arablifestyle
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 17:31:55
لايف ستايل

الرئيسية

تقدر قيمة ثروة المغنية الكولومبية بـ 300 مليون دولار

شاكيرا تعود مجددًا لإحياء حفلاتها وتجذب عشقها بصوتها الحاد

لايف ستايل

لايف ستايلشاكيرا تعود مجددًا لإحياء حفلاتها وتجذب عشقها بصوتها الحاد

المغنية الكولومبية شاكيرا
نيويورك ـ سناء المرّ

عادت المغنية الكولومبية شاكيرا لإحياء حفلاتها بعد أن أجبرت على إلغاء حفلتها في لوس أنجلوس بسبب فيروس، وعادت إلى المسرح في MGM Grand Garden Arena في لاس فيغاس، فقد جذبت الجمهور بصوتها الحاد، فبعد أن بدأت الغناء في سن الثالثة عشرة، أصبحت شاكيرا من أكثر الفنانين مبيعا للأشرطة في كولومبيا بعد أن باعت أكثر من 70 مليون ألبوم في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى كونها واحدة من أقوى النساء في العالم بسبب نشاطاتها الريادية.

وعلى قمة إنتاج الموسيقى، كانت مغنية أغنية "واكا واكا" ومقدمة سابقة لـ The Voice النسخة الأميركية، كما عينت في اللجنة الاستشارية للتفوق التعليمي لذوي الأصول اللاتينية من قبل الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما، وسفيرة اليونيسف للنوايا الحسنة، لكن ما هو صافي قيمة ثروة شاكيرا؟

نبذة مختصرة عن أصول شاكيرا

ولدت شاكيرا إيزابيل مبارك ريبول في 2 فبراير/ شباط، 1977 في بارانكويلا، كولومبيا، المعروفة أكثر باسم شاكيرا، وهي مغنية شعبية فازت بعدد من جوائز غرامي وجوائز الموسيقى الأميركية، شاكيرا هي الفنانة الكولومبية الأعلى مبيعا على الإطلاق، وتقدر أنها باعت أكثر من 70 مليون ألبوم في جميع أنحاء العالم، كما عملت في لجنة تحكيم في النسخة الأميركية من برنامج تلفزيوني للمنافسة الغنائية The Voice.

وكونها ولدت لأب لبناني وأم كولومبية، تكرم شاكيرا جانبي جذورها في موسيقاها، وقد فعلت ذلك منذ توقيعها أول صفقة قياسية لها في سن الثالثة عشرة، وعلى الرغم من أول ألبومين لها يتخبطان، فإن بيز ديسكالتس الألبوم الثالث الذي صدر في 1996، ذهب لبيع أكثر من ثلاثة ملايين نسخة.

أغنيات شاكيرا المتنوعة

انتقلت في سن العشرين إلى ميامي، فلوريدا من أجل توسيع قاعدة جماهيرها إلى الولايات المتحدة وعلمت نفسها كيف تكتب الأغاني باللغة الإنجليزية وبعد ذلك، طلبت من إميليو إستيفان من غلوريا إستيفان وMiami Sound Machine أن تكون مديرة لها و منتجها، وفي عام 2001، أصدرت شاكيرا أول ألبوماتها باللغة الإنجليزية بعنوان " Laundry Service" والتي سرعان ما أدت إلى نجاحها في الولايات المتحدة، حيث وصل الألبوم إلى رقم ثلاثة على المخططات البيانية وبيع أكثر من 200000 نسخة في الأسبوع الأول.

وأصدرت نسختين إسباني وإنجليزي من برنامج Oral Fixation، التي حصلت بسببه شاكيرا على ثاني جائزة جرامي، هذه المرة لأفضل موسيقى الروك اللاتينية ألبوم بديل، بعد القيام بجولة في جميع أنحاء العالم، أصدرت شاكيرا ألبومين للحفلات الموسيقية وفي عام 2009، أصدرت شيل ولف، وبعد مرور عام، أغنية واكا واكا في كأس العالم، في عام 2012، باع ألبومها العالمي أكثر من 70 مليون سجل وتم تعينها  في لجنة حكام The Voice.

وفي عام 2016، أسقطت شاكيرا شانتاجي من ألبومها القادم إلدورادو، وأطلقتها بعد عام، كانت قائمة الأغاني مليئة بالأغاني المشهورة بالإسبانية، خططت للقيام بجولة ولكن كان لا بد من إلغائها لأنها عانت من التهاب الحبال الصوتية، بعد فوزها بجائزة أفضل جرامي لاتيني بوب، استأنفت جولتها العالمية.

من هو زوج شاكيرا؟

شاكيرا متزوجة من لاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه واحتفلت بذكراها الثامنة في عام 2018، بعد لقائهما في نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، أثارت هذه الشائعات لأول مرة عن المواعدة بعد مشاركة عناقتها في حفل شاكيرا في برشلونة في عام 2011.

ورحب الزوجان بطفلهما الأول، ميلان في عام 2013 وبعد ثلاث سنوات، عندما فاز فريق بيكيه كوبا ديل ري ضد نادي اتلتيك في عام 2015، كانت شاكيرا هناك أعلنت أنها حامل في الطفل التالي ورحبت بابنها الثاني ساشا في عام 2015.

صافي ثروة شاكيرا

وتبلغ القيمة الصافية لثروة شاكيرا حوالي 300 مليون دولار، وفقا لشركة "سيليبريتيتي وورث"، بينما تراكمت معظم أرباحها من مسيرتها الموسيقية، كما أن لدى المغنية عدد من المشاريع الأخرى التي تسمح لها بكسب المال، بالإضافة إلى ذلك، حصلت على ما بين 53 مليون دولار و 100 مليون دولار من جولات مختلفة، إلى جانب 300 مليون دولار لصفقة لمدة عشر سنوات مع لايف نيشن، كما تلقت شاكيرا أكثر من 660 ألف دولار لدورها كناطقة باسم شركة Freixenet التجارية، وكان راتبها السنوي فيThe Voice  12 مليون دولار.

وفي عام 2014، أعلنت أيضا أنها ستدخل في شراكة مع شركة Mattel لتطوير سلسلة من 12 جزءا على الويب ومجموعة جديدة من الألعاب، ومع ذلك، فإن نصيبها من الصفقة تم التبرع به لمؤسستها الخيرية، وهي مؤسسة بيرفوت التي تستفيد منها برامج تنمية الطفولة في أميركا اللاتينية.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شاكيرا تعود مجددًا لإحياء حفلاتها وتجذب عشقها بصوتها الحاد شاكيرا تعود مجددًا لإحياء حفلاتها وتجذب عشقها بصوتها الحاد



GMT 14:15 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

وجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلوجهَّت رسالة لمتابعيها "البس ما يسعدك"
لايف ستايلهاني شاكر يؤكد أن نقابة الموسيقيين على شفا الإفلاس

GMT 15:38 2020 الأحد ,19 تموز / يوليو

إثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح
لايف ستايلإثيوبيا تطلق خدمة جديدة لجذب السياح

GMT 15:36 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

أساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري
لايف ستايلأساليب مكياج ناعم من هنادي الكندري

GMT 19:44 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية العام فرصاً جديدة لشراكة محتملة

GMT 09:57 2017 الأحد ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

المرأة السمينة تحظي بقلب الرجل في هذه الدولة العربية

GMT 07:48 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

كريم وياسمين عبد العزيز يتعرضان لحادث في الطائرة

GMT 03:51 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

إليك أفضل خيارات الإقامة في جزيرة بالي الإندونيسية

GMT 08:29 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

نادين نجيم تتفوق على كيم كاردشيان في الجمال

GMT 07:48 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

مجموعة من الأفكار عن غرف نوم الشباب بسريرين تناسب ديكورات 2020

GMT 16:50 2019 الأربعاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

فيلم "ملافسينت" لأنجيلينا جولي يحقق 480 مليون دولار
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle