arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

تحدثت عن فيلمها الجديد الذي يتناول تاريخ الكمبوديين

أنجلينا جولي تبيّن أن براد بيت أب رائع لأطفالها

لايف ستايل

لايف ستايلأنجلينا جولي تبيّن أن براد بيت أب رائع لأطفالها

النجمة أنجلينا جولي
واشنطن - رولا عيسى

تحدثت النجمة أنجلينا جولي عن انفصالها عن زوجها الممثل براد بيت، موضحة أنه أب رائع لأطفالها الستة، وأضافت في لقاء مع جورج ستيفانوبولوس في برنامج Good Morning America، للترويج لفيلمها الجديد 'First They Killed My Father، "سنظل عائلة دائما".

وتقدمت جولي بطلب للطلاق من زوجها، مشيرة إلى صحة عائلتها في سبتمبر/ أيلول، بعد تورط بيت والإبن الأكبر مادوس في نوع من المناوشات على متن طائرة خاصة للأسرة، فيما كشف التحقيق من قبل قسم لوس انجلوس لخدمات الأطفال والأسرة أنه لا يوجد سبب للضغط أو حرمان بيت من رؤية أولاده، وعندما سئلت جولي خلال الخمسة أشهر الماضية عن صحة عائلتها، كسبب للطلاق، قالت "نحن نركز على صحة عائلتنا، وسنكون بصحة أفضل، وسنكون أقوى عندما نخرج من هذه الأزمة لأن هذا ما نحن مصممون عليه".

وقضت جولي جزءًا من المقابلة في الحديث عن أطفالها الستة مع بيت، وبينهم مادوكس الذي تبنته من كمبوديا، وصورت فيلمها الجديد، ويتناول الفيلم الذي أخرجته جولي 1.7 مليون من الكمبوديين الذين يعتقد أنهم لقوا حتفهم في ظل حكم خمير روغ وبول بوت زعيم الحزب الشيوعي في البلاد، ويعتقد البعض أن ما يصل إلى 3 مليون قُتلوا في ظل حكم الديكتاتوري الذي جاء إلى السلطة عام 1963، وارتكب إبادة جماعية بعد عقد من الزمن، وتوفى ما يقرب من ربع السكان فيما تأثر كل من في البلاد نتيجة لذلك، ويعد هذا السبب وراء رغبتها في العمل مع مادوكس بهذه الصورة، وتابعت جولي "لا أعرف الكثير عن الآباء الذين أنجبوا أطفالي لكني أعتقد أنهم ربما كانوا سيمرون بهذه الحرب، أرغب في فهمه وثقافته بطريقة أعمق ولذلك أردت إحضار هذه القصة إلى هذا البلد بلغة أهله".

وبينت جولي أن مادوكس كان معها في كل خطواتها، مضيفة "تحدثت إلى مادوكس عن هذا الفيلم، وأخبرني في الساعة الأخيرة أنه مستعد للعمل، وأنه يرغب في فهم المزيد وأنه يرغب في العمل في الفيلم، وأرادني أن أقوم بهذا العمل، وكان أمرًا رائعًا دراسته تاريخ بلده وشعبه"، وأوضحت جولي أن ابنها عمل في الفيلم والتصوير الفوتوغرافي، وأشارت جولي إلى الشرف الذي حصلت عليه عند السماح لها لدخول البلاد لتصوير الفيلم وكذلك لنقل التاريخ الكمبودي، وأردفت جولي "من نحن؟ نحن الشعب الأميركي الذي يمثل العالم وعلينا أن نفهم من هؤلاء الناس الذين نتحدث عنهم، ويجب علينا أن نظل متسامحين ومنفتحين وأن نبني سياستنا على أساس الحقائق والحقوق المدنية وحقوق الإنسان".

وأوضحت جولي عن ونج أونج الناشطة الكمبودية في حقوق الإنسان، التي كتبت السيناريو، والتي أجبرت على الفرار من وطنها في عمر 5 أعوام فقط بسبب حكم خمير روغ، وأضافت جولي عن أونج التي جاءت إلى أميركا كطفلة، إنها مواطنة أميركية فخورة ساهمت في جعل بلادنا أفصل بوجودها"، وقالت جولي عن حظر المهاجرين "استخدام تكنيكات الخوف وتمثيل مجموعة أشخاص وفقا لخلفيتهم على أساس دينهم واتهامهم جميعا، يجعلنا خائفين من السياسية التي تقوم على الخوف ولا تقترب من حقيقة ما يحدث لهؤلاء الناس أو من يكون هؤلاء الناس".

وقالت جولي "عندما سُئلت عما إن كان أبناءها مادوكس وباكس سيدخلان عالم الأفلام بعد هذه التجربة، "لا أعرف أعتقد أنهما يفضلان أن يكونا موسيقيين ولا أعرف كيف يشعرون عن عالم الأفلام، أعتقد أنهم يحبون المغامرة مع أفراد الطاقم"، وأشارت جولي إلى حب أبنائها إلى الحشرات مثل حب ابنها "شيلو" لعنكبوت الرتيلاء، وتعلمت جولي طهي الحشرات نظرًا لحب أبنائها لها.

وظهرت جولي السبت في أول ظهور رسمي لها لحضور العرض الأول لفيلمها First They Killed My Father في سيم ريب في كمبوديا، وانضم إليها أبنائها مادوكس (15 عامًا) وباكس (13 عامًا) وزهرة (12 عامًا) وشيلو (10 أعوام) والتوأم نوكس وفيفيان (8 أعوام)، وتم تبني مادوكس عام 2002 من دار للأيتام في كمبوديا، وصورت جولي فيلم Tomb Raider، وأضافت جولي بعد العرض الأول لفيلمها الجديد "نواصل الذهاب والإياب منذ 17 عامًا، وتبدو كمنزل ثان بالنسبة لي، كما أن الأطفال لديهم علاقات وثيقة مع الأطفال هناك والعديد منهم هم أفضل أصدقائهم، مادوكس سعيد لعودته إلى بلاده".

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنجلينا جولي تبيّن أن براد بيت أب رائع لأطفالها أنجلينا جولي تبيّن أن براد بيت أب رائع لأطفالها



GMT 18:46 2023 السبت ,07 تشرين الأول / أكتوبر

إلهام شاهين تبهر متابعيها بفستان ملفت

GMT 17:45 2023 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

رانيا يوسف تُعلن انتهاء تصوير أحدث افلامها «كتف قانوني»

GMT 10:11 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 13:53 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

تفاصيل شخصية رانيا يوسف في مسلسل "قائمة الأماني"

GMT 08:02 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

ايدين بلمهدي يُحضر للكشف عن تشكيلة "مريام" للمرأة العربية

GMT 00:16 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

هل تخوضين تجربة إجراء جراحة لجنينك وهو في رحمك

GMT 17:54 2017 الثلاثاء ,03 كانون الثاني / يناير

الفيتامين "بي" فوائده مدهشة للحامل وجنينها

GMT 18:45 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

"سجن جزيرة الشيطان" يعد من أغرب وأفضل المطاعم حول العالم

GMT 17:01 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

السباحة علاج فعال لمشاكل الجيوب الأنفية والصدفية

GMT 07:09 2016 الإثنين ,17 تشرين الأول / أكتوبر

عشر حيل عبقرية تهب ملابسك وأحذيتك عمرًا أطول

GMT 18:43 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

6 خطوات تُثير زوجكِ وتُقرّبه منكِ من دون جماع!

GMT 03:41 2017 الخميس ,02 شباط / فبراير

محمد سلطان يوضح أن عمله في السينما مجرد هواية

GMT 14:03 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على سبب تغيير اسم مسلسل "خيانة عهد" قبل عرضه
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle