arablifestyle
آخر تحديث GMT 12:04:22
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 12:04:22
لايف ستايل

الرئيسية

ارتدت ثوب السباحة البيكني كجزء من المسابقة الكبرى

تهديد سارة أيدن بالاغتيال بعد التقاط صور لها مع ملكة جمال إسرائيل

لايف ستايل

لايف ستايلتهديد سارة أيدن بالاغتيال بعد التقاط صور لها مع ملكة جمال إسرائيل

ملكة جمال العراق سارة أيدن
بغداد ـ نهال قباني

كشفت ملكة جمال العراق أنها لا تزال تتلقى تهديدات مروعة بالقتل، بعد شهر من التقاطها صورة شخصية مع ملكة جمال إسرائيل، خلال مسابقة ملكة جمال الكون، في خطوة شهدت أسرتها أجبروا على الفرار من وطنهم، وقد التقطت سارة أيدن 27 عامًا، صورة سيلفي مع هدار غاندلسمان ملكة جمال إسرائيل خلال مسابقة ملكة جمال الكون في لاس فيغاس، ونشرتها على "اينستغرام" مع رسالة  "السلام والحب"، وكنتيجة  للصورة الشخصية البريئة تم تهديدها من منظمي حفلة ملكة جمال العراق بسلب تاجها - بأمر من الحكومة - كما تعرضت هي وأسرتها لتهديدات بالقتل"، وقالت لسى ان ان "عندما نشرت الصورة لم أكن أعتقد لثانية سيكون هناك رد فعل، السيدة أيدان، أصلا من بغداد وتعيش الآن في الولايات المتحدة".

وتقول أيدن "استيقظت على مكالمات من عائلتي واما منظمة ملكة جمال العراق فقد امتلكها الجنون، وحصلت على تهديدات بالقتل عبر الإنترنت مخيفة جدًا،" وتضيف "اتصل بي مدير منظمة ملكة جمال العراق وقال انهم يتم الضغط عليهم من الوزارة. وقال انة يجب ان ازيل الصورة وإلا تم تجريدى من التاج "، وقد طرحت سارة أيضا صور لها ترتدي ثوب السباحة البيكني كجزء من المسابقة ولكنها لاقت أيضا غضبا عارما .ًتهديد سارة أيدن بالاغتيال بعد التقاط صور لها مع ملكة جمال إسرائيل

ونشرت أيدن في اليوم التالى اعتزار ، وقامت منظمة ملكة جمال العراق بإزالة جميع صورها في بيكيني من صفحات المسابقة، وقالت السيدة غاندلسمان في حديثها إلى التلفزيون الإسرائيلي إنهم قرروا نشر الصورة لإظهار انة "من الممكن العيش معا"

وأضافت السيدة إيدان، التي عملت مع الجيشين الأميركي والعراقي، أنها تريد أن تجعل الناس  ترى بين الديانتين (اليهودية والإسلام، هذه الصورة لا تعني أنني أؤيد الحكومة الإسرائيلية أو سياساتها تجاه الدول العربية. أعتذر لكل من رأى ذلك إهانة للقضية الفلسطينية - وهذا ليس غرضها". وقد استقبلت صورتهم أكثر من 3600 "إعجاب" ، لكنها أثارت أيضا عددا من التعليقات، بعضها إيجابي وآخر سلبي في بلد لا يعترف بإسرائيل، وجاء في رد على الإنترنت من إسراء الجابري: "إن سلامكم مع إسرائيل، الذي أحرق العالم العربي لمصالحه الخاصة، ولا يشرفنا ".تهديد سارة أيدن بالاغتيال بعد التقاط صور لها مع ملكة جمال إسرائيل

وأضافت "احترم اليهود الذين يعارضون دولة اسرائيل لكننا لا نريد أن نبني السلام على انقاض بلادنا"، مع ذلك، تعتقد سماح المشهداني أن ملكة جمال العراق "استفادت من هذه القصة"، ولدت إيدان، وهي مسلم، وترعرعت في بغداد. بعد الغزو بقيادة الولايات المتحدة في عام 2003، وعملت مع الجيش الأميركي من عام 2008.

وانتقلت بعد ذلك إلى الولايات المتحدة وحصلت على شهادة في لوس أنجلوس، كما نشرت غاندلسمان، 19 عاما، صورة مع إيدان على حساب "انستغرام" الخاص بها، وكتبت"هذة هي ملكة جمال العراق وأنها مدهشة" .

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تهديد سارة أيدن بالاغتيال بعد التقاط صور لها مع ملكة جمال إسرائيل تهديد سارة أيدن بالاغتيال بعد التقاط صور لها مع ملكة جمال إسرائيل



GMT 14:34 2020 الأربعاء ,27 أيار / مايو

موديل واحد للبنطلون تعتمده رؤى الصبان
لايف ستايلموديل واحد للبنطلون تعتمده رؤى الصبان
لايف ستايلاليونان تفتح أكثر من 500 شاطئ بسبب موجة الحر

GMT 23:41 2020 السبت ,09 أيار / مايو

يوم مميز للنقاشات والاتصالات والأعمال

GMT 09:08 2020 السبت ,02 أيار / مايو

تثق بنفسك وتشرق بجاذبية شديدة

GMT 09:11 2020 السبت ,02 أيار / مايو

انتبه لمصالحك المهنية جيداً

GMT 09:30 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

أبرز الفروق بين ديكورات جبس أسقف المنازل ومادة الـ "POP"

GMT 08:59 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

دنيا عبد العزيز تبيِّن أن دورها كان محوريًا في "ظل الرئيس"

GMT 18:21 2017 الجمعة ,29 أيلول / سبتمبر

الفنان ديانا حداد تلتقط "سلفي" وهي ترتدي الحجاب

GMT 10:46 2020 السبت ,25 كانون الثاني / يناير

نسرين طافش تخطف الأنظار بإطلالة كاجوال
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle