arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

بعدما أتفق الأخير وزوجته داشا على الانفصال الودي

ديانا فيشفينا تؤكد أن رومان أبراموفيتش جذب انتباهها

لايف ستايل

لايف ستايلديانا فيشفينا تؤكد أن رومان أبراموفيتش جذب انتباهها

الباليرينا المتزوجة الروسية ديانا فيشفينا
موسكو ـ ريتا مهنا

ذكرت الباليرينا المتزوجة الروسية ديانا فيشفينا، أن رومان أبراموفيتش، جذب اهتمامها، وقد ذهبت لتشجيع فريقه "تشيلسي" في أول مباراة لهم في الموسم الجديد لكرة القدم، وأعلن ابراموفيتش، وزوجته محررة مجلته "داشا زوكوفا"، هذا الأسبوع، أنهما اتفقا على الانفصال الودي، ولكنهما سيواصلان العمل معا من أجل عملهما المشترك وطفليهما. ومنذ فترة انفصالهم، ادعت وسائل الإعلام الروسية أن "أبراموفيتش" قد أسرته راقصة الباليه الساحرة "ديانا فيشفينا"، 41 عاما.

والسيدة "فيشفينا" حاليا في لندن مع زوجها "كونستانتين" خلال فترة تأديتها آنا كارنينا مع الباليه "مارينسكي" في دار الأوبرا الملكية، وقد نشرت صورا لنفسها مع راقصين آخرين خلال حضورهم لمباراة "تشيلسي" مع "أرسنال" يوم الأحد. لا يُعتقَد أن "أبراموفيتش" كان في المباراة، حيث تم تصويره مؤخرا في "سان بطرسبرغ". وقد ارتبطت الراقصة اولا مع "أبراموفيتش" منذ ثلاث سنوات في تقارير وسائل الإعلام الروسية، لكن والدها ورجل "تشلسي" واصدقاؤه قد نفوا تلك الادعاءات أيامها.ديانا فيشفينا تؤكد أن رومان أبراموفيتش جذب انتباهها

ووصفت دائرة "أبراموفيتش" هذا الحديث بأنه "هراء تام" ولا يوجد دليل على أي من هذه الادعاءات، وهو مؤيد معروف للباليه والفنون، ودفع سابقا 150000 جنيه استرليني في السنة للانضمام إلى مسرح "البولشوي" في "موسكو"، وتعرض بعض من أكثر راقصات العالم شهرة، ورفض المتحدث باسم "أبراموفيتش" البالغ من العمر 50 عاما التعليق عندما عُرضت عليه القصص المتداولة في روسيا، وردا على سؤال من "رين تي في" في "موسكو" إذا كان هناك سبب لانفصالهم، وقال المتحدث باسمه: "لا، وحتى لو كان لي أن أعرف ذلك، أنها لا تهم أي واحد منهم"، ورفضت السيدة "فيشفينا" التعليق على الادعاءات المتداولة في روسيا.

ويتوقع البعض بالفعل أن انقسام "أبراموفيتش" عن "داشا" قد يكون أغلى طلاق على الإطلاق في العالم، مع احتمال أن داشا ستحصل على تعويضات تقدر بمئات الملايين من الجنيهات، ومع ذلك، فإن حجم أي تعويضات من المرجح أن تعتمد على إذا تم الطلاق في المحاكم الروسية، والتي قد يفضلها "رومان" ، أو المحاكم الإنجليزية المشهورة بصعوبتها.

ويمكن أن تعتمد أيضا على إذا كانت "داشا" وقعت اتفاقية ما قبل الزواج - وهو ما قاله "ريموند توث"، المحامي الذي مثل زوجة "رومان" الثانية "إيرينا مالاندينا" في طلاقها ضد "رومان" عام 2007، وقال انه يعتقد أنه من المرجح. وكان زواج الزوجين عام 2008، الذي أنتج "آرون"، 7، و"ليه"، 4، قد ظل سرا لمدة ست سنوات. وبالفعل، رفضت "داشا" منذ ذلك الحين التحدث عن زوجها الغامض أو حياتها معا. في بيان مشترك، قال الزوجان: "بعد عشر سنوات معاً، اتخذنا القرار الصعب وهو الانفصال، ولكننا لا نزال أصدقاء مقربين، وآباء وشركاء في المشاريع التي وضعناها معا".

 

وكشف أحد الجيران، الذي كان يعيش سابقاً بالقرب من "أبراموفيتش" وموقعه السابق في مزرعة "فينينج هيل" بالقرب من "روجيت"، في "غرب ساسكس"، أن "تايكون" كان يبحث عن تفاصيل انفصاله الأخير منذ "بعض الوقت". وقال الرجل الذي رفض الكشف عن اسمه ولكنه لا يزال على علاقة جيدة مع "إيرينا" - التي حصلت على المكان كجزء من مستوطنة عام 2007 – يستحق المكان حوالي 150 مليون جنيه استرليني - قال للبريد "أنا واثق من أن "أبراموفيتش" وزوجته انقسموا بعد عيد الميلاد، وكُلِ منهم عاش حياة منفصلة لمعظم هذا العام، "على ما يبدو، أنه كان كابوس لأن عليهم أن يقولوا لطفليهما كما كان عليه أيضا أن يجد وقت مناسب ليقول للأطفال الخمسة لديه مع "إيرينا"".

وأتى الخبر بعد أسبوع من حضور "أبراموفيتش" مناسبة اجتماعية في "سان بطرسبرغ"، بدون "داشا". وشُهدت تتمتع بنفسها ليلة في نيويورك وتمت مشاهدتها أيضا في مارس/آذار بعد العشاء مع صديق عارضة الأزياء "كارلي كلوس"، ومستثمر مصرفي "جوشوا كوشنر"، الذي تزوج شقيقه من "إيفانكا ترامب". وأمضت عيد ميلادها في نيويورك مع طفليها وتم تصويرها بدون خاتم زواجها يوم 8 يونيو/حزيران.

وبطبيعة الحال، بالنسبة لطبيعة الانقسام الودية يقال إنها لم توقف الألسنة التي تتحدث عن كيفية تقسيم هذه الأصول الكبيرة جداً، إذ يمتلك "أبراموفيتش" أملاك في جميع أنحاء العالم، وقد قيل أن الزوجين يقيمون الحفلات الفخمة على اليخت الفاخر الذي يبلغ قيمته 1 مليار جنيه استرليني، "إكليبس" - بطول 536 قدم ثاني أكبر يخت في العالم - الذي يضم مهابط طائرات الهليكوبتر والغواصات وأحواض المياه الساخنة والديسكو الخاص بها مكان الرقص. يتم قضاء العطلات في جزيرة "سانت بارتس" في البحر الكاريبي.

وعندما لا يتجولا في البحر، فإنهما يسافران في بوينغ 767 خاصة تكلف 55 مليون جنيه استرليني، التي يقال داخلها يرى خشب الكستناء الفاخر والتجهيزات الذهبية، ويتجولون سيارة "رومان" الفيراري المصنوعة خصيصاً بتكلفة 1.5 مليون جنيه استرليني. وحيث لم يكن سعيدا بمنزلهم في غرب لندن الذي تبلغ قيمته 125 مليون جنيه إسترليني - في صف المليارديرات بالقرب من قصر "كنسينغتون" - كان "أبراموفيتش" قد مُنحَ العام الماضي إذنا لتحويل بركة السباحة "البائسة" إلى مجمع تحت الأرض يبلغ 28 مليون جنيه إسترليني.

 وأما بالنسبة إلى نيويورك، فلم يكن محظوظا جدا. كان قد وضع خطته لقصر ضخم بقيمة 58 مليون جنيه استرليني "مستوى جديد كليا من الاستهلاك الفظيع"، وأبلغت لجنة الحفاظ على المعالم التاريخية في مدينة نيويورك الملياردير الروسي أن اقتراحه لتحويل ثلاثة منازل ذات معالم تاريخية – تم شراؤها على مدى 18 شهرا - إلى ملكية واحدة هو "هدم غير مبرر"، تعرف "رومان" لأول مرة إلى "داشا" في حفلة عشاء في عام 2005، في حين كان لا يزال متزوجا من "إيرينا مالاندينا"، مضيفة جوية السابقة.

 ةعندما التقيا، يقال أن زواجه من ايرينا بالفعل كان قد إنهار. ولدت" داشا"، وهي ابنة عالمة روسية ، بين الروس المثقفين ، ودرست في إحدى الجامعات الأميركية العليا، وتخلت عن خططها لتصبح طبيبة لإطلاق علامتها التجارية الخاصة. وهي جامعة للفن الشهير، ورئيس تحرير في مجلتها وتمتلك مركز الفنون في حديقة "غوركي" في روسيا. وتكرس مؤسسة "أيرس" غير الهادفة للربح لتعزيز الثقافة المعاصرة.

 

وقالت المصادر إنها قد تعبت ببساطة من حياتها المرفهة كزوجة واحد من أغنى الرجال في العالم. في حين كان يسكن في بيئة رجولية مع الأصدقاء مثل الذكور والزملاء المتحررين، ازدهرت هي في شركة من الفنانين. كاتب سيرة "أبراموفيتش" "كريس هتشينز"، المؤلف المشارك للملياردير من لا مكان، يقول إن أبحاثه تشير إلى أن المرأة ستأتي دائما في المرتبة الثانية للعمل. 

والهدايا التي اشتراها لها تشمل منحوتة "جياكوميتي" 14 مليون دولار ومجموعة من 40 لوحة للفنان الروسي "إيليا كاباكوف" (30-60 مليون دولار لكل منهما). لا يعرف سوى القليل عن زوجة "رومان" الأولى "أولغا". تزوج الزوجان في عام 1987، ولكنهما انفصلا بعد ثلاث سنوات فقط في عام 1990. لم يكن لديهم أي أطفال معا، في عام 1988، عندما فتحت "بيريسترويكا" فرص للخصخصة في الاتحاد السوفيتي، "أبراموفيتش" و"أولغا" إقامة شركة "سوتشيسفول" لصنع الدمي. وقد أشارت بعض التقارير إلى أن زوجته الأولى تلقت مسكنًا من سريرين ونفقات عامين فقط، بعد هذا الطلاق، بدأ "رومان" الاستثمار في شركات أخرى، من شركات النفط إلى مزارع الخنازير، ثم تخصص في تجارة النفط والمعادن - مما أتى له ثروته الرائعة.

 وتزوج زوجته الثانية "ايرينا" في عام 1991. انفصلا في عام 2007 وسط تقارير تفيد أنه كان يرجع سببه إلى مواعدة "داشا"، كان عمرها 25 عاما، وجاءت الكثير من التكهنات فيما يتعلق بالمبلغ الذي تستحقه تسوية الطلاق، حيث أفيد في نهاية المطاف بأن "إيرينا" قد مُنحت 155 مليون جنيه إسترليني - يعتقد أنها واحدة من أكبر التسويات في العالم. ويرفض محاميها "ريموند توث" مناقشة تسوية الطلاق، لكنه قال للبريد إن طلاق "أبراموفيتش" الأخير قد يكلفه مجرد جزء بسيط من ثروته، حتى لو كان يصل إلى مئات الملايين من الجنيهات. وقال إن "حَدسه" هو أن أي طلاق من المرجح أن يحدث في روسيا حيث يتم الوفاء بالاتفاقات قبل الزواج دون شك، والمحاكم لا تمنح النفقة للزوجات.

