع التخصصي، حي النزهة).

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بالعناوين أفضل عيادات الجلدية في جدة والرياض بالعناوين أفضل عيادات الجلدية في جدة والرياض



GMT 21:43 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

صيحات سيطرت على مشهد الموضة للعام 2020
لايف ستايلصيحات سيطرت على مشهد الموضة للعام 2020

GMT 19:58 2020 الأحد ,31 أيار / مايو

طريقة إزالة الأظافر الصناعية بالبيبسي
لايف ستايلطريقة إزالة الأظافر الصناعية بالبيبسي

GMT 10:09 2018 السبت ,08 كانون الأول / ديسمبر

طريقة سهلة لتصميم حديقة رائعة في شرفتك

GMT 17:48 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

توقيف الفنانة السودانية الشهيرة منى مجدي بسبب ملابسها

GMT 06:46 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

إلهام عبد البديع سعيدة بالعمل مع عادل إمام

GMT 13:42 2019 الخميس ,08 آب / أغسطس

10 أفكار لاستخدام الزجاج الملون بالديكور

GMT 10:33 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

الإيرانية شبيهة انجلينا جولي تكشف حقيقة تشوه ملامحها

GMT 10:59 2017 الثلاثاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

فيكتوريا بيكهام الروسية عارية تمامًا من أجل إعلان جديد

GMT 10:42 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

نجوم مسرح مصر يحتفلون بزواج صديقتهم ويزو في القاهرة
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle