arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

بعد سخريتهم من الحياة الجنسية للمشتركات

استقالة أربعة مديرين التنفيذيين من "ملكة جمال أميركا"

لايف ستايل

لايف ستايلاستقالة أربعة مديرين التنفيذيين من "ملكة جمال أميركا"

المديرين التنفيذيين الأربعة
واشنطن ـ رولا عيسى

استقال أربعة من المديرين التنفيذيين من منظمة ملكة جمال أميركا بعد تبادلهم رسائل للبريد الإلكتروني سخروا فيها من الحياة الجنسية والوزن الزائد للفائزين السابقين في المسابقة ، إذ إنضمت لين ويدنر، عضو مجلس الإدارة، إلى الرئيس التنفيذي لشركة سام هاسكل، والرئيس جوش راندل وزميله تامي حداد عضو مجلس الإدارة بتسليم استقالتها في نهاية هذا الأسبوع.استقالة أربعة مديرين التنفيذيين من ملكة جمال أميركا

وإدعت أنها "تعرضت للتبرير بلا مبرر" ولكنها تنحت ، وقد شارك الأربعة في سلسلة بريد إلكتروني مبتذل ، والتي سربت فى الأسبوع الماضي، إذ كشفت عن تصريحات قاسية تم إجراؤها حول الفائزين السابقين.استقالة أربعة مديرين التنفيذيين من ملكة جمال أميركا

وعلق هاسكل، الذي في البداية، اذ كان الزعيم ، وتضمنت نكتتة التي كانت عن الفائزة السابقة مالوري هاغان السخرية من وزنها وحياتها الجنسية والتي ضحك الآخرين عليها  أو علقوا عليها. استقالة أربعة مديرين التنفيذيين من ملكة جمال أميركا

ودفعت رسائل البريد الإلكتروني رد فعل واسع النطاق من ملكات الجمال ، وقع 49 منهم عريضة تطالب بالاستقالة الأربعة جميعًا ، وأدت رسائل البريد الإلكتروني إلى رد فعل واسع النطاق من ملكات الجمال، إذ وقع 49 منهم على عريضة تطالب بالاستقالة للأربعة جميعًا.

وأفادت صحيفة هافينغتون بوست يوم الخميس أن هاسكل تبادل بانتظام رسائل البريد الإلكتروني التي كان هو أو غيره يسخرون فيها  الفائزين باللقب السابق ويطلقون عليهم أسماء بشعة. 

وقال الرئيس جوش راندل لـ"أسوشيتد برس" في تعليق ردًا على رسالة بالبريد الإلكتروني لحسابه الخاص حول المظهر الجسدي  للفائزة 2013 مالوري هاغان والذى جاء قبل أشهر من بدء العمل في منظمة ملكة جمال أميركا في عام 2015. لكنه قال أنه كان على خطأ.استقالة أربعة مديرين التنفيذيين من ملكة جمال أميركا

وقال راندل يوم السبت "اعتذر لمالورى لحكمى عليها ، إن هذا لا يعكس قيمي أو القيم التي عملت على الترويج لها في منظمة ملكة جمال أميركا ، على الرغم من أن هذا الوضع الرهيب لم يكن سبب أو مدفوعًا بي ، في ضوء الأحداث الأخيرة والتطورات الجديدة، وأنا ليس لدى استعداد للاستمرار بصفتي رئيسًا ، وفي وقت سابق اليوم قدعرض استقالتي إلى مجلس إدارة ماو فى وقت سابق .

وقال راندل ان استقالته كانت طوعية ولم يطلبها مجلس "ميس أميركا" الذي يقع مقره في مدينة اتلانتيك ، بينما لم تستجيب هوغان ملكة جمال نيوجرسي السابقة في التعليق على استقالة راندل، والرئيس التنفيذي سام هاسكل والرئيسة لين ويدنر.استقالة أربعة مديرين التنفيذيين من ملكة جمال أميركا

وقد إنضم ما يقرب من أربعة عشر من حاملي اللقب الأخرين إلى ثلاثة من أفراد ملكة جمال الأميركيتين السابقين الذين تعرضوا للهجوم والسخرية في الرسائل التي تم تسريبها في وقت سابق اليوم في دعوة لهاسكل وقادة المنظمات الأخرى للاستقالة في أعقاب هذه الفضيحة.

وفي وقت لاحق كشف مجلس إدارة منظمة ملكة جمال أميركا أنهم صوتوا لصالح تعليق ال سام البالغى 62 عامًا ، وأكد المتحدث بإسم هوليوود ريبورتر "صوت مجلس إدارة ملكة جمال أميركا اليوم إلى تعليق الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي لشركة سام هاسكل ، وقد وافق هاسكل، دعمًا للمنظمة ، على الالتزام بقرار المجلس".

وأضاف "سيجري المجلس تحقيقًا متعمقًا في البلاغات غير الملائمة المزعومة التي تم الحصول عليها ، بالإضافة إلى ذلك، يود المجلس أن يؤكد من جديد التزامنا بتعليم الشابات وتمكينهن، ودعمهن بكل الطرق الممكنة".

وحصل الالتماس الذى نظمته ملكة جمال نورث كارولينا السابقة جنيفر فادن بارث على توقيعات ل 49 ملكة جمال أميركا الجنوبية السابقة بعد ظهر اليوم.

وتحتوى الرسائل الفاضحة  التي تقول إحدى الصحيف أنها تلقتها من مصدرين على شروط جنسية صادمة و صريحة للإشارة إلى المتنافسين ، والتي استخدمها الرئيس التنفيذي ، بما في ذلك الفائزة فى 2013 مالوري هاغان وغريتشن كارلسون ، ومضيفة فوكس نيوز السابقة التي فازت بالمسابقة في عام 1989 ، كما جاءت فيها سخرية واضحة من زيادة وزن هاغان والحياة الجنسية الغير شرعية لها بعبارات قاسية.

وقالت هاغان فى حديثها إلى نيوزويك الجمعة إنها تفكر في اتخاذ إجراء قانوني ضد هاسكل ، وجاءت في إحدى الرسائل التبادلية ملاحظه كاتب سابق لمسابقات ملكات الجمال وفاة إحدى ملكات الجمال السابقين ، بينما قال إنه تمنى موت ملكة جمال أميركا 1998كيت شيندل بدلًا منها.

وقد كتبت شيندل كتابًا ينتقد منظمة ملكة جمال أميركا ورد هاسكل على البريد الإلكتروني، مشيرًا إلى أنه جعله يضحك.استقالة أربعة مديرين التنفيذيين من ملكة جمال أميركا

وحصلت كارلسون وهاغان وشيندل على دعم 46 من زملائهم في مسابقة ملكة جمال أميركا التي يعود تاريخها إلى الأربعينات ، الذين وقعوا يوم الجمعة رسالة مفتوحة تطالب هاسكل والمديرين التنفيذيين الآخرين بالتخلي عن "حقيرتهم".

وكان من بين الموقعين ملكة جمال أميركا 1948 بيب شوب وارينغ والفائزة هذا العام، سافوى شيليد ، فقد شارك فى التوقيع كل النساء الذين توجوا بملكة جمال أميركا من عام 1988 حتى عام 2017 لإطاحة القيادة. 

ولفتت ملكة جمال أميركا 2016 بيتي كانترل ، التي وقعت على العريضة، لأسوشيتد برس إلى أنها عاشت في ظل هذه القيادة المظللة لمدة عام من حياتيها، وأنها بالتأكيد سعيد لرؤية كل هذه الأدلة تأتي في النور.

بينما قالت منظمة "ميس أميركا" مساء الخميس أن هاسكل اعتذر وأن المجموعة تعيد النظر في سياساتها فيما يتعلق بالاتصالات، كما أنها تنظر في الأمر.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استقالة أربعة مديرين التنفيذيين من ملكة جمال أميركا استقالة أربعة مديرين التنفيذيين من ملكة جمال أميركا



GMT 18:46 2023 السبت ,07 تشرين الأول / أكتوبر

إلهام شاهين تبهر متابعيها بفستان ملفت

GMT 17:45 2023 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

رانيا يوسف تُعلن انتهاء تصوير أحدث افلامها «كتف قانوني»

GMT 10:11 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 13:53 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

تفاصيل شخصية رانيا يوسف في مسلسل "قائمة الأماني"

GMT 08:02 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

ايدين بلمهدي يُحضر للكشف عن تشكيلة "مريام" للمرأة العربية

GMT 00:16 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

هل تخوضين تجربة إجراء جراحة لجنينك وهو في رحمك

GMT 17:54 2017 الثلاثاء ,03 كانون الثاني / يناير

الفيتامين "بي" فوائده مدهشة للحامل وجنينها

GMT 18:45 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

"سجن جزيرة الشيطان" يعد من أغرب وأفضل المطاعم حول العالم

GMT 17:01 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

السباحة علاج فعال لمشاكل الجيوب الأنفية والصدفية

GMT 07:09 2016 الإثنين ,17 تشرين الأول / أكتوبر

عشر حيل عبقرية تهب ملابسك وأحذيتك عمرًا أطول

GMT 18:43 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

6 خطوات تُثير زوجكِ وتُقرّبه منكِ من دون جماع!

GMT 03:41 2017 الخميس ,02 شباط / فبراير

محمد سلطان يوضح أن عمله في السينما مجرد هواية

GMT 14:03 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على سبب تغيير اسم مسلسل "خيانة عهد" قبل عرضه
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle