arablifestyle
آخر تحديث GMT 19:12:01
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 19:12:01
لايف ستايل

الرئيسية

اعترفت أنه يرفض وضع صناديق القمامة خارج المنزل

زوجة روني تكشف عن تفاصيل حياتها مع قائد الدوري الإنجليزي

لايف ستايل

لايف ستايلزوجة روني تكشف عن تفاصيل حياتها مع قائد الدوري الإنجليزي

كولين روني
لندن ـ كاتيا حداد

لا يعني الزواج من نجم كرة قدم بأن الحياة صارت سهلة، بالطبع فهذا يتجعل الإجازات المبهرة ومجموعة الملابس من المصممين المشاهير والقصور الضخمة الفاخرة الحياة تبدو مقبولة بقدر أكبر، ولكن مع ذلك تستحق "كولين روني" قدرمن العطف، لأن النقطة السلبية في حياتها كما تفسر بوضوح هي أنها "مضطرة للحياة مع واين".

في حين أن زوجها كابتن إنجلترا السابق، هو واحد من النجوم الأكثر موهبة في العقد الماضي، مع شائعات حول ثروته المقدرة بـ82 مليون جنيه إسترليني ، اتضح أنه لا يقدم أي مساعدة في المنزل، "واين" لا يخرج القمامة أبدًا ، وإذا أرادت إرسال رسالة فالأفضل لها نسيان ذلك، حتى أن "كولين" منعت زوجها من حضور بطولات أطفاله لكرة القدم، لأن النجم الدولي يتطلب الكثير من الإهتمام مما يزعج الأطفال ، وتفسر بأسف "أنا لا اعتقد أنه يستخدم عقله كثيرًا".زوجة روني تكشف عن تفاصيل حياتها مع قائد الدوري الإنجليزي

وهذه نفس القصه التي يتردد صداها في العديد من الزيجات في أنحاء البلاد كافة ، ولكن تلك لمحة غير عادية وراء جدران قصر روني المقدر بـ5 مليون جنيه إسترليني، حيث يبني الزوجان حاليًا منزلًا بـ20 مليون جنيه إسترليني، يتضمن سينما وبار وقبو للنبيذ ومصاعد منفصلة للضيوف والعائلة.

وعلى مدى العلاقة التي استمرت 15 عامًا، تحولت كولين من مراهقة لا ترتدي إلا ملابس رياضية إلى واحدة من أكثر النساء تصويرًا في البلاد، مع صفقات مربحة لخطوط الملابس والمجوهرات ، لكنها نادرًا ما تجري مقابلات.

ولكن يبدو أن اليوم في قاعة اجتماعات في ملعب ويمبلي ، فقد شعرت "كولين" برغبة في التحدث أكثر من المعتاد، في حين كان يتبارى أرسنال وتشيلسي على أرض الملعب ، من أجل درع الدوري الإنجليزي، كافتتاحية تقليدية لموسم الدوري، ولكن "كولين" لم تكن مهتمة بتاتًا.زوجة روني تكشف عن تفاصيل حياتها مع قائد الدوري الإنجليزي

اعترفت الزوجة ذات الـ31 عام قائله "أن واين ليس فوضوي فهو يعيد الأشياء إلى مكانها بعد انتهائه منها، هو ليس فوضوي، إلا أنني لا يمكنني الاعتماد عليه لفعل أي شيء ، فهو ينسى أن يفعل الأشياء التي أطلبها، فإذا طلبت منه أن يضع الرسالة في البريد في طريقه فإنها ستظل أسبوعًا في سيارته أو حقيبته ، كأن الصورة لا تزال غير واضحة أنه لا يساعد في الأعمال المنزلية. 

وإن كانت "كولين" تقوم بالأعمال المنزلية كافة ، فيجب أن يستغرق منها ذلك وقتًا طويلًا بالفعل، ليس فقط هي سيدة منزل مترامي الأطراف ، يتضمن حمام سباحة وصالة ألعاب رياضية وغرفة ألعاب جاكوزي ، ولكن أيضًا هي و"واين" يتشاركان المنزل مع أطفالهما الثلاثة الصغار كاي، 7 أعوام، وكلاي، 4 أعوام، وكيت في العام الأول من عمره، كما تقول إن والدتها "كوليت" هى من تساعد في تربية الأطفال وليس مربية. وتستمر في كلامها "إن واين يضحكني ولكن بعض الأمور التي يجدها مضحكة، لا أجدها أنا كذلك فأخبره عندما أجد أن هناك أمرًا ليس صحيحًا ، قإنه مضحك ولديه روح الدعابة لا يراه الآخرين لأنه شخص هادىء، واعتقد أن الناس لا يستطيعون فهمه"، ثم تعترف بأنه يساعد مع الأطفال، على الرغم من قصر الفترة التي يأتي بها، ويقرأ قصص ما قبل النوم لهم "بينما ارتب أنا أمور الطفل".زوجة روني تكشف عن تفاصيل حياتها مع قائد الدوري الإنجليزي

حتى الآن، تبدو الأشياء مألوفة جدًا، ولكن ليس هناك الكثيرمن الأمور الطبيعية حول ثرواتهم المذهلة، التي تمثل تناقض درامي مع طفولتهم في حي فقير بليفربول ، ويعرض منزلهم حاليًا في السوق ، بينما تستعد العائلة للانتقال إلى منزلهم الجديد ، الذي لا يزال قيد الإنشاء ، ووصف بأنه "أحد أكثر المباني أمنًا وتقدمًا في المعمار في الشمال الغربي".

وبالرغم من ملابسها الكلاسيكية أثناء اللقاء، إلا أن شعرها البني كان ملمومًا للخلف على شكل ديل حصان مبعثر، وارتدت حذاء بدون كعب، وتحدثت عن العلامات التجارية قائلة "لقد رأيت أن الأمر غبيًا قليلًا، كان يضع الناس في تلك الفئة التي ستقول دعونا نذهب إلى المحلات التجارية" ، وهذا لا يعني أنها ضد التسوق فهي في الواقع أصبحت مشهورة بسبب ملابس المصممين المتنوعة، وفي الآونة الأخيرة، قدمت عرضًا رائعًا لملابس السباحة القطعتين الراقية، وعند سؤالها كم عدد البيكينيات التي تملكها؟ قالت إنها لا تعرف، على الرغم من أن الكثير جدًا لمعرفة العدد قد يكون إجابة أفضل.

ووجدت "كولين" نفسها في دور له بريق أقل كأم متزوجة من لاعب كرة قدم، مسؤولة عن نقل الأطفال إلى التدريب والصياح من خارج الملعب ، حيث أظهر "كاي" بالفعل موهبة مبكرة واعدة، كما تصر "أنها ليست براقة،" حيث لديها سيارة مليئة بالأطفال ، تأخذهم إلى التدريب، كل ليلة بعد المدرسة، كما يكتشف الأطفال، فإنه ليس من السهل دائمًا وجود والد الشهير.
أوضحت كولين "البطولات يمكن أن تسبب قليلًا من الصداع ، أنه في يوم من الأيام، جاء واين إلى المباراة وقضى الوقت في التقاط الصور مع الأطفال"، وفي النهاية قال كاي "أنت لا تشاهدني اللعب أبدًا" لذلك منعت "واين" من المباريات لأن "كاي" يشعر بالضيق.

وقضى "روني" 13 عامًا في "مانشستر يونايتد"، حيث دفع له في نهاية المطاف ما يقدر ب 300،000 جنيه إسترليني في الأسبوع، قبل أن ينتقل إلى نادي طفولته "إيفرتون" هذا الموسم، بنحو نصف الأجور.

ولعب أول مباراة له الأحد، وظهر أن "روني" رفض صفقات مربحة للغاية للعب في دوري السوبر الصيني، على الرغم من أن "كولين" تعترف أنه اقترب كثيرًا من توقيع العقد حتى أن الزوجين ذهبوا للبحث عن منزل في شنغهاي.

وهناك كانوا يبحثون في مجمع ضخم معزول جدًا مع مساحة كافية لإيواء عائلاتهم الممتدة، الذين كانوا لينتقلوا معهم من أجل "الدعم الأخلاقي" ، مع وصول "روني" لسن 31، يبدو واضحًا أنه قد وصل إلى المرحلة النهائية من مسيرته لكرة القدم. ولكن إذا أصبحت أيامه في اللعب معدودة، يبدو كما لو أن "كولين"، مع سيارة مليئة بالأولاد الصغار، لديها أعوام عدة من العمل الشاق لكرة القدم في المستقبل ، فضلًا عن إخراج صناديق القمامة.

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زوجة روني تكشف عن تفاصيل حياتها مع قائد الدوري الإنجليزي زوجة روني تكشف عن تفاصيل حياتها مع قائد الدوري الإنجليزي



GMT 22:46 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

القبض على شاب وفتاة داخل سيارة في الكويت
لايف ستايلالقبض على شاب وفتاة داخل سيارة في الكويت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

إطلالات سواريه من وحي نادين نسيب نجيم
لايف ستايلإطلالات سواريه من وحي نادين نسيب نجيم

GMT 07:52 2019 الأربعاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

مصطفى تؤكد أنها تفضل البطولة الجماعية
لايف ستايلمصطفى تؤكد أنها تفضل البطولة الجماعية

GMT 09:57 2019 الأربعاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

اقتربي من زوجك بهذه الصفات
لايف ستايلاقتربي من زوجك بهذه الصفات

GMT 20:39 2019 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

أجمل إطلالات كايا جربر في عام 2020
لايف ستايلأجمل إطلالات كايا جربر في عام 2020

GMT 07:42 2019 الأربعاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

الجسمي يُؤكّد أموره الخاصّة لا تعني الناس
لايف ستايلالجسمي يُؤكّد أموره الخاصّة لا تعني الناس

GMT 16:03 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

دواء من شانه أن يحمي من الإصابة بمرض الإيدز
لايف ستايلدواء من شانه أن يحمي من الإصابة بمرض الإيدز

GMT 11:13 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

شرم الشيخ تستضيف المؤتمر العاشر للسياحة و الضيافة
لايف ستايلشرم الشيخ تستضيف المؤتمر العاشر للسياحة و الضيافة

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

درجات ألوان دهان 2019 لمنزل عصري ومميز

GMT 00:46 2017 الثلاثاء ,07 آذار/ مارس

15 معلومة تجعل الجنس الفموي ممتعاً لكِ ولزوجك

GMT 13:18 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

٥ أوضاع جنسية عليك تجربتها مع زوجك

GMT 13:12 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

رتيبة الحفني توضّح الفرق بين الغناء الشرقي والغربي 

GMT 19:12 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

المهندس سيف أبو النجا يحضر جنازة الإعلامي حمدي قنديل

GMT 08:22 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تصاميم خارجية وداخلية لـ"فلل" فخمة تخطف الأنظار

GMT 06:20 2018 الجمعة ,24 آب / أغسطس

أيتن عامر تكشف عن شخصيتها في فيلم "بيكيا"

GMT 12:24 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

تعليق الصور الفوتوغرافية على الحائط يعتبر فكرة مميزة

GMT 09:19 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنانة علا غانم تفاجئ جمهورها بأول صور لزوجها

GMT 05:39 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

منذر رياحنة يتحدث عن العودة إلى خشبة المسرح

GMT 05:33 2019 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

كريم عبد العزيز يكشف عن جديده الفني

GMT 15:00 2019 السبت ,26 تشرين الأول / أكتوبر

أوكا و مي كساب يحتفلان بمولودهما الجديد

GMT 05:31 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

إعتمد الليونة في التعامل مع الآخرين

GMT 22:06 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

نصائح بسيطة لإطلالة مناسبة وجذابة لعيد الحب

GMT 07:41 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

ملكة إسبانيا تخطف الأنظار بمعطف شتوي بنقشة جلد الفهد

GMT 14:29 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

حيل مكياج بسيطة تجعل شفتيك أصغر حجماً

GMT 10:14 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل أنواع الأحذية المُفضَّلة لدى مُدوّنة الموضة "آسيا"