arablifestyle
آخر تحديث GMT 22:18:05
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 22:18:05
لايف ستايل

الرئيسية

أدلى بوجود علاقة عاطفية قديمة تجمعهما

كارلا بروني تتعجب من تصريحات الرئيس دونالد ترامب

لايف ستايل

لايف ستايلكارلا بروني تتعجب من تصريحات الرئيس دونالد ترامب

كارلا بروني سيدة فرنسا الأولى السابقة
باريس ـ مارينا منصف

أعربت كارلا بروني ، سيدة فرنسا الأولى السابقة ، عن تعجبها الشديد من التصريحات التي أدلى بها الرئيس الأميركي دونالد ترامب ، إلى الصحافة التي قال فيها إنه كان على علاقة بها في عام 1991، مضيفًا أنها  "كذب وافتراء ، حيث أن الأمر كله غامضًا جدًا والقصة لم تكن حقيقية".

وجاءت تصريحات بروني التي تعمل مغنية وكاتبة أغاني ، وكانت متزوجة من الرئيس الفرنسي السابق نيكولاس ساركوزي منذ عام 2008 ، في مقابلة مع صحيفة ديلي بيست التي نشرت الأحدكارلا بروني تتعجب من تصريحات الرئيس دونالد ترامب

واعتبرت بروني البالغة من العمر 49 عامًا ، أن هذه الشائعة التي أطلقها ترامب، هي كذبة من الاعيبه الدعائية ، وتهدف فقط إلى الترويج لنفسه ، إذ أنه في ذلك العام كان ترامب يواعد عارضة الأزياء مارلا مابلز ولم ينهي علاقته بها ، فيما كانت هي في ذلك الحين من أشهر عارضات الأزياء في العالم.كارلا بروني تتعجب من تصريحات الرئيس دونالد ترامب

وفي عام 1991 ، قبل فترة طويلة من دخول أي من ترامب وكارلا ، إلى السياسة كمرشحين أو أزواج، علقت بروني عن تصريحات ترامب قائلة لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية ، أنه من الواضح أن ترامب مجنون ، وقالت إن الأمر برمته تسبب لها بـ"الإحراج الشديد".

وفي المقابلة التي أجرتها السيدة الأولى السابقة لفرنسا ، هذا الأسبوع كانت عارضة الأزياء بروني تفضل أن تكتفي بالحديث عن ألبومها الغنائي الجديد "لمسة فرنسية" ، وبالإشادة بالطباع الأنثوية الراجحة في مزاج وسلوكيات زوجها السابق ساركوزي، وبالثناء على زميلتها السابقة في الأزياء ، السيدة الأولى للولايات المتحدة ميلانيا ترامب.كارلا بروني تتعجب من تصريحات الرئيس دونالد ترامب

لكن محرر الصحيفة استفزها بالإشارة إلى أن ترامب كان قد تباهى بأنها كانت واحدة من صديقاته ، متابعة أنها في ذلك الوقت كانت قد تزوجت ساركوزي، وقد أثار شرعيتها المستقلة السيرك الإعلامي الذي عرض صور عارية لها.

وأشار إلى أن فضيحة صورتها العارية لا يمكن مقارنتها بصور ميلانيا ترامب "47 عام" العارية ، التي عرضتها صحيفة "نيويورك بوست" في عام 2016،  أثناء الحملة الرئاسية لزوجها.

وفي إشارة إلى التباين مع ميلانيا وصورها ، قالت بروني ، انها كانت تبدو فيها نحيلة على عكس ميلانيا ترامب التي بدا جسمها ممتلئ مما أظهر صورها "جنسية للغاية".

ولفتت بروني إلى أنها لا تخجل من تلك الصور لأنها كانت صورًا فنية ، وقد صورها أفضل مصوري الفن العاري ، قائلة "ما الفضيحة في ذلك؟ ، بالنسبة لي الاخلاق هي أن تكون شخص جيد، لذلك انا لا أرى في هذه الصور أي خجل كونها عارية ، أن الغش والكذب على الناس هما فساد الأخلاق حقًا ، هذا هو الفجور بالنسبة لي ".كارلا بروني تتعجب من تصريحات الرئيس دونالد ترامب

واعترفت بروني بـ"الشعور بالارتياح" منذ أن ترك زوجها منصبه العام ، في عام 2012 ، ولم تتقدم برأيها السياسي بشأن إدارة ترامب ، مضيفة "ليس هناك الكثير لأقوله، ولكن ما يمكنني قوله هو أنني اعتقد أن الديمقراطية أفضل من الديكتاتوريات، والديمقراطية تدور حول الانتخابات، لذلك انا احترم الديمقراطية".

يذكر أن ترامب لم يعط إهتمامًا كبيرًا لنشر صحيفة نيويورك بوست صور ميلانيا العارية خلال حملته الانتخابية ، وكانت الصحيفة قد نشرت صور عارية لميلانيا على صفحتها الأولى.

ودفاعًا عن زوجته ومهنتها السابقة ، تابع ترامب "كانت ميلانيا واحدة من أنجح عارضات الازياء ، وبالتأكيد قد ظهرت في عدد من وسائل الإعلام بما في ذلك صور للأغطية والمجلات الرئيسية ، وهذه صورة تم التقاطها لمجلة أوروبية قبل معرفتي بميلانيا، وفي أوروبا، مثل هذه الصور هي مألوفة جدًا وشائعة".

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارلا بروني تتعجب من تصريحات الرئيس دونالد ترامب كارلا بروني تتعجب من تصريحات الرئيس دونالد ترامب



GMT 21:56 2019 الجمعة ,16 آب / أغسطس

فستان هيفاء وهبي الملفت بحفلها في السويد
لايف ستايلفستان هيفاء وهبي الملفت بحفلها في السويد

GMT 21:56 2019 الجمعة ,02 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 12:01 2018 الثلاثاء ,04 أيلول / سبتمبر

ممارسة الجنس تكفي لتنشيط جميع عضلات الجسم

GMT 16:17 2016 الإثنين ,24 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية علاج جفاف الوجه

GMT 10:54 2018 الأربعاء ,07 شباط / فبراير

صديقي غامض

GMT 09:44 2017 الأربعاء ,01 آذار/ مارس

كيف تصالح حبيبتك حين تغضب أو تحزن منك

GMT 20:25 2019 الثلاثاء ,06 آب / أغسطس

مكسيم خليل يقضي إجازة الصيف في اسبانيا

GMT 20:05 2018 الإثنين ,14 أيار / مايو

"Versace"  أبرز صيحات الأحذية لربيع 2018 من 

GMT 07:52 2018 السبت ,14 إبريل / نيسان

وحيدة أمي وأخاف تركها

GMT 01:33 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

هنا شيحة ترى أنّ نجاح مسلسل "الطوفان" فاق التوقعات

GMT 15:05 2016 الإثنين ,03 تشرين الأول / أكتوبر

أحدث الساعات النسائية من أشهر الماركات العالمية

GMT 09:59 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

وفاء الكيلاني تدعو جمهورها إلى متابعة "عائلة الحاج نعمان"

GMT 20:33 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

AURORA تقدم خواتهما الماسية للخريف بنعومة وفخامة مميزة

GMT 09:44 2019 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

أبراج تتغير حياتها نحو الأفضل في عام 2019

GMT 04:04 2018 الجمعة ,21 كانون الأول / ديسمبر

تحديات مهنية وسعادة عاطفية في الطريق إليك

GMT 15:13 2018 الثلاثاء ,07 آب / أغسطس

زيت جوز الهند يعد غذاء هاما لترطيب الجسم