 وتابع "هناك على الأرجح بلدين [حيث يمكن أن يحدث] - إنجلترا وروسيا. ربما يكون هناك اتفاق قبل الزواج. في روسيا، إذا كنت تدخل في هذا النوع من الاتفاقات، تكون هذه نهاية القصة. لا يمكنك الحصول على نفقات في روسيا للنساء، فقط للأطفال، "ولكن أشك في ما إذا كان سيكون هناك معركة - وسيكون هناك اتفاق. لن يكون المليارات. ولكن بالتأكيد يمكن أن يكون مئات الملايين"، وقالت إحدى محاميات الطلاق في بريطانيا "عائشة فارداغ" التي يضم زبائنها ارستقراطيين ولاعبي كرة قدم ورجال أعمال أن "داشا" يمكن ان تحصل على المزيد إذا تم الطلاق في محكمة إنجليزية.

"إذا كنا ننظر إلى الولاية القضائية في روسيا، فأنه يجب أن تكون قادرة على الحفاظ على دفع أكثر أعتدالاً بكثير مما هي عليه في إنجلترا، "أحد أسباب ذلك هو أنه ينُظر إلى إنجلترا على أنها عادلة للغاية. وترى المحاكم الإنجليزية أنهم شركاء متساوين. وسوف ينظرون إلى ما كونوا على مر السنين من ذلك الزواج، وسوف يشيروا إلى تقاسمها. "هذا هو المعيار الذي يحكمون به، في هذا السياق، يمكن أن تتوقع الحصول على مبلغ ضخم، أما إذا حدث ذلك في روسيا، فإنها قد تحصل على أقل بكثير".

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديانا فيشفينا تؤكد أن رومان أبراموفيتش جذب انتباهها ديانا فيشفينا تؤكد أن رومان أبراموفيتش جذب انتباهها



GMT 14:37 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة

GMT 10:41 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 19:20 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 23:41 2020 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

نصائح للتخلص من العادات السيئة والسلبية لديك

GMT 23:03 2019 الأحد ,10 آذار/ مارس

الحياة صغيرة في عيني ولا شيء يملأها

GMT 05:12 2018 الأحد ,01 تموز / يوليو

تمتعي بشهر عسل لا يُنسى في " جوزو Gozo"

GMT 22:28 2018 الجمعة ,30 آذار/ مارس

المعادلة الصعبة

GMT 22:04 2017 الثلاثاء ,03 كانون الثاني / يناير

حضور عادل إمام العرض الخاص لفيلم "مولانا" لعمرو سعد

GMT 09:16 2016 الأربعاء ,24 آب / أغسطس

ظلم المرأة بالمجتمع المصري

GMT 03:59 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

ويني هارلو تلمع في فستان باللونين الأخضر والأزرق 

GMT 11:22 2023 الأحد ,17 أيلول / سبتمبر

ميريهان حسين تكشف سر عدم زواجها

GMT 21:28 2020 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

لهذه الأسباب ضعي وحبيبك القناع أمام الناس

GMT 11:22 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

سهر الصايغ تكشف مرحلة جديدة عن مشوارها الفني

GMT 16:45 2020 الأربعاء ,10 حزيران / يونيو

دليلكِ لاختيار العطور بحسب حالتك المزاجية

GMT 20:08 2020 الإثنين ,08 حزيران / يونيو

تصميم غرف جلوس بملامح الثقافة الصينية العصرية

GMT 21:04 2020 الأربعاء ,19 شباط / فبراير

إكسسوارات شعر جديدة جرّبيها لهذا الموسم

GMT 13:02 2019 الإثنين ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

GUCCI DECOR الثورة الجديدة في عالم الديكور

GMT 16:21 2018 الأحد ,24 حزيران / يونيو

بطاطا مقلية بجبن الشيدر على الطريقة المكسيكية

GMT 11:06 2018 الخميس ,03 أيار / مايو

تعرضت للضرب والإغتصاب
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